للنقاش: ذخائر القوات الجوية المصرية

الاقمار الصناعية لا تكشف كل شيئ
بل تكشف كل شيء والمسألة أصبحت مسألة وقت لتكشف الأقمار الصناعية أي شيء تبحث عنه

وهنا خبر لكشف مصنع صواريخ إيراني في سوريا

صور أقمار صناعية تكشف بناء إيران مصنع للصواريخ الباليستية بسوريا

بل تكشف كل شيء والمسألة أصبحت مسألة وقت لتكشف الأقمار الصناعية أي شيء تبحث عنه

وهنا خبر لكشف مصنع صواريخ إيراني في سوريا

صور أقمار صناعية تكشف بناء إيران مصنع للصواريخ الباليستية بسوريا

طلبت منك طلبين اولا ان تحددلي موقع مصناع بنادق المعادي المصرية
ثانيا: ان تعطيني صورة لمنصات الصواريخ المصرية من طراز سكود B
ثالثا انتي احضرت صورا لمواقع مكشوفة اين الانجاز في ذلك ؟ اي قمر صناعي لا دولة من دول العالم الثالث يستطيع التقاط مثل هذه الصورة ..

طلبت في السابق صورة لطائرة مصرية مسلحة بالامرام أو الهارم

والى يومك هذا ما شفنا شيء

طلبت منك طلبين اولا ان تحددلي موقع مصناع بنادق المعادي المصرية
ثانيا: ان تعطيني صورة لمنصات الصواريخ المصرية من طراز سكود B
ثالثا انتي احضرت صورا لمواقع مكشوفة اين الانجاز في ذلك ؟ اي قمر صناعي لا دولة من دول العالم الثالث يستطيع التقاط مثل هذه الصورة ..
لماذا تطلب مني أنا وأنا بالنهاية فرد وكل ما أملكه هو قوقل ايرث...,لكن أطلب من الجيش الأمريكي أو الأسرائيلي أو الروسي أو الصيني....,والذين يملكون أقمار صناعية تصور لهم أرقام لوحة السيارة بوضوح وتصور لهم وجوه الناس بوضوح....,عندها ستكتشف لماذا استغرب من كلامك عندما تقول أن مكان المصنع أمن قومي وفوق هذا المصنع أقمار صناعية وليس هذا وحسب بل تصور حتى الذي يدخل والذي يخرج منها

ابحث كيف تم اكتشاف بعض المفاعلات النووية الايرانية السرية...,اكتشفوها عبر الاقمار الصناعية وبعضها تم بنائه بشكل سري داخل جبل!!

لماذا تطلب مني أنا وأنا بالنهاية فرد وكل ما أملكه هو قوقل ايرث...,لكن أطلب من الجيش الأمريكي أو الأسرائيلي أو الروسي أو الصيني....,والذين يملكون أقمار صناعية تصور لهم أرقام لوحة السيارة بوضوح وتصور لهم وجوه الناس بوضوح....,عندها ستكتشف لماذا استغرب من كلامك عندما تقول أن مكان المصنع أمن قومي وفوق هذا المصنع أقمار صناعية وليس هذا وحسب بل تصور حتى الذي يدخل والذي يخرج منها

ابحث كيف تم اكتشاف بعض المفاعلات النووية الايرانية السرية...,اكتشفوها عبر الاقمار الصناعية وبعضها تم بنائه بشكل سري داخل جبل!!

ياعزيزي انت قلت ان عصر اخفاء الاسلحة انتهي وبنفس الوقت قلت انك مجرد فرد انا احترم رأيك لكن انا ضد المسلمات وكمان قال صديقنا هارلي التجسس عملية متكاملة وليست اقمار صناعية فقط

ياعزيزي انت قلت ان عصر اخفاء الاسلحة انتهي وبنفس الوقت قلت انك مجرد فرد انا احترم رأيك لكن انا ضد المسلمات وكمان قال صديقنا هارلي التجسس عملية متكاملة وليست اقمار صناعية فقط

هذا القديم
الاقمار ممكن تكشف اشياء صدفه او تتابع عن طريق معلومات وصلت لهم
اليوم الاقمار الصناعية اختلفت كثير

أخي أنت تستهين بالأقمار الصناعية...

فكر معي....,لو افترضنا أن جد القنابل كما تسمى يتم تصنيعها... اليس قبل ما يتم تصنيعها يتم تجربتها قبل أن تدخل مرحلة الأنتاج....وإذا تم تجربتها فسيتم رصدها مباشرة من الأقمار الصناعية العسكرية هذا إذا فرضنا عدم رصدها على الأرض.., شاهد الخبر لتفهم كلامي

مسؤول أمريكي لـ CNN: قمر صناعي أمريكي رصد وميضا حراريا في سيناء وقت سقوط الطائرة الروسية.. وخبراء: مرتبط بعدة احتمالات

هذا القديم

اعلم ان هناك اقمار صناعية تستطيع فحص ما تحت طبقات الأرض ايضا لكن مازلت لا القي بعاتق جمع المعلومات عن الاسلحة المخفية للأقمار الصناعية ايضا كل شئ يمكن التشويش عليه وتمويهه

هذا القديم

قبل سنوات طويله ايام صفقة الصواريخ السعودية مع الصين
يقال ان الامير بندر فتح كتيب والصيني المرافق فتح مظله شمسية تحسبا لتجسس اقمار معادية
هذا وهو كتيب فما بالكم بقنبله او مصنع
والاقمار اليوم لديها مستشعرات ترصد مواد مش تصوير فقط

أخي أنت تستهين بالأقمار الصناعية...

فكر معي....,لو افترضنا أن جد القنابل كما تسمى يتم تصنيعها... اليس قبل ما يتم تصنيعها يتم تجربتها قبل أن تدخل مرحلة الأنتاج....وإذا تم تجربتها فسيتم رصدها مباشرة من الأقمار الصناعية العسكرية هذا إذا فرضنا عدم رصدها على الأرض.., شاهد الخبر لتفهم كلامي

مسؤول أمريكي لـ CNN: قمر صناعي أمريكي رصد وميضا حراريا في سيناء وقت سقوط الطائرة الروسية.. وخبراء: مرتبط بعدة احتمالات

بالعكس اعترف ان للاقمار الصناعية قدرات رد مميته لكنها لا تعمل في منظومه جمع معلومات منفردة
وهناك امكانية ايضا لاخفاء اي شيء .. هناك منظومة Krasuha -4 الروسية بقدرات مرعبة للتشويش ضد الاقمار الصناعية

قبل سنوات طويله ايام صفقة الصواريخ السعودية مع الصين
يقال ان الامير بندر فتح كتيب والصيني المرافق فتح مظله شمسية تحسبا لتجسس اقمار معادية
هذا وهو كتيب فما بالكم بقنبله او مصنع
والاقمار اليوم لديها مستشعرات ترصد مواد مش تصوير فقط

عزيزي القنابل المصرية موجودة بالفعل والمصنع موجود ويعمل الي اللحظة

ما اذكر اني قلت مصر لاتمتلك صواريخ الميكا :;: ربما عضو اخر
عموما يوجد فرق بين صاروخ استراتيجي بالستي
وبين صاروخ كروز يطلق من الطائرات

مصر استعرضت الرافال + بمنصة تسليحها المكون من الميكا وقنابلAASM
لو فعليا تمتلك السكالب (ستورم شادو ) ل اعرضته عندما اعرضت تسليح الرافال

مثال اخر عندما استعرضت السعوديه التايفون وضعت جميع ذخائرها ومن ضمنها ستورم شادو

مشاهدة المرفق 86072

مشاهدة المرفق 86073

^^ تشاهده في اليسار
وصوره اخرى

مشاهدة المرفق 86074

عموما ربما تلك الذخائر غير حقيقه والمقصود فيها الاسلحه التي تم التعاقد عليها وانها سوف تحملها التايفون السعوديه

اذكر السعوديه والامارات قامت بشراء الاف القطع التوجيه التي تركب ع القنابل العمياء

وسعر الصفقه رخيص جدا
فرصه كبيره ل تطوير قنابل مصر العمياء الى قنابل ذكيه ودقيقه التوجيه

اول شيء بردو طريقه البروبجندا العسكرية المصرية غير السعودية مصر اكثر تكتما شوية يمكن ده لان سلاح السعودي معظمه غربي و الغربي بيطلع دايما للاعلام خصوصا مع مرور الوقت

وبخصوص شراء القطع الامريكان مش راضيين ولاد .. فعليا في فيتو دايما علي مصر فيما يخص السلاح الجوي بالذات يعني الي يروح باريحيه للسعودية والامارات و الكويت ميوصلش ربعه لمصر عشان كده مصر راحت لفرنسا وروسيا ومش بعيد الصين

بس السؤال هنا هل ممكن القطع دي تيجي من فرنسا حتي لو اغلي يبقي حلينا مشكله كبيره اوي

اعلم ان هناك اقمار صناعية تستطيع فحص ما تحت طبقات الأرض ايضا لكن مازلت لا القي بعاتق جمع المعلومات عن الاسلحة المخفية للأقمار الصناعية ايضا كل شئ يمكن التشويش عليه وتمويهه

جمع المعلومات فكر قديم
لاحظ ان البيانات اليوم يتم استخدام كلمه رصد فيها
المصانع والبنابات اسهل من طبقات الارض

القنابل المصرية المنتجة محليا بكل الاوزان وطورت مصر البعض منها بالتعاون مع الجمهورية العراقية

عودة
أعلى