الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

قبل وبعد الضربة الإسرائيلية


DYy4I2hW0AANNE0.jpg
 
ارتباط نظام الإسد بالماسونية العالمية || برنامج زمن البعث ح9 الضيف: محمد علي قبلان .


 
قاعدة حميميم:
موسكو ستدعم تحرك القوات الحكومية السورية في عملياتها العسكرية المرتقبة برياً وجوياً في المناطق التي تحتوي على متطرفين جنوبي البلاد
أليكسندر إيفانوف
 
الشرعي العام لـ"فيلق الشام" يكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات "تحرير الشام" و"تحرير سوريا"
كشف المسؤول الشرعي العام لـ"فيلق الشام"، عمر حذيفة، مساء اليوم الخميس، التفاصيل الكاملة وكواليس جلسات المفاوضات بين "هيئة تحرير الشام" و"جبهة تحرير سوريا"
لإنهاء الاقتتال بينهما.
وقال "حذيفة" في بيانٍ له على قناته بـ"تليغرام": إن "الأمور والملفات العالقة بين الطرفين طرحت والتي أخذت من الوقت أكثر من 50 ساعة متواصلة ما بين أخذ ورد وشد وجذب، تتعالى فيه المطالب من كلا الطرفين أحيانًا وتنخفض أحيانًا أخرى".
وأضاف: "كان لا بد من طرح جازم وموقف حاسم أو الانسحاب من الجلسة وتحميلهم مسؤولية الفشل وإراقة الدماء، ما كان سببًا في فرض اتفاق يقضي بينهما".
وأكد "حذيفة" أنه تم الالتزام بالهدنة الموقعة بين الطرفين "بنسبة أكثر من 95% من كلا الطرفين ولم نشهد من الخروقات إلا بعض التحريضات الإعلامية المحسوبة المتبادلة، ولكنها غير رسمية، والتي تم تجاوزها".
ولفت إلى أن ملف إطلاق سراح المعتقلين "شهد بعض المعوقات بين الأطراف حول الاستفسار عن بعض الأسماء المبهمة وبعض الاعتقالات الطارئة ما كان سببًا في تأخر التنفيذ، و قد فُسِّر ذلك مماطلة وتهربًا من بنود الاتفاق بسبب عدم الثقة المتبادلة".
واختتم "حذيفة" بالتأكيد على انتهاء الجلسة دون الوصول لأي حل على أمل أن نعود بعد يوم أو يومين لمتابعة هذا الأمر، قبل أن تصله رسالة من "تحرير الشام" تبين فيه أن الاجتماع كان أثره سلبي بسبب عدم تعاطي الطرف الثاني بشكلٍ جيد.​
 
جولة مع فريق غراس النهضة في الغوطة الشرقية خلال تحضير وتوزيع وجبات مطبوخة للملاجئ والمراكز الطبية في القطاع الأوسط بتاريخ 18/03/2018.

للمشاهدة على اليوتيوب:
 
عودة
أعلى