متابعة الأوضاع في كوريا الشمالية

لو خرجت الحرب من كوريا الشمالية احنا الى هنولع

هيا كذا كذا والعة عندنا والمؤامرات تحاك ضدنا، فالافضل لنا كعرب ومسلمين ان ينشغل الجميع ضد بعض بدل ما ينشغل الجميع ضدنا او علينا والمثال عندك سوريا.

هيا كذا كذا والعة عندنا والمؤامرات تحاك ضدنا، فالافضل لنا كعرب ومسلمين ان ينشغل الجميع ضد بعض بدل ما ينشغل الجميع ضدنا او علينا والمثال عندك سوريا.
كوريا الشمالية لو ضربت النووى العالم كله سيتأذى

بوتين: الكوريون الشماليون لن يتخلوا عن برنامجهم النووي وإن أكلوا العشب

قاسية تلك الكلمات والله انها لقاسية فنحن اولي بها من اي احد ان نتمسك بارادتنا وديننا وان اكلنا اوراق الشجر

الصين الاعلى عالمياً
لاتبالغ الهندسه مش لعب حواري
طيب انا عايز افهم ليه الاساءة او التقليل من الاخر . دي بس حاجة حابب اني افهمها وعلي العموم نقابة المهندسين المصرية بتقول انها بتضم ليها 35 الف مهندس سنويا ده غير اللي بيترفض ضمه ليها

يتقبل غير الخريج !
روسيا
طيب انا عايز افهم ليه الاساءة او التقليل من الاخر . دي بس حاجة حابب اني افهمها وعلي العموم نقابة المهندسين المصرية بتقول انها بتضم ليها 35 الف مهندس سنويا ده غير اللي بيترفض ضمه ليها
مع الفنيين امر اخر لم اسىء لك واعتذرت من خطاءالمعلومه

امر مقلق جدا ان تدعم الصين وروسيا كوريا الشمالية
عدو عاقل خير من صديق جاهل

كلكوا سمعتوا الخبر صدقتوه علطول
لكن اللى حصل سكاى نيوز بتحشد الراى العام العالمى ضد كوريا الشمالية
جمعت كام خبر كدة ودمجتهم مع بعض
الصين وروسيا كما تقول الانباء موقفهم واضح ضرورة حل القضية بالطرق السلمية
لكن الخبر مش صحيح

فعليا والله لم لا يرى الاستعدادات والتحيرات لمعسكرين بالعالم
ومحاولات كسب الحلفاء فهو لا يفقه شيئاً
العالم اما حليف امريكي اوربي
او روسي صيني
القليل يملك الاثنان ولاكن لايعتبر الا ورقة مصالح استراتيجية دون عمق الامن القومي لكلى البلدان
يعني عالمنا العربي تقريباً مستفيد
ان شاء الله

كلنا نعلم ان المناورات الامريكية موجهة لبث الخوف لكوريا الشمالية
أما المناورات الصينية الروسية موجهة لمن ؟!!!

اعتقد كنوع من الرد على المناورات الامريكية
كاني بقول اذا انت بتحاول ان تظهر عضلاتك
شوف انا كمان عندر عضلات اذا حاولت تتحرش بحليفي

كلكوا سمعتوا الخبر صدقتوه علطول
لكن اللى حصل سكاى نيوز بتحشد الراى العام العالمى ضد كوريا الشمالية
جمعت كام خبر كدة ودمجتهم مع بعض
الصين وروسيا كما تقول الانباء موقفهم واضح ضرورة حل القضية بالطرق السلمية
لكن الخبر مش صحيح
ولماذا تفعل ذلك سكاى نيوز
كل ما فعلته انها أشارت لمناروات قائمة لامريكا وحلفائها وكذلك لروسيا والصين

يتقبل غير الخريج !
روسيا

مع الفنيين امر اخر لم اسىء لك واعتذرت من خطاءالمعلومه
اه لان في خريجين من معاهد او جامعات خاصة لا يحصلوا علي عضوية النقابة وهم مهندسين في نظرهم
وهناك اقسام اخري تلحق بالهندسة غير مشمولة بالعدد مثل خريجي كلية الحاسبات ودي اقل من كلية هندسة قسم حاسبات وتحكم وفي برده خريجين اقسام ومعاهد مساحة وزيهم من كلية اداب قسم جغرافيا بيدرس مساحة ودول فنيين مساحة وفيه مهندسين زراعيين متخصصين بتصميم وانتاج المعدات الزراعية و غيره ودول اعدادهم ضخمة جدا بالمناسبة

نظام يجوع شعبه من اجل السلاح هذا اقل مايوصف بانه قمة الانحطاط الاخلاقى ...العالم لا ييحرم الطاقه النوويه للاغراض السلميه ..

فيديو لنجل الرئيس الكوري الشمالي كيم جون أون يتوعد الرئيس الاميركي دونالد ترامب بأنه لن يسكت اذا أصاب اباه أي مكروه

أعتقد أن من يمثل النزاهه والشجاعة في تاريخ العراق هو عبد الكريم قاسم وأحمد حسن البكر بالرغم من أنهم اعداء
لكنهم رؤساء جمهوريه محترمين ولهم انجازاتهم ولم يغدروا بظباطهم مثل صدام مثل ما غدر بالبكر وكان يغتصب نساء ضباطه المعارضين حسب اعترافات سكرتيره حامد الجبوري الذي يحبه لحد الآن ويترحم عليه بصراحه بعد ما سمعت ما قاله هذا الرجل صار من الخطأ اعتباره رمز أقل ما يقال عنه انه مجرم
تقول صدام ماهو شجاع ؟!

ههههههههههه الرجال وهو يشنق ينظر لشانقه ببرود وهم يرتعدوا وهو واقف صامل حتى بلحظات موته!
هل هذا مصطنع!
اللي مثلك المفترض مايناقش ابد

التعديل الأخير:
فيديو لنجل الرئيس الكوري الشمالي كيم جون أون يتوعد الرئيس الاميركي دونالد ترامب بأنه لن يسكت اذا أصاب اباه أي مكروه

لا أظن أنه فيديو صحيح

عودة
أعلى