تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

Screenshot_20190514-024036_Samsung Internet.jpg

قديم الشغل ده جدا....عايزين طرق جديده لنشر الفتن...
اعتقد الدعم واضح و بشكل مكشوف لمجرم الحرب الأمريكي زعتور
أي فتنة تتكلم عنها الجميع يعرف الدعم المصري الجوي و التسليحي
أيضا تم القبض على مصري في صفوف المليشيات

اعتقد الدعم واضح و بشكل مكشوف لمجرم الحرب الأمريكي زعتور
أي فتنة تتكلم عنها الجميع يعرف الدعم المصري الجوي و التسليحي
أيضا تم القبض على مصري في صفوف المليشيات
ايوه كده.....هو ده الكلام.....لكن تجيب شوية ناس معاها فلوس مصريه مش عارفين اصلها وفصلها..

انا الحقيقة مستغرب من استغرابك للدعم المصري للجيش الوطني الليبي.....فليبيا كانت المصدر الرئيسي لتهريب الأسلحة لمصر....و مصر اكثر دوله من دول الجوار تأثرت بالفوضى في ليبيا.....ولم يتم ضبط الحدود جزئيا الا بسبب سيطرة الجيش الليبي على الجانب الآخر للحدود..

ايوه كده.....هو ده الكلام.....لكن تجيب شوية ناس معاها فلوس مصريه مش عارفين اصلها وفصلها..

انا الحقيقة مستغرب من استغرابك للدعم المصري للجيش الوطني الليبي.....فليبيا كانت المصدر الرئيسي لتهريب الأسلحة لمصر....و مصر اكثر دوله من دول الجوار تأثرت بالفوضى في ليبيا.....ولم يتم ضبط الحدود جزئيا الا بسبب سيطرة الجيش الليبي على الجانب الآخر للحدود..
من قال لك أني مستغرب من الدعم المصري لحفتر
هذا الامر معروف
ليبيا لديها حكومة معترف بها دوليا يمكن التعامل معها أفضل من التعامل مع مليشيات تابعة لمجرم الحرب حفتر

الحرب في ليبيا
معركة طرابلس
استمرار معارك الاستنزاف بين الطرفين جنوب طرابلس وقوات السراج تنفذ محاولة التفاف على قوات حفتر في معسكر اليرموك وقوات حفتر تقول انها احبطت المحاولة

طرابلس 14-5-19.png

دعك منهم فهم يرقصون رقصة الديك المذبوح يتخبطون

إرتفاع حصيلة قتلى مجزرة قصر بن غشير إلى 6 من بينهم إمرأة و طفلين .
عجل الله بهلاك الأوغاد مصراته و أبناء الحرام الذين يغيرون على المنازل المدنية الآمنة
الله ونعم الوكيل

عودة
أعلى