حصري : المغرب يتسلم اولى دفعة من دبابات الابرامز بنسخة Special Armor

بما انها دخلت بصفة نهائية للمغرب فترقبو في الايام القادمة المزيد من الصور ..

حسب ما قيل لي فالقافلة متجهة نحو الطريق السيار

اي طريق سيار يا اخي نحن لانمتلك طريق سيار واحد من الشرق للغرب, نحن لدينا طرق سيارة كثيرة واقتربنا من 2000 كيلومتر, تبت معانا ا صحيبي هههه

اي طريق سيار يا اخي نحن لانمتلك طريق سيار واحد من الشرق للغرب, نحن لدينا طرق سيارة كثيرة واقتربنا من 2000 كيلومتر, تبت معانا ا صحيبي هههه
ههههههههههههه هذا معروف
مرسل الصور لم يقل لي اي طريق سيار بالضبط
حسب التمويه يبدو انها ستكون بالمنطقة الشمالية

والله لم يهمني امر الابرامز او غيرها, بل ما لفت انتباهي هو مرورها في واضحة النهار وامام الملاء, فعلا هي رسالة لمن يهمه الامر

ههه المغرب لا يعلن عن شيء و إنما يمر من وسط الشوارع و أعلن أنت قمة الديموقراطية

يا ألف أهلا و سهلا و مرحبا بالقاتلة بالفتاكة التي ستطير أبراج ال T-90

يا مرحبا ترحيبة ٍ من رحيق الورد مجناه
ترحيبة ٍ مثل العطر والنسايم ينشرنّه
يا مرحبا ترحيبة البدو لسهيل واعداد ما هبت سحايب مطرها
صح لسانك يا الشاعر :)

ومبروك عليكم الابرامز.

مرور الموكب من داخل الدار بيضاء عبارة عن رسالة واضحة و الا لكان تم تحميلها ليلا في القطار و ارسالها شرقا​
ربما هناك أعداد كبيرة منها تفوق ما هو معلن عنه لأن الإبرامز التي رأيناها سابقا تمويهها ليس صحراوي و بالتالي معلوم ستعمل في الشمال ... لكن هذه و في الدار البيضاء واضحة ستعمل في الصحراء إذا ستكون داة تمويه صحراوي و لا أعتقد سيتم تقسيم 200 دبابة ... هناك شيء محير في هده الصفقة ... ممكن الأعداد تفوق بكثير ما هو مصرح به خصوصا و هي من المخزون الأمريكي .

حسب ما قيل لي فالقافلة متجهة نحو الطريق السيار

و الله أعلم
الدار البيضاء - جرسيف

و بعدها ربما وحدات لميسور

هناك يقوم المغرب بتخزين الدبابات الموجهة للجبهة الشرقية

ربما هناك أعداد كبيرة منها تفوق ما هو معلن عنه لأن الإبرامز التي رأيناها سابقا تمويهها ليس صحراوي و بالتالي معلوم ستعمل في الشمال ... لكن هذه و في الدار البيضاء واضحة ستعمل في الصحراء إذا ستكون داة تمويه صحراوي و لا أعتقد سيتم تقسيم 200 دبابة ... هناك شيء محير في هده الصفقة ... ممكن الأعداد تفوق بكثير ما هو مصرح به خصوصا و هي من المخزون الأمريكي .
صدقني, وما خفي اعظم

المغرب غزال وتصويرة خايبه ودبابة زوينة وجيرانكم خايبين
كفاش نغدي للمغرب
كنبغيك يالمغرب

حسب خبر قرأته الأمس أن المقرر هو تسلم 77 دبابة سنة 2016

و الباقي سنة 2017

المهم لدي هو أنها لن تكون الأخيرة حسب رأيي الأعداد ستكون أكثر بعد تصريحات الناتو الودية أمس نحو المغرب و رغبتهم بالرفع من جاهزيته و قوته

اخوتي الكرام بما ان الابرمز دخلت المغرب لما لا نقوم بتدكير عبر هدا الموضوع لما تحتويه من تقنية ومميزات خاصة .. اتحفونا

التسليم الكامل سيكون قبل الموعد المحدد سلفا
ذالك ان المصنع استطاع الانتهاء من عملية التطوير مبكرا

عودة
أعلى