الطائرات الصينية CH-4 بدون طيار تكمل إختبارات متعددة لإطلاق حي لأنواع من الذخائر.

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0





اجرت الطائرات الجوية بدون طيار الصينية الصنع من طراز Caihong-4 (CH-4) اختبارا حيا لاطلاق انواع متعددة من الذخيرة بنجاح لمدة ستة ايام فى يناير فى شمال غرب الصين.

Downloaded from Twitter Lite.jpg

طائرة -CH-4، تم تطويرها على أساس CH-3 لديها القدرة على حمل مجموعة متنوعة من الأحمال المهمة. هذا أول اختبار اطلاق متعددة للذخيرة تقوم به CH-4

أجرت CH-4 اختبارات الإطلاق مع خمسة أنواع من الذخيرة بما في ذلك قنبلة 50 كجم العنقودية، و قنبلة 50 كغ " الحساسة للطرفية " و قنبلة 50 كغ الموجهة بالقمر الصناعي، وقنبلة 100 كغ الموجهة بالليزر و قنبلة الانزلاق 100 كغ الموجهة بالقمر الصناعي. وتشير نتائج الاختبار إلى أن جميع الذخائر تستوفي معايير التصميم المطلوبة.
Downloaded from Twitter Lite.jpg


الأنواع الخمسة من الذخيرة لها ميزات ومهام تكتيكية مختلفة.

ويمكن للقنبلة العنقودية التي يبلغ قوامها 50 كيلوغراما أن تنفذ بشكل فعال الحصار الإقليمي وتقتل أهدافا صعبة وناعمة مثل القوات الفعالة ومرافق المطار. يمكن للقذيفة الحساسة 50 كجم تدمير أهداف الدروع مثل الدبابات . نموذج الأشعة تحت الحمراء يمكنه تتبع الظروف الديناميكية الحرارية في الوقت الحقيقي ونموذج الموجة الملليمتري يمكنه التقاط أهداف فائقة الدقة. ويمكن للقنبلة الموجهة بالقمر الصناعى 50 كيلوجراما شن هجوم قاتل من الفضاء العالى باستخدام الملاحة عبر الأقمار الصناعية. القنبلة الموجهة بالليزر 100 كجم يمكنها أن تضرب أهدافا القيمة العالية, ويمكن للقنبلة المموهة الموجهة بالقمر الصناعي التي يبلغ وزنها 100 كيلوغرام أن تشن هجوما من بعد اكثر من 10 كيلومترات.

Downloaded from Twitter Lite.jpg

يمكن ل CH-4 حمل أنواع مختلفة من القنابل في نفس الوقت، وبالتالي فإنها قادرة على تنفيذ الهجوم بكفاءة على الأهداف من مسافة أطول ومع سرعة استجابة أسرع.

وقد وضع هذا الاختبار أساسا صلبا ل CH-4 لإثراء انواع مختلفه من الذخيرة ودعم نطاق لنماذج مستقبلية اخرى من هذه السلسلة.

Downloaded from Twitter Lite.jpg

التطوير الجديد يضيف حمولة جديدة متعددة ومختلفة الذخائر. CH-4 المطورة يمكنها إشراك الأهداف تحت ظروف الطقس المختلفة مع وسائط التوجيه المختلفة.

وهناك الكثير من الأشياء الجيدة في هذه القطعة، CH-4 النسخة الأساسية يمكنها أن تقلع على ارتفاع أكثر من 2000M، الآن من السهل ل CH-4 ان تحمل 4 صواريخ AR-1 إلى ارتفاع 7200m، النسخة المطورة CH- 4 تزيد حمولتها من 50KG إلى 400KG الآن.

وقال شى ون كبير مهندسي الطائرات بدون طيار ان طراز CH-4 تم تطويره بناء على احدث احتياجات الزبائن. أنه يوفر مجموعة متنوعة من الحمولة المهمة وزيادة القدرة تلبية لعدة مستخدمين ومحتملين في الداخل والخارج.

وفقا لشي ون، فإن فريق تنفيذ مشروع الاختبار قتم برحلة مشتركة لطائرات CH-3 و CH-4 للتحقق من وظائف عمليات تشكيل الطائرات بدون طيار، وتبادل وتوزيع المعلومات الاستخبارية والتجهيز، فقط من أجل تزويد المستخدمين مع مجموعة كاملةمن حلول الطائرات بدون طيار.



 
هذه الطائرة المتطورة ستنقل تقنية صناعتها بكافة أنواعها
وصيانتها وامتلاك حقوق الملكية الفكرية
الى السعودية العظمى​
 
الصين ابدعت في صناعة الطائرات بدون طيار واصبحت بديل ممتاز للصناعات الغربية
 
اتمنى رايتها في السعودية بصناعة محلية وبعلمها الرائع بالتوفيق للاشقائق
 
عودة
أعلى