تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

ليبيا محور إتصال بين وزيري الخارجية التونسي و الألماني:

تلقى وزير الشؤون الخارجية نور الدين الريّ اليوم الإثنين 04 ماي 2020 إتصالا هاتفيا من وزير خارجية جمهورية ألمانيا الفدرالية "هيكو ماس". وتطرقت المكالمة إلى سبل تعزیز علاقات التعاون الثنائي ودفع الشراكة الاستراتجیة بین البلدین الصديقين في كافة المجالات.

كما مثلت المكالمة مناسبة، تبادل خلالها الوزيران وجهات النظر بخصوص عدد من المسائل الإقليمية والدولية وخاصة الوضع في ليبيا، حيث أكد الجانبان على أهمية التمسك بقرارات الشرعية الدولية ذات العلاقة والجهود الرامية الى التوصل الى حلّ سياسي تفاوضي لإنهاء الأزمة في إطار حوار ليبي ليبي يضمن وحدة واستقرار هذا البلد الشقيق.
للاسف اوروبا النفاق وما أدراك مالنفاق

لم تتحرك عندما كان جيش حفتر قاب قوسين او ادني من دخول طرابلس

والان بعد انقلاب الكفة بدأو بالتحدث عن العملية السياسية واستجداء الاطراف الفاعلة في الملف الليبي السياسي كتونس والمغرب والجزائر

والله في رمضان اجمل شي تفك الحظر عن حساب الجزيرة وتضحك طوال النهار على ضمانتي

هذا الموضوع هو الموضوع الاقل مصداقية في المنتدى .. صاير اقل حتى من تويتر وفيسبوك.
هربنا من الاغراق والذباب في السوشل ميديا ولحقونا بالمنتديات.

والله ما نعرف الحق مع مين ، ولا القوات وصلت وين ، واحد يقولك الوطيه تحت سيطرتنا والثاني يقول
دمرناها وتحت سيطرتنا ، ما نقول الا الله ينصر الليبين ويحقن دمائهم.

حل سياسي بعد رفض الحل السياسي

لو رأيت عنترياته لأدركت من ثقته الهائلة انه سيطهر ليبيا من دنس القرامطة ...

ههههه

لأ بجد يعني .. العرق التوركيك ،، ماذا يرضع صغاره ليصلوا هذه المرحلة !!

مقتل أيمن التومي انقاجي الزنتاني معاون أسامة امسيك آمر حماية قاعدة الذي قتل هو ايضا قبل قليل

اليوم 16 الشهيد من الوفاق في هجوم الوطية :
الزاوية 8
زوارة 3
مصراته 3
طرابلس 2
نالوت 1

لو رأيت عنترياته لأدركت من ثقته الهائلة انه سيطهر ليبيا من دنس القرامطة ...

ههههه

لأ بجد يعني .. العرق التوركيك ،، ماذا يرضع صغاره ليصلوا هذه المرحلة !!

والله يا اخي كنت إقرأ حشدهم الاعلامي كانهم جيش نمرود وان قاعدة دييغو غارسيا على الابواب وعندما تصل الى الاخبار قبل ساعة تجد الصراخ للحل السياسي بعد ان رفض:cmonBruh:

الاسود يطاردون شرادم الحشد التركي بعد هروبهم من الوطية ..

والله يا اخي كنت إقرأ حشدهم الاعلامي كانهم جيش نمرود وان قاعدة دييغو غارسيا على الابواب وعندما تصل الى الاخبار قبل ساعة تجد الصراخ للحل السياسي بعد ان رفض:cmonBruh:

لم يفهموا الحل السياسي الا بعد ان ضربوا على رؤوسهم ..

من يحارب لأرضه ووطنه ليس كم يحارب ل2000 دولار (واخرتها مرمي في الصحراء)

حتى ال 2000 دولار لم يحصلوا عليها واول مرة اشوف مرتزق بهذا الرخص 2000 دولار على 45 يوم :LOL: لو اشتغل سواق تكسي في اسطنبول ارحمله

عودة
أعلى