الفريق التكتيكي الخاص/خلية الصقور الاستخبارية يتوصل الى أكبر مخزن للاعتدة في الموصل منذ تحريرها من عصابات داعش الارهابية في منطقة عين الجحش الواقعة في الطريق الاستراتيجي شمال شرق ناحية تل عبطة حيث تم تخبأتها عدة اطنان من مختلف انواع و عيارات الاعتدة في حاويتي شحن كبيرتين

IMG_6813.JPG
IMG_6814.JPG
IMG_6815.JPG

IMG_6816.JPG
IMG_6817.JPG
 
لا اني ما اتشاقه اني احجي صودووق و صووودق يقولونها أهل البصره و اكيد تعرفها بما انك من الجنوب .
و العراق كان قبل الحرب العراقية الإيرانية من اجمل البلدان العربية ، وهذه معلومه حبيت تصدقها او لا على راحتك .

نعم كان العراق من اجمل البلدان العربية
لكن عليك ان تعرف حتى ما وصلت له دول الخليج الان من تطور لا يصل جمال العيش في ايران وهذي حقيقة رغم الحصار وجوع الشعب لكن الله سبحانه وتعالى انعم عليهم بطبيعة لا توصف ، فلا تصدق ايراني يعيش في العراق رغم حبهم للأماكن المقدسة في العراق ...
 
IMG_6818.JPG


رئيس خلية الصقور الاستخبارية: عملياتنا ساهمت في تحرير “القائم” وسقوط “البوكمال” عسكري
خاص – واع

قادت عمليات سرية نفذتها خلية الصقور الاستخبارية خلال الأيام الاخيرة للإطاحة بمخططات داعش الإرهابية ومساعدة القوات المسلحة بالعراق على تحرير منطقة القائم بالكامل ، فضلا عن سقوط البوكمال السورية عسكريا.

رئيس خلية الصقور ومدير عام استخبارات ومكافحة الاٍرهاب في وزارة الداخلية “ابو علي البصري” كشف عن “تنفيذ مايقارب على 30ضربة جوية بالصواريخ على مواقع عصابات داعش الارهابية في منطقة القائم بواسطة طائرات قواتنا الجوية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة” ، موكدا انه “وفقا لمعلومات عناصرنا فان هذه العملية المشتركة أسفرت عن قتل العشرات من عناصر داعش وتدمير “معسكراتهم ومضافات الانتحارين.

واكد قيام خلية الصقور الاستخبارية خلال اليومين الماضيين استهداف مقرات داعش الارهابي في منطقة البوكمال بنحو 33 ضربة جوية بالتنسيق مع القوات الروسية في مركز التنسيق الرباعي في سوريا حيث ادت مقتل اكثر من 250 ارهابي والى تدمير معسكراتهم وتجمعاتهم وقتل العشرات من عناصر داعش والانتحارين والانغماسين ، مبينا بان تلك الضربات ادت الى اضعافهم وعدم قدرتهم على مواجهة القوات السورية التي تستعد لاقتحام المدينة قريبا.

الى ذلك اكد الخبير الأمني اللواء عبدالكريم خلف بان حرب الصقور السرية على داعش قد عملت على تفكيك قوة التنظيم الارهابي وزرع عنصر فقدان الثقة بين صفوفه سواء على مستوى القيادات العسكرية ام المدنية وتحطيم الهرم بالتنظيم واحداث الانشقاقات بين صفوفه.
 
قام اليوم تنظيم في مدينة (المحررة) بمداهمة منزل القيادي في "فراس خلف" وألقى عليه القبض ثم اقتاده الى منطقة الرعود حيث قام هناك بفصل رأسه عن جسده
 
الوعي العربي
العبادي يؤكد القضاء على داعش عسكرياً في العراق. يقصد بذلك انتهى عسكرياً فقط وليس أمنياً. واعي ومدرك لما ينتظره !
 
إعلام الربيع العراقي :

تقارير صحفية:
تبيع اسلحتها أما عن طريق منصات التواصل الاجتماعي أو عن طريق سماسرة السلاح، فضلا عن وجود سوقين في حي آور وفي مدينة الصدر شرقي بغداد.

تبيع اسلحة حديثة خفيفة ومتوسطة من مناشئ أمريكية وبريطانية وروسية قدمتها الدول الغربية كمساعدات للقوات الحكومية، لكن جزء كبير منها وصل الى ايدي افراد الميليشيات.
 
وائل عصام (إعادة) :

3 افراد من بينهم ضابط بتفجير استهدفهم، في قضاء غرب .


DPKuemvXkAARLfA.jpg
 
مصطفى كامل :

بتكلفة 70 مليون دينار عراقي افتتاح أضخم تحفة معمارية بقضاء عفك بمحافظة القادسية (الديوانية) جنوب .
الف مبروك وقرة عينهم

DPOUaEmU8AIdJ3z.jpg
 
خارطة تبين الموقف والسيطرة على الارض في العراق والمنطقة التي لازالت تحت سيطرة تنظيم الدولة ( داعش ) باللون الاسود وهي منطقة الجزيرة الصحراوية القريبة من الحدود السورية والتي تتهيأ حاليا القوات العراقية للسيطرة عليها . نقلا عن موقع ( southfront.org )

22nov_Iraq_War_Map-1014x1024.jpg
 
image.jpg


عاجل
خلية الإعلام الحربي
قائد عمليات تطهير أعالي الفرات والجزيرة الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يار الله :على بركة الله شرعت قوات الجيش وقوات الحشد الشعبي بعملية واسعة لتطهير مناطق الجزيرة الكائنه بين محافظات (صلاح الدين - نينوى - الانبار) ضمن المرحلة الثانية من عمليات تطهير الجزيرة واعالي الفرات والتفاصيل لاحقا
 
IMG_6265.JPG



{ نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ }
أنطلاق عمليات "صولة الصحراء الكبرى"
آخر العمليات العسكرية في بلاد الرافدين
حيث أنطلقت قواتنا من 9 محاور رئيسية لتطهير اخر بقة من ارض العراق العظيم .
 
مصطفى كامل :

بتكلفة 70 مليون دينار عراقي افتتاح أضخم تحفة معمارية بقضاء عفك بمحافظة القادسية (الديوانية) جنوب .
الف مبروك وقرة عينهم

DPOUaEmU8AIdJ3z.jpg
هذا دوار مؤقت وما يكلف ١٠ دولار والي يقول ٧٠ مليون كذاب
 
IMG_6830.JPG


عاجل
خلية الاعلام الحربي

تعلن خلية الاعلام الحربي القطعات المشاركة في عمليات تطهير أعالي الفرات والجزيرة وبحسب الآتي :

1. الجيش ( قيادة عمليات صلاح الدين - لواء91 الفرقة16- الفرقة المدرعة التاسعة وألويتها لواء المدرع 34 ولواء المدرع 35 ولواء المشاة الآلي 36 ولواء المشاة الآلي 37)

2. الشرطة الاتحادية (مقر الفرقة الثالثة ش أ ولواء 12 ش أ )

3. الحشد الشعبي ( لواء2 ولواء6 ولواء8 ولواء11 ولواء12 ولواء 20 ولواء 26 ولواء 31 ولواء 33 ولواء 41 ولواء44 ولواء51 وسرايا الدفاع الوطني وقوة من سرايا وليد الكعبة وفوج حسن المجتبى.)

4. أبطال طيران الجيش.
 
IMG_6535.JPG


عاجل
خلية الإعلام الحربي

قائد عمليات تطهير أعالي الفرات والجزيرة الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يار الله :
قطعات الجيش والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية وبإسناد طيران الجيش تتمكن من تطهير 77 قرية وتفرض سيطرتها على جسر أم العقارب ومطار جنيف جنوب الحضر وتطهر أكثر من 5800 كم2 وتدمر 3 عجلات تحمل إحداهن أحادية وتفجر 6 مفخخات ضمن المرحلة الثانية من عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات وما تزال القطعات مستمرة بعمليات التطهير.
 

مناورات عسكرية مشتركة اقيمت في التاجي شمال بغداد شارك بها فوج القوات الخاصة الاول و السرب الرابع من طيران الجيش العراقي الى جانب 300 من عناصر الجيش الاسترالي و 100 من عناصر الجيش النيوزلندي المتواجدين لمهام تدريب و تأهيل القوات العراقية

تضمنت المناورات فعاليات الرمي و الانزال المروحي و استخدام الهاون 60 ملم و مدافع M2 الرشاشة الثقيلة عيار 12.7 ملم

IMG_6838.JPG
IMG_6839.JPG
IMG_6842.JPG
IMG_6843.JPG
IMG_6844.JPG
IMG_6837.JPG
IMG_6840.JPG
IMG_6841.JPG
 
بعد إعلانهم هزيمة داعش بالعراق

اعماق تعلن مقتل 6 جنود عراقيين بتفجير عبوة ناسفة في مدينة #الوقف شمال شرق #بعقوبة
 
عودة
أعلى