• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

Alucard

خبير العسكرية اليابانية
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
18,196
الإعجابات
82,808
النقاط
15,993
الدولة
Lebanon
#1
السلام عليكم،
ارسل لي احد الاصدقاء مذكرة اتهام الحكومة الايرانية بالوقوف خلف احداث ١١ سبتمبر. لانني لست من الذين يحبون الاسهاب في الكلام، اريد ان اقول كلمتين قبل ان افتح النقاش لنا جميعا:

١- يتردد ان ايران خلف ١١ سبتمبر منذ اكثر من خمس سنوات، لكن لم يهتم احد بهذا الكلام ظنا انه جزء من التربص السياسي بالجمهورية الاسلامية، ما حدث اليوم غير كل شيء، فقد كشفت المحكمة العليا الامريكية اسمي الشخصين الذين كان يرمز لهما بالرمز: terrorist 1 و الرمز terrorist 2. الرموز هذه ولسبب مجهول كانت في معظم الاوقات موجودة ولم توافق المحكمة على الافصاح عن من يحمل هذين الرمزين. بعد الكشف اليوم ظهر التالي:
Unidentified terrorist 1:
علي أكبر هاشمي رفسنجاني





Unidentified terrorist 2:
الشركة الوطنية الايرانية للبترول

٢- تبين بما لا يدع مجال للشك ان المرشد الاعلى علي خامنئي ضالع في الموضوع، اليوم وبشكل رسمي وضع القاضي اسم المرشد الاعلي الايراني كجزء من القضية، أصبح المتهم رقم ٢ في قضية ١١ سبتمبر هو: السيد علي خامنئي المرشد الاعلى الايراني.

المذكرة من 130 صفحة، من يريد الاطلاع علي حقيقة القذارة الايرانية فليتفضل.
https://www.dropbox.com/s/grt0i0p4ytv8657/Exhibit_6.pdf?dl=0

انا قرأت المذكرة كاملة لمن لديه اي استفسار.

تحياتي.
 

Hero of Chaos

Lord of War
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
13 أبريل 2013
المشاركات
7,664
الإعجابات
18,682
النقاط
2,963
الدولة
Saudi Arabia
#2
امريكا ورطت إيران ورطة العمر ... هي طبعا فرحة ان عندها بالولايات المتحدة مايزيد عن 100 مليار دولار .. والعالم كلها تقول ماذا لو استملتها ايران ! والان امريكا تطالبهم بأكثر مما يملكونه كتعويضات لضحايا الحادي عشر من سبتمبر ...
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى