بدون تعليق !!!

DS3BF7eWsAAwSpr.jpg
 
استشهاد وجرح 81 شخصا في تفجير ارهابي مزدوج وسط بغداد



اعلنت وزارة الداخلية اليوم الاثنين عن استشهاد وجرح 81 شخصا اثر تفجير ارهابي مزدوج في ساحة الطيران وسط بغداد

وقال اللواء سعد معن في بيان تلقت وكالة نون الخبريةنسخته ان "اعتداء إرهابي مزدوج استهدف المواطنين في ساحة الطيران وسط بغداد ما أدى الى استشهاد وإصابة 81 شخصا".


واضاف انه و"بعد تدقيق المعلومات عن الاعتداء في ساحة الطيران وسط بغداد تبين أنه كان بواسطة ارهابين انتحاريين اثنين ما أدى الى استشهاد 16 شخصا وإصابة 65 آخرين مع وجود أشلاء قرب مكان الحادث..

يذكر أن بغداد تشهد استقرارا أمنيا لافتا بعد تحقيق النصر على "داعش"، فيما تواصل القوات الأمنية عمليات استباقية من أجل منع أي اعتداء إرهابي ومكافحة الجريمة المنظمة.
 

صحة الرصافة:ارتفاع حصيلة تفجير ساحة الطيران الى 116 بين شهيد وجريح


اعلن مدير عام صحة الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي، الأثنين، عن أرتفاع حصيلة انفجار ساحة الطيران الى 26 شهيد و 90 جريحا، وسط العاصمة بغداد.

وقال الدكتور عبد الغني الساعدي في تصريح صحافي تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان هذه الحصيلة هي في عدد من مستشفيات بغداد وهناك بعض الحالات الخطرة فيما بينهم،

واضاف الساعدي، ان مستشفى الكندي سجل ثمانية شهداء و48 جريحا، فيما مستشفى الشيخ زايد استقبلت اكثر من 32 جريحا و14 شهيد.
وتابع ان الجملة العصبية سجلت وصول اربع حالات أستشهاد و10 جرحى خمسة منهم في حالة خطرة،

الساعدي اكد على توفر كافة الأحتياجات الضرورية الطبية في جميع مستشفيات الرصافة.

واعلنت وزارة الداخلية اليوم الاثنين عن استشهاد وجرح 81 شخصا اثر تفجير ارهابي مزدوج في ساحة الطيران وسط بغداد


 
image.jpg


عاجل : انسحاب ائتلاف "الفتح" المتشكل من قيادات وفصائل الحشد الشعبي بزعامة "هادي العامري" من تحالف "نصر العراق" الذي يقوده رئيس الوزراء العراقي "حيدر العبادي" بعد يوم من اتفاق ؟!

 

قيادي في تحالف "فتح" التابع لفصائل الحشد الشعبي :قرار "فتح" بالأنسجاب من تحالف "نصر العراق" جاء بعد انضمام "تيار الحكمة" بزعامة السيد الحكيم الى تحالف "نصر العراق" بزعامة العبادي
 

"شفق نيوز" نقلا قيادي في تحالف فتح التابع لفصائل الحشد الشعبي :"هادي العامري" هدد سابقأ بالأنسحاب من تحالف "نصر العراق" في حال انضمام التيار الصدري او تيار الحكمة الى تحالف العبادي
 
IMG_7677.JPG


‏⁧‫#تصريح‬⁩ | ندين ونستنكر التفجير الانتحاري بوسط العاصمة العراقية ⁧‫#بغداد‬⁩، ونتقدم بالعزاء والمواساة لذوي الضحايا، ونؤكد وقوف المملكة إلى جانب جمهورية ⁧‫#العراق‬⁩ الشقيقة ضد الإرهاب والتطرف
 


جهاز مكافحة الإرهاب العراقي Icts والذي كان رأس الرمح في تحرير المدن العراقية من #داعش ، يسطر أمثلة في الشجاعة، المهنية والتضحية.
 
50 الف بين قتيل وجريح من فلذة اكباد الشيعة جراء معركة الموصل وبالنهاية تقول أيها المسئول الحشدي الكبيـر ان أمن الموصل هش ويمكن أن ينهار في أي لحظة ؟!؟!

DT-YfMnX4AAzA8N.jpg
 
صور مميزة للتدريب العسكري الذي اقامه ابطال قيادة العمليات الخاصة الاولى الفوج الثاني السرية الثالثة i.c.t.s من أجل تطوير المهارات والقدرات القتالية والحفاظ على ديمومة المهارات القتالية التي اكتسبوها في حربهم الاخيرة .

IMG_7707.JPG
IMG_7708.JPG
IMG_7709.JPG
IMG_7710.JPG
IMG_7711.JPG
IMG_7712.JPG
IMG_7713.JPG
 
IMG_7725.JPG


صادف في مثل هذا اليوم بتاريخ ٢٠١٧/١/٢٣ الذكرى الأولى لتحرير الساحل الأيسر من مدينة #الموصل من دنس داعش الأرهابي بسواعد أبطال القوات المسلحة العراقية "جهاز مكافحة الأرهاب، فرقة الرد السريع، الجيش العراقي، الشرطة الأتحادية،وبمساندة من "القوة الجوية العراقي، طيران الجيش العراقي، طيران التحالف الدولي" والتوجة لتحرير الساحل الايمن من المدينة .

الرحمة لجميع شهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجميع جرحانا ❤
 
إعلام الربيع العراقي :

مقتل "8" اشخاص بينهم عدد من أفراد وإصابة "20"بجروح بينهم مدير ناحية البغدادي ومدير شرطتها وآمر فوج في العشائري،بعد تعرضهم عن طريق الخطأ لقوة خرجت من قاعدة عين الأسد غرب ؛لتنفيذ حملة اعتقال،انتهت باستهدافهم من قبل الطيران الأمريكي



DUiMOhjWkAA5C9k.jpg


DUiMOhiWkAAvo00.jpg

DUiMOiIXUAEuYuY.jpg

DUiMOhcXUAE8vvN.jpg
مصطفى كامل:

القصف الأميركي جرى على منزل الشيخ معدي شيخ العبيد في البغدادي ومسؤول الحشد العشائري فيها بعد ان تجمعت القيادات الامنية والإدارية لمناقشة مداهمة قتل فيها مواطن برئ داخل منزله وأمام أطفاله وكان من ضمن الحضور مدير الاستخبارات ومدير شرطة البغدادي ومدير الناحية
 
إعلام الربيع العراقي :

:
وفاة مدير شرطة ناحية ، العقيد "عبد السلام العبيدي" متأثراً بجراحه التي اصيب بها نتيجة القصف الامريكي الذي استهدف تجمعاً لـ و في الناحية قبل ايام.

DUxf9k8XkAEnStu.jpg
 
ماجد الجميلي (إعادة) :

مقتل اللواء الركن أنور الدانوك العلي العبيدي في قرية تل خديجة التابعة لناحية الرشاد جنوب غربي كركوك على يد مجموعة مسلحة .. علما انه كان يشغل منصب امر كلية الاركان سابقا وحاليا قيادي في سرايا تحرير الحويجة التابعة للشيخ وصفي العاصي العبيدي وتم اغتياله اثناء عودته الى منزله في تل خديجة / الرشاد ....


DU5SyvvWkAA2xyL.jpg
 
التعديل الأخير:
العراق صورة فضائية لقاعدة التاجي التابعة للفرقة التاسعة، وتحتوي على 80 دبابة ابرامز دمرهم داعش

DVDmg-dX0AU0WcM.jpg
 
العمليات من مواجهات أو عمليات أمنية تتصاعد في كركوك بشكل كبير
حيث أعلن اليوم فقط عن مقتل 8 من الحشد
 
مقتل قيادي عشائري كبير ( عشيرة الندا) في ديالى والذي سبق وإعلن الاستنفار لمساعدة الحكومة في محاربة الإرهاب

DUpLOA-XUAUGlIY.jpg
 
IMG_7780.JPG


انطلاق عملية عسكرية لتطهير صحراء غرب الأنبار من عناصر داعش .

أعلن قائد عمليات الأنبار، اللواء الركن محمود الفلاحي، عن انطلاق عملية تطهير واسعة لصحراء الأنبار والرطبة باتجاه الحدود السعودية غربي المحافظة.

وقال الفلاحي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن قطعات الجيش والشرطة والحشد العشائري وقوات الحدود، بإسناد من طيران الجيش والتحالف الدولي، يهدفون من خلال هذه العملية إلى تدمير مخابئ "داعش" ومنازلهم في الصحراء الغربية للأنبار، التي لجأ إليها عدد من عناصر "داعش" بعد هروبهم من المدن التي استردتها القوات العراقية.
 
عودة
أعلى