الانتخابات الرئاسية المصرية

هل كنت تتوقع فوز فخامة الرئيس السيسي

• مجموع المصوتين
    30
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب كلامك وجميل ومشجع يعطي الأمل لاخواننا في مصر بالتحسن لكن في مصر لن تنزل الأسعار بالشكل الذي تقوله بل بشكل طفيف لأن الاقتصاد المصري في السابق كان اقتصاد غير حقيقي نتج عنه تشوه في الأسعار مقابل تآكل في قطاع الخدمات وانهيار للمرافق بسبب ثبات الأسعار لسنين طويلة خوفا من الشعب لكن السيسي رجل جاد للخروج من هذا المستنقع ولو على حساب كره الناس له .
الرجل هذا يمثلني ويمثل أفكاري.
واراهن عليه
ماذا تقصد باقتصاد غير حقيقي بو دروش هذه النقطة تحتاج الى شرح منك.
يعني اكثر من 100 سنة الاقتصاد المصري كان اقتصاد غير حقيقي و اصبح خلال عدة سنوات اقتصاد حقيقي.
الامر يحتاج الى توضيح واضح بارقام و حقائق على الارض مثل المشاريع, قيمة العملة, نسبة النمو,الدين الخارجي و المحلي, معدل التضخم, الفساد,نسبة البطالة.
اخ بو دروش يبدو لديك خبرة كبيرة في الشان المصري لذلك بدي اتعبك معي شوي يعني بامكانك ان تعمل مقارنة بين الاقتصاد المصري الغير حقيقي قبل 2011 و بين الاقتصاد الذي اصبح حقيقي الان حسب كلامك
شكرا

يعني اكثر من 100 سنة الاقتصاد المصري كان اقتصاد غير حقيقي و اصبح خلال عدة سنوات اقتصاد حقيقي.
الامر يحتاج الى توضيح واضح بارقام و حقائق على الارض مثل المشاريع, قيمة العملة, نسبة النمو,الدين الخارجي و المحلي, معدل التضخم, الفساد,نسبة البطالة.
اخ بو دروش يبدو لديك خبرة كبيرة في الشان المصري لذلك بدي اتعبك معي شوي يعني بامكانك ان تعمل مقارنة بين الاقتصاد المصري الغير حقيقي قبل 2011 و بين الاقتصاد الذي اصبح حقيقي الان حسب كلامك
شكرا

لا خبرة ولا بطيخ البلد غارقه فى مستنقع فساد يستفيد منه صاحب السلطه ولا يغيره
أهل مكة أدرى بشعابها

الكومبارس موسي حاجة موسي

لا ادري اذا كنت تعيش في الصعيد ام لا
فكل محافظة من محافظات الصعيد لها تركيبة معينة تختلف عن غيرها
احب اقول لك كل محافظة من محافظات مصر وليس الصعيد فقط
فيها الزين والشين بل وكل قرية فيها وفيها بل داخل الاسرة نفسها فيها الزين والشين
نحن عندينا المتعلم والجاهل والدكتور وتاجر المخدرات والبلطجي وما اكثره في وجه بحري مثل وجه بحري.
الصعيدي ما يحبش ياخد اوامر من حد وخاصة لو من بحري تلاقيه ينعل ام الشغلانة وخاصة في السياحة
لانها بالبلدي كدة بتلم الصعيدي علي البحراوي
وما اكثر (السيكة) من وجه بحري .

تعرف يعني ايه سيكة ؟؟
تعليق بعيد عن الموضوع انا دخلت جيش وشفت صعايدة بيعملو ماهوا اوسخ من السيكه وبيشتغلو عصافير واكيد حضرتك عارف يعني ايه عصفوره في الاخير هيا نماذج فردية ولا اعمم فليس كل البحاروه سيكات وليس كل الصعايده عصافير

تعليق بعيد عن الموضوع انا دخلت جيش وشفت صعايدة بيعملو ماهوا اوسخ من السيكه وبيشتغلو عصافير واكيد حضرتك عارف يعني ايه عصفوره في الاخير هيا نماذج فردية ولا اعمم فليس كل البحاروه سيكات وليس كل الصعايده عصافير
سيدي الفاضل انا مثل ما قلت لك الاختلاف موجود في كل محافظة فيها الزين وفيها الشين
بس الاخ حب يتهم الصعايدة باشياء وكان وجه بحري هما المتعلمين
والصعايدة هم سبب تخلف وتاخر مصر.
بالنسبة للعصافير بيكونوا في الغالب اهل البندر وليس اهل القري ذات الطابع القبلي.
اتمني الا اكون اسأت لك تقبل تحياتي ..

شكرا
التحدث عن الاقتصادي المصري يحتاج كلام كثير
وتحث كدة ان الدنيا ملعبكة شوية
كل سنة وكل شهر هناك امور جديدة تحدث
الدول تتجه نحو التكنولوجيا لتوفير الوقت والاموال وواحلال الالة بدلا من الانسان.
ونحن نسال عن وظائف في القطاع الحكومي الي هو اصلا الفساد فيه للركب.
من زمان وليس وليد اللحظة
فحين لما تكون مؤسسة خسارنة تلاقيهم يوزعوا ارباح ومش عارف ايه وكمان قوموا
بعمل وظائف جديدة .بامارة ايه ده كله .؟
الحالة المصرية تخلي راسك تلف (الثقافة المصرية ) )):eek:_O:لا تعليق:

حان وقت اغلاق الموضوع
انتهت الانتخابات
نلتقي مرة اخري بعد 4 سنوات

انتهت ( ما يسمي بالانتخابات ) ,, فليدلي كل منا بدلوه وبآرائه في الإيجابيات والسلبيات التي رآها من وجهة نظره حتي يكون الموضوع مثمرا وذو فائده .

لكن أود التنبيه علي جميع من له الحق في الدخول والكتابه بالآتي :

غير مقبول علي الإطلاق الإسائه لرمز الدوله المصريه لأنه عنوان لنا وسفير لنا أمام العالم ( بغض النظر عن رأيك في شخصية من يتقلد هذا الرمز ) .

لا تجعل عاطفتك أو ميولك السياسي يعميك عن قول ما يشعر به ضميرك بأنه الحق ( كلامي للمؤيدين والمعارضين ) .

من السلبيات التي رأيتها ,,,

سماح الدوله لاستخدام المذياع في المسجد في القري والأرياف لتهديد العازفين عن التصويت بغرامه ماليه قدرها ( 500 جنيه ) !!!

الأمس كان يعلن المذياع عن دكر بط ضائع ,, أما اليوم فيعلن المذياع عن ضمير أمه ضائع !!! .. تحياتي

سماح الدوله لاستخدام المذياع في المسجد في القري والأرياف لتهديد العازفين عن التصويت بغرامه ماليه قدرها ( 500 جنيه ) !!!

الأمس كان يعلن المذياع عن دكر بط ضائع ,, أما اليوم فيعلن المذياع عن ضمير أمه ضائع !!! .. تحياتي
اوفقك في هذا الرأي
المشكلة انهم كانوا يقولوا انه فيها غرمات وهم عارفين انهم مش حيحصلوا شئ من هذه الغرامات
فملهاش اي لازمة .
واستخدام المساجد والتهديد بالغرامة ايضا ظهر منذ احداث ما بعد2011 تقريبا في كل مناسبة.

اخي الفاضل انت عاقل في زمن عزت فيه العقلانية تقبل تحياتي

اوفقك في هذا الرأي
المشكلة انهم كانوا يقولوا انه فيها غرمات وهم عارفين انهم مش حيحصلوا شئ من هذه الغرامات
فملهاش اي لازمة .
واستخدام المساجد والتهديد بالغرامة ايضا ظهر منذ احداث ما بعد2011 تقريبا في كل مناسبة.

نعم أستاذي ,,

هذه الانتهاكات كانت تحدث أيضا في انتخابات 2012 , وفي كل مره ينجح تأثير هذه الانتهاكات علي العقول البسيطه من عامة الشعب .

يجب أن نحصن عقولنا من تاثير هذه الانتهاكات في القادم .. تحيه لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى