قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جمال بن عمر (مندوب الأمم المتحدة السابق لليمن) راح في الرجلين ههههه


Broidy accuses ex-diplomat of being secret Qatari agent

The Trump fundraiser claims the Persian Gulf state maintains a network of undeclared agents in the U.S.

اتهم "إليوت برويدي" الدبلوماسي السابق في الأمم المتحدة "جمال بن عمر" بالعمل كوكيل غير معلن (سري) لقطر.

ويدّعي أن قطر تحتفظ بشبكة من الوكلاء غير المعلنين (السريين) في الولايات المتحدة.
(لائحة إدعاء برويدي في محكمة نيويورك ضد بن عمر مكونة من 16 صفحة، سأضعها لاحقاً):devilish:


Elliott Broidy’s lawsuit against the government of Qatar. The parties will have until March 1, 2019 for discovery.
Broidy sued Qatar in March alleging that the Persian Gulf state hacked and leaked his emails to news outlets over his relationship with the UAE and his work undermining Qatar’s standing in Washington.


في دعوى "إليوت برويدي" القضائية ضد حكومة قطر. سيكشف عن أطراف الدعوى بتاريخ 1 مارس 2019م.
ويتهمها باختراق رسائل البريد الإلكتروني وسرقتها وتسريبها إلى الإعلام بسبب علاقته بالإمارات العربية المتحدة وأعماله التي تقوض مكانة قطر في واشنطن.

(لائحة إدعاء برويدي في محكمة كاليفورنيا ضد قطر مكونة من 40 صفحة، سأضعها لاحقاً):devilish:


People working at the behest of foreign governments inside the United States are required to register with the Justice Department.

يطلب من الأشخاص الذين يعملون بأمر من حكومات أجنبية داخل الولايات المتحدة التسجيل لدى وزارة العدل.


According to the filing, Benomar’s wife has told Broidy’s team that Benomar is traveling internationally.

ووفقاً للإيداع في ملف القضية، أخبرت زوجة بن عمر محامين برويدي أن زوجها يسافر دولياً.



Unregistered foreign agents shouldn’t be able to flee the country when they’re exposed in order to avoid accountability in the U.S. justice system

حسب نظام العدالة الأمريكي يجب ألا يتمكن العملاء الأجانب غير المسجلين "عند كشفهم" من الفرار من البلد لتتم مسائلتهم حسب النظام.

مصدر






Chris Ruddy, a Donald Trump confident and the primary owner and publisher of Newsmax, insisted in May 2018 that he was not seeking to sell a $90 million stake in his conservative news outlet to Qatar, but dozens of communications between him and a Qatari representative reviewed by Mediaite suggest otherwise.

أصر كريس رودي مالك وناشر نيوزماكس الأساسي في مايو 2018 على أنه لم يكن يسعى لبيع حصته المقدرة ب 90 مليون دولار في الموقع الإخباري المحافظ.

لكن عشرات الاتصالات بينه وبين ممثل قطري استعرضها Mediaite توحي بخلاف ذلك.


However, phone records released in litigation and analyzed by Mediaite show that Ruddy exchanged 75 phone calls and text messages with Qatar representative Jamal Benomar, a former U.N. official, between the months of February and March 2018, which marks the exact time frame that the Newsmax owner claimed he was not looking to sell his outlet.

ومع ذلك ، تظهر سجلات الهاتف التي نشرت في التقاضي وتحليلها من قبل Mediaite أن "رودي" تبادل 75 مكالمة هاتفية ورسائل نصية مع ممثل قطر جمال بن عمر "مسؤول سابق في الأمم المتحدة" بين شهري فبراير ومارس من عام 2018م
وهو ما يحدد الإطار الزمني الدقيق لإدعاء مالك Newsmax "كريس رودي" أنه لا يسعى لبيع منفذه.



Both Ruddy and Benomar were contacted multiple times for comment on this story, but neither party responded to Mediaite’s inquires.



As for the proposed deal, two people with knowledge of Qatar’s attempt to buy Newsmax

أما بالنسبة للصفقة المقترحة ، فهناك شخصان على علم بمحاولات قطر لشراء نيوزماكس


Mohammed bin Hamad bin Khalifa Al Thani — the brother of Qatari Emir Tamim bin Hamad Al Thani — was the person behind the talks.

وكان محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني - شقيق أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني - الشخص وراء المحادثات.








على السريع،،
قاضي محكمة كاليفورنيا وافق مبدئياً (مع بعض التعديلات) على طلب محامين إليوت برويدي بإرسال أمر قضائي إلى شركة أوريدو للاتصالات في قطر لتقديم معلومات عن IP Address الذي من المفترض أنه تم استخدامه من الدوحة في جريمة اختراق وقرصنة الايميلات حسب شكوى محامين المدعي.


مشاهدة المرفق 130462

أبو ع ـنآد @أبو ع ـنآد G @gh2005
جاء على بالي سالفة الاختراق بالآيفون مرة من السعودية ومرة من الإمارات.
قطر متورطة في محاولات شراء النخبة الأميركية بالأموال نخبة سياسية (أعضاء الكونغرس) أو إعلامية من أصحاب البرامج المتلفزة والكتّاب الكبار.
تريد حكومة قطر الوصول إلى الرأي العام الأميركي.


حالياً كل فضيحة كبيرة في أمريكا تجد قطر طرف فيها.
أكبرها محاولات اختراق الطبقة الحاكمة في الداخل الأميركي.


محامي الممثلة الإباحية التي تدعي أن ترامب أحد زبائنها (هناك دعوى منظورة) قام بنشر فيديو يظهر فيه وزير خارجية قطر "نامق" وأحمد الرميحي في زيارة ل "كوهين" محامي ترامب في مكتبه ببرج ترامب..

وله تغريدات يلمح لأن كوهين يعمل لصالح قطر




DldAT5DW4AAoJ0b.jpeg
 
محامي الممثلة الإباحية التي تدعي أن ترامب أحد زبائنها (هناك دعوى منظورة) قام بنشر فيديو يظهر فيه وزير خارجية قطر "نامق" وأحمد الرميحي في زيارة ل "كوهين" محامي ترامب في مكتبه ببرج ترامب..



 
بقلم: جمال الكشكي
من يقرأ تفاصيل الوثائق التي كشفتها وكالة الاستخبارات الأميركية CIA، الأيام الماضية، تحت عنوان بناء قواعد الدعم والتي وصفتها بالسرية، يتأكد تماماً من أن هذه الجماعة الإرهابية وضعت فكرة التمكين والتطرف والعنف والتخريب هدفها الرئيس منذ تأسيسها على يد مرشدها الأول حسن البنا، كما أن هذه الوثائق المنشورة على موقع الاستخبارات الأميركية، تكشف حجم المخاطر حول مخططات محددة ضد المجتمع المصري والعربي يديرها شخصيات نافذة في أوساط الجماعة الإرهابية.
أولى هذه الوثائق تلك التي لفتت الانتباه إلى الدور الذي يلعبه يوسف القرضاوي ضمن صفوف الجماعة، وأنه متعدد الأدوار فإلى جانب التدريس يعمل مستشاراً لعدة بنوك تابعة لهم، إضافة إلى إدارته معهداً إسلامياً في قطر.
ولم تغفل الوثيقة ذكر سن القرضاوي وقت كتابتها 55 عاماً، وأكدت الوثائق تأثيره العميق فيها على الرغم من مغادرته مصر واستقراره بالدوحة لعقود طويلة، ودوره في نشر ثقافة التغلغل داخل المجتمعات العربية.
من الوثائق الأخرى الخطيرة تلك التي فضحت ألاعيب الجماعة في التعليم، فقد أشارت الوثيقة إلى أحد تقارير السفارة الأميركية في القاهرة الذي يؤكد أن جماعة الإخوان الإرهابية راهنت على استهداف شريحة الطلبة الجامعيين الذين يستعدون للعمل في مهنة التدريس مستقبلاً وخاصة المرحلتين الابتدائية والثانوية، مؤمنين بأن مدرسي المستقبل سيكون لهم دور كبير في التأثير على الطلبة.
فضلاً عن مخططاتها المستقبلية التي توارثها قادة الجماعة والتي ترى ضرورة الاستثمار في قطاع الطلبة نظراً للدور المهم الذي سيلعبه هؤلاء لخدمة أهداف الجماعة مستقبلاً في حالة توليهم مناصب حكومية، وهنا نتوقف عند حجم الاختراق الهائل الذي عاشت عليه الجماعة طوال السنوات الماضية.
استطاعت تجنيد واستخدام العقول في هذه المراحل لخدمة مصالحها في مختلف المجالات، فضلاً عن أن اللافت بين سطور هذه الوثائق هو اتباع هذه الجماعة لسياسة النفس الطويل في الوصول إلى هدفها، وتطبيق نظرية العمل على أكثر من محور وأكثر من اتجاه من أجل تحقيق أجندتها.
أيضاً حرصت الوثائق على فضح مصادر تمويل الجماعة الإرهابية، مؤكدة أنها تأتي من أنشطتها التجارية والخدمية، إضافة إلى تمويلات أخرى من المتعاطفين من بعض الدويلات، وأوروبا الغربية، وأميركا الشمالية، فضلاً عن أن الأفراد يقدمون دعماً مالياً كبيراً من خلال المشروعات الصغيرة للأفراد والتي تمثل أحد روافد التمويل الرئيسية، فضلاً عن أن أعضاء الجماعة من رجال الأعمال يدفعون اشتراكات شهرية تصل إلى 10% من دخلهم.
أما الذي يستحق التوقف في هذه الوثائق التي أعدها خبراء استخباراتيون هو كشف العلاقة المشبوهة بين تنظيم الإخوان وإيران، والتأكيد صراحة أن فكرها وأدبياتها وعقيدتها تعتمد على النهل من معين كتابات سيد قطب وقالت نصاً اشتقت الحركات الراديكالية العنيفة والمتطرفة أفكارها ضد المجتمع من كتابات سيد قطب الإخواني.
اللافت بقوة في تفاصيل هذه الوثائق حرص كاتبي هذا التقرير على تعرية الجماعة الإرهابية وكشف أهدافها الاستراتيجية بعيدة المدى، والتي تهدف إلى إقامة مجتمع يعتمد التطرف والعنف والتخريب ويفصل بين الرجال والنساء، وتمول هذه الجماعة مؤسساتها من الزكاة، بما يمكنها من ترسيخ تفوقها على الجماعات الأصولية المتطرفة المنافسة، وبحسب الوثائق، فجماعة الإخوان عملت في منتصف الثمانينيات على إزالة الحظر القانوني عنها؛ ولتحقيق الهدف المرحلي المؤدى للهدف الأبعد.
ربما أكدت هذه الوثائق الوجه الظلامي لهذه الجماعة على مدار تاريخها، لكن الدرس المستفاد من قراءة هذه الوثائق هو بمثابة المزيد من الدروس التي تؤكد أنه «لا عهد ولا دين لهذه الجماعة


بقلم جمال الكشكي

جريدة ميدل ايست
 
خطر تنبّهت له السعودية ومصر في الوقت المناسب وعاره يستفحل في جسد الأمة العربية

وبقيت عقدة النقص راسخة.. دعوة للحجْر على أرصدة "الحمدين".. خنجر تسنّه 3 دول!


5b8e59f031e25.jpg

حامد العلي -

رسبت أموال قطر وأرصدتها التي لا حصر لها، على مدى العقود الماضية، في كل الاختبارات التي دخلتها، وأثبتت الأدلة والشواهد أن أرصدة الدوحة رغم أنها عربية، إلا أنها تُستثمر بالكامل ضد كل ما هو عربي، وباتت أشبه بخنجر يصوب مقدمته في خاصرة الأمة العربية من المحيط إلى الخليج، عبر دعم التنظيمات الإرهابية الدولية في وضح النهار، وتعزيز الحركات الانقلابية هنا وهناك، وهو ما يعزز دعوة البعض بضرورة "الحجر الدولي" على الأموال القطرية، وانتزاعها من تنظيم الحمدين حتى يعود إلى رشده، أو يرحل مجبراً، تاركاً أموال قطر للقطريين، وليس لأحد سواهم.

الشعور بالنقص الذي يشعر به تنظيم الحمدين في قطر، جعله يميل إلى استثمار فائض أمواله في تنفيذ أجندة سياسية، أقل ما توصف به أنها خطيرة؛ حيث تمت صياغة بنودها بالكامل في "تركيا"، وأضيفت إليها اللمسات الأخيرة في "إيران"، بمباركة وتشجيع "تل أبيب"، وتهدف هذه الأجندة إلى دعم تنظيم الإخوان المسلمين في العالم العربي، وإيصاله إلى سدة الحكم في مصر وليبيا وتونس، فضلاً عن تكليف هذا التنظيم بمهمة أساسية، وهي تصفية قضية العرب الأولى (قضية فلسطين)، وتأمين وطن بديل للفلسطينيين في سيناء المصرية، على أن تستحوذ "إسرائيل" على كامل فلسطين وإقامة دولة الاحتلال عليها، بمباركة من جهات غربية.

بيد أن مصر ومعها السعودية تنبهتا إلى خطر الإخوان في الوقت المناسب، فقررت الأولى وضع حد لمخطط الإخوان بعد عام واحد من حكم الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي المنتمي إلى الإخوان المسلمين، فيما قررت السعودية إدراج هذا التنظيم ضمن القوائم الإرهابية، وكانت النتيجة في نهاية المطاف، أن تبخرت أموال الدوحة، وبقيت عقدة النقص راسخة لدى تنظيم الحمدين، الذي كان يمني نفسه بدولة مؤثرة، تمكنه من أن يجلس مع الكبار، متناسياً أن دولته صغيرة جداً جداً جداً.

وبالأمس البعيد، كانت هناك مفارقة في آلية استثمار الأموال القطرية؛ حيث أرسلت الدوحة حزمة مساعدات كبيرة وضخمة من أرصدتها، تقدر بنحو 15 مليار دولار إلى خزينة الحكومة التركية، لانتشالها من الأزمة الاقتصادية التي تعانيها منذ فترة، ولأن نية الدوحة وأنقرة غير صافية تجاه الأمة العربية، فشلت هذه الأموال في إنقاذ الاقتصاد التركي، الذي ما زال يترنح في أزمته.

وفي الوقت نفسه، وفي مسار مخالف تماماً، ذهبت حزمة أخرى غير معروفة المقدار إلى العاصمة الليبية، لنشر الفوضى ودعم المليشيات وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء، وفي الوقت نفسه، لم يفكر تنظيم الحمدين في أن يخصص جزءاً ولو يسيراً من أمواله للهفة أطفال ونساء وشيوخ العديد من الدول العربية، فضلاً عن الويلات التي تعانيها الأقليات الإسلامية في دول العالم، التي تعاني من التطهير العرقي والحروب الطائفية منذ سنوات، فمثل هذه المشاهد المأساوية، لا يفضل أن يراها تنظيم الحمدين، الذي يرى أن جذوره إيرانية وتركية أكثر منها عربية.

وبالأمس البعيد أيضاً، استخدمت الأموال القطرية في الكذب وشراء الذمم والمحسوبيات والرشى لمسؤولين كبار في الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى يمنحوا الدوحة شرف تنظيم كأس العالم 2022، في سابقة جلبت العديد من علامات الاستفهام تجاه تاريخ قطر في كرة القدم، وعما صنعه منتخبها وفرقها الرياضية، حتى تنال حق تنظيم كأس العالم لكرة القدم، الأمر الذي جعل العديد من المحللين يؤكدون أن أموال قطر، كما أفسدت السياسة، فهي أفسدت الرياضة، وشوهت السمعة الطيبة التي كان يتمتع بها الفيفا وأعضاؤه، مطالبين بإنقاذ الفيفا من تأثيرات أموال قطر، وسحب تنظيم المونديال منها، وإسناده إلى أي دولة أخرى، تتمتع بتاريخ جيد في ممارسة اللعبة.

عار الأموال القطرية، ما زال يستفحل وينتشر في جسد الأمة العربية، التي ترى أن الغدر والضعف العربيين، ينشآن من الداخل، ويأتيان من الأخ قبل العدو؛ حيث بدأ الصبر العربي على تصرفات الدوحة ينفد؛ لأن الإبقاء على هذا التنظيم، فيه مخاطر جمة على مستقبل الأمتين العربية والإسلامية معاً.



صحيفة سبق
 
حقائق عن "ملتقى النهضة".. غطاء لإثارة الفتنة وقلب الأنظمة.. منعته الكويت وحذر منه علماء السعودية
أسّسته وموّلته قطر بمشاركة "الإخوان" ونسق له "عزمي بشارة" بإشراف "المتهم السعودي"
 
هل هناك تقدم في حل الازمه القطرية ؟
للاسف لا اراها الا مزدادة. قبل عدة شهور ظننت ان هناك بوادر صغيرة على امكانية الحل لكن اليوم الوضع اسوأ من قبل.
ربما يستغرق اعادة الثقة بين الاطراف سنوات.
 
محكمة مصرية تغرم بي ان سبورت القطرية بملايين الدولارات

أيدت المحكمة الاقتصادية المصرية، اليوم الثلاثاء، تغريم مجموعة قنوات "بي إن سبورت"، ورئيس مجلس إدارتها ناصر الخليفي بمبلغ 400 مليون جنيه ما يعادل (22.350) مليون دولار.

وأحال النائب العام المصري، مجموعة قنوات "بي إن سبورت" ورئيس مجلس إدارتها ناصر الخليفي، للمحاكمة الجنائية، وكشفت التحقيقات أن المجموعة خالفت المادة (8) من قانون حماية المنافسة، عندما قطعت الإرسال عن المشتركين الذين يتلقون قنوات الشركة عبر القمر الاصطناعي المصري "نايل سات"، بغرض إجبارهم على تحويل أجهزتهم إلى القمر الاصطناعي القطري "سهيل سات"، الأمر الذي قد يزيح القمر المصري من السوق.
 
للاسف لا اراها الا مزدادة. قبل عدة شهور ظننت ان هناك بوادر صغيرة على امكانية الحل لكن اليوم الوضع اسوأ من قبل.
ربما يستغرق اعادة الثقة بين الاطراف سنوات.



إعادة ثقة بين الأطراف !
هل تتهم دول المقاطعة بـ شي ؟
البلا كل البلا من قطر و عليها هي فقط أن تعيد ثقة الآخرين بها
 
بالأمس حاول المال القطري وعبر الوسيط (محمد العوضي) إستغلال منصة كويتية للإساء للمؤسسة الأمنية والمؤسسة القضائية السعودية عبر الترويج لخبر الارهابي سلمان العودة الذي اطلقه إبنه في تويتر



IMG_٢٠١٨٠٩٠٦_٠٠١٢٥٣.jpg


تم التصدي لهذا العبث من المنصة الاعلامية الكويتية وادارتها الاخونجية واجبارهم على تصحيح خطأهم

 
التعديل الأخير:
القمة الامريكيه الخليجيه ترحل الى ديسمبر

لاجديد

لا حل للازمه القطريه دون تنازلات حقيقيه من تنظيم الحمدين
 
نشرت «الراي» أمس خبر بدء محاكمة سلمان العودة في السعودية، استندت في بعض المعلومات فيه إلى ما جاء على لسان نجله عبدالله، حيث تبين لاحقاً أن ما أورده الأخير عار عن الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة.
وتبين أن العودة يواجه تهماً خطيرة تمس أمن المملكة العربية السعودية الذي يعتبر خطاً أحمر لا يمكن التساهل في شأنه، وليس من بين التهم التي يبلغ عددها 37 ما جاء على لسان نجله عبدالله الهارب خارج المملكة والمصنف كإرهابي والذي حاول تضليل الرأي العام.
ومن أبرز التهم التي يواجهها العودة في محاكمته أمام القضاء السعودي المشهود له بالنزاهة والعدل: السعي لزعزعة بناء الوطن وإحياء الفتنة وتأليب المجتمع على الحكام وإثارة القلاقل والارتباط بشخصيات وتنظيمات وعقد اللقاءات والمؤتمرات داخل وخارج المملكة لتحقيق أجندة تنظيم الإخوان الإرهابي.
ويواجه العودة تهمة الدعوة والتحريض للزج بالمملكة في الثورات الداخلية ودعم الثورات في البلاد العربية، وتأليب الرأي العام وإثارة الفتنة وتأجيج المجتمع، والانضمام لتجمعات واتحادات تقوم على أسس تهدف لزعزعة الأمن في البلاد والوطن العربي ودعم الثورات والانشقاقات ضد الحكومات.
ويخضع سلمان العودة للمحاكمة بعد توجيه التهم له رسمياً من النيابة العامة في السعودية، وفق الأسس والإجراءات القانونية بعد انتهاء التحقيقات معه.
ولذا اقتضى التوضيح والتنويه.
:)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى