قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
واحد مد الحوثيين بالسلاح واخر يسرب معلومات لهم
يتهمونا بالاثارة والكذب ههههههه
الايراني من حقه يدعم
لكن حليف معي ويمد عدوي بمعلومات ذا شغل يهود

ظلمنا اليهود كثير .. هذي ماركه قطرية بإمتياز

‏صورة اليوم :

بلاء الأمة الإسلامية والعربية "ثلاثي الشر" يجتمعون على مائدة الدسائس والغدر في عاصمة الغدر والخيانة ‎الدوحة في قلب جزيرة ‎شرق_سلوى_المحتلة.

مشاهدة المرفق 147435

‏صورة اليوم :

بلاء الأمة الإسلامية والعربية "ثلاثي الشر" يجتمعون على مائدة الدسائس والغدر في عاصمة الغدر والخيانة ‎الدوحة في قلب جزيرة ‎شرق_سلوى_المحتلة.

الاب والام والعروس

مشاهدة المرفق 147435

‏صورة اليوم :

بلاء الأمة الإسلامية والعربية "ثلاثي الشر" يجتمعون على مائدة الدسائس والغدر في عاصمة الغدر والخيانة ‎#الدوحة في قلب جزيرة ‎#شرق_سلوى_المحتلة.

بالمناسبة هذا هو الحلف الي عرضت قطر على العراق الانضمام له خلال زيارة نامق لهم

سبحان الله واضح انه موجهه للتصدي لإسرائيل :)

اخي العزيز ان كنت تقصد الصلح من طرفنا فلا نستطبع واكثر ما استطيع التهدئه وعدم تاجيج الفتنه في الاماكن التي يصل صدى صوتي لها
اما اذا كان على مستوى دوله وتعني الكويت تحديدا فهذا شأنهم وقد عملوا عالصلح لكن الشروط لا تقبلها اي دوله ذات سياده
الازمه الان بين طرفين محاولات الصلح فشلت هل اقف مع طرف معين ؟ ولست واضع ذمتي في فتنه يسألني الله عن كلمه قد قالت لي دعني

فيجب علينا ان نهدأ ونجعل الامور تحل سياسيا بين القاده فما لانرضاه على قادتنا لايرضاه القطريين على قادتهم
حرضنا عليهم ونشرنا غسيلهم اعلاميا واتهمناهم بالارهاب في المحافل الدوليه وهم حرضوا علينا واججوا الرأي العالمي ضدنا

عندما ننظر للمعطيات نجد الان المشكله الخاسر الاكبر فيها الكيان الخليجي ككل

اذكر بدايه الازمه كانوا يقولون سترضخ قطر ونؤدب عمان بعدها
فهاهي قطر لم ترضخ ولا عمان تغيرت

نحن مسؤولين امام الله عن حروفنا التي كتبناها والفاظنا

والدنيا كم بعيش فيها عشرين ،ثلاثين ،ستين سنه مصيرها تنتهي بس كل مايهمني هو كيف بتنتهي وايش معي لاخرتي

شفت وسمعت وقرأت من الطرفين كذب قذف سب هم غنيين عنه واقصد بهذا الشعوب
يعني ما الله بلاك بالشيء هذا تدور المشاكل ليش ؟

اما تحديد المعتدي الباغي فليس من شأني وليس لي فيه صلاح الملفات السريه اكثر من المخفي ولن احشر انفي فيها

انا لا اطلب تمجيد طرف على اخر كل ما اطلبه هو تحكيم العقل قليلا والتفكير بالكلام الصادر
سنجد ان النقاش اصبح راقي مهما اختلفت وجهات النظر
مع احترامي ، لكن بنظري حديثك تنظير لا صله له بالواقع
كما قلت لك بالنسبه لنا الامر واضح من سنين ولن نحايد ، بالتوفيق

اسرائيل ههههه

والله هذه الدولة لو اختفت مصيبة للكثير من الدول والمنظمات لأنها ممسحه للرايح والجاي

ماحد يقدر يلومهم
محصلين ( علاقة ) سياسية ( جادة ) وكاش

يارجال قل ايه
اجل المطالبة بعدم التدخل بشؤوننا صارت سيادة عندهم
واللي يضحك اكثر ان دولة السيادة متعهد اميرهم بس طلع خيال ماته لا يهش ولا ينش

ياليتك تقرأ الكلام قبل النسخ واللصق
كلامه كله تسأولات في جوانب كثيره ولا يوجد فكره معينه لنقاشها

ولا اعلم كيف تريد مناقشتي بكلام غيرك هذي جديده علي
كله تسائولات !!!!

هو رأيك
انا لا انظر لاني فعلا لا شأن لي بالقضيه ولم اتحدث بسوء عن اي طرف فيها ولله الحمد

وعايش سعيد =)

تركنا العقل لكم والحكمة

واما نحن فنحن رعاة ابل وغنم نطرد ورى الحيى

واخيرا الاختلاف داخل البيت لا يحق لمن في الشارع ان يسأل
لأنك تجاهلت ام لم تتجاهل لنت لا سعودي ولا قطري

اذن من الجاهل الان
اعتقد يا عزيزي انك انت ما زالت الجاهل لعدة اسباب، منها انك تفترض ان هذا المنتدى هو المقهى المقابل لبيتك حتى تحاول اقصاء اي شخص ليس بسعودي عن المشاركة و ابداء رأيه.
ثم ان كلامي لم يكن موجه لك لكنك آثرت ان تحور كلامي و تغيره حتى تصبح في موضوع الاتهام و السخرية.

ثم ان الزمان بيننا و سنرى كيف ان القطر و السعودية ستخرجان من هذه الازمة بدون اي مكاسب للطرفين و فقط خسائر، و انت فقط اجلس مع باقي الجمهور الغفير الذي يهلل و يصفق لكل قرار و كأنه رؤيا تحققت.
و السلام

اعتقد يا عزيزي انك انت ما زالت الجاهل لعدة اسباب، منها انك تفترض ان هذا المنتدى هو المقهى المقابل لبيتك حتى تحاول اقصاء اي شخص ليس بسعودي عن المشاركة و ابداء رأيه.
ثم ان كلامي لم يكن موجه لك لكنك آثرت ان تحور كلامي و تغيره حتى تصبح في موضوع الاتهام و السخرية.

ثم ان الزمان بيننا و سنرى كيف ان القطر و السعودية ستخرجان من هذه الازمة بدون اي مكاسب للطرفين و فقط خسائر، و انت فقط اجلس مع باقي الجمهور الغفير الذي يهلل و يصفق لكل قرار و كأنه رؤيا تحققت.
و السلام
هذا ما تعتقده اخي .... المعادله صفرية اخي العزيز
اذا استوعبت ان الصراع صراع مصاءر وكيانات ستبقى واخرى ستتلاشي

ستراجع رايك هذا بشكل اخر.... لك كل الاحترام

هذا ما تعتقده اخي .... المعادله صفرية اخي العزيز
اذا استوعبت ان الصراع صراع مصاءر وكيانات ستبقى واخرى ستتلاشي

ستراجع رايك هذا بشكل اخر.... لك كل الاحترام
استاذي الخلاف العربي الصهيوني هو صراع بقاء...العربي الايراني صراع بقاء، اما القطري السعودي هو صراع سياسي بإمتياز لو تغيرت حكومة اي من الطرفين يختفي الصراع مباشرةً و هذا دليل انه خلاف بين حاكمين فقط لا اكثر و شعوب جاهلة تصفق و تهلل للطرفين و تنجر خلف هذه المشاكل.لو تغيرت سبعين حكومة ايرانيه و اسرائيلية سيبقى العداء بيننا و بينهم موجود اما الباقي فهو مضيعة وقت..حتى الاتراك قاموا باستغلال هذه الخلافات و استفادوا منها بكل شكل ممكن

و انا عن نفسي ارى كل يوم حكمة الكويت و عمان بالتعامل مع السعودية..السعودية دولة لديها طموحات كبيرة و احياناً هذه الطموحات غير واقعية و لا تناسب سياسة بلادهم..لذلك الحياد هو دائماً افضل خيار.

و السلام

غير صحيح اخي
حكومة قطر مثل جماعة الاخوان بالضبط اي ذيل الكلب ماراح ينعدل لانها مش اول مرة بينا وبينهم

استاذي الخلاف العربي الصهيوني هو صراع بقاء...العربي الايراني صراع بقاء، اما القطري السعودي هو صراع سياسي بإمتياز لو تغيرت حكومة اي من الطرفين يختفي الصراع مباشرةً و هذا دليل انه خلاف بين حاكمين فقط لا اكثر و شعوب جاهلة تصفق و تهلل للطرفين و تنجر خلف هذه المشاكل.لو تغيرت سبعين حكومة ايرانيه و اسرائيلية سيبقى العداء بيننا و بينهم موجود اما الباقي فهو مضيعة وقت..حتى الاتراك قاموا باستغلال هذه الخلافات و استفادوا منها بكل شكل ممكن

و انا عن نفسي ارى كل يوم حكمة الكويت و عمان بالتعامل مع السعودية..السعودية دولة لديها طموحات كبيرة و احياناً هذه الطموحات غير واقعية و لا تناسب سياسة بلادهم..لذلك الحياد هو دائماً افضل خيار.

ايضا غير صحيح كلامك
الشعب اللي تصفه بالجاهل سمع باذنه نوايا الخبث بتقسيم المملكة واثارة البلبلة بالداخل

و السلام
الجمهور هم منهم خارج المنزل اما نحن مثل ما تقول جوى المنزل

خلاف بين حاكمين فقط لا اكثر و شعوب جاهلة تصفق و تهلل
كل واحد عنده وجهة نظر مختلفة عن وجهة نظرك على طووول جاهل!! وش هالعالم هذي!!

شعب تتعرض بلده لحملة إعلامية دولية هدفها إسقاط نظام حكمه، وبالتالي تدمير بلده، وهذه الحملة يقودها المال والإعلام القطري، عن ماذا تريدهم أن يتحدثوا؟ ما رأيك أن تختار لهم موضوعا يهتم به حضرتك ليتحدثوا عنه ويصبحوا غير جاهلين؟!

قطر جمعت مرتزقة العالم من كل الجنسيات، ووضفتهم ضد السعودية... حاولت سابقا اغتيال ولي العهد السعودي.. وفرت جوازات سفر لعناصر في تنظيم القاعدة دخلوا بها السعودية.. سربت معلومات للحوثيين وهي مشاركة في التحالف- طعنة بنكهة قطرية معتادة.. دعمت تنظيمات داخل السعودية.. هذه كلها نماذج منتقاة وإلا هناك الكثير والكثير مما سبق حملتها الدولية التي تدور رحاها الآن بهدف إسقاط بلادنا.
هذا كله لم يجعل إخوة يوسف يتفهمون موقفنا! لا بالعكس يؤيدون قطر، ويدعمونها، ويعتبرونها مظلومة لأنها لم تنجح بتدميرنا! لا ويطلبون منك ألا تندد بما تفعله قطر لبلدك، وانتظر شوي يطلبون منك دعمه أيضا!
يجترون الشعارات ضد الصهيونية، ويعلمون أن قطر هي فايروس التخريب الصهيوني في المنطقة، ومع ذلك يقفون معها، لأنهم جبلوا على النفاق، وعلى العبودية، عبيد أحقادهم وجهلهم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى