بوروشينكو: أوكرانيا مستعدة لاختبار رادارها ثلاثي الأبعاد

إنضم
19 نوفمبر 2017
المشاركات
156
التفاعل
592 0 0


بوروشينكو: أوكرانيا مستعدة لاختبار رادارها ثلاثي الأبعاد

Wed, 29.11.2017 07:46



.jpg




كييف/ أوكرانيا بالعربية/ أعلن الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو أن أوكرانيا باتت مستعدة لاختبار رادارها ثلاثي الأبعاد من طراز 80К6Т المخصص للقوات المسلحة الأوكرانية.

وكتب بوروشينكو معلقاً: "يستطيع هذا الرادار اكتشاف الأهداف في الجو لمسافة تصل إلى 500 كم، مع خاصية تحديث البيانات كل 5 ثوانٍ، فضلاً عن تتبعه للأهداف بدقة فائقة".

وأضاف الرئيس أن القدرات القوية لهذا الرادار تجعل من الممكن استخدامه مع جميع أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات الموجودة لدى القوات المسلحة الأوكرانية، وكذلك يمكن استخدامه كعنصر معلوماتي في وحدات سلاح الجو.

تجدر الإشارة إلى أن أوكرانيا أعلنت في وقت سابق عن استبدال منظومتها الرادارية القديمة بمنظومة رادارية جديدة ثلاثية الأبعاد محلية الصنع.

ا

6637.gif
 
أوكرانيا تعرض راداراً عسكرياً ثلاثي الأبعاد يمكنه مراقبة 500 هدف

Sun, 12.11.2017 15:12


DOilg6iW0AAzmNw.jpg


كييف/ أوكرانيا بالعربية/ تعتزم القوات المسلحة الأوكرانية استبدال منظومتها من الرادارات القديمة بمنظومة رادارية جديدة ثلاثية الأبعاد محلية الصنع، وذلك وفقاً لما أفادت به القناة التلفزيونية الأوكرانية "إي إس تي في"، اليوم الأحد الموافق 12 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

وذكرت القناة في تقريرها أن منظومة الرادار الجديدة لا نظير لها، وتتفوق بشكل كبير في بعض الجوانب التقنية على منظومات الرادار المصنوعة في روسيا وفرنسا والولايات المتحدة وإسرائيل.

وتتميز المنظومة الرادارية الجديدة بالانتقال إلى الوضع القتالي خلال 10 دقائق، بالمقارنة مع المنظومة القديمة التي تتطلب 30 دقيقة للانتقال إلى الوضع القتالي.

ويبلغ نطاق المنظومة 500 كم، وتكشف الأهداف على ارتفاع 40 كم، وتتم عملية مراقبة وتتبّع الهدف في ثلاثة محاور للإحداثيات.

وفي الشأن ذاته اشارت وكالة الانباء الأوكرانية "أونيان" بان الرادار الجديد باستطاعته مراقبة 500 هدف في آن واحد.

تتطلب المنظومة ثلاثة مشغلين، وتعمل على مدار الساعة بفضل المولدات الخاصة بها.

تجدر الإشارة إلى أن الرادار المتنقل ثلاثي الأبعاد هو تصميم فريد أعدّه فريق من المصممين من مدينة زاباروجيا
 
اي والله
لابد من الاتفاق مع الاوكران على نقل كل مايتعلق بهذا الرادار

لدينا وحدة في الشركة السعودية للصناعات العسكرية ستكون هي المسئولة عن كل نظم الرادارات في المملكة وصناعتها وهي فريش الان بحكم حداثة تأسيس الشركة وقد جائتها هذه الفرصة على طبق من ذهب للحصول على كل مايتعلق بالنظم الرادارية من الالف للياء نقل للمعرفة ولحقوق التصنيع والاهم التطوير وتدريب مهندسيها وتقنييها السعوديين اللي سيعملون في هذه الوحدة
ولن تمانع اوكرانيا ان حصلت على الثمن المناسب

بعد ان يتم هذا الامر ستنفتح لك الابواب في هذا المجال المهم وتبدأ تصنع نظمك الرادارية الخاصة بك وتحسنها وتطورها وتجري ابحاثك الخاصة في هذا المجال المهم جدا وتواكب كل التطورات فيه

نتمنى كل ذلك الا ان كنا سنحصل على افضل من مالدى الاوكران من رايثون او لوكهيد مارتن ولكن ما اظن انك ستحصل على ماتريد وكل مايتعلق بالرادارات كاملا من هالشركتين والاهم الوقت والسرعة
 
يجب التعامل مع الاوكران والاستفادة منهم في جميع صناعاتهم العسكرية
 
تتفوق على رادارات روسيا وامريكا واسرائيل احم احم
على العموم ننتظر انجازات القوات المسلحة الاوكرانية ضد القوات الروسية بعدما تم خراب مالطا وانتهى ..
 

ياليت ندخل معهم في تمويل جميع مشاريعهم
فيفتي فيفتي
من وراهم بإذن الله راح نختصر الكثير ف الصناعات العسكرية
 
عودة
أعلى