الجيش الأمريكي يحصل على نظام رادار للدفاع الجوي ثلاثي الأبعاد من أوكرانيا

sidorenko

عضو
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
ET3yMIi.jpg




ووفقًا لموقع ImportGenius الإلكتروني الذي يتتبع نشاط الاستيراد / التصدير في أرصفة الشحن ، تلقت قيادة المتعاقدين التابعة للجيش الأمريكي نظامًا راداريًا ثلاثي الأبعاد للدفاع الجوي من أوكرانيا.
وقال الإشعار الصادر عن شركة ImportGenius أن مركز قيادة المتعاقدين بالجيش الأمريكي في أورلاندو قد تلقى نظامًا ثلاثي الأبعاد متنقلًا للدفاع الجوي ، يسمى 36D6M1-1 ، من أوكرانيا عبر SFTC "Progress".
نظام رادار مراقبة الأجسام المتحركة ثلاثي الأبعاد 36D6M1-1 الذي تم تطويره من قبل SE "المجمع العلمي والإنتاجي" Iskra وتم تصميمه لاستخدامه كجزء من أنظمة الدفاع الجوي الآلي الحديثة ومجمعات الصواريخ المضادة للطائرات وللكشف عن انخفاض الأهداف الجوية الجوية تحت التشويش النشط والسلبية وكذلك لتوفير مراقبة الحركة الجوية لكل من الأغراض العسكرية والمدنية.
ومع ذلك ، من المتوقع استخدام نظام رادار 3D للدفاع الجوي المحمول الأوكراني الصنع لتحليل التكنولوجيات والتدريب التشغيلي لـ OPFOR.
تجدر الإشارة إلى أن تنفيذ في وقت سابق من العقد لتوريد نظام الرادار الأوكرانية 3D إلى الولايات المتحدة حاول تعطيل الهياكل التجارية المرتبطة مع روسيا.
ووفقًا المجموعة الصناعية الأوكرانية UkrOboronProm ، حاولت شركة "KIT" حظر عملية الإنتاج في "مجمع العلوم والإنتاج" في إس إي من خلال اتهامات زائفة في عام 2017.
أرادت شركة KIT المحدودة أن تحرم SE "Iskra" من فرصة إنتاج معدات عسكرية مهمة ، متهمة إياها بعدم دفع الإتاوات (دفع مقابل استخدام الاختراع المحمي ببراءة اختراع).
إضافة إلى ذلك ، أضافت مجموعة الدفاع الأوكرانية أن شركة "KIT" هي شركة وهمية ، والتي دخلت معها الإدارة السابقة للشركة في اتفاق ، بهدف سحب الأموال. أعلنت المحكمة أن هذه الاتفاقية باطلة ، لأن شركة "KIT" لم تستوف متطلبات UKROBORONPROM ، ولم يكن لديها اعتماد UOP ولا علاقة لها بالمجمع الدفاعي لأوكرانيا.
المؤسسة الحكومية المملوكة للدولة "مجمع البحوث والإنتاج" "Iskra" هي الشركة الرائدة في مجال تطوير وتصنيع معدات الرادار الأرضي للمجمع الدفاعي في أوكرانيا. انها واحدة من الشركات U
 
بصراحة خبر غريب
أمريكا تشتري رادارات من أوكرانيا .!!

الا كما تفعل تشتري نظام مثلاً واحد للتعرف على الجزء المهم به ..​
 
sidorenko sidorenko

يلاحظ ان اي موضع اخباري تنشره لا ترفق معه مصدر سأضطر لغلق مواضيعك ان لم تضع فيها مصدر.
 
بصراحة خبر غريب
أمريكا تشتري رادارات من أوكرانيا .!!

الا كما تفعل تشتري نظام مثلاً واحد للتعرف على الجزء المهم به ..​
بالعكس هذا هو التصرف الصحيح
ان كانت هذه التكنلوجيا خاصة باوكرانيا وجديدة فمن الطبيعي ان تحاول ان تستفيد منها وتطورها
 
عودة
أعلى