الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

التحالف يرتكب مجزرة جديدة في هجين بدير الزور

بلدي نيوز - (مالك الشامي)
استشهد 25 مدنياً وأصيب العشرات بجروح، جرّاء قصف جوي لطائرات التحالف الدولي على ريف دير الزور الشرقي، اليوم الأربعاء.
وأفادت مصادر إعلامية محلية، أن 25 مدنياً استشهدوا وأصيب العشرات بجروح جرّاء القصف الجوي المتواصل لطائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على مدينة هجين بريف دير الزور الشرقي.
وبحسب المصادر، فإن الطائرات الحربية استهدفت خلال 24 الساعة الماضية مدينة هجين، بأكثر من 40 غارة محملّة بصواريخ شديدة الانفجار، وتركزت الغارات على المشفى العام ومستودع "طحين" والمنازل المكتظة بالمدنيين داخل المدينة.
وكان قضى 7 مدنيين (3 أطفال و4 نساء)، أمس الثلاثاء، جراء قصف جوي مماثل لطائرات التحالف الدولي على مدينة هجين.
ويعاني المدنيون المحاصرون داخل المدينة والبلدات المحيطة بها، ظروفا إنسانية غاية في الصعوبة، بسبب اشتداد المعارك في المنطقة بين قوات "قسد" وتنظيم "داعش"، إلى جانب التصعيد المستمر لطيران التحالف الدولي الذي يوقع العشرات من القتلى والجرحى الأبرياء بشكل يومي.
 
صورة لطائرات التحالف التي تحلّق فوق #هجين في وقت واحد

DtubgDdX4AAvBlw.jpg
 
صور تظهر آثار الدمار الكبير في منطقة الحوامة بمدينة #هجين ، نتيجة الغارات الجوية والقصف المدفعي من قبل قوات التحالف الدولي على المدينة.



Dtu5SduXcAEHzWb.jpg



Dtu5TLBX4AA5Xch.jpg

Dtu5T89XQAEI9T3.jpg
 
مقتل المرتزق خليل الابراهيم المحمد العلي السلامة " أحد منتسبي عصابة #قسد من ابناء الشعيطات خلال الاشتباكات مع داعش في حي حوامة بمدينة هجين


Dtvlnu8X4AAzRQE.jpg
 
مقتل 8 أفراد من عائلة ابراهيم محمود الأسعد "أبو خليل السعيّد" ، هو وزوجته وكافة أبنائه بقصف جوي لطائرات التحالف الدولي على مدينة #هجين بريف دير الزور الشرقي

Dtvnb0UWoAAPayK.jpg
 
سوريا || وكالات

مقتل 5 عناصر على الأقل من ميليشيا الـ PKK إثر انفجار عبوة ناسفة عليهم قرب مدينة هجين بريف دير الزور
 
أشرس حملة من التحالف الدولي على هجين !
هذه صور لبعض الارهابيين الذين تم قتلهم اليوم هناك!


Dt2GZFCWsAIlu5G.jpg
 
درعا من جديد مقتل 6 ضباط من قوات النظام بانفجار عبوة ناسفة في تلول الصفا.
1544277038038.png
 
التعديل الأخير:
صورة من المواقع التي صورتها قواتها قسد على انها وسط مدينة هجين

بالبحث بالاقمار الصناعية اتضح انه الصور من اطراف المدينة



Dt1EXBLX4AA-eJ-.jpg
 
استشهاد ( جاسم محمد العطيوي) نتيجة قصف طيران التحالف الدولي على قرية #البوبدران التابعة لناحية #السوسة يوم أمس


Dt0tBPhWsAEo7dm.jpg
 
وكالات اعلامية
وصول أكثر من 50 جثة من عناصر قسد إلى مدينة الرقة بينهم 22 من قرية سلوك ، نتيجة المعارك في اليومين الماضيين مع تنظيم داعش في مدينة هجين


DtyfKNnW0AARu7r.jpg
 

سيارة لبنانية تشارك الميليشيات الشيعية في معارك البوكمال
يظهر في الصورة المرتزق احمد الحماده من الرقة


DtwkdfcXgAEpbGs.jpg
 
معركة ادلب تواصل التحشدات حول مدينة ادلب وبعد وصول قوات من الفرقة الرابعة والحرس الجمهوي والفيلق الخامس اقتحام وصول قوات موالية لايران الى شمال حماه . فقط بقيت قوات النمر لم تصل الى هناك والتي كان بوصولها الى اي منطقة في المعارك السابقة يعني قرب انطلاق اي معركة
Dt49XtyXgAAlkSU.jpg
 
النظام يشيّع 31 قتيلاً مجهولي الهوية في حمص




بلدي نيوز
شيّعت مليشيا الدفاع الوطني، التابعة للنظام في محافظة حمص، أمس الخميس، جثامين 31 مقاتلاً مجهولي الهوية، قتلوا في معارك سابقة شمال سوريا.
وأعلنت صفحة الدفاع الوطني – حمص، على فيس بوك، أنه تم تشييع 31 عنصراً، ممن ارتقوا في معارك سابقة وتم إحضار جثامينهم فيما بعد إلى المشفى العسكري في حمص، ولم يتعرف عليهم َأحد حتى الآن، لينقلوا إلى مقبرة "الشهداء".
وأوضحت أن الجثامين قد أُحضرت من مناطق قرية المجاص قرب أبو الظهور، وديرفول، ومن الرستن قرية زميمير، مشيرة إلى أنه تم أخذ عينات لإجراء تحاليل الـ Dna فيما بعد لسهولة التعرف عليهم.
وحضر تشييع القتلى عدد كبير من مسؤولي النظام، بينهم قائد الفليق الثالث ورئيس اللجنة الأمنية بحمص، محمد خضور، بالإضافة لمسؤولين في حزب البعث، وبعض الشخصيات الدينية الموالية للنظام.
وسعت قوات النظام منذ سيطرتها على مناطق ريف حمص الشمالي، وحماة الجنوبي، من 16 من أيار، إلى نبش عدد من مقابر الشهداء في ريف حمص بحثاً عن جثث لمقاتلين في النظام، قضوا خلال المعارك مع المعارضة طوال السنوات الماضية
 
خسائر جديدة من "قسد" بكمائن "داعش" شرقي دير الزور


1544285146942.png

بلدي نيوز- دير الزور(خاص)
قتل وجرح ١٣ عنصرا من قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، أمس الخميس، بكمائن لعناصر تنظيم "داعش" في ريف دير الزور الشرقي.
وفي الصدد؛ قالت مصادر إعلامية مقربة من التنظيم؛ إن عناصر الأخير استهدفوا بالرشاشات والأسلحة المتوسطة آلية تقل عناصر من " قسد" في بلدة "ذيبان" بريف دير الزور الشرقي، ما تسبب بمقتل ٥ عناصر وإصابة ٣ بجروح.
وأضافت المصادر؛ إن عناصر التنظيم استهدفوا أيضا بالأسلحة المتوسطة والرشاشات آلية ثانية في قرية "سويدان" ما تسبب بمقتل ٤ عناصر وإصابة آخر.
الجدير ذكره أن 4 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" قتلوا وأصيب غيرهم بجروح، مساء أمس الخميس، جرّاء انفجار لغم أرضي أثناء تقدمهم على حساب تنظيم "داعش" في حي "الحوامة" داخل مدينة "هجين" بريف دير الزور الشرقي.
 
عودة
أعلى