قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخي العزيز ان كنت تقصد الصلح من طرفنا فلا نستطبع واكثر ما استطيع التهدئه وعدم تاجيج الفتنه في الاماكن التي يصل صدى صوتي لها
اما اذا كان على مستوى دوله وتعني الكويت تحديدا فهذا شأنهم وقد عملوا عالصلح لكن الشروط لا تقبلها اي دوله ذات سياده
الازمه الان بين طرفين محاولات الصلح فشلت هل اقف مع طرف معين ؟ ولست واضع ذمتي في فتنه يسألني الله عن كلمه قد قالت لي دعني

فيجب علينا ان نهدأ ونجعل الامور تحل سياسيا بين القاده فما لانرضاه على قادتنا لايرضاه القطريين على قادتهم
حرضنا عليهم ونشرنا غسيلهم اعلاميا واتهمناهم بالارهاب في المحافل الدوليه وهم حرضوا علينا واججوا الرأي العالمي ضدنا

عندما ننظر للمعطيات نجد الان المشكله الخاسر الاكبر فيها الكيان الخليجي ككل

اذكر بدايه الازمه كانوا يقولون سترضخ قطر ونؤدب عمان بعدها
فهاهي قطر لم ترضخ ولا عمان تغيرت

نحن مسؤولين امام الله عن حروفنا التي كتبناها والفاظنا

والدنيا كم بعيش فيها عشرين ،ثلاثين ،ستين سنه مصيرها تنتهي بس كل مايهمني هو كيف بتنتهي وايش معي لاخرتي

شفت وسمعت وقرأت من الطرفين كذب قذف سب هم غنيين عنه واقصد بهذا الشعوب
يعني ما الله بلاك بالشيء هذا تدور المشاكل ليش ؟

اما تحديد المعتدي الباغي فليس من شأني وليس لي فيه صلاح الملفات السريه اكثر من المخفي ولن احشر انفي فيها

انا لا اطلب تمجيد طرف على اخر كل ما اطلبه هو تحكيم العقل قليلا والتفكير بالكلام الصادر
سنجد ان النقاش اصبح راقي مهما اختلفت وجهات النظر
يااخي المسئله ليست شخصيه او وش راح اخذ معي في قبري وغيره المسئله مسئله تدمير دول وازهاق ملايين الارواح
عندك شك ان قطر الصهيونيه لاتتمنى لنا الا ماحدث في سوريا وليبيا وغيرها بعد كل هذا تجي تلوم الدول الاربع وشعوبها في مقاطعه قطر هناك تقارير استخباراتيه اتخذت بناء عليها قرارات مهمه ومصيريه
بالنسبه للكويت فهي من اسبابها تحاول ان تتفادى شر الجزيره ومرتزقتها على امل ان تسلم من نباحها فاتخذت موقف الحياد لانها تعلم مدى هشاشه الحكم والامن فيها وفوق كذه ماسلمت ولن تسلم منهم ومن نباحهم
نحن لسنا طرشا في زفه ونعلم مايخطط لدولنا خاصه السعوديه ومصر ونعلم جيدا انهما الدولتان الكبيرتان الاتي ان سقطت فقول على امتنا السلام
انا لي عتب على بلدي لماذا وقفت ضد بشار ودعمت الشعب السوري وهي تعلم تمام العلم انه مخطط صهيوني اخواني قطري لازاحه الحكومات ونشر الفوضى والانزلاق في هذا المخطط الخبيث ولاكنها كانت تامل ان يسقط بشار سريعا او يتنحى ويحقن دماء السوريين ولاكنها غلطه الشاطر بالف
اتمنى ان يصلح بلدي هذه الغلطه وان لاينزلق لهذا المخطط
اما من يحسن الظن بقطر والاخوان والله انه مثله مثل مجير ام عامر

قلب عليهم مادفعوا له هههههههه

استاذي الخلاف العربي الصهيوني هو صراع بقاء...العربي الايراني صراع بقاء، اما القطري السعودي هو صراع سياسي بإمتياز لو تغيرت حكومة اي من الطرفين يختفي الصراع مباشرةً و هذا دليل انه خلاف بين حاكمين فقط لا اكثر و شعوب جاهلة تصفق و تهلل للطرفين و تنجر خلف هذه المشاكل.لو تغيرت سبعين حكومة ايرانيه و اسرائيلية سيبقى العداء بيننا و بينهم موجود اما الباقي فهو مضيعة وقت..حتى الاتراك قاموا باستغلال هذه الخلافات و استفادوا منها بكل شكل ممكن

و انا عن نفسي ارى كل يوم حكمة الكويت و عمان بالتعامل مع السعودية..السعودية دولة لديها طموحات كبيرة و احياناً هذه الطموحات غير واقعية و لا تناسب سياسة بلادهم..لذلك الحياد هو دائماً افضل خيار.

خلاف بين حاكمين !!!!
اعتقد بأن تحليلك هذا كافي ان نصفك بما وصفته لنا بأننا جهله
اذا عزيزي الجاهل سجل عندك
دولة تمنح ارهابيي القاعدة جوازات قطرية لتفجير بالسعوديه
دولة تقدم دعم مالي واعلامي وتصبح قناة القاعدة وبن لادن وموجهه لشعبك
دولة تخطط لاغتيال ملك بلدك
دولة تدعم وتقود حملات التغيير الغربي وتدعمه ماديا واعلاميا بواسطة مطية الغرب الإخوان
وتقول ان الخلاف شخصي بين حاكمين
تعجب بحياد دولة براحتك
لكن تمرر قلة ادبك لن نسمحلك عزيزي الجاهل او المرتزق
واعتقد بأن مواضيع السياحة في جزيرة الموز في قطر يناسبك اكثر
مسائك بنانا

حسبي الله عليه لاشفت الخون يقولون انهم صحفيين وهم شويت كلاب ضاله
بس الشباب السعودي مصخرة

لم يهتموا يعني لم يدفعوا.
لو كان شخص حقاني لوقف مع الحق بغض النظر عن موقف صاحب القضية منه.
لكنه يبحث عن مصالح شخصية

يااخي المسئله ليست شخصيه او وش راح اخذ معي في قبري وغيره المسئله مسئله تدمير دول وازهاق ملايين الارواح
عندك شك ان قطر الصهيونيه لاتتمنى لنا الا ماحدث في سوريا وليبيا وغيرها بعد كل هذا تجي تلوم الدول الاربع وشعوبها في مقاطعه قطر هناك تقارير استخباراتيه اتخذت بناء عليها قرارات مهمه ومصيريه
بالنسبه للكويت فهي من اسبابها تحاول ان تتفادى شر الجزيره ومرتزقتها على امل ان تسلم من نباحها فاتخذت موقف الحياد لانها تعلم مدى هشاشه الحكم والامن فيها وفوق كذه ماسلمت ولن تسلم منهم ومن نباحهم
نحن لسنا طرشا في زفه ونعلم مايخطط لدولنا خاصه السعوديه ومصر ونعلم جيدا انهما الدولتان الكبيرتان الاتي ان سقطت فقول على امتنا السلام
انا لي عتب على بلدي لماذا وقفت ضد بشار ودعمت الشعب السوري وهي تعلم تمام العلم انه مخطط صهيوني اخواني قطري لازاحه الحكومات ونشر الفوضى والانزلاق في هذا المخطط الخبيث ولاكنها كانت تامل ان يسقط بشار سريعا او يتنحى ويحقن دماء السوريين ولاكنها غلطه الشاطر بالف
اتمنى ان يصلح بلدي هذه الغلطه وان لاينزلق لهذا المخطط
اما من يحسن الظن بقطر والاخوان والله انه مثله مثل مجير ام عامر

انا ضد الانسياق الشعبوي والسب والقذف المتبادل اما المقاطعه بدأت او انتهت هو شأن السياسيين في البلد

ضد المهاترات واطلاق الشائعات هذا ما عنيته بكلامي

منتدى شرق سلوى 2018

يستضيف ظريف المجوس ووزير علوج الترك
والأثنان يهاجمهان السعودية

عموما منتدى شرق سلوى المشاركه العربيه فيه ضعيفه جدا

وبعدها توتو يقول نحن لا نتدخل بالغير:cry:

تعيف عمرو اديب

متابعه ممتعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى