الـقـنـبـلـة الإيـرانـيـة الـذكـيـة سـدد

فادي الشام

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
64,170 10 0
Iran unveils production line of Sadid-345 smart bomb system
ايران تدشن خط إنتاج القنابل الذكية سدد 345 Sadid

دقيقة التوجيه قليلة الأضرار الجانبية

المدى 6 كم

الطائرة الايرانية شاهد 129 ستحمل قنابل سدد 345

ما اثق في الفيرانيين ابدا فهم دائما يدعون صناعة اشياء ويتضح انها كذب وبهتان.... كذابين دجالين

ايران تطورت في هذا المجال بشكل كبير لكن هناك بعض الامور الغريبة مثلا طائرة الدرون شاهد-129 واضح بأن تصميمها يطابق الدرون الاسرائيلية هيرميس-450 لكن كيف و كذلك لديهم الدرون سيمورغ و هو هندسة عكسية من الدرون الامريكية أر كيو-170 و الكلام الكبير عن انزالها كلها شبهات

يعني لو جابولي الف عقل علي عقلي لن اصدق حرف من ذلك. الا لو كانت اشياء بداءيه. ياخي سوف اقوم بحسابها علي نفسي وبلدي مصر. يعني نحن نحارب اليهود والانجليز والفرنساويين والامريكان من سنه ٤٨ و ٥٦ و ٦٧ و ٧٣. واتمرمطنا و تعاونا مع الروس و الهنود و الصينيين و بعد كده تعاونا مع الامريكان وسرقنا منهم تكنولوجيا واستعملنا كل انواع السلاح الشرقي والغربي و الصيني و اليرازيلي حتي و انتجتا من المدرستين و جمعنا منهم و لم نكن نمثل او ندعي. ثم تاءتي هذه الايران ونظامها الذي لم يحارب الا العراق ولم يتعلم كيف يحارب الا في اواءل التمنينات وبفرق تلاتين سنه بيننا ليقول انه استطاع ان يصنع كل هذا. نعم هناك من يتقدم وهناك من يجتهد ولاكن هناك عقل و قدره وامكانات و انا اعلم ان مصر تصنع اسلحه و متاكد انها حقيقيه و متقدمه عن ايران بمسافه ولم اري بلدي تكلمت في يوم انها تستطيع صناعه صاروخ ميت كم حتي. ويطمءني هذا السكوت فهو يعني الجديه التامه و وجود شيء فعلاً لا هريد التحدث عنه والمثل المصري يقول. ال بيفعل لا يتكلم ومن يتكلم لا يفعل. فتاكدت من قوه بلادي وتاكدت من كذب ايران. والله العظيم كدابيين. وفعلاً كما قال الجيش المصري يوجد توازن واكثر و بكثير و لم يكن عناك داعي للتزويد ولاكن لا يوجد مقارنه اصلاً. وعلمت كيف هي قدرتنا اذا كانو هم يملكون هذه اللعب. فنمتلك نحن الحقيقه

يعني اذا كانت ايران تمتلك شهاب بمدي ٣ او ٤ الاف كم و دقته غير معروفه علي الاطلاق وانا اشك فيها كثيراً. فمتاكد ان لمصر بدر ٢٠٠٠ وكوندور ب تلات او اربع تلاف كم و بدقه عاليه جداً و كمان ميزه شبحيه وهذا من منتصف التسعينات. فاين كانت ايران في ذلك الوقت. كانت تسرق الميج ٢٩ العراقيه

اشك بقدرات ايران التقنية

وان شاءالله ربي يزيل ولاية الفقيه من دون حرب
فالشرق الاوسط وخاصة الدول العربية
استنزفت الكثير بسبب الحروب

يعني لو جابولي الف عقل علي عقلي لن اصدق حرف من ذلك. الا لو كانت اشياء بداءيه. ياخي سوف اقوم بحسابها علي نفسي وبلدي مصر. يعني نحن نحارب اليهود والانجليز والفرنساويين والامريكان من سنه ٤٨ و ٥٦ و ٦٧ و ٧٣. واتمرمطنا و تعاونا مع الروس و الهنود و الصينيين و بعد كده تعاونا مع الامريكان وسرقنا منهم تكنولوجيا واستعملنا كل انواع السلاح الشرقي والغربي و الصيني و اليرازيلي حتي و انتجتا من المدرستين و جمعنا منهم و لم نكن نمثل او ندعي. ثم تاءتي هذه الايران ونظامها الذي لم يحارب الا العراق ولم يتعلم كيف يحارب الا في اواءل التمنينات وبفرق تلاتين سنه بيننا ليقول انه استطاع ان يصنع كل هذا. نعم هناك من يتقدم وهناك من يجتهد ولاكن هناك عقل و قدره وامكانات و انا اعلم ان مصر تصنع اسلحه و متاكد انها حقيقيه و متقدمه عن ايران بمسافه ولم اري بلدي تكلمت في يوم انها تستطيع صناعه صاروخ ميت كم حتي. ويطمءني هذا السكوت فهو يعني الجديه التامه و وجود شيء فعلاً لا هريد التحدث عنه والمثل المصري يقول. ال بيفعل لا يتكلم ومن يتكلم لا يفعل. فتاكدت من قوه بلادي وتاكدت من كذب ايران. والله العظيم كدابيين. وفعلاً كما قال الجيش المصري يوجد توازن واكثر و بكثير و لم يكن عناك داعي للتزويد ولاكن لا يوجد مقارنه اصلاً. وعلمت كيف هي قدرتنا اذا كانو هم يملكون هذه اللعب. فنمتلك نحن الحقيقه

نحن في منتدى عسكري لذا اسمح لي ألا أسمح بتمرير المغالطات

الصناعات العسكرية الإيرانية و الباكستانية و التركية تتفوق على الصناعات العربية كاملة

الصناعات لا تبنى على تجارب حروب أو تاريخ عسكري بل هي إرادة و إجبارية في حالات عديدة بسبب عقويات مثل حالة إيران

الصناعات العسكرية الإيرانية و الباكستانية و التركية تتفوق على الصناعات العربية كاملة

الصناعات لا تبنى على تجارب حروب أو تاريخ عسكري بل هي إرادة و إجبارية في حالات عديدة بسبب عقويات مثل حالة إيران
كلام صحيح
ارادة هى كلمة السر
والارادة لا تاتى الا من مواقف صعبة
لا سلام بارد مزعوم وشعور مزيف بالامان

اتفق معك مع باكستان وتركيا لكن فيران !

ايضا هذه مغالطة منك اخي الكريم ان ترفع من الصناعة الفيرانية وتوازيها بالباكستانية والتركية وتفضل صناعاتها الوهمية والخزعبلاتية والدجلية بالصناعات العربية

اتفق معك مع باكستان وتركيا لكن فيران !

ايضا هذه مغالطة منك اخي الكريم ان ترفع من الصناعة الفيرانية وتوازيها بالباكستانية والتركية وتفضل صناعاتها الوهمية والخزعبلاتية والدجلية بالصناعات العربية
إيران صنعت أسلحة عجز الكثير من العرب في صناعتها

وأهمها بالنسبة لي صاروخ طوفان

لكن هذا لا يعني تسليم عقولنا لهم والقبول بنظريات مثيرة للسخرية

مثل نظرية الأمواج العائمة:D

لكن هذا لا يعني تسليم عقولنا لهم والقبول بنظريات مثيرة للسخرية

مثل نظرية الأمواج العائمة:D
هم لم يطلبوا منك ان تسلمهم عقلك.!

هم يريدون منك ان تشاهد ما يصنعون وتتعلم

هم اختاروا طريق الصناعه والاصرار والتحدي

و نحن اخترنا طريق السخرية والضحك ..
حتى مسؤوليينا يسخرون من ايران وياليتهم يستطيعون فعل ربع اللي تفعله ايران في المنطقه ..

هم لم يطلبوا منك ان تسلمهم عقلك.!

هم يريدون منك ان تشاهد ما يصنعون وتتعلم
كلامي واضح
لا تخلط الزيت مع الماء

الإيرانيين سيبقون مسخرة ومضحكة

سلاح واحد حقيقي يعلنون عنه
ومعه 179384 سلاح كاذب

ايران تطورت في هذا المجال بشكل كبير لكن هناك بعض الامور الغريبة مثلا طائرة الدرون شاهد-129 واضح بأن تصميمها يطابق الدرون الاسرائيلية هيرميس-450 لكن كيف و كذلك لديهم الدرون سيمورغ و هو هندسة عكسية من الدرون الامريكية أر كيو-170 و الكلام الكبير عن انزالها كلها شبهات
ربما طاحت عند الحمساويه وهربوها للفرس

هم اختاروا طريق الصناعه والاصرار والتحدي

و نحن اخترنا طريق السخرية والضحك ..
حتى مسؤوليينا يسخرون من ايران وياليتهم يستطيعون فعل ربع اللي تفعله ايران في المنطقه ..
ربع بس اول مدرعه صنعت مضاده للالغام بين الدول العربيه وايرانً كانت السعوديه مدرعة المصمك وطويق

التركيه لو نقارن بين جودتها وجودة التصنيع السعودي يطلع التركي والايراني خرده

اما باكستان ماجربنا لكن صناعات تركيا المدنيه هابطه في الجوده فما بالك العسكريه

عودة
أعلى