البحرية السعودية تطلق النار على زوارق ايرانية وتأسر عناصر من الحرس الثوري

هو اش عرفه انها منطقة محضورة في لوحة موجودة في البحر مكتوب عليها ممنوع الاقتراب

هل يجوز القتل بمجرد الشك؟؟؟؟

يعني السمك بجنب السعودية فقط وباب المندب ! نسبة المياه لليابسة 1:3 ياصديق

للأسف البعض هنا يتلذذ بسماع خبر مقتل إيراني أو إسرائيلي بغض النظر عن ديانة الشخص هل هو مسالم ام لا

ممكن يكون الشخص لايهتم في السياسة طلع للصيد يبحث عن رزقه وممكن يكون سني من الأحواز

للأسف بعض الأشخاص هنا يمارسون السادية
وممكن انتحاري مثل اللي فجر فرقاطة المدينه واذا وصل وفعل فعلته قلنا ليه ماتم تدمير الزورق قبل وصوله
ياخي هو من يتحمل ذنب نفسه عند وصوله الى منطقة خطر فاننا سوف ندمر اي شي ولن ننتظر حصول المكروه

بما أن إيران تستخدم القوارب الانتحارية في هجماتها

هل معناة ذلك أن كل القوارب الموجودة في البحر ارهابية وتحمل متفجرات ولايوجد قارب صيد واحد
نعم كل قارب قادم من ايران ويصل الى مياهنا الدوليه نتعامل معه بالشده والحزم .. وكل طائرة تخترق اجواءنا نتعامل معها بالشده والحزم من دولة العزم والحزم ,,ولا نامت اعين الجبناء

وممكن انتحاري مثل اللي فجر فرقاطة المدينه واذا وصل وفعل فعلته قلنا ليه ماتم تدمير الزورق قبل وصوله
ياخي هو من يتحمل ذنب نفسه عند وصوله الى منطقة خطر فاننا سوف ندمر اي شي ولن ننتظر حصول المكروه
يا أخي اليمن تعيش معاها حرب يعني كل الاحتمالات ممكنه قارب انتحاري او صاروخ كروز يهدد سفنك الحربية لأن السفن تحمل أسلحة إلى اليمن فتوقع حصول أي شيء

لكن على الحدود مع ايران الأمور مستقرة لايوجد تهديد ولامرة حصل هجوم انتحاري

آلاف السفن التجارية والناقلة للنفط تمر يوميا في المياه الدولية ولا مرة حصلت هجمات انتحارية

وبعدين في بعض الأسماك النادرة والثمينة تعيش في مناطق محددة في البحر

انا لا أقول أن القارب كان للصيد ممكن يكون قارب صيد وممكن يكون لا لكن لا أقتله بمجرد الشك

أما الحيلة النفسية التي يستخدمها كثير من الناس هي التبرير وهي أن أبرر جريمتي حتى لا أشعر بالذنب والخطيئة

لم يستمع لتحذيرات حرس الحدود ... وممكن يكون قارب لتهريب المخدرات ... وهذي ليست المرة الاولى التي يهربوا فيها مخدرات ... وبما انهم ضالعين بتهريب المخدرات فليتحملوا نتيجة افعالهم.

قصد الايرانيين الشوشره في مياه الخليج حتى ترتفع اسعار النفط
لكن الابطل خلوهم عشاء هامور في الخليج:D

يا أخي اليمن تعيش معاها حرب يعني كل الاحتمالات ممكنه قارب انتحاري او صاروخ كروز يهدد سفنك الحربية لأن السفن تحمل أسلحة إلى اليمن فتوقع حصول أي شيء

آلاف السفن التجارية والناقلة للنفط تمر يوميا في المياه الدولية ولا مرة حصلت هجمات انتحارية

انا لا أقول أن القارب كان للصيد ممكن يكون قارب صيد وممكن يكون لا لكن لا أقتله بمجرد الشك

أما الحيلة النفسية التي يستخدمها كثير من الناس هي التبرير وهي أن أبرر جريمتي حتى لا أشعر بالذنب والخطيئة

أمورمستقرة وأسماك نادرة وقتل شخص بريء يبحث عن الأسماك الذهبية القريبة من المنصات البحرية !!

هذه هلوسات تحتاج لتقرأ عن الحرب السعودية الإيرانية وكيف نتعامل مع العصافير القادمة من إيران.

هل تم توجيه تحذير لهم من قبل حرس الحدود قبل اطلاق النار عليهم ؟ لانه المعروف بانه يتم توجيه تحذير لهم

الله يا ذا السمك الي مو موجود الا بحدود دوله ثانيه وتحت منصه نفط ههههههههههههههههههه

ياكلون سمك سعودي الجنسية ويعتبر هذا نوع من الانتصار المعنوي

هل تم توجيه تحذير لهم من قبل حرس الحدود قبل اطلاق النار عليهم ؟ لانه المعروف بانه يتم توجيه تحذير لهم
ننتظر تصريح وتوضيح من المتحدث الأمني بوزارة الداخلية وأكيد راح يوضح هذه النقطة

خبر يبهج القلب ويسعد النفس

لا شلت يمناهم من رجال وكفو ينطح كفو

متعودين هالايرانيين يتمشون بالمياه الاقليميه لبعض الدول ولا احد يقول لهم شي وتوقعو ربعنا مثلهم هنا ماعندنا الارمي مباشر للقتل لمن يدخل الاراضي والبحار والاجواء السعودية شغل اختبار وجس نبض ومظيعين بح خلاص الحين مافيه الا الموت

والقارب الثاني ماحصلوه الايرانيين للان يعني يا اغرق او اسر واطربني بالطم

لا يا اخي انا اعيش مع ايران الحرب وليس مع اليمن . من يمد الحوثي بالسلاح ومن يدعمه بالمال ومن يدعمه في القوارب الانتحاريه اليست ايران من قال باننا سيطرنا على العاصمه 4 بالوطن العربي اليست ايران .. كل هذه الحروب التي تدور حولنا مصدرها الثوره الايرانيه التي اتا بها الخميني لعنة الله عليه.. اعتقد دولتنا وقيادتنا وعيت جيدا ولن يتكرر اي خطا في المنطقه باذن الله ومن اقترب من حدودنا وسفننا لن نرحمه وعليه ان يتحمل مسئولية نفسه

يا اخوه، الراية @الراية ، G @GSN . المنفذ الحدودي مع سلوى تم تسليمه للقوات البرية نرجو اعادة الموضوع للنقاش، لديّ اقارب موظفين بالمنفذ و اصحاب مكاتب تم ايقاف خدماتهم و السكن المخصص لحرس الحدود وموظفي المنفذ تم تسليمه للقوات الجديدة هناك

للأسف البعض هنا يتلذذ بسماع خبر مقتل إيراني أو إسرائيلي بغض النظر عن ديانة الشخص هل هو مسالم ام لا

ممكن يكون الشخص لايهتم في السياسة طلع للصيد يبحث عن رزقه وممكن يكون سني من الأحواز

للأسف بعض الأشخاص هنا يمارسون السادية

"ممارسة السادية"

تنطبق على من فتح موضوع إعتداء الحوثيين على الأراضي السعودية ٢٠٠٩ ؟

هو اش عرفه انها منطقة محضورة في لوحة موجودة في البحر مكتوب عليها ممنوع الاقتراب

هل يجوز القتل بمجرد الشك؟؟؟؟

الوسائط البحرية أكيد فيها أجهزة توضح حدود و غيره
مشكلتهم و ليست مشكلتنا

سبب دخولي للعسكريه هو إيران كنت في الدورة أرى فقط بكاء امي وابي بس انتقم من الروافض..يوم حادثة منى فقدت خالتي الله يرحمها بسبب خطط هؤلاء المجوس أمي حتى الآن تبكي على فقدان خالتي كسعودي لن انسى هذا اليوم

أما الحيلة النفسية التي يستخدمها كثير من الناس هي التبرير
وهي أن أبرر جريمتي حتى لا أشعر بالذنب والخطيئة

صار الدفاع عن الوطن جريمه

والله الجريمه هي الدفاع عن اعداء الوطن عبر صفحات المنتديات

مدري انت بعقل والا بدون عقل والا وش قصتك انت

تبغي الزوارق الايرانيه والمهربين اللي يهربون اسلحه للارهابين اللي بالعواميه ويهربون حشيش ومخدرات يسرحون ويمرحون عبر مياهنا الاقليميه ونسكت لهم

يعني المياه الاقليميه الايرانيه ما كفت لهم وراها المياه الدوليه ما كفت لهم يصيدون بها بل صارو يقتربون من منصات البترول حقتنا في وسط مياهنا الاقليميه

يعني تبغي تفهمني انهم يعبرون بحر طوله 300 كيلو وهم ما معهم اجهزه تحدد موقعهم

تبغي تفهمني انهم يهيمون في البحر بدون ما يعرفون وين موقعهم لدرجة انهم ضاعو لين وصلو لمنصات بترولنا

السؤال هو

يوم انهم شافو ردة الفعل السعودي وشافو الرصاص كيف استطاعو انهم يدلون طريقهم وهم هاربون

اذا اردت ان تعرف حقيقتهم فاعرف وين هربووووووو

ماهو المينا الايراني اللي هربووووووو له

عموما سؤالي لك

هل دماء رجال الامن بواسطة الاسلحه المهربه من ايران غير مهم عندك بحيث انك لا تقتل المهربين حتى لا تشعر بالذنب والخطيئه

رجال امننا الذين يقتلون بالعواميه مافيهم ذنب وخطيه

يا اخوه، الراية @الراية ، G @GSN . المنفذ الحدودي مع سلوى تم تسليمه للقوات البرية نرجو اعادة الموضوع للنقاش، لديّ اقارب موظفين بالمنفذ و اصحاب مكاتب تم ايقاف خدماتهم و السكن المخصص لحرس الحدود وموظفي المنفذ تم تسليمه للقوات الجديدة هناك

امس كنت جالس مع شخص وكان يقول لي كلام عن الحدود بين السعودية وقطر، وانه في وقت زيارة ترامب، قطر دخلت شوي على حدود السعودية او من هذا الكلام لكن في الحقيقة كان فيني نوم وما كنت مركز كثير في السالفة...ياريت لو عندك خبر بالموضوع تشرح لنا الوضع

عودة
أعلى