قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يسعدك على التصحيح ..نتمنى يستمر نفس حماس التصحيح اذا وجدت مغالطات عن السعودية !

حاول تتجنب ترسل شي يسئ للمجاهدين في غزة لان حربهم ضد الكيان الصهيوني وليست ضدك وبكذا راح تجعل الي واقف حياد يقف ضدك!!.....ركز على قطر وتركيا وايران ولا تحاول تجيب صور لهنية او غيره مع الخميني او غيره لان ايران دعمتهم وقت ماوقف العرب ضدهم فشي طبيعي انهم يجاملوهم.....وفي صور مليانه في النت لرؤساء ايرانيين ومسؤليين اسرائيليين وايضا البابا بنفسه مع الملك وبالامكان ايضا تاويل الموضوع لشي اخر!!
 
حاول تتجنب ترسل شي يسئ للمجاهدين في غزة لان حربهم ضد الكيان الصهيوني وليست ضدك وبكذا راح تجعل الي واقف حياد يقف ضدك!!.....ركز على قطر وتركيا وايران ولا تحاول تجيب صور لهنية او غيره مع الخميني او غيره لان ايران دعمتهم وقت ماوقف العرب ضدهم فشي طبيعي انهم يجاملوهم.....وفي صور مليانه في النت لرؤساء ايرانيين ومسؤليين اسرائيليين وايضا البابا بنفسه مع الملك وبالامكان ايضا تاويل الموضوع لشي اخر!!

هؤلاء ليسوا مجاهدين ..هؤلاء تجار قضايا يبيعون قضيتهم لمن يدفع اكثر فطبيعي جدا يتعبدون عند قبر الخميني ويمارسون مختلف الشركيات عنده مقابل تدفق المال الايراني.. تلقيهم دعم ايراني معاناته اصبحوا اداة ايرانية في المنطقة تنفذ اجندات ايران واهدافها لذلك لا مهادنه معهم ومواجهتهم واجبه !
اجل جهاد بمال ايراني ..
بنى مسجدا لله بغير حله ..فكان بحمد الله غير موفقا
كمطعمة الايتام من كد فرجها ..لك الويل لا تزني ولا تتصدقي !
 
ليه خرابيط ؟
نسيت ان قطر والامارات والبحرين كانت مواقفهم شبه موحده لدرجه طرح مشروع جسر يربط الدول الثلاث للأستغناء عنك وعن حدودك البريه اللي تتحكم بمرور التجاره بالخليج \:

أخي العزيرز والإداري القدير رسلان، رجاءَ توقف عن خلط الحابل بالنابل
البحرين لم تكن على توافق تام مع قطر في أي مرحلة من المراحل
في بعض الفترات كانت البحرين تحاول بأقصى ما لديها من ضبط النفس وحسن الجوار وصفاء العلاقة، لكي لا تشق الصف الخليجي، وكانت تعض على آلامها غصب عنها.
والبحرين لم تكن على خلاف في أي وقت مع المملكة العربية السعودية، ولا الإمارات.
وأما بخصوص الجسر الذي يربط بين الدول الثلاث، نعم كان هذا المشروع مقترحاً من ضمن المشاريع التي كانت تناقشها القمم الخليجية في مجلس التعاون الخليجي.
وإذا تدعي بأنك تعرف كل شاردة وواردة، أطلب منك أن تجيب على سؤالي هذا وبالمصادر الموثقة: لماذا إلى الآن لم يتم تنفيذ الجسر بين البحرين وقطر، على الرغم من أن الفكرة كانت مطروحة مباشرة بعد تنفيذ مشروع جسر الملك فهد الذي يربط بين البحرين والسعودية؟؟؟؟!!!!!
فكرة إنشاء جسر بين البحرين وقطر كانت قائمة منذ تقريباً عام 1987، أي منذ 30 عام، وإلى الآن الفكرة لم تنفذ، لماذا ؟؟؟!!!!!!



اعداد المجنسين البحرينين في قطر لا يمكن بشكل من اشكال ان يصل الى احداث تغير ديمغرافي , كم عددهم اصلا نسبه الى عدد السكان او بالاصح نسبه الى عدد السنه البحرينين !
في المقابل البحرين اصلا تقوم بتجنيس السعوديين السنه بكثره فهنا تسقط حجه السنه والشيعه

هل تعلم ماهو سبب غضب البحريين الحقيقي ؟

هو خروج الكفاءة البحرينيه من البحرين بسبب ضعف الرواتب وارتفاع تكاليف المعيشه عندهم مقابل الرفاهيه والحياه الكريميه في قطر و قطر تقوم بنفس الامر مع السعوديين ايضا , كذالك الامارات تقوم بنفس الامر والكويت تقوم بنفس الامر

والاهم من هذا من حق قطر تجنيس السنه فقط للحفاظ تركيبتهم السكانيه ذات الاغلبيه السنيه الساحقه

مضحك القول بان قطر تجنس عشان تلعب بالتركيبه الديموغرافيه وكانها تجنس 100 الف بحريني في السنه ؛ث:

وكيف عرفت أن "اعداد المجنسين البحرينين في قطر لا يمكن بشكل من اشكال ان يصل الى احداث تغير ديمغرافي"؟؟!!!
وطالما لا تعرف "
كم عددهم اصلا نسبه الى عدد السكان او بالاصح نسبه الى عدد السنه البحرينين"، فلماذا تحشر أنفك في هذا الشأن !!

والله المضحك هو قولك وليس قول الأخوة،
جالس ترمي كلام عالفاضي من غير مصادر ولا علم ولا بينة
من قال لك أن سبب غضب البحرين خروج الكفاءة إلى قطر؟؟؟!!!!!
نحن يهمنا الجميع، سواء كانوا يتمتعون بالكفاءة أو لا يتمتعون بها، فكل بحريني جنستهم قطر عزيز وغالي علينا، سواءً كان بكفاءة أو غير كفاءة، وثم هناك اتفاق بين جميع دول مجلس التعاون الخليجي عدم اللعب في الديمغرافية السكانية في دول الخليج، وأزيدك من الشعر بيت هناك تشديد على البحرين بالذات أكثر من أي دولة خليجية أخرى، وقادة دول الخليج العربي جميعهم يعرفون هذا الأمر، السعودية لا مانع لديها إذا البحرين جنست 100 ألف سعودي ولكن تمانع وبشدة إذا أي دولة خليجية جنست 10 أنفار بحرينيين، لأن هذا يمس أمنها القومي كما يمس أمن البحرين القومي.
هل وصلت لك الفكرة؟؟؟؟؟ أم تكابر وتستكبر مثل غطر ؟؟!!!!!
بالمناسبة فقط في عام 2012 قامت غطر بتجنيس عدد 5000 من العوائل البحرينية السُنية من القبائل العربية اللذين لهم مئات السنين في البحرين، هذا فقط في عام 2012.
وثم يا أخي العزيز والإداري القدير رسلان، تعلم من أخيك الكريم prose فوالله منطق قوله وتفكيره في هذا الشأن أفضل من منطق قولك وتفكيرك بمراحل


بخصوص الكفاءات فهذا غير صحيح بالمرة بامكان الحكومة القطرية تستقطبهم للعمل دون الجنسية ..
و لو انه بالكفاءات ليش كلهم سنة؟ مافيه كفاءات شيعية ؟؟
بعدين الحكومة القطرية تعلم ان البحرين جنست لاحداث تغيير،،، تجي قطر و تخرب ؟ اليس هذا تصرف عدائي ؟!!
نفيك لكل تهمة ضد قطر مضحك ..
لو انك تنفي بعض الاتهامات ممكن لكن كل التهم ...!ّ!

لافض فوك أخي الكريم prose ويسلم البطن اللي حملك
نعم لماذا التجنيس فقط للبحرينيين السُنة من أبناء القبائل العربية، من العوائل الأصليين اللذين لهم مئات السنين في البحرين ؟؟!!!!
هل الكفاءات تتواجد فقط في أبناء السُنة ولا تتواجد كفاءات في أبناء الشيعة؟؟؟!!!!
وأضف على ذلك .. هل الكفاءات لا تتواجد في البحرينيين المجنسين الجدد سواءً من أهل السنة أو من الشيعة؟؟!!!!
وهل الكفاءات فقط تتواجد في أبناء العوائل البحرينية السنية من القبائل العربية؟؟!!!
وبالمناسبة أود هنا أن أضيف قصة حقيقة وباختصار شديد .. قمنا بإرسال مجموعة من أبناء الشيعة إلى قطر في عام 2012 للحصول على الجنسية القطرية، فقط لكي نجس نبض الحكومة القطرية لا أكثر، وللأسف رفضت طلباتهم جميعاً، على الرغم من أننا بعثنا تشكيلة موسعة من التخصصات والكفاءات لأبناء الشيعة، ولكن رفضت طلباتهم بدون اعطاء أي تفسير لهم.
عاد ما أعرف الأخ رسلان شنو بيكون منطقه في الرد على هذه الجزئية.

أخي رسلان جاوب على أسئلة الأخ الكريم Black Tiger


هل عندك مصدرعن عدد البحرينيين الي جنستهم قطر ؟
هل عندك مصدر حول السعوديين الي جنستهم البحرين وكم عددهم ؟
ومن هم الكفاءه الي غضبت البحرين على خروجهم ؟

صدقني أخي الكريم Black Tiger ما عنده إجابات منطقية على أسئلتك
فقط يخلط الحابل بالنابل، وكل هذا حباً في غطر حتى لو تطلب الأمر أن يُدلس ويزور التاريخ والحقائق، ويتجني على مملكة البحرين الجارة الشقيقة التي تتلاطمها الأمواج من كل حدب وصوب، ولا يتقِ الله في حق هذا الجار الصغير الشقيق الذي تعرض للأذية ما لم يتعرض له أحد.
وأنظر إلى جوابه لك، يقول "عندي كيس اطلع الكلام منه"


عندي كيس اطلع الكلام منه

دام هذا جوابك، أرجع وأقول، والله عيب وثم عيب وثم عيب
لا تملك الدليل والبرهان وفقط نازل طالع في البحرين، وكل هذا حباً في غطر.
اتقِ الله يا أخي.


الا تعال , القاعده الامريكيه ليه مازعلتك ؟
القاعده الامريكيه في البحرين والاسطول الخامس برضو شفيك راضي عليهم ؟
وكذالك القاعده البريطانيا الجديده في البحرين ؟
مشروع الغاز الروسي في البحرين ؟

هل لديك معلومات كافية عن كيفية إنشاء وتأسيس القاعدة الأميركية في البحرين ؟؟!!!!!
وما هي الخلفية التاريخية لإنشاء القاعدة العسكرية الأميركية في البحرين؟؟!!!!
أشك في معرفتك لبدايات نشأت القاعدة الأميركية في البحرين
وأما تواجد الأسطول الخامس في البحرين فهو نتيجة تداعيات الغزو العراقي للكويت، وبموافقة من دول مجلس التعاون الخليجي وبالإجماع.
والقاعدة البريطانية جاءت إلى البحرين بعد أن حصلت البحرين الموافقة بالاجماع من دول مجلس التعاون الخليجي.
وللعلم القاعدة البريطانية والأسطول الخامس الأميركي حصل حولهما نقاش مستفيض بين ملوك وأمراء دول الخليج العربي في القمم الخليجية، واطلعوا القادة والأمراء على الهدف من إنشاء القاعدة البريطانية ومجيئ الأسطول الخامس، واطلعوا على حيثيات الملف بالكامل قبل مجيئ الأسطول الخامس وقبل إنشاء القاعدة البريطانية.

أما مشروع الغاز الروسي للتنقيب، فهذا حق مشروع لجميع الدول أن تستعين بأي شركة أجنبية للتنقيب عن النفط والغاز واكتشاف المعادن في مياهها الإقليمية واراضيها، وأتمنى يا أخي العزيز والإداري الموقر رسلان أن لا تحرمنا من هذا الحق الطبيعي فقط لمجرد حبك لـ غطر.



ميزة الازمة القطرية انها كشفت الاقنعة (ازفت الازفة ليس لهم من دون الله كاشفة)...طلعت كل مافي القلوب ..كنت اتوقع الروافض اكبر خطر علينا طلع من بني جلدتنا من اهم اخطر ومستعد يخطيء بلده ويعيب فيه ويحرض عليه لانتماءات حزبية ضيقه .. الله يعافينا ممن ابتلاهم به.

والله صدقت يا أصيل يا ولد الأصيل typhon99
أقسم بالله يا أخي الكريم أنني أصبت بالغثيان وأنا أقرأ مشاركات البعض في هذا الموضوع
على الأقل يسترون على حالهم وما يورونا عاهاتهم الفكرية والثقافية والحزبية.

 
هؤلاء ليسوا مجاهدين ..هؤلاء تجار قضايا يبيعون قضيتهم لمن يدفع اكثر فطبيعي جدا يتعبدون عند قبر الخميني ويمارسون مختلف الشركيات عنده مقابل تدفق المال الايراني.. تلقيهم دعم ايراني معاناته اصبحوا اداة ايرانية في المنطقة تنفذ اجندات ايران واهدافها لذلك لا مهادنه معهم ومواجهتهم واجبه !
اجل جهاد بمال ايراني ..
بنى مسجدا لله بغير حله ..فكان بحمد الله غير موفقا
كمطعمة الايتام من كد فرجها ..لك الويل لا تزني ولا تتصدقي !

استغفر الله العظيم واتوب اليه من هذا الكلام وهذا التشبيه.......اتقي الله يا مسلم ولا تقف مع اليهودي ضد اخيك المسلم حتى وان كانت له اخطاء
 
هدي الله يسعدك ...فعلا calm down عندي لك خبر يحبه قلبك توه طازه ..

الناتج المحلي الاجمالي للمملكة ينمو 10% في الربع الاول .. 70% مساهمة للقطاع غير النفطي

ذكرني بس باللي قال المملكة ستتضرر اقتصاديا بمقاطعة قطر ؟
فلاسفة الاقتصاد قالوا الوعد الشهر الثاني :D كلها كم يوم ونشوف وش يصير باذن الله
 
استغفر الله العظيم واتوب اليه من هذا الكلام وهذا التشبيه.......اتقي الله يا مسلم ولا تقف مع اليهودي ضد اخيك المسلم حتى وان كانت له اخطاء

عزيزي ...لو اخلصوا لله فعلا ورابطوا وجاهدوا لوجهه الكريم لنصرهم على عدوهم ..كما نصر اهل بدر وهم اقله وكما نصر طارق بن زياد ب9000 مقاتل ضد لوذريق ملك اسبانيا بجيشه المكون من 200 الف مقاتل وكما نصر 25 الف مع صلاح الدين على 80 الف من الصليبيين في في حطين وكما نصر الافغان المعوزين الفقراء على الروس والسوفيت والناتو من بعدهم ..المسلمون لا يهزمون بنقص مال او سلاح بل بسبب نقص الايمان والاخلاص ..لا تتوقع ان ينصر الله من تعلق باستار الكعبة واقسم عليها في رمضان عام 2007 لينقض قسمه في الدوحة 2008 لاجل حفنة من الدولارات ويتحول بعدها لفصيل ايراني ممول ومدار من طهران لخدمة اجندات المجوس في المنطقة وزعزعة امنها واستقرارها ...اكرر هؤلاء تجار قضايا وليسوا مجاهدين وهم فصيل ايراني حاد عن الطريق السليم بعد اغتيال الشهيد احمد ياسين ومواجهتهم واجبة لانهم احتكروا القضية الفلسطينية وحولوها لمصدر استرزاق والاخطر استخدموا القضية الفلسطينية لتلميع ايران واظهارها بمظهر الداعم للمقاومة ضد اسرائيل والقوى الامبريالية في المنطقة وتجميل صورتها لدى المسلمين..بينما ايران استخدمتهم كورقة تفاوض في ملفها النووي !
 


هل تمتلك أيكاو قانون يُجبر الدول على فتح مجالها الجوي ؟
 

هل تمتلك أيكاو قانون يُجبر الدول على فتح مجالها الجوي ؟
هرطقات اعلام النظام القطري سيادة الدول على المجال الجوي مثل السياده على الارض ملك لك تسمح لمن تشاء وتمنع من تشاء
 

من هالحين إلى نهاية المهلة
الريال القطري و القطاع الخاص تحت ضغط شديد
 
الان وزير خارجيه قطر في امريكا لاسعاف الموقف. ولاكن انا اعلم ان الشروط العربيه تدميريه لقطر و تعجيزيه. الجميع غير قادر علي مسامحتها. كل يوم تكتشف حقاءق مخيفه عن الدور القطري وخاصه مع الاخوه في الخليج وكيف كان تميم يتلاعب من خلف ظهرهم. حتي ان هناك تصوير للطاءرات القطريه المشاركه في عاثفه الحزم و هي تخطء اهدافها في اليمن عامده ومتعمده و غير كده كثير ولاكن لا داعي لذكر اكثر من هذا. ولاكن للاسف صعب ان تجد من يقف جانبك في المعركه غير امين علي الاخوه و الامانه والحفاظ علي الاسرار. فحينما تكتشف هذا يكون الالم مضاعفاً لانه من شقيق. ولا داعي للكلام اكثر من هذا
 

هل تمتلك أيكاو قانون يُجبر الدول على فتح مجالها الجوي ؟

لا ابدا ..مهام الايكاو هي مهام فنية تتعلق بمراقبة سلامة الملاحة الدولية ولا تتدخل في القرارات السيادية للدول بغلق الاجواء ضد اي طرف مادامت الدول تعمل بانظمة وقوانين المنظمة الدولية للطيران الدولي وتوفر معدات حديثة تضمن مسارات امنه للطائرات الدولية ..
عموما اجتماع الايكاو رفض طلب قطر ..وهذا ملخص مقررات الاجتماع .

DDnJmKbXgAALR-6.jpg
 
لاكن ............................. = لكن
حقاءق .......................... = حقائق
للطاءرات ......................... = للطائرات
عاثفه ..............................= عاصفة
تخطء ..............................= تخطىء

........................................................................
الفراعنه الجدد @الفراعنه الجدد
كدت تنسيننا لغتنا

العجلة من الشيطان أعاذنا الله و إياكم منه
تقبل تصحيحي بصدر رحب و تقبل تحياتي أدام الله المحبة
 
وقطر تصعد في إعلامها قبل انتهاء الأزمة،
تصعيد قوي جدا وتقارير عن دول البيان الرباعي تتعلق بكل شأنها الداخلي على مدار الساعه في الجزيرة،

عموما..قطر يقودها فصيل من الإخونج
وهم معروفون بحماقتهم،
ربما يدفعون قطر لاتخاذ قرار أحمق وتجاوز المهلة
 
أفضل تعليق قريته من بداية هذا الموضوع

اللهم لا شماته . والله يصلح احوال إخوانا الشعب القطري .
والله يعدي حكومتهم للعودة لاهلها في الخليج

لكن من جد رد يضحك !!!!!
 
والانتباه لنا جميعاً لنترفع عن الصغاءر. لان لا تنسي ان الوضع ممكن ان يطول في الخليج ولا ننسي ان في ظهرك اسراءيل وغيرها مثل اثيوبيا. والرساله تقول انه ولو حتي سيطول الوصع في الخليج و تطلب انتشار قوات داءمه او قاعده عسكريه وتطلب قوات ضخمه. فان مصر علي استعداد و لن يوءثر ذلك علي التوازن الاستراتيجي والعسكري في المنطقه و خصوصاً علي الحبه الشرقيه. وان مصر اصبحت تملك عده جيوش وقادره علي فتح عده جبهات وان الوضع اختلف الان و ستفاجيء مصر الجميع علي قدرتها علي مضاعفه قواتها و بشكل سريع هي ستكون رساله ردع للكل و سيظهر الجيش امكانات كثيره غير معلومه وسيحدث تقسيم جديد في قواتنا المسلحه و سيقسم الي جيوش. عي ليست غطرسه او تباهي ولاكن هي نظريه شد الاطراف. تطبق علي مصر وعلي السعوديه. فيتم تطويق البلدين من كل الجهات. ولذلك ستثبت مصر انها قادره و قادره حداً علي الحركه وبحريه كامله ولن يقيدها وجود اسراءيل. مثلاً الان والان فقط يستطيع الحيش الثاني و حزء من الثالث فقط من التعامل مع اسراءيل لوحدوه. انتظر وستري اشياء ثيره الفتره القادمه. حتي علي المستوي التكتيكي و المعدات والاسلحه. جاء وقت اظهار بعض الكروت للعدو و فكره الردع حتي لا يتهور. اما الخليج فالوضع كما ستري و لنري جميعاً الس اين سيذهب و لنري ادا كنت اري صح ام خطاء
 
التعديل الأخير:
لاكن ............................. = لكن
حقاءق .......................... = حقائق
للطاءرات ......................... = للطائرات
عاثفه ..............................= عاصفة
تخطء ..............................= تخطىء

........................................................................
الفراعنه الجدد @الفراعنه الجدد
كدت تنسيننا لغتنا

العجلة من الشيطان أعاذنا الله و إياكم منه
تقبل تصحيحي بصدر رحب و تقبل تحياتي أدام الله المحبة
يا اخي والله معظمها بسبب لوحه المفاتيح وليس ذنبي والله. وبعدين انا ثقفتي بلغاري
 
ستستعرض مصر قوتها العسكريه مع قوات أشقائها من جيوش المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة و مملكة البحرين و سيبدأون في الانتشار و الدفع بقواتهم الضخمه و ستقف لهم المنطقه كلها انتباهاً

إنتبه !!
مصر لا تسـوي شيئاً بدون أشقائها
فالأشقاء هم سـندها و ذخيرتها كما هي سـند و ذخيرة للأشقائها

صدقنى التاريخ له اهداف كبيره وتكريم من الخليج لدور مصر فى كشف مؤامرات كبيره تحاك بهم وبنا
ومصر لا تساوى شئ بدون الاشقاء
كما ان الخليج لا يساوى شئ بدون مصر
الاتحاد قوة والتفرق والفرقه ضعف كبير
على مر التاريخ حينما يتحد العرب على موقف لا يستطيع احد الوقوف امامه او احباطه

قوتنا وحدتنا حقا
 
وقطر تصعد في إعلامها قبل انتهاء الأزمة،
تصعيد قوي جدا وتقارير عن دول البيان الرباعي تتعلق بكل شأنها الداخلي على مدار الساعه في الجزيرة،

عموما..قطر يقودها فصيل من الإخونج
وهم معروفون بحماقتهم،
ربما يدفعون قطر لاتخاذ قرار أحمق وتجاوز المهلة
للاسف استاذ كاهن حرب. لا اعتقد انها سترضخ. بالعكس سيتطور الوضع الي حد بعيد. الاستعدادات في مصر والخليج كبيره وقويه مما يوكد انتظار شيء والاستعداد له
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى