منظومة بانتسير اس بالتمويه الصحراوى (النسخة المجنزرة)

صدقنى لا اعرف الحادثة
ارجوا توضيحها بتفاصيلها حتى نعرف هل كانت فى موضعها الطبيعى وكان يخدمها انظمة متوسطة وطويلة المدى محترمة وحديثة التقنية تقارب او تساوى تكنولوجيا الطائرات المهاجمة
ام هى خطأ تخطيطى وتنظيمى من مشغلها (وليس صانعها ) وقد يكون تركها فى العراء بدنون خطاء امال اغرق بقنابل موجهةاو صواريخ راكبة لاشعة الرادار لا قبل للمنظومة بها
وهذه هى طرق تقييم نجاح او فشل سلاح من عدمه
. تاريخ التكنولوجيا المتكون منها المنظومة
. مدى احترافية الجهة المشغلة للكنظومة
. ارض المعركة وتوقيتها المعركة وتنظيمها على الجبهة
. هل كانت المنظومة فى الاصل مفعلة وردت على الهجوم وفشلت ام لم ترد من الاساس

عند توضيح هذه النقاط .. يبدأ التقييم ✋

%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%AC%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%84%D8%A8%D8%AD%D9%88%D8%AB-300x185.jpg

ما اعرفه ان هناك مشككين فى المنظومة وان المنظومة فشلت فى اليمن

لا ليسوا مشككين أخي. المنظومة فشلت في اليمن. مات 45 من ابنائنا تحت مظلتها. لما استبدلت بالباتريوت مات 0.

لا ليسوا مشككين أخي. المنظومة فشلت في اليمن. مات 45 من ابنائنا تحت مظلتها. لما استبدلت بالباتريوت مات 0.

ليش ارسلنا الباتريوت ليش ما ارسلنا الشاهين؟

اسالك سؤال اخى ما هى وظيفة البانتسير وما هى وظيفة الباتريوت طبقا لبروشر صانعى النظامين ؟

مع العلم انا لم انكر ما حدث انا فقط ابحث فى الاسباب ..
رحم الله ابنائنا فى كل ارض وكل زمان اللهم امين

يتم تسويق البانستير على اساس انه صاروخ قصير إلي متوسط المدى للدفاع الجوي. الباتريوت متوسط المدى. قام الباتريوت بعمله وفشل البانستير في عمله.

الشباب اللي يقولون ليه ما ارسلنا شاهين الخ الخ. يا حبيبي اكتشفنا ان الدعاية الروسية كذب. البانستير فشل في القيام بالمهمة التي يقول الروس انه يقوم بها.

يتم تسويق البانستير على اساس انه صاروخ قصير إلي متوسط المدى للدفاع الجوي. الباتريوت متوسط المدى. قام الباتريوت بعمله وفشل البانستير في عمله.

الشباب اللي يقولون ليه ما ارسلنا شاهين الخ الخ. يا حبيبي اكتشفنا ان الدعاية الروسية كذب. البانستير فشل في القيام بالمهمة التي يقول الروس انه يقوم بها.
هل البانتسير من مهامة صد الصواريخ الباليستية التى تتخذ المسار الباليستى فى القذف كالباتريوت ؟
انا لا اظن ذلك

واذا كان البانتسير فشل مثل ما تقول لماذا لم تعلن الامارات ذلك
ولماذا مثل ما هو موضح بالصور هناك تعاقدات جديدة عليه بنسخته المجنزرة سواء للامارات او لدولة اخرى ؟؟!!

ولا هيب اول مرة يبالغ صانع سلاح في قدرات سلاحه. فيه مدرعة يصنعها بلد مااحتفظ باسمها. يتم تسيوقها بشكل وبعد الاختبارات الفنية اكتشف المهندسين ان قدراتها اقل من ما يتم تسويقه.

فيه بلد اكتشفوا ان قدرات معداته أكبر مما يوجد على البروشور. الا وهو اليابان :)

هل البانتسير من مهامة صد الصواريخ الباليستية التى تتخذ المسار الباليستى فى القذف كالباتريوت ؟
انا لا اظن ذلك

واذا كان البانتسير فشل مثل ما تقول لماذا لم تعلن الامارات ذلك
ولماذا مثل ما هو موضح بالصور هناك تعاقدات جديدة عليه بنسخته المجنزرة سواء للامارات او لدولة اخرى ؟؟!!

الله يكفي الامارات شره بس.

ولا هيب اول مرة يبالغ صانع سلاح في قدرات سلاحه. فيه مدرعة يصنعها بلد مااحتفظ باسمها. يتم تسيوقها بشكل وبعد الاختبارات الفنية اكتشف المهندسين ان قدراتها اقل من ما يتم تسويقه.

فيه بلد اكتشفوا ان قدرات معداته أكبر مما يوجد على البروشور. الا وهو اليابان :)
لن اجادلك فى اليابان لانى اعلم تعصبك لها ..ولك كل الحق فى ذلك ّتحّ

الا انى ارى انه لا يوجد صانع سلاح لا يفخم من منتجه او حتى اى صانع لاى سلعة اخرى

ولكنى اتحدث عن الحد الادنى خصوصا فى سوق السلاح.
وعند التقييم اقيم على اساس ما صنع السلاح من اجله وما واجهه السلاح هل هو على قائمة مهامه ام لا ولا اعتقد ان من مهام البانتسير صد صواريخ السكود ..:;:

لن اجادلك فى اليابان لانى اعلم تعصبك لها ..ولك كل الحق فى ذلك ّتحّ

هههههههههه

تقرير امريكي عن صاروخ Chu-Sam للدفاع الجوي قال ان اليابانيين يقللون من قدرات منتجاتهم. حتى ان النظام استطاع اسقاط الكايوتي الفوق صوتية لوحده وقام برصد صواريخ جواله على ارتفاعات شديدة الانخفاض. قدرات أكبر من المكتوبة في البروشور :)

يعنى سبحان الله منظومة مخصصة لصد الكروز والهليكوبتر والطائرات بدون طيار ! بقدرة قادرة عاوزها تصد باليستى ! وتقولو عليها فاشلة وهى اساسا ليس من اختصاصها اعتراض صواريخ باليستية !
بكلامك !
اين الفشل ! الفشل كلمة تقال لما تتفشل فى عدم صد كروز او هيلكوبتر او درونات !
هناك من يقول انها فشلت فى سوريا ! هل الجيش السورى اساسا لديها مظلة دفاعية ردرارية ! لا كل منظومة تعمل بمفردها ودى سبب فشلها
بالنسبة للامارات فالجيش الاماراتى على قدر عالى من الاحترافىة من التخطيط فى انتشارها فى اليمن فالبانستر هو للتحسب من اى هجوم هيلكوبتر او درونات تابعة للمليشيات والميزة فيه انو متحرك مع قوات الانتشار فى اى مكان لتوفير مظلة دفاعية فى منطقة يتحرك فيها
بالنسبة للصاروخ الذى اطلق واسقط كثير من الضحايا السبب فيه تلوم الخونة من اليمنين احد المسربين للاحداثيات تم تصويره وسط معسكر قبل عملية التفجير وبا فشل تليفون اندوريد تستطيع الحصول على الاحداثيات وارسالها للميلشيات

ننتظر ونشوف. عندي اعتقاد ان الكروز سيمر من فوقها مثل النسمة التي تمر فوق الطفل النائم.

هههههههههه

تقرير امريكي عن صاروخ Chu-Sam للدفاع الجوي قال ان اليابانيين يقللون من قدرات منتجاتهم. حتى ان النظام استطاع اسقاط الكايوتي الفوق صوتية لوحده وقام برصد صواريخ جواله على ارتفاعات شديدة الانخفاض. قدرات أكبر من المكتوبة في البروشور :)
هذا كوكب اخر اخى
لا تنطبق عليه قوانين ولا اعراف كوكبنا
.. الله يسهلهالهم :عويل

يعنى سبحان الله منظومة مخصصة لصد الكروز والهليكوبتر والطائرات بدون طيار ! بقدرة قادرة عاوزها تصد باليستى ! وتقولو عليها فاشلة وهى اساسا ليس من اختصاصها اعتراض صواريخ باليستية !
بكلامك !
هناك من يقول انها فشلت فى سوريا ! هل الجيش السورى اساسا لديها مظلة دفاعية ردرارية ! لا كل منظومة تعمل بمفردها ودى سبب فشلها
بالنسبة للامارات فالجيش الاماراتى على قدر عالى من الاحترافىة من التخطيط فى انتشارها فى اليمن فالبانستر هو للتحسب من اى هجوم هيلكوبتر او درونات تابعة للمليشيات والميزة فيه انو متحرك مع قوات الانتشار فى اى مكان لتوفير مظلة دفاعية فى منطقة يتحرك فيها
بالنسبة للصاروخ الذى اطلق واسقط كثير من الضحايا السبب فيه تلوم الخونة من اليمنين احد المسربين للاحداثيات تم تصويره وسط معسكر قبل عملية التفجير وبا فشل تليفون اندوريد تستطيع الحصول على الاحداثيات وارسالها للميلشيات
هذا ما احاول شرحه
هههه ولكنه فى الاخير خردة ... لنا الله :عويل

ننتظر ونشوف. عندي اعتقاد ان الكروز سيمر من فوقها مثل النسمة التي تمر فوق الطفل النائم.
ههه ويمكن من حظ مالكها السعيد ان تصد الكروز مصادفة . طالما تركنا الامر للاعتقاد والاهواء
ووقتها ندعى جميعا للحاج بوتن ... كل فى سره
هههههه ;)

الروس و جميع الافلام الدعائيه للبانتسير لم يقولو انه مصنوع لصد الصواريخ البالستيه . مثل ما قال اخوناEGY_RAFALE عاوزين البانتسير بتاع كلو يصد اي شي يحلق في السماء روحو تثقفو واقرو مواصفات السلاح وبعدين اتحفونا بكلامك الحلو .

انت با الاول روح شوف شكل البانتسير وبعدين تعال وحط الصور و بعدين متى راح تترك هوايتك المفضله التدليس و الدجل الاعلامي مش كفايه الإحراج والموقف الباخيه الي حصلك من اسبوع بسبب تدليسك الاعلامي وهروبك من الموضوع . الصوره الاولى لشاحنه نقل و صوره الثانيه مش البانتسير .
البانتسير ثماني عجلات اربع يمين واربع يسار وكل عجلتين قريبات من بعض وصوره الي انت حاطها ست عجلات

شوف البانتسير عدل وترك عنك التدليس وألا انا لك بالمرصاد

المرفقات

997.3 KB · المشاهدات: 48

اول مره ادري

كل الي اسمعه انه للكروز والدرونات

عودة
أعلى