مصادر روسية: إيران اختبرت سراً صاروخاً عابراً للقارات

تقديم المال هو دليل عدم الثقه

الروس اغبى من ان نتحالف معهم
يا اخي السعودية لاتقدم المال مجاناً عشان تشتري بالفلوس
لكن قدمت حزمة مشاريع واستثمارات
يعني بناء جسور اقتصادية مثل هذ الجسور تقوي العلاقات والترابط وتوطدها

يا اخي السعودية لاتقدم المال مجاناً عشان تشتري بالفلوس
لكن قدمت حزمة مشاريع واستثمارات
يعني بناء جسور اقتصادية مثل هذ الجسور تقوي العلاقات والترابط وتوطدها

ومن قال انه مجانا بل بمقابل

هي تعتبر مثل الرشوه

والمرتشي هو شخص غير جدير بالثقه اصلا

انت ترشيه ويأتي عدوك ويرشيه اكثر منك

هذا هو سبب عدم ثقتي بالروس

ومن قال انه مجانا بل بمقابل

هي تعتبر مثل الرشوه

والمرتشي هو شخص غير جدير بالثقه اصلا

انت ترشيه ويأتي عدوك ويرشيه اكثر منك

هذا هو سبب عدم ثقتي بالروس
يا اخي
الحين المشاريع والاستثمارات اللي بينا وبين روسيا يعني رشوة !!
بعدين السعودية بصدد انشاء صندوق سعودي روسي استثماري هل يعتبر رشوة !!
ولا بينا وبين امريكا رشوة !!
بعدين لما ايران تبغا تخزوق روسيا هذا اش تعتبره!!
ايران لفت من ورا الروس عشان تمد خط انابيب غاز عن طريق تركيا هذا اش راح نسميه

الرشوة يا اخي اعطيك مال بمقابل خدمة تنفذها هذ الرشوة يعني لو قدمنا اموال بدون استثمار بحيث يتنازل الروس عن سوريا اقولك نعم رشوة

لكن ماتقوم به السعودية ليست رشوة لكن فتح مجال لتقوية العلاقات الاقتصادية والسياسية عبر شراكة استثمارية مع الروس

يا اخي
الحين المشاريع والاستثمارات اللي بينا وبين روسيا يعني رشوة !!
بعدين السعودية بصدد انشاء صندوق سعودي روسي استثماري هل يعتبر رشوة !!
ولا بينا وبين امريكا رشوة !!
بعدين لما ايران تبغا تخزوق روسيا هذا اش تعتبره!!
ايران لفت من ورا الروس عشان تمد خط انابيب غاز عن طريق تركيا هذا اش راح نسميه

الرشوة يا اخي اعطيك مال بمقابل خدمة تنفذها هذ الرشوة يعني لو قدمنا اموال بدون استثمار بحيث يتنازل الروس عن سوريا اقولك نعم رشوة

لكن ماتقوم به السعودية ليست رشوة لكن فتح مجال لتقوية العلاقات الاقتصادية والسياسية عبر شراكة استثمارية مع الروس

وين هذي المشاريع قبل 50 سنه

وش معنى جت الأن

كل هذه الاستثمارات هي لكسب الروس في صفنا في بعض القضايا

ولا يوجد اموال بدون استثمارات هذا في نظام المافيا وليس بين الدول

مابيننا وبين امريكا تحالف عمره 75 سنه رسمت اساسياته على اساس النفط وتطور اكثر من ذلك

لكن مع روسيا لا الوضع يختلف نحن وقفنا ضدها عندما كانت تسمى الاتحاد السوفييتي في افغانستان ووقفنا ضدها في الشيشان

لم نستثمر دولار واحد في روسيا والان بدأنا نستثمر بسبب اعتقادنا انها سوف تغير سياستها

وروسيا هي اللي خوزقت ايران الله يصلحك طيلة 37 سنه كانت توافق على العقوبات وتستغل ضعف ايران ولهفت منها عشرات المليارات بدون ان تقدم لها اي شيء واخرتها الأس 300

وين هذي المشاريع قبل 50 سنه

وش معنى جت الأن

كل هذه الاستثمارات هي لكسب الروس في صفنا في بعض القضايا

ولا يوجد اموال بدون استثمارات هذا في نظام المافيا وليس بين الدول

مابيننا وبين امريكا تحالف عمره 75 سنه رسمت اساسياته على اساس النفط وتطور اكثر من ذلك

لكن مع روسيا لا الوضع يختلف نحن وقفنا ضدها عندما كانت تسمى الاتحاد السوفييتي في افغانستان ووقفنا ضدها في الشيشان

لم نستثمر دولار واحد في روسيا والان بدأنا نستثمر بسبب اعتقادنا انها سوف تغير سياستها

وروسيا هي اللي خوزقت ايران الله يصلحك طيلة 37 سنه كانت توافق على العقوبات وتستغل ضعف ايران ولهفت منها عشرات المليارات بدون ان تقدم لها اي شيء واخرتها الأس 300

شوف الله يبارك فيك وبعمرك وبشبابك

مسالة الاستثمار وتنويع الاستثمارات لها اهداف ليس بتغير السياسة لكن بتوازن الكفات في نفس الوقت تنوع الدخل بالنسبة للسعودية

اما موضوع الخزوقة امريكا بعد 75 سنة خزوقتنا باتفاقها النووي مع ايران وخزوقتنا في سوريا وخزوقتنا في مصر!!

بعدين تقولي روسيا اللي خزوقت ايران اذا روسيا عليها حظر اقتصادي يعني ياحبيبي مثل اللي الروسي اللي يقول للايرانين كلنا في الهوا سوا !!
حظر اقتصادي على روسيا وحظر اقتصادي على ايران !!

شوف الله يبارك فيك وبعمرك وبشبابك

مسالة الاستثمار وتنويع الاستثمارات لها اهداف ليس بتغير السياسة لكن بتوازن الكفات في نفس الوقت تنوع الدخل بالنسبة للسعودية

اما موضوع الخزوقة امريكا بعد 75 سنة خزوقتنا باتفاقها النووي مع ايران وخزوقتنا في سوريا وخزوقتنا في مصر!!

بعدين تقولي روسيا اللي خزوقت ايران اذا روسيا عليها حظر اقتصادي يعني ياحبيبي مثل اللي الروسي اللي يقول للايرانين كلنا في الهوا سوا !!
حظر اقتصادي على روسيا وحظر اقتصادي على ايران !!

الله يصلحك انا الحين انكرت انه فيه استثمارات في روسيا حاليا

طبعا لا ما انكرت ولكنها جت متأخره في عهد سلمان وتاريخ الخبر اللي انت جايبه هو العام الماضي نوفمبر 28, 2015 وسميتها انا رشوه للروس لكسب تأييدهم

وكل هذه الاستثمارات جت علشان الموضوع السوري بالأساس

وينها قبل 50 سنه

وامريكا مما تقدر تستغني عنك ابدا انسى هذا الكلام هي تريدك وتريد الايرانيين معك ولا تريد ان تخسرك وتكسب الايرانيين فقط

وبعدين اصلا للفاهمين الاتفاق النووي هو فعلا لصالحنا لأنه حرم ايران من تطوير برنامجها واما مسألة ترك العربده الايرانيه فهي سياسه اوباميه وليس امريكيه يعني الوضع سيتغير بعد اوباما

ولم تخوزقنا امريكا ولن تخوزقنا فنحن لسنا مثل ايران لازال بيدنا اوراق كثيره لم نستخدمها

وروسيا ليس عليها حظر اقتصادي من وين جبت هالكلام روسيا عليها عقوبات فقط من الاتحاد الاوروبي وامريكا وعقوبات محدوده ليس في كل المجلات بل حتى انهم لا زالوا يستوردون منها النفط والغاز وهناك فرق بين كلمه حظر اقتصادي وعقوبات واصلا العقوبات على روسيا لم تبدأ الا بعد ضمها القرم من سنتين والان العقوبات تتلاشى رويدا

روسيا 37 سنه وهي تشفط اموال ايران بسبب العقوبات عليها ولم تعطيهم شيئا بالمقابل

الله يصلحك انا الحين انكرت انه فيه استثمارات في روسيا حاليا

طبعا لا ما انكرت ولكنها جت متأخره في عهد سلمان وتاريخ الخبر اللي انت جايبه هو العام الماضي نوفمبر 28, 2015 وسميتها انا رشوه للروس لكسب تأييدهم

وكل هذه الاستثمارات جت علشان الموضوع السوري بالأساس

وينها قبل 50 سنه

وامريكا مما تقدر تستغني عنك ابدا انسى هذا الكلام هي تريدك وتريد الايرانيين معك ولا تريد ان تخسرك وتكسب الايرانيين فقط

وبعدين اصلا للفاهمين الاتفاق النووي هو فعلا لصالحنا لأنه حرم ايران من تطوير برنامجها واما مسألة ترك العربده الايرانيه فهي سياسه اوباميه وليس امريكيه يعني الوضع سيتغير بعد اوباما

ولم تخوزقنا امريكا ولن تخوزقنا فنحن لسنا مثل ايران لازال بيدنا اوراق كثيره لم نستخدمها

وروسيا ليس عليها حظر اقتصادي من وين جبت هالكلام روسيا عليها عقوبات فقط من الاتحاد الاوروبي وامريكا وعقوبات محدوده ليس في كل المجلات بل حتى انهم لا زالوا يستوردون منها النفط والغاز وهناك فرق بين كلمه حظر اقتصادي وعقوبات واصلا العقوبات على روسيا لم تبدأ الا بعد ضمها القرم من سنتين والان العقوبات تتلاشى رويدا

روسيا 37 سنه وهي تشفط اموال ايران بسبب العقوبات عليها ولم تعطيهم شيئا بالمقابل
الله يصلحنا جميع

الحظر من زمان على روسيا وصعدت امريكا اكثر بعد غلق كثير من الشركات الاروبية والامريكية فروعها في روسيا
واتصعد الموقف اكثر بعد احتلال القرم

الله يصلحنا جميع

الحظر من زمان على روسيا وصعدت امريكا اكثر بعد غلق كثير من الشركات الاروبية والامريكية فروعها في روسيا
واتصعد الموقف اكثر بعد احتلال القرم

اي من زمان اقرأ تاريخ خبرك قبل ماتجيبه

الخميس 18 يونيو, 2015

لا يوجد عقوبات حقيقيه على روسيا الا بعد ضم القرم

اي من زمان اقرأ تاريخ خبرك قبل ماتجيبه

الخميس 18 يونيو, 2015

لا يوجد عقوبات حقيقيه على روسيا الا بعد ضم القرم
كان يوجد عقوبات الله يبارك بعمرك لكن انا اعتبرها صورية
لكن شدت العقوبات بعد القرم بشكل اكبر

لا اعتقد بصحه الخبر

لو كان الخبر صحيح لاعلن 100 مليون قناه ايرانيه و شبه ايرانيه الخبر فهم في حربهم يعتمدون على الحروب النفسيه

قد يكون لعهران مآرب أخرى وراء عدم إعلان الخبر وغريب منهم عدم الإعلان عنه
وأعتقد بصحة الخبر من الجانب الروسي
ومما يبدو لي أن الروس ناقمين من سياسات عهران وهي اللعب على الحبلين مع الروس ومع الأمريكان بالإتفاق النووي
ومن سابع المستحيلات تصريح المغفل جون كيربي المتحدث بإسم الخارجيه الأمريكيه بقوله :
إن واشنطن لا يمكنها تأكيد إطلاق إيران لتجربة صاروخية جديدة
\::;:
الله أكبر معقوله أمريكا لا يمكنها التأكيد وأين محطات الأقمار الصناعيه الأمريكيه من الرصد
جون كيربي دائماً ما يضحكني هذا المغفل بكل تصريحاته الغبيه
ألعب غيره يا جون

لكن تضل عقوبات

ههههههههههههههههههههههههههه

روسيا دمرت جورجيا وقسمتها

وبعد هذا جائوا الاوروبيين يعقدون صفقات معها

والان دمرت اوكرانيا وقسمتها

والعقوبات تعتبر مهزله مقارنه بالجريمه الروسيه

روسيا دوله عظمى لو قطعت الغاز عن اوروبا لماتو من البرد وعادو اليها يرجون رضاها

لكنها لم تصعد سمحت لهم بالتنفيس قليلا عن غضبهم

ههههههههههههههههههههههههههه

روسيا دمرت جورجيا وقسمتها

وبعد هذا جائوا الاوروبيين يعقدون صفقات معها

والان دمرت اوكرانيا وقسمتها

والعقوبات تعتبر مهزله مقارنه بالجريمه الروسيه

روسيا دوله عظمى لو قطعت الغاز عن اوروبا لماتو من البرد وعادو اليها يرجون رضاها

لكنها لم تصعد سمحت لهم بالتنفيس قليلا عن غضبهم

انا في مقصد الكلام انه توجد عقوبات بغض النظر عما تفعله روسيا سواء قسمت او لا وكان الرد على موضوع ايران

تبي من عام 2014 يعني ولا اقدم بعد !!
الله يهديك ويصلحك ويهدينا ويصلحنا معك

الله يهديك انت ويصلحك المقال يتحدث عن غزو روسيا لأوكرانيا قبل سنتين

اخي الكريم ماراح تلقى عقوبات على روسيا قبل غزوها اوكرانيا ريح نفسك

انا في مقصد الكلام انه توجد عقوبات بغض النظر عما تفعله روسيا سواء قسمت او لا وكان الرد على موضوع ايران

هات هذه العقوبات جبها لنا خلنا نستفيد

ولكن لا تروح وتجيبلي اخبار عن عقوبات ضمها القرم

عودة
أعلى