فيديو يظهر فشل صواريخ كليبر الروسية في إصابة الهدف

Gr8taki

عضو
التفاعل
1,479 0 0
نشر حساب وزارة الدفاع الروسي اليوم فيديو لغارات باستعمال صواريخ كليبر على منازل في منطقة دير الزور ، يظهر في الفيديو سقوط الصاروخ الاول بالجانب الأيسر للمنزل المستهدف ، أما الغارة الثانية ينزل الصاروخ بالجانب الجنوبي للهدف .

غير صحيح اطلاقا اتقي الله يارجل ولا تنشر الاشاعات المغرضه

اصلا الهدف ليس المنزل بل شخص واقف رافع اصبعه الاوسط فأصابه الصاروخ مباشره لقلة ادبه

هذا هو الهدف الرئيسي وليس المنزل

نشر حساب وزارة الدفاع الروسي اليوم فيديو لغارات باستعمال صواريخ كليبر على منازل في منطقة دير الزور ، يظهر في الفيديو سقوط الصاروخ الاول بالجانب الأيسر للمنزل المستهدف ، أما الغارة الثانية ينزل الصاروخ بالجانب الجنوبي للهدف .

على العكس الصواريخ الروسية اثبتت انها اكثر دقة من الامريكية ....الامريكان كانوا يطلقون في كل عارة 50 صاروخ ويخصصوا لكل هدف عدة صواريخ بينما الروس يطلقون صاروخ لكل مبنى ..حتى لو لم يصب الصاروخ المبنى 100% فهذا لا يعني انها فاشلة لان صواريخ كروز يمكن ان تقل دقتها لعوامل عديدة ويمكنها ان تفشل ايضا ..المهم انجاز المخمة بدون خسائر ..... صواريخ كروز الروسية اثبتت انها ادقى واقوى من الامريكية

البعض يعتقد ان اي صاروخ كروز يجب ان يخترق المبنى بشكل كامل كل مرة في كل ضربة والا يعتبر فاشل :) .............

غير صحيح اطلاقا اتقي الله يارجل ولا تنشر الاشاعات المغرضه

اصلا الهدف ليس المنزل بل شخص واقف رافع اصبعه الاوسط فأصابه الصاروخ مباشره لقلة ادبه

هذا هو الهدف الرئيسي وليس المنزل

ههههههه. اراءيت يا دقه كيف تكون خفه الدم. الان اراك تعزر وتضحك. الم اقول لك انت والاخ الرفيدي ان نجعل فقره ترفيهيه للاعضاء. ما واءيك يا ابو الدقه في هذا الاقتراح؟؟؟؟؟؟؟؟ فلنضحك ونرقص جميعاً علي انغام الكروز الروسي والانريكي. هيا بنا نمرح قليلاً

الصراحه انا غير متحمس للروسي ولا الانريكي ولا الصيني. طالاما لا نصنعه بايدينا. فلكل واخد بالنسبه لي. ولكن اعترف بالتقدم والرقي الامريكي في هذا المجال وفي نفس الوقت دقه الكاليبر ليست سيءه علي الاطلاق هذه الصواريخ مضروبه من بحر قزوين. من وراء ايران. مسافه كبيره جداً جداً. والروس يعتبرونها تجربه لتحسين المدي واختبار الدقه. لا اعتقد انها فاشله. وارجو الاخوه السعوديين عدم التحمس لاي منتج غير عربي. و يمكن يوم من الايام تتغير قواعد اللعبه وتكونو اول مشتريين للكاليبر و الياخونت و البراهموس. من يعلم

هو عيب (نقص قدرة) في الصاروخ اكثر من انه فشل
فالصاروخ يهاجم الهدف من الجانب ... وبالتالي ينفجر عند اصطدامه بأقرب جسم صلب يعترض طريقه.

لكن ان كنت تبحث عن خطأ في الاصابه لصاروخ الكاليبر ... لك هذا

على العكس الصواريخ الروسية اثبتت انها اكثر دقة من الامريكية
والله ليس تحيزاً ... لكن تقريباً كلامك هذا تكرره في المواضيع المشابهه وهو يخالف الواقع ويخلو من اي منطق
وان كنت لا تعلم فتلك مصيبه ، وان كنت تعلم فالمصيبه اعظم.

على العكس الصواريخ الروسية اثبتت انها اكثر دقة من الامريكية ....الامريكان كانوا يطلقون في كل عارة 50 صاروخ ويخصصوا لكل هدف عدة صواريخ بينما الروس يطلقون صاروخ لكل مبنى ..حتى لو لم يصب الصاروخ المبنى 100% فهذا لا يعني انها فاشلة لان صواريخ كروز يمكن ان تقل دقتها لعوامل عديدة ويمكنها ان تفشل ايضا ..المهم انجاز المخمة بدون خسائر ..... صواريخ كروز الروسية اثبتت انها ادقى واقوى من الامريكية

عزيزي انا لدي قناعة ان صواريخ الكروز الروسية اثبتت دقتها ولكن لا أزال اتسائل لماذا اعلن البانتجون سابقا في بداية التدخل الروسي ان فوق ال20 صاروخ كاليبر سقط في مناطق عدة إيرانية وعراقية وهنا ممكن نقول انه تم التشويش عليها بسبب انها مرت فوق مناطق أمريكية فما هي قدرات الصاروخ لكن من أي منطلق حكمت على دقة التوماهوك في اخر ظربة كل الصواريخ ضربت واثبتنا ذلك بالصور رغم انها لعبة سياسية واضحة شكرا لك

واثبتنا ذلك بالصور رغم انها لعبة سياسية واضحة شكرا لك
بعد اذنك استاذ فارس لو ممكن لينك الموضوع او اسمه

هو عيب (نقص قدرة) في الصاروخ اكثر من انه فشل
فالصاروخ يهاجم الهدف من الجانب ... وبالتالي ينفجر عند اصطدامه بأقرب جسم صلب يعترض طريقه.

لكن ان كنت تبحث عن خطأ في الاصابه لصاروخ الكاليبر ... لك هذا
والله ليس تحيزاً ... لكن تقريباً كلامك هذا تكرره في المواضيع المشابهه وهو يخالف الواقع ويخلو من اي منطق
وان كنت لا تعلم فتلك مصيبه ، وان كنت تعلم فالمصيبه اعظم.
التوماهوك قتل مدنيين عراقيين اكثر من العسكريين وكثير منها سقط في اراض دول مجاورة وبعضها لم يصل لهدفه وانت ترى بنفسك دقة الصواريخ الروسية ولا تريد ان تعترف ..المصيبة ان الامور موثقة باليوتيوب والبعض لا يزال في حالة نكران

بعد اذنك استاذ فارس لو ممكن لينك الموضوع او اسمه

أتمنى اجد المشاركة لكن لو زرت موضوع الضربات الامريكية لو تذكر في اخر 10 صفحات ستجدها صورة توضح ان 50 صاروخ ضربوا القاعدة بدقة شكرا لك

جميع الاسلحة الموجهة ممكن ان تقل دقتها لظروف مختلفة بغض النظر عن منشاها لكن حقيقة للان الصواريخ الروسية واضح انها ادق

عزيزي انا لدي قناعة ان صواريخ الكروز الروسية اثبتت دقتها ولكن لا أزال اتسائل لماذا اعلن البانتجون سابقا في بداية التدخل الروسي ان فوق ال20 صاروخ كاليبر سقط في مناطق عدة إيرانية وعراقية وهنا ممكن نقول انه تم التشويش عليها بسبب انها مرت فوق مناطق أمريكية فما هي قدرات الصاروخ لكن من أي منطلق حكمت على دقة التوماهوك في اخر ظربة كل الصواريخ ضربت واثبتنا ذلك بالصور رغم انها لعبة سياسية واضحة شكرا لك

للعلم لم يستطع الامريكان اثبات كلامهم وتراجعوا عنه وللعلم مسالة قصف مطار الشعيرات لا تزال تثير الشك

الروس اطلقو الصواريخ من مسافات بعيده جداً. مع ان كان بمقدورهم اطلاقها من مسافات اقل كثيراً. كانو متعمدين. واكيد كانو غلي ثقه من دقه الاصابات. هي كانت دعايه للصواريخ الكروز الروسيه وانها علي نفس الكفاءه الامريكيه. لذلك لا اعتقد انها فشلت في الاختبار و الا كان الروس صمتو تماماً.

للعلم لم يستطع الامريكان اثبات كلامهم وتراجعوا عنه وللعلم مسالة قصف مطار الشعيرات لا تزال تثير الشك

كيف لم يثبتوا طيب انا بكون معك الروس قالوا ان غالبية الصواريخ لم تصب المطار الامريكان لم يثبتوا كذب هذا التصريح وتراجعوا لماذا لم يرد الروس على تصريحات البانتجون ؟؟؟ صور الأقمار الاصطناعية توضح كل شيء

التوماهوك قتل مدنيين عراقيين اكثر من العسكريين وكثير منها سقط في اراض دول مجاورة وبعضها لم يصل لهدفه وانت ترى بنفسك دقة الصواريخ الروسية ولا تريد ان تعترف ..المصيبة ان الامور موثقة باليوتيوب والبعض لا يزال في حالة نكران
متى هذا الكلام لا تقولي سنة 91:اخ:
على العموم جب المصدر حتى لو كان الحادثه قديمة

تخيل اول استخدام لتماهوك كان 91 اي قبل 27 سنة ، ويأتي ويقارنها بصاروخ لم يدخل الخدمه الا مؤخراً!!
لاحظ الـ GPS بدأ في البلوك الثالث...

وبالنسبه لصاروخ الروسي انا لم اقل انه غير دقيق ... رجاءاً لا تقولني مالم اقول
انا قلت انه اقل قدرات ، وهذا الامر لا جدال فيه!

التعديل الأخير:
يعحبني الراس الحربي للصاروخ
اتمنى ان نحصل عليه

عودة
أعلى أسفل