السعودية ستركب الايجيس على الكورفيتات الاسبانية !!

التفاعل
16,398 51 0

Navantia: a la espera de la firma del contrato «5 en 1» con Arabia Saudí

Publicado por el feb 20, 2017

Compartir

Cinco contratos en uno es lo que espera firmar Navantia con Arabia Saudí -«cuanto antes pero respetando los tiempos del cliente», nos aseguran- para iniciar los trabajos de construcción de las cinco corbetas para la marina de este país.

Se trata de un anhelado contrato que, por valor de «algo más de 2.000 millones de euros», supondría la mayor exportación del astillero estatal en su historia, nos informan fuentes de la empresa desde Abu Dabi (Emiratos Árabes Unidos), donde nos encontramos esta semana para asistir a la exhibición de defensa Idex/Navdex 2017.

Stand de Navantia en la feria emiratí Navdex / E. V.

Ese «5 en 1» se resume así:

1) La construcción en los astilleros españoles de los cinco buques de la clase Avante 2200 (similares a los que ya construyó para la armada venezolana)

2) Un contrato de desarrollo de sistemas de control y combate para los buques (basado en la españolización del Aegis estadounidense).

3) Un contrato de mantenimiento de las cinco corbetas una vez disponga de ellas el cliente.

4) Un programa de adiestramiento, que implicaría el desarrollo de una escuela de formación en Arabia Saudí con simulador de puente y de máquinas, también implica adiestramiento operacional. Desarrollado por Navantia Sistemas.

5) Por último, como ya , el rediseño y construcción de una nueva base naval en la ciudad de Jubail, en pleno Golfo.

Simulador NAVANTIS, una de las atracciones del stand de Navantia en Abu Dabi / E. V.

Precisamente, hasta el stand de Navantia en la cita de Emiratos Árabes Unidos se desplazó esta mañana el secretario de Estado, Agustín Conde, quien estuvo en compañía del presidente del astillero, José Manuel Revuelta.

En el stand de Navantia se exhiben principalmente maquetas de la familia de buques Avante (patrulleros, buques multipropósito como los BAM de la Armada Española y de combate), así como información de otros buques LHD o fragatas ligeras.

EL SIMULADOR NAVANTIS EN EMIRATOS ÁRABES UNIDOS

El secretario de Defensa, Agustín Conde, en la exhibición de Abi Dabi, observa el simulador NAVANTIS del astillero español / NAVANTIA

El simulador de puente de gobierno Navantia desarrollado por el astillero también es una de las atracciones que presenta el astillero con capital de la SEPI al cien por cien. Con la esperanza de poder firmar pronto el contrato con Arabia Saudí, Navantia también explora otras posibilidades en la zona como un posible contrato de patrulleros con Qatar, aunque este asunto aún es muy incipiente.

Sobre el contrato saudí, hay que recordar que la última visita del Rey, hace un mes, al país árabe reactivó el canal abierto para poder rubricar finalmente el contrato. Por su parte, la ministra de Defensa, María Dolores de Cospedal, se reunió el pasado jueves con el viceministro de Defensa de Arabia Saudí en el marco de la reunión ministerial de la OTAN, a la que acudió el representante saudí para participar en una reunión paralela de la coalición anti-Daesh.

لا تسألوني لا كيف ولا شلون بنركب ايجيس على سفينة صغيرة وما تتحمل ومادري ايش
ركزوا في رقم 2
انا مثلكم ماني فاهم الموضوع ، بس هو واحد من اثنين :-
1 - اما ترجمتي غلط ( واعتذر بس لانها اسباني صعبة وانا تخصصي لغة صينية )
2 - او انهم وجدوا طريقة ما ولذلك وضعت خط تحت كلمة معينة في السطر الثاني لاني لما ترجمتها للانجليزية طلعت كلمة اسمها ( Spanishisation ) يعني كانها تصميم خاص معين للايجيس الامريكي

* الخبر يتظمن اننا بنبني قاعدة جديدة في الجبيل

ممكن يكون هذا هو السبب الي خلا السعودية تختار السفن الاسبانية و فضلتها على غيرها
اقصصد تحملها للايجيس

على فكرة فيه شي يخص الامارات في الجزء الاخير

بس كيفني وانا اترجم لكم اخبار من مصادر اسباانية :/

من ٢٠١٤ وانا اسمع نفس الكلام
ونفس الافكار
ونفس الاحتمالات
والنقاشات

البحريه مكانك راوح

وأخيراً أخي مغاسل السعادة حصلت على خبر عن الايجيس
بالمناسبة التقرير الذي قلت لك عنه هو قديم نشر قبل عام تقريباً
ولذلك لم أدرجه بالمنتدى

ممكن يكون هذا هو السبب الي خلا السعودية تختار السفن الاسبانية و فضلتها على غيرها
اقصصد تحملها للايجيس

على فكرة فيه شي يخص الامارات في الجزء الاخير

بس كيفني وانا اترجم لكم اخبار من مصادر اسباانية :/

لايوجد شيئ يخص الامارات ، هو مثل عنوان عن المشاركة بمشبهات في معرض ايدكس الحالي.

المقال يتحدث عن شراء لقطع بحرية من طراز avante 2200 التي باعوها للبحرية الفانزولية بإزاحة 2400 طن

سألخص اهم ما جاء في المقال حسب ما فهمت :
- مصدر في شركة Navantia صرح خلال فعاليات معرض Idex / Navdex في الامارات ان الشركة تتوقع امضاء عقد مع المملكة العربية السعودية في اقرب وقت ممكن محترمين زمن الزبون لبناء 5 كورفيتات .
- الصفقة ستكون قيمتها 2 مليار يورو .
- الصفقة ستشمل بنود 5 اساسية : * تصنيع 5 كورفيتات Avante 2200 / * تطوير نظام مبني على ايجيس الامريكي / * صيانة الكورفيتات / * نظام تدريب في مدارس سعودية و محاكيات من انتاج الشركة / اعادة تصميم و بناء قاعدة بحرية جديدة في الجبيل المطلة على الخليج .

لايوجد شيئ يخص الامارات ، هو مثل عنوان عن المشاركة بمشبهات في معرض ايدكس الحالي.

المقال يتحدث عن شراء لقطع بحرية من طراز avante 2200 التي باعوها للبحرية الفانزولية بإزاحة 2400 طن

الآغلب السفن ستحمل السي سبارو ورادار TR-4d

لا حجم الزورق ، لا نوعيته ولاسعر الصفقة يشير للآيجس للآسف.

فرقاطة تحمل الايجس لين يقل سعر الوحدة عن 900 الي مليار يورو

وأخيراً أخي مغاسل السعادة حصلت على خبر عن الايجيس
بالمناسبة التقرير الذي قلت لك عنه هو قديم نشر قبل عام تقريباً
ولذلك لم أدرجه بالمنتدى

عاد انتي يا اختي عبير ما نوفيك حقك مهما شكرناك
ما تقصرين وشكراً على اجتهادك شكلي تعبتك
:D

كلام فارغ مع احترامي لناقل الخبر .. لو اردات السعوديه الايجس لدمجته على فرقاطات LCS لانها أولى

الاخ فيشر قال lcs مصنوعة من الالمنيوم فلذلك بدنها ضعيف ولذلك قال ان السعودية حجبتها من المشتريات
قد تكون الاسبانيات مختلفة من هالناحية بل هي اكيد مختلفة

الآغلب السفن ستحمل السي سبارو ورادار TR-4d

لا حجم الزورق ، لا نوعيته ولاسعر الصفقة يشير للآيجس للآسف.

فرقاطة تحمل الايجس لين يقل سعر الوحدة عن 900 الي مليار يورو

هو الموضوع غريب فعلاً
وانا اشرت لذلك في الموضوع بس انا استبعد التشكيك في مصداقية الخبر لسبب وحيد
ان الخبر يتكلم في تفاصيل كثيرة ويكأنه قد تم توقيع العقد ( كيف ويكأنه :D )
القصد اني حسيت انه واثق وان عنده المعلومات كافية
لكن ممكن هناك سر لم يذكر
ممكن يكون هناك الـf100 لكنها لم تذكر ;)
المهم انه من المعروف ان السعودية مصرة كثيرا على الايجيس

شوفوا هالكلمة انا حاس فيها سر يعني لها معنى مهم في الموضوع

2) Un contrato de desarrollo de sistemas de control y combate para los buques (basado en la españolización del Aegis estadounidense).

ترجمتها الى الانجليزية طلع لي كذا

2) A contract for the development of control and combat systems for ships the Spanishisation of Aegis).

سبانيشيزاشن ؟!!
تحس كاني يبي يقول ايجيس اسباني او طريقة اسبانية او مدري ايش
يعني ممكن ما يكون ايجيس امريكي ولكن ايجيس اسباني
يعني نظام اسباني مبني على ايجيس الامريكي

فهمتوا ؟؟ :D

القاعدة البحرية بالجبيل قائمه من زمان بعيد او راح يبنون قاعده جديدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما بناء قاعدة جديدة او اعادة تصميم نفس القاعدة
ما فهمت زين

القاعده طولها اكثر من ١٠ كيلو

وبعدين الجبيل ماتحتمل قاعده ثانيه
إلا اذا كان بتجاه منطقه راس الغار وراس الخير هذي الله واعلم

الاخ فيشر قال lcs مصنوعة من الالمنيوم فلذلك بدنها ضعيف ولذلك قال ان السعودية حجبتها من المشتريات
قد تكون الاسبانيات مختلفة من هالناحية بل هي اكيد مختلفة

مع احترامي للاخ فيشر .. لا اعتقد ان ذلك صحيح والا لما تعاقدت عليها البحريه الامريكيه ناهيك ان هيكل الفريدوم مصنوع من الالمنيوم والستيل وليس الالمنيوم فقط .. نعم كانت هناك مشكله في تأثير الوزن على ثبات السفينه ولكنها حلت .. كم اتمنى 6 فرقاطات فريدوم محمله بـ sm-6 ( بمدى مخفض ) سوف تكون ضربة معلم "بحق وحقيق" على رأي اخوانا المصريين :D

1. اهم ما بالموضوع حسب ترجمة برنامج قوقل للترجمة بالجوال ..

1) بناء في أحواض بناء السفن الاسبانية من السفن خمسة من افانتي 2200 (نوع مماثل لتلك التي بنيت بالفعل للقوات البحرية الفنزويلية)

2) عقد تطوير desistemas مراقبة ومكافحة السفن (على أساس ايجيس الولايات المتحدة españolización).

خمسة عقود هو ما يتوقع المرء ان توقيع Navantia مع المملكة العربية السعودية - "في أقرب وقت ممكن مع احترام وقت العميل،" ensur- لنا لبدء الأعمال الإنشائية للطرادات خمس للبحرية في هذا البلد.

3) عقد وصيانة خمسة طرادات لهم المتاحة مرة واحدة للعميل.

4) برنامج تدريبي، والتي ستشمل تطوير مدرسة للتدريب في المملكة العربية السعودية وآلة جسر محاكاة، ويشمل أيضا تدريب العملي. النظم التي وضعت Navantia بواسطة.

5) أخيرا، وكما ذكرنا في نوفمبر، وإعادة تصميم وبناء basenaval الجديد في مدينة الجبيل، في منطقة الخليج.

على أمل أن توقيع العقد مع المملكة العربية السعودية قريبا،

Navantia أيضا باستكشاف إمكانيات أخرى في المنطقة، وعقد محتمل مع دوريات قطر، على الرغم من أن هذه المسألة لا تزال في مهدها.

عودة
أعلى