قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
محاولات استفزازية من قبل عصابه عزمي بشاره
الأولى تايد البيان الكندي
والثانيه اصدار هذه التصاريح

ولكن عسى الله يخرج الشعب القطري من هالازمه
 
"قرقاش": قطر مستمرة في ارتباكها.. وشتاؤها المظلم سيطول


أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، اليوم، استمرار ارتباك السياسية القطرية حيال أزمتها وتجاه الصراع في اليمن، مرجحاً إطالة الدوحة لـ"شتائها المظلم".

وفي رده على مقال سفير قطر في أمريكا مشعل آل ثاني الذي تهجم فيه على التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، قال "قرقاش" عبر حسابه في "تويتر": مقال سفير قطر في "الواشنطن بوست" وتصريح وزير خارجيتها بشأن اليمن، يمثل استمراراً في سياسة الارتباك التي ميّزت الدوحة.

وأضاف: "عودة الوعي" القطري بشأن اليمن انتهازية اعتدنا عليها من قبل نظام الدوحة، كما أن سياسة إعادة التموضع والتقارب مع الخطاب الإيراني لن تفلح.

وأردف: تكرار الإدعاءات الإخوانية بشأن مواجهة التحالف للقاعدة من قبل السفير القطري، لن يفلح في ظل تلكؤ الدوحة في تنفيذ التزاماتها لواشنطن بشأن دعمها للإرهاب.

وتابع: ترديد أن قطر الحليف الأصدق لأمريكا جزء من جملة خطابات، كل منها موجه لجمهوره.

وقال "قرقاش": التحامل والتآمر وحرق الجسور ميّز الدوحة في تعاملها المرتبك مع أزمتها، وتصريح وزير خارجية قطر ومقال سفيرها في واشنطن الْيَوْمَ هو الظهور العلني لسياسة في اليمن أقرب لإيران والحوثي، والنتيجة أن "شتاء قطر المظلم سيطول".
 
زلة للإخونجي الكويتي حاكم المطيري تفضح تعاون الحكومة القطرية والقاعدة من أجل تنفيذ مخططات القاعدة وزعيمها أسامة بن لادن

 
هل بدأت الحرب الداخلية بين الخونة والعملاء اعضاء تنظيم الإخوان المسلمين الارهابي ؟ .. هل إنكشف التنظيم الإرهابي ؟

 
هناك مضاجعة قطرية، امريكية قديمة ولكن البعض ينسى
اسمع..


سؤال
أذا كنت انا مشغلك عندي ومصالحي عندك أرسلت لك موضفيني ليبقوا عندك وانت تغرد مع منافسي هل هذا يصح لا والله
فتش عن الدول الي زي كذا
 
بيان غاضب من سفارتها في بغداد اتهم قطر بهجمات إعلامية تقودها "الأخبار" اللبنانية

على خطى "السبهان" .. "فرية تجسُّس السوبر" تستفز الإمارات وتصفع قطر مباشرة


علّقت السفارة الإماراتية في بغداد، غاضبةً على نشر تقارير إعلامية بشأن نشاط السفير الإماراتي لدى العراق حسن أحمد الشحي؛ ضمن ملف "الإمارات ليكس"، اتهمت "الشحي"؛ بالتجسُّس على مسؤولين عراقيين.



وأصدر المكتب الإعلامي للسفارة الإماراتية في بغداد، بياناً فنّد فيه محتوى مقال نشرته صحيفة "الأخبار" اللبنانية، الأربعاء الماضي، تحت عنوان ("السوبر سفير" في بغداد .. على خطى السبهان!).



وقالت السفارة إن المقال تضمن "فبركات وأضاليل تفتقر إلى الصدق والمصداقية"، متهمة الصحيفة بمحاولة تشويه الدور الدبلوماسي الذي تقوم به السفارة الإماراتية في بغداد، "خدمة لمصالح أطراف معروف ولاؤها وغاياتها".



كما اتهمت قطر بالوقوف وراء تلك الهجمة الإعلامية والاستغلال للساحة اللبنانية "من أجل تحقيق الاستهداف في بلد مفتوح إعلامياً".



وأكّدت أن "حملة التعتيم على الحقائق ودس الأخبار المغلوطة التي عُرفت بها صحيفة (الأخبار) ستعزّز سياسة الإمارات ومصداقية توجّهها أمام أخبار كاذبة تفتقد المهنية والأخلاق الإعلامية المطلوبة".



وقالت السفارة إن الاستمرار في نشر الأخبار الكاذبة ضمن ما يسمّى ملف "الإمارات ليكس"، لن يكون إلا دافعاً جديداً للاستمرار على نفس النهج والسياسة.



وشدّدت السفارة على أن سعي قطر عبر أدواتها الإعلامية إلى التطاول على الإمارات يعبّر عن "سياستها المأزومة بعدما اتضح دعم الدوحة للتطرف والتكفير"، وحثّ البيان جميع العاملين بوسائل الإعلام، على توخي الحيطة وأخذ معايير المصداقية في سلم أولويات ما يُنشر.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى