نظام الأسد أعدم سرا 13 ألف شخص بشنقهم في سجن صيدنايا

19 الف سرا؟!
على اساس انه نظام يستحي؟!
قتل نصف مليون في اقل احصاء علنا و يعم 19 الف سرا؟

هو يقتل و يعدم بدعم دولي.
 
اسلوب ردة الفعل والنقاش تظهر اللامبالاة والاستخفاف ربما الموضوع بالنسبة لك عادي ولكن ربما لو كنت مكان احد مننا وانت ترى والدتك تبكي ليل نهار وهي لاتصدق ان اخوك قد تم قتله من شدة التعذيب ( والذي لما يكن له اي علاقة في مظاهرة او ثورة لا من قريب ومن بعيد ولكن تقرير من احد الكلاب بسبب خلاف شخصي) وحتى لم تستطيعو رؤيتة جثته ولا دفنه فقط تم تسليم البطاقة بعد ٤ سنوات من الاعتقال والذي حصل في ٢٠١١ قبل اي عمل مسلح وتصل لكم الاخبار عن كمية المعاناة التي عاناها ليل نهار وطرق التعذيب الذي عاشه طوال سنة الاعتقال وكيف تم قتله.
ثم يآتي شخص مثلك ويكتب ببرودة اعصاب ان الجميع مجرم كالنظام والاراقم مبالغة، لو عانيت ١ بالمئة من مانعانيه لكان لديك رآي شخصي اخر.

نعم ٦ سنوات كافية للجميع والمسآلة بالنسبة للسورين حياة او موت سواء كان الروس او الايرانيين او العالم كله مع النظام فالقضية قضية عقيدة والاحمق من لم يتعلم من التاريخ واصحاب الارض هم المنتصرون.

.
لا مبالاة و رد فعل عادى واستخفاف ؟! انا نفذت طلبك و ريحتك يعنى آيه لا مبالاة . !!
.
 
مايبرد قلوبنا في النصيرية الكلاب إلا داعش
سحق ونحر وحرق ودعس بالدبابة وتفجير وغيرها من الطرق المبتكرة
تتفق معاهم ام تختلف ماينتقم من النصيرية إلا داعش الفصائل تغيرت كثير بعد 2013 اول كانوا اقوياء الآن تفرقوا ففرقهم الله ياليت يرجعون مثل اول
 
مرحبا بالبطل المجاهد في منتدانا
اهل الغوطه ومقاتلي الغوطه اقرب الناس الى قلبي فقد اثنى عليهم الرسول صلى الله عليه وسلم وذكر فضلهم


عن أبي الدرداء أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( إن فسطاط المسلمين يوم الملحمة بالغوطة إلى جانب مدينة يقال لها دمشق من خير مدائن الشام)

وفي رواية ثانية: قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: ( يوم الملحمة الكبرى فسطاط المسلمين بأرض يقال لها الغوطة فيها مدينة يقال لها دمشق خير منازل المسلمين يومئذ )

والنعم بأهل الغوطة وكل الشباب ع العين والراس ...بيستاهل اخونا ...الله يكون معهم ويفرج كربهم ويفك حصارهم ويذل عدوهم وينصرهم

هلق انا طالعتوني برا ...القائد الفاتح صلاح الدين الأيوبي قال تحرير القدس يبدأ من تحرير اللاذقية وماحولها من النصيرية ....

صحي انا مشكلجي بس مو لهدرجة تزتوني برا...
 

اللهم اللعن بشار ومن والاه ومن تعاطف معه وانتقم منهم شر انتقام واجعل تدبيرهم تدميراً ..
قسم بالله شيء يقشعر له البدن كيف ترى المسلم يتبع النصيري ويبرر له ، اللهم احشرهم يوم القيامة في مكان واحد وانتقم
منهم شر انتقام يا عزيز يا جبار .. اللهم انصر السوريين الاحرار وقوي عزيمتهم واجعلهم صابرين ظافرين
ودي واحترامي للجميع
 
اهم شي الحفاظ على الدولة السورية ومؤسساتها كما يقولها البعض
.
هو بقي فيه شي !!!!
 
والنعم بأهل الغوطة وكل الشباب ع العين والراس ...بيستاهل اخونا ...الله يكون معهم ويفرج كربهم ويفك حصارهم ويذل عدوهم وينصرهم

هلق انا طالعتوني برا ...القائد الفاتح صلاح الدين الأيوبي قال تحرير القدس يبدأ من تحرير اللاذقية وماحولها من النصيرية ....

صحي انا مشكلجي بس مو لهدرجة تزتوني برا...
ههههههههههههه
ولا تزعل علينا الله يسعدك

والله كلكم فيكم الخير والبركه واحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن الشام واهلها كثيرة
لدرجة انه خصص لها ابواب في الكتب في (فضل الشام)

مشكلة المجاهدين الاساسية فيما بينهم هي عدم التوحد وبقية المشاكل تعتبر ثانوية مهما كبرت , فانها تبقى صغيرة امام التفرق
 
مطالب المعارضة السورية ومعها الدول الداعمة لها تتمحور حول رحيل رأس النظام بشار الاسد مع الحفاظ على مؤسسات الدولة السورية والمطالبة بمرحلة انتقالية تليها انتخابات حرة

لم يطالب احد بغير رحيل بشار هذا هو المطلب المعلن من الجميع .
 
C4ERBciWYAI7-rt.jpg
 
13 الف هذا فقط في سجن صيدانيا


فما بالك بفرع فلسطين الذي هو اقسى من صيدنيا بمراحل !
 
هل يا ترى ابو مصعب السوري ممن تم اعدامهم

فهو رجل عبقري وداهيه سيفيد الثوره كثيرا لو خرج

436x328_51788_22029.jpg
 
اعتقد الرقم مبالغ فيه جدا و لكنه لاينفى عن النظام السورى ارتكابه جرائم حرب و لا يستثنى اي طرف فى فى الحرب الأهلية السورية كذلك ،كل الاطراف مدانه بنفس الإنتهاكات الإجرامية بحق السوريين ..
.
الله يفك محنتهم . .




بمثل هؤلاء الخونة المستسلمين دخل المجوس والنصيرية لقلب العالم الأسلامي ووصلوا للحكم في لبنان وسوريا رغم ان الأكثرية الساحقة هناك سنة .

هؤلاء الخونة يعتبرون الحديث عن الدين رجعية ويرون المجوسي والنصيري والمسيحي وعبدة الشمس أخوة لهم ماداموا يتحدثون العربية وأن لهم الحق في حكم الأوطان والتحكم برقاب المسلمين وقتل من شاءوا في سبيل حكمهم مادام ذلك لم يحدث من اليهود فقط .

المجوس وجدوا هؤلاء المطايا اليسارية والعروبية السمجة مطاياهم فدخلوا لحكم سوريا في غفلة من التاريخ ليستعبد النصيرية السنة طوال 40 عام ولازالوا حتى بتسهيل من الخونة السنة الذين يعتبرون الدين رجعية بينما المجوس يقتلون في بني جلدتهم وطائفتهم بمجازر رهيبة يندى لها جبين التاريخ ولك ان تضع صور ( وليد المعلم والشرع وغزالي ومملوك والجولاني والبغدادي والشيخ وبوتفليقه والسبسي وزميله السيسي وأن تضعهم في صور وتضع مقابلهم صورة جثث 1.5 مليون سني شهيد في سوريا وصور جثث 3 مليون عراقي سني شهيد , وصور تشريد وتهجير 4 مليون عراقي سني و7 مليون سوري سني في الشتات , حتى ترتسم لك لأي درجة وصلت الخيانة والأنبطاح والحقارة الى اقصى مداها من هؤلاء بحق أناس كان المفترض أنهم يحمونهم وليس الرقص على جثثهم , وقد علمت من الكثير من الأخوة السوريين أن الأسد الأب العن من خلق رب العالمين لايختار سني يشاركه في الحكم حتى وأن كان حكم فتات الا بعد أن يختبر أن نخوته وغيرته صفر ويضع عرضه للبيع في سبيل المنصب ولايقبل الا سني من هذا الصنف لذلك لاغرابة فمن لايهمه عرضه لن يحفل بقتل كل سني على وجه الأرض وتمثل بسياسته ولده اللعين بشار , ولازال النصيرية والمجوس يتفرغون لتنفيذ أجنداتهم الطائفية وأبادة السنة في ظل مباركة هؤلاء الخونة ) .
 
التعديل الأخير:
السلام (الدافئ) عليكم ورحمة الله وبركاته،

لماذا تغضبون عندما تقاتل الدولة الوطنية السورية ومؤسساتها الارهابيين في سجن صيدا؟ خصوصا ارهابيي تسع سنوات وارهابيات الحضانة؟

يجب قتال اهالي حلب (اقصد داعش حلب) وهدم المدن كلها لان فيه ارهابيين زي ابو تريكة و محمد البرادعي بالزبط.
 
إن تسليح السوريين ليدافعوا عن اعراضهم هو أشرف شيء وأنبل شيء قام به اي شخص.

اتذكر فيديو الشبيحة يصلون لمنزل على بيك اب (نفس تصرفات داعش بالزبط) ثم يتسلقون الجدار ويدخلون المنزل والمرأة المرعوبة تصورهم في الاعلى.

هناك داعش كخة وهناك داعش اسمها الدولة السورية ومؤسساتها الوطنية. من السخرية العظيمة ان هذا العبث في التعريف استخدم ليباد شعب باكمله ويمنع عنه التسليح ليدافع عن عرضه. عندما اغلق بعض الاخوة ابوابهم في وجه السوريين سنوات طويلة صحيوا لاحقا ليقولوا انهم يدعمون تطلعات الشعب السوري. التخبط الحاصل لن تمحوه البروباجاندا او يمحوه باعة الوهم الذين صاروا يشتغلون اوفر تايم بشكل ملحوظ.

لولا الفلاتر لقلت اكثر،
 
الغريب ان السجن هذا كان يضم جميع قيادات داعش و النصرة الحاليين الذين تم الافراج عنهم فى اول عفو رئاسي من بشار
والله الشعب السورى يعاني لدرجة لما نسمع عنها فى التاريخ البشري
 
عودة
أعلى