تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

التحقيق مع أسرى عصابات الكاني ومليشيا حفتر ..
تم القبض على رأس كبير منهم قبل دخول ترهونه وهو كنز معلومات لايقدر بثمن .

كل شئ جايز بس مستحيل يتصدق بدليل اللى بيتعمل فى اهالى ترهونه انتقاما من مساعدتهم حفتر
يعنى هتساعدنى واقتلك
فى حاجه غلط راجع بس معلوماتك

عشرات الحسابات الكامنة منذ سنوات تم تفعيلها دفعة واحدة من أجل غزو كل المواضيع ومحاولة توجيه آراء الاعضاء نحو اتجاه معين...
الغبي هو الذي يعتقد أن جميع الناس أمامه أغبياء...

من انت ؟
ماهي وظيفتك ؟

ماذا تفعل في موضوغ اخباري وكل حديثك تهجم او حديث عن العضويات ؟
مكانك ليس هنا

التعليق علي بيان صحفي وخبر في موضوع اخباري بفيديو استهزاء ينم عن سوء ادب وعدم احترام للمنتدي وزواره

اتمني وضع حد لهذه التصرفات الصبيانية والاعمال التخريبية نحن لا نستطيع متابعة الاخبار بسبب هؤلاء وانماط سلوكهم المتدنية

من انت ؟
ماهي وظيفتك ؟

ماذا تفعل في موضوغ اخباري وكل حديثك تهجم او حديث عن العضويات ؟
مكانك ليس هنا
وما هي مشكلتك أنت (ربما أنت واحد منهم ) انا لم اشير عليك مباشرة...
انا على الاقل لا اجمع اخبار المواقع الفشنك وانشرها عشرات المرات لاغراق الموضوع...
فعلا مكاني ليس هنا سوف اناقش في موضوع آخر لا تكون فيه بس متجيش تنط هناك...

اليونان منذ القدم حليفة للعرب ولم تحتل اي دولة عربية
ماذا عن تركيا ذات الارث العثماني ؟
اليونايين عنصريين جدا تجاه العرب خصوصا والمسلمين عموما ممكن اكتر من اي دوله غربيه هل تعلم انه ممنوع اقامه مساجد في اثينا

ارجع للتاريخ يا اخي وشوف واقرأ من هن الدول العربيه المسلمه الي دافعت عن فلسطين والقوميه العربيه بالمال والدم
حالوت الدفاع , دافعت معناها انها ازاحت الخطر و هذا لم يحصل
ولا احد ينكر ان جميع من روة دمائهم ارض فلسطين هم من العرب ,فقط العرب
ولكن ما علاقة هذا بموضوع سوريا؟؟
انا اسئل عن الجيوش العربيه الجراره التي تركت سوريا للايرانين و الاكراد و الروس و الترك , و تصدعون رؤوسنا الامن القومي العربي ,هههههه
ولا واحد ممن يسيطرون على المشهد السوري عربي (روس و كرد و ترك و فرس ) اين اصحاب القوميه العربيه , بل ان القومين العرب مثلهم مثل الاخوان , قسم يستغل الدين و قسم يمتطي العروبه للوصول الى اهداف خاصه وانانيه

اليونايين عنصريين جدا تجاه العرب خصوصا والمسلمين عموما ممكن اكتر من اي دوله غربيه هل تعلم انه ممنوع اقامه مساجد في اثينا

انا زرت تركيا ، الاتراك اشد عنصرية تجاه العرب

وما هي مشكلتك أنت (ربما أنت واحد منهم ) انا لم اشير عليك مباشرة...
انا على الاقل لا اجمع اخبار المواقع الفشنك وانشرها عشرات المرات لاغراق الموضوع...
فعلا مكاني ليس هنا سوف اناقش في موضوع آخر لا تكون فيه بس متجيش تنط هناك...

لم تجب من انت وما هي وظيفتك لتصنف الاعضاء علي هواك إن كان لرأيك اهمية
ثانيا : مستعد لاجعلك اضحوكة الان هيا احضر المصادر الفشنك من الردود لاكشف انك كاذب ومدعي
ثالثا : نظرية الاغراق والجمل الطفولية تخصك وعدم تقبلك للهزيمة وللرأي الاخر والتهجم علي الأخرين يبرهن من انت
ثالثا : تعليقا علي حملة تنط ( المنتدي لم يمنحك صلاحيات الرئاسة لتحكم من يتابع ومن لا لذا اسألك مجدداً من انت ؟

انا زرت تركيا ، الاتراك اشد عنصرية تجاه العرب
الاتراك يكرهون العرب , وينظرون اليهم نظره دونيه
و كذلك اليونانين يكرهون اي شيئ له علاقه في الاسلام
و الاخطر من كلاهما هم الاكراد الذين يسيطرون على ثلث سوريا و يكرهون العرب و المسلمين معا و مدعومين غربيا و صهيونيا

العرب يدعمون الاخطر عليهم مقابل الاقل خطوره ههههههههههههههه

يا رجل اردوغان نعمه للعرب

الاتراك يكرهون العرب , وينظرون اليهم نظره دونيه
و كذلك اليونانين يكرهون اي شيئ له علاقه في الاسلام
و الاخطر من كلاهما هم الاكراد الذين يسيطرون على ثلث سوريا و يكرهون العرب و المسلمين معا و مدعومين غربيا و صهيونيا

اخيرا وصلنا لنقطة اتفاق
اذا الاولي تدعم اخوك العربي
ولا التركي ؟؟؟

افرض امر واقع هتخلي الكل يايدك يلا تذكرتك بايدك سلاحك روح جاهد في سوريا
خلص جيب السلاح لي , وانا اروح , بس ما اتصنفوني ارهابي ههههههههههههه

الموضوع السوري انا في المنتدى كان تعليقي انه يجب التفاهم مع بشار لقطع الطريق امام اي نفوذ ايراني او تركي او روسي

اتهموني انني علوي

عودة
أعلى