تونس تعترف بإحداث مركز استخباراتي أطلسي على أراضيها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دليل على استخدامهم مجالنا الجوي ؟

مصادرنا عسكرية مرموقة و منها وزارة الدفاع الفرنسية و مواقع من صلبكم جزائرية و الجزيرة انت جايب موضوع كتبه الشافعي هههه نموت ونعرف من هو هذا
أعطني مصادركم

اليكم اعزائري هذا الموضوع الشيق عن قاعدة طانطان في المغريب

فقط كنقطه تعرف ان دليلك معكــوس عليك انت ايضآ :هه:

وفي الجزائر، قام الأمريكيون ببناء مركز للدراسات والأبحاث حول الإرهاب، حيث سيتم تعزيزه بقاعدة للتنصت الإلكتروني وللاتصالات في محيط في أقصى جنوب الجزائر،

آنآ اشك في صدق وصحة الموضوع فلو قرآت جيدآ ستعرف ان شمآل افريقيآ كله قوآعد هههه :;:

المهم انآ متابع لموضوعكم ولو تبتعدوآ عن شخصنت الموضوع وتكملوآ النقآش بدون تعصب رآح نستفيد من الجميع ;)

أين الدليل الذي أتيت به ، والله في بعض الاحيان أشك بأني أتكلم مع أطفال
الموضوع مليء بها أنا يا ريت لو وجدت موضوع افريكوم هناك لدي دلائل أقوى لا تقبل الضحد احترم نفسك أنا عندما كنت أصوم ربما كنت لازلت لم تولد

صور للقواعد الفرنسية في الجزائر
السفارة الفرنسية نفت وجودها
أنا متأكد من شيء واحد قاعدة أمريكية للتنصت بتمنراست فرنسا الأخ من جلب قضية فرنسا من وزارة الدفاع دلائلي بموضوع افريكوم بالجزائر تعبت في جمعها لا ادري أين الموضوع و لا أتكلم من فراغ قاعدة تمنراست واقع

صور للقواعد الفرنسية في الجزائر
السفارة الفرنسية نفت وجودها

هدا وصل بكم الحال تأسيس حسابات جديدة بجنسية الاشقاء ؟ اطلب من الادارة التحقق من IP العضو :D

الموضوع مليء بها أنا يا ريت لو وجدت موضوع افريكوم هناك لدي دلائل أقوى لا تقبل الضحد احترم نفسك أنا عندما كنت أصوم ربما كنت لازلت لم تولد
اذن انت كبير في السن ما شاء الله لكن هذا لا يجعلك منزه عن الخطا واعيدها لا توجد قواعد لدينا B2-namous زالت بزوال فرنسا سنة 1962 غير انها بقيت تحت السيطرة الجزائرية حتى عام 1978 القاعدة المريكية فهي عندكم في طانطان فكيف ستتواجد قاعدتان بجانب بعضهما في شمال افريقيا

هدا وصل بكم الحال تأسيس حسابات جديدة بجنسية الاشقاء ؟ اطلب من الادارة التحقق من IP العضو :D
هو سعودي لكن مع الحق لاننا سنحاسب وهو محايد ليس مولود في الكذب مثلك

Ninja dz @Ninja dz

إبتعد عن الموضوع

الجميع يعلم من لديه قواعد أمريكية والجميع يعلم من يتبع فرنسا وتسانده في قضيته بالتذلل لها والجميع يعلم من يمتلك صواريخ دليلة و...

والكلام لن يفيد في شيء
نعم نملك صواريخ دليلة و طورنا ال F 5 في اسرائيل لا ننفي ذلك

أعتذر ، أعطني رابط الموضوع

ممتاز جداً التوانسه فعلوا مايشاؤون ولايخصنا هذا الأمر فلسنا أوصياء عليهم
أما أن يصبح الموضوع بين طرفين لاعلاقة لهم بتونس هنا نقول
مغلق ...

يظن ان اي سعودي يجب ان يضع صورة الملك ؛ث:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى