تكنولوجيا اسرائيلية مع الحرس الوطني الكويتي

كثرت الأخبار التي يتم تداولها بخصوص التعاون الإسرائيلي الخليجي و كأن هناك من يريد لصق هذه التهمه بالخليج بأي شكل.

نعم صحيح. وسبحان الله كشف الله المندسين منهم بيننا.

نحن نتعرض لهجوم بشع من اناس مغموسين في الكذب ولا يظنون أن هناك أحد يصدق معهم. اللهم اكفناهم بما شئت.

أنت تعرف أنني واياك نعرف طبيعة وجهة نظرك،
السيد رجب اردوغان محور مهم في تفكير ومنطق الكثيرين،
ولكن مع النقاش ان شاءالله ينضج الوعي
هههههه صدقني انا ايضا دارس طريقة تفكيرك
لاتريد ان تصدق انني لست اخونجي انت حر
بالمناسبة..انا معجب باردوغان كرجل اقتصاد فقط..كرجل سياسة هو فاشل..و كرجل حرب هو جبان
انا معجب فعلا بالمعجزة الاقتصادية التركية و اتمناها لبلدي و كل بلدان المسلمين ان شاء الله

كثرت الأخبار التي يتم تداولها بخصوص التعاون الإسرائيلي الخليجي و كأن هناك من يريد لصق هذه التهمه بالخليج بأي شكل.

السعوديه باعت القدس لترامب

اكبر اشاعه يروجها اغلب الشعب الفلسطيني و بعض بلدان المغرب العربي

قطر تستخدم خوذات اسرائيلية الصنع
مشاهدة المرفق 98986

اتمني يكون الخبر غير صحيح من اول اليوم نسمع ترويح لاخبار عن تفاوض علي قبة حديدة والان الكويت اخبار لا يصدقها العقل ولا المنطق

هناك فرق
فالكويت ربما يكون هناك لَبْس بالموضوع
لكن قطر كان بناء على طلب القوات القطرية

هههههه صدقني انا ايضا دارس طريقة تفكيرك
لاتريد ان تصدق انني لست اخونجي انت حر
بالمناسبة..انا معجب باردوغان كرجل اقتصاد فقط..كرجل سياسة هو فاشل..و كرجل حرب هو جبان
انا معجب فعلا بالمعجزة الاقتصادية التركية و اتمناها لبلدي و كل بلدان المسلمين ان شاء الله
من هنا نبدأ نتفق ان شاءالله

باعها الملك عبدالعزيز،
ثم من بعده من الملوك،
ثم باعها محمد بن سلمان قبل 3 شهور،

وقبل يومين باعها إعلاميين مصريين،
معهم الممثلة يسرا :D
لأنها من ضمن ملاك أرض فلسطين،

وباعها السادات والملك حسين وغيرهم كثير،

والصهاينة دائما يشترون نفس الأرض في كل عام 5 مرات

غير مجبورين على التعاون معهم ، وايران لا تستدعي كل هذه الجلبة فهي ليست روسيا مثلا ... لكن ما هو ضروري اكرس وقتي لمشاكل غيري واهمل قضيتي ، فليمسكها شخص آخر.
انت مجبر على التعاون معاهم و الحديث معاهم
مثل ما ماكرون مجبر على التعامل مع اردوغان
و مثل ما كان اوباما و ساركوزي مجبارين على التعامل مع نتنياهو

شاهد من الدقيقة ال 6

باعها الملك عبدالعزيز،
ثم من بعده من الملوك،
ثم باعها محمد بن سلمان قبل 3 شهور،

وقبل يومين باعها إعلاميين مصريين،
معهم الممثلة يسرا :D
لأنها من ضمن ملاك أرض فلسطين،

وباعها السادات والملك حسين وغيرهم كثير،

والصهاينة دائما يشترون نفس الأرض في كل عام 5 مرات
الفيس بوك يشعرني بالغثيان من تعليقات الناس بمختلف الجنسيات من الجهل السياسي والعسكري وخصوصا علي صفحات الجزيرة

انت مجبر على التعاون معاهم و الحديث معاهم
مثل ما ماكرون مجبر على التعامل مع اردوغان
و مثل ما كان اوباما و ساركوزي مجبارين على التعامل مع نتنياهو

شاهد من الدقيقة ال 6

اتفرج
تخيل ان تضيع من وقتك لتسمع تحليل سياسي من شخص تافة مثل اللي في الفيديو

الفيس بوك يشعرني بالغثيان من تعليقات الناس بمختلف الجنسيات من الجهل السياسي والعسكري وخصوصا علي صفحات الجزيرة

اخي الكريم

اذا بعض الشعوب العربيه يعتبرون الملك سلمان باع القدس

و يعتبرون حسن نصر الله و هو من قتل 700 الف سوري بطل

فهذا والله اعظم مصيبه حلت علينا

ان يكونون اعدائنا من بيننا

اتفرج
تخيل ان تضيع من وقتك لتسمع تحليل سياسي من شخص تافة مثل اللي في الفيديو
صراحة اجده افضل من الاستماع لخطابات و شعارات من روؤساء و روؤساء حكومات لا يعرفون حتى قراءة العربية

من وجهة نظري ,لا مانع من اقتناء تقنيه صهيونيه , اذا لم يكن لها بديلا عالميا و اذا كان سعرها مناسبا , و اذا كانت فائدة اقتنائنا لها اكبر من الفائده العائده لصهاينه من بيعها علينا من جميع المقايس , و اذا استطاع خبرائنا تحليل هذه التقنيه و التأكد من عدم وجود اي امر مشبوه بها (لو استطاعو تحليلها لاستطاعو صنعها ) ,وان لا تكون محسوبه بحسابات سياسيه او تطبيعيه

بعض الناس ينشرون كذب مفاده أن السعودية و الدول الخليجية عاجزة بدون علاقات مع الكيان الصهيوني و الصحيح هو العكس إن الإسرائيليين هم من يحلمون بحصولهم على العلاقات معانا.

زين زين زين ... شراء السلاح من اليهود بقي ليه مبرر
وهو ده النجاح اليهودي في ازهي صورة

كلامك لو صح كارثة على العرب جميعا ووكسة لكل بلادنا من المحيط للخليج

أفضل نقطة في الموضوع لو لا نعلم مما يتكون سلاحنا بالكامل فلا عجب أن نفشل في الحروب يبقى الأمل في العقود حيث أن مخالفة العقد تكلف الشركة تعويضات كبيرة مثل حالة الكويت و الشركة النمساوية

إيران نعم عدو لكنه عدو مرحلي سندحره عاجلا لكن إسرائيل عدو أزلي ما يعني نهايتنا أو نهايتهم و لله الحمد بشرانا القضاء عليهم في ديننا

اصلا دول الخليج ما عدا قطر دائما ملامة ومخونه ويتم تحميلها كل اخفاقات العرب
انا كمواطن سعودي لا امانع ابدا بوجود علاقة مع دولة متقدمة مثل اسرائيل
فوجود مثل هذه العلاقه لن يغير شئ بل قد يتوقف العرب عن ملامتنا ! كل شي وارد تركيا وقطر لديهم تعاون عسكري تجاري وعلاقات بشتى المجالات ولم يبقى الا علاقات جنسية ومع ذلك يصورونهم لنا بانهم مناضلين ومكافحين من اجل القدس وتلام السعودية ؟ ههههههههه

الاغلب انهم تسلموها من الشركة المصنعة / المصدرة بدون تدقيق لمصادر المكونات .. لا احد يرغب بموقف محرج كهذا مع تقنية يتوفر لها بدائل .

عودة
أعلى