وزراء الخليج مع وزير بريطانيا

أتفق معك تماما. درست في بلادهم ثلاث سنوات ورأيت خبثهم وعنصريتهم. الله يكفينا شرهم أجمعيين.
المشكله اني ناوي اروح ادرس لغه في بريطانيا حيث يقال أن التعليم أفضل في بريطانيا وهي أقرب لنا من امريكا، لكن متردد بسبب خبثهم وش رايك اروح امريكا أفضل ولا.:)

المشكله اني ناوي اروح ادرس لغه في بريطانيا حيث يقال أن التعليم أفضل في بريطانيا وهي أقرب لنا من امريكا، لكن متردد بسبب خبثهم وش رايك اروح امريكا أفضل ولا.:)

دراسة اللغة في بريطانيا طيبة وأنا أشجعك عليها. عنصريتهم وخبثهم لأنفسهم.

هناك نظام في الكليات البريطانية لأسكان طلاب اللغة في بيوت العائلات البريطانية للإكتساب اللغة بطريقة أسرع. في بريطانيا عندهم كورسات صيفية يأتييهم الطلاب من أوروبا وبقية دول العالم. شهر واحد وبتشوف تحسن كبير جدا في مستوى اللغة عندك ولاكن لا تنسى أن تعلم لغة جديدة يحتاج مجهود كبير منك. الكلية تعطيك 30% وممارسة اللغة في الشارع ومع أصدقائك في الكلية يساعدك بنسبة 70% في تعلم اللغة. هذا اللي سويته أنا بالضبط. تركت أصحابي العرب وصادقت الأسباني والإيطالي والألماني حتى أتعلم. بالنسبة لأمريكا أنا زرتها بس ما أعرف كثيرا عن نظامها التعليمي.

كل التوفيق لك اخي مميز. ولو عندك أي إستفسار أخر بخصوص التعليم في بريطانيا أنا حاضر.

ستكون رفيعة المستوى ولها صلاحيات كبيرة ومهمتها التنسيق لتكامل الرؤى الخليجية
دول مجلس التعاون تعلن إنشاء هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية

أعلن الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبد اللطيف الزياني اليوم إنشاء هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية بدول مجلس التعاون تتكون من أعضاء رفيعي المستوى بالمجلس لتعميق مجال التعاون الاقتصادي ولتذليل كافة المعوقات في مسيرة التكامل الاقتصادي بين دول المجلس.
وأضاف الدكتور الزياني أن مهمة الهيئة الوليدة هي التنسيق لتكامل الرؤى الاقتصادية بين دول مجلس التعاون .مشيرا بأن العملة الموحدة جزء من التكامل الاقتصادي.
بدوره أكد وزير الخارجية عادل الجبير أهمية ومحورية هيئة الشئون الاقتصادية والتنموية والتي ستحقق نقلة نوعية في قدرة دول مجلس التعاون الخليحي لتطبيق الإجراءات الاقتصادية المعنية بالتكامل الاقتصادي.
وأضاف الجبير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم مع أمين المجلس بجدة على هامش ‏ اللقاء التشاوري الـ 16 لقادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية: أن الهيئة ستكون رفيعة المستوى ولها صلاحيات كبيرة وستبحث عن الحلول وتبت فيها وترفعها مباشرة لقادة مجلس التعاون للبت فيها وذلك لتطبيق التكامل الاقتصادي بين دول المجلس.

دراسة اللغة في بريطانيا طيبة وأنا أشجعك عليها. عنصريتهم وخبثهم لأنفسهم.

هناك نظام في الكليات البريطانية لأسكان طلاب اللغة في بيوت العائلات البريطانية للإكتساب اللغة بطريقة أسرع. في بريطانيا عندهم كورسات صيفية يأتييهم الطلاب من أوروبا وبقية دول العالم. شهر واحد وبتشوف تحسن كبير جدا في مستوى اللغة عندك ولاكن لا تنسى أن تعلم لغة جديدة يحتاج مجهود كبير منك. الكلية تعطيك 30% وممارسة اللغة في الشارع ومع أصدقائك في الكلية يساعدك بنسبة 70% في تعلم اللغة. هذا اللي سويته أنا بالضبط. تركت أصحابي العرب وصادقت الأسباني والإيطالي والألماني حتى أتعلم. بالنسبة لأمريكا أنا زرتها بس ما أعرف كثيرا عن نظامها التعليمي.

كل التوفيق لك اخي مميز. ولو عندك أي إستفسار أخر بخصوص التعليم في بريطانيا أنا حاضر.
شكرا لك حرصك وصدق نصحك، فعلا هذا اللي ناوي اسويه سيتم جحد العرب ههههههههه، وكل التوفيق لك ولد زايد.

شكرا لك حرصك وصدق نصحك، فعلا هذا اللي ناوي اسويه سيتم جحد العرب ههههههههه، وكل التوفيق لك ولد زايد.

ههههه سأخبرك قصة حصلت معي. بعد شهر من وصولي لبريطانيا أجتمع معي أصدقائي العرب وقالوا لي وش قصتك انت. نعزمك على السينما ترفض نتصل فيك تروح معانا المطعم ترفض وبعد الكلية ما نشوفك. أكيد انت شايف نفسك علينا. فضحكت وقلت لهم أنا هنا عشان أتعلم أنجليزي فإذا صادقت العرب ما راح أتعلم شي. وأنصحكم تصادقوا الأجانب ولو مجاملة عشان تتعلم اللغة. بعد ستة شهور دخلنا الأمتحان فرسب الجميع ما عدى شخصين. أنا وواحد منهم. كلهم أتفقوا أني أذكى منهم. :D

ذكريات الدراسة دائما جميلة.

ههههه سأخبرك قصة حصلت معي. بعد شهر من وصولي لبريطانيا أجتمع معي أصدقائي العرب وقالوا لي وش قصتك انت. نعزمك على السينما ترفض نتصل فيك تروح معانا المطعم ترفض وبعد الكلية ما نشوفك. أكيد انت شايف نفسك علينا. فضحكت وقلت لهم أنا هنا عشان أتعلم أنجليزي فإذا صادقت العرب ما راح أتعلم شي. وأنصحكم تصادقوا الأجانب ولو مجاملة عشان تتعلم اللغة. بعد ستة شهور دخلنا الأمتحان فرسب الجميع ما عدى شخصين. أنا وواحد منهم. كلهم أتفقوا أني أذكى منهم. :D

ههههههههههههههههههه، كويس تعلمت الدرس قبل ما اروح. :D

فعلا هذا توجهي انا رايح اتعلم مو رايح سياحه، لابد من الجد والعمل والتركيز على الدراسه، ومحاكاة أهل اللغه ف الممارسة اليوميه تكسبك كلمات أكثر مما تتعلمه فهي تفيد في التعود على الحوار والنقاشات ف تخيل اقعد مثلا 6 شهور كل يوم معهد وسوالف مع صديقي جون وميرندا راح أسير خواجه. ؛ث: طبعا هذا مثال فقط.:rolleyes:

فعلا هذا توجهي انا رايح اتعلم مو رايح سياحه، لابد من الجد والعمل والتركيز على الدراسه، ومحاكاة أهل اللغه ف الممارسة اليوميه تكسبك كلمات أكثر مما تتعلمه فهي تفيد في التعود على الحوار والنقاشات ف تخيل اقعد مثلا 6 شهور كل يوم معهد وسوالف مع صديقي جون وميرندا راح أسير خواجه. ؛ث: طبعا هذا مثال فقط.:rolleyes:

هذا بالضبط اللي حصل معي. رحت بريطانيا وأنا طمة بالأنجليزي ولما رجعت الإمارات أهلي جابوا مترجم عشان يتفاهموا معي هههههه.

هذا بالضبط اللي حصل معي. رحت بريطانيا وأنا طمة بالأنجليزي ولما رجعت الإمارات أهلي جابوا مترجم عشان يتفاهموا معي هههههه.
ههههههههههههههههههه نسيت العربي هههههههههههه، واحد من الجماعه رجع يتكلم عربي مكسر قعد شهر يضبط اللسان. ؛ث:

ههههههه. هيه والله وانا أخوك. مشكلة إذا ضاعت الهوية واللغة وش بقى لنا.

الله يعين الأجيال القادمة اللي يتعلمون الأنجليزي أكثر من العربي من الصغر. لازم الواحد يحط حاجز بين تعلم لغة جديدة وبين الثقافة واللغة الأم حتى لا تضيع هويتنا ولغتنا اللي نفتخر فيها.

هل تعلم أن اللغة العربية هيا اللغة الوحيدة على وجه الأرض حاليا اللي تستطيع فهم نصوصها القديمة كما كانوا يفهمونا قبل أكثر من 1400 سنة بفضل حفظ الله لها بالقرآن الكريم. أغلب اللغات الموجودة حاليا لا يتجاوز عمر أقدمها 400 سنة أما نصوصهم القديمة يفهمون منها القليل ويجهلون الكثير.

توحد دول الخليج في صف واحد قولا و فعلا كما الوضع الحالي سيزعزع موازين الحوار مع أي قوة كيفما كانت

امريكا واقطع

أقراء ذكرياتك على انها ذكرياتي، حصل لي نفس الشيء، اول سنة تعرفت على عرب كثييير، بعدها قررت اني ابتعد، برامجهم هي جلسات الى نص الليل، بلوت، أكل، سفر بس، ماحسيت إني بغربة

ولاكن الحمدلله كنت مداوم في مسجد الجامعة ومشارك في الجمعية الإسلامية وتعرفت على مسلمين أجانب كثير، منهم أعز أصدقائي بريطاني مسلم من عائلة مسيحية وإلى الآن نحن في تواصل شبه يومي، هذا الشيء فادني في لغتي وديني وثقافتي ولله الحمد،،

momaiz1 @momaiz1

ممكن اعطيك راي اولا بالتوفيق ثانيا انا عن تجربة شخصية درست بأمريكا وعشت بها لفترة طويلة اعتقد انها افضل من بريطانيا كلتاهما جرايم اعوذ بالله لكن افضل انك تتوجه لمحافظة صغيرة هادئه مثل Bloomington
هادئة وصغيرة وبها الكثير من السعوديين الي مكن يرشدوك ويساعدوك وبها جامعة ممتازة يعني مجرد راي والامر راجع لك

ممكن اعطيك راي اولا بالتوفيق ثانيا انا عن تجربة شخصية درست بأمريكا وعشت بها لفترة طويلة اعتقد انها افضل من بريطانيا كلتاهما جرايم اعوذ بالله لكن افضل انك تتوجه لمحافظة صغيرة هادئه مثل Bloomington
هادئة وصغيرة وبها الكثير من السعوديين الي مكن يرشدوك ويساعدوك وبها جامعة ممتازة يعني مجرد راي والامر راجع لك
شكرا لحرصك وصدق نصحك.:)

عودة
أعلى