البيت الابيض: اوباما سيزور السعودية وانجلترا و سيحضر الجلسة الخليجية

لم يبقى الا ان تقول ان امريكا اذا ارادت فعل شي ان تقول له (كن فيكون) :ملحوظة:
لو كانت شخطة القلم حقيقة كما تدعي والتي راقت للبعض فوضعوا لك لايكات عليها
لكان تغيير الحكم في مصر تم من اول يوم عزل فيه مرسي بشخطة قلم

كلامك سليم فعلا كالعاده اخي ابن جلا

مشاركته كوميديه فاضحكتني فاستحق اللايك بالامانه و يجب علي الكل اعطائه لايك فهو يستحقه

شهالخرابيط ؟ شنو جاي يأخذ رز ؟ ليش طرار هو !!!

أمريكا اعظم دوله بالوجود انت يالس تطر أسلحه منهم وهم يذلونك عليها ذُل العالمين ، أمريكا لو ارادت تغيير أنظمة دول الخليج الملكية فستغيرها بشخطة قلم ،
الله المستعان
محسسني ان حكامنا جالسين عند باب البيت الابيض وكلنا ماد يده من مال الله يامحسنين والا اعطوني دبابه والا طايره
شارين ودافعين من فلوسنا محد متصدق علينا وركز على محد متصدق علينا وافهما زين
اما تغيير انظمة الخليج بشخطة قلم مره قويه بالحيل

كلامك سليم فعلا كالعاده اخي ابن جلا

مشاركته كوميديه فاضحكتني فاستحق اللايك بالامانه و يجب علي الكل اعطائه لايك فهو يستحقه
من ناحية الكوميديا يستحق اللايك
لان بلده البحرين اصلا كان مرشح لتغيير بضوء امريكي اخضر
وتم افشال هذا التغيير :) لكن ربما يكمن السر في شخطة قلم
لان الضوء الاخضر لوحده لايكفي :D
تحية لك اخي اسلام

تحية لك اخي اسلام
طنشوه مايستاهل تراه صاحبنا طالب حرش ونا شفت رده ومارضيت ارد عليه بصراحة لانه مايستاهل حتا طقت اصبع على الكيبورد
المهم خذو المقطع هذا وروقو الطاسه على قولة اخوانا المصريين
المقطع رائع تصوير طائرات بدون طيار

طنشوه مايستاهل تراه صاحبنا طالب حرش ونا شفت رده ومارضيت ارد عليه بصراحة لانه مايستاهل حتا طقت اصبع على الكيبورد
المهم خذو المقطع هذا وروقو الطاسه على قولة اخوانا المصريين
المقطع رائع تصوير طائرات بدون طيار

جنات الدنيا الله يرزقنا الجنه بلا حساب ولا عذاب

لم يبقى الا ان تقول ان امريكا اذا ارادت فعل شي ان تقول له (كن فيكون) :ملحوظة:
لو كانت شخطة القلم حقيقة كما تدعي والتي راقت للبعض فوضعوا لك لايكات عليها
لكان تغيير الحكم في مصر تم من اول يوم عزل فيه مرسي بشخطة قلم
هو يقول بحريني !!
ليش تضرب مثال بمصر!
نخليها على ايران وحكم الملالي

لا اعلم كيف التوافق يكون خصوصا بعد تصريحات الرئيس اوباما قبل فترة قليل الذي كان غير ملائم تجاه العربية السعودية.

ربما هذه اخر جولات الخارجية لرئيس اوباما قبل خروج البيض الابيض.

عندما يتهم شخص 350 مليون شخص بأنهم عنصريون لأن بعض منهم دعم وجهة نظر سياسية (Trump)، يعني هذا الشخص جاهل و عنصري اكثر من Trump و من يؤيده!
نقاش هؤلاء ضياع وقت..

-----------------------

شخصيا، انا و المحيط حولي غالبا Democrats بدون الانضمام حزب طبعا، لكن غالبا في الانتخابات القادمة، صوتي يذهب الى Trump في حال وصل نهاية.. اعلم كلامي كثير جنون! لكن، هو اخرج جميع مالديه و ليس هناك شيء يخفيه، اجندة و شخصية.. كل شي متضح لنا عنه. ايضا، تكاليف Campaign يتحمل شخصيا، لذا لا شركات او تحالف يضغط او يبتز. صحيح هو مجنون و ارعن، لكن اليس كل سياسيين مثل ذلك و لكن بشكل خفي؟
نجرب رئيس لا يخضع ضغوطات داعمين هذه المرة! ايضا، من جميل توازن قوة سلطات في الولايات المتحدة، رئيس ليس صلاحية مطلقة عمل مايريد، في حال Trump يريد قيام امر مجنون، ليس امر هين!

الحمد لله على السلامه

See Messages

هو يقول بحريني !!
ليش تضرب مثال بمصر!
نخليها على ايران وحكم الملالي
تفضل ردي الثاني مع ان القصد من المثال
هو عدم قدرة امريكا على التغيير بشخطة قلم
سواءا في مصر او ايران او السعودية او البحرين او اي بلد اخر

تحية لك اخي اسلام

تحية لك اخي اسلام

مصر و البحرين نراهم الان كدول و ليس اشلاء بسبب فشل المخطط الامريكي الذي كان احدي وسائله احدي الدول الشقيقه
لا اجد ما اوصف ما حدث الا بقول الحق تعالي ( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) صدق الله العظيم

تحياتي موصوله لك اخي ابن جلا

الاموال التي نمتلكها هي على شكل سندات واصول واستثمارات. قلبتو الوضع نظام بقالات. بامكان السعودية بيع سندات واوراق الخزينة في اي وقت تشاء ولاتستطيع امريكا ولاقياداتها مجتمعه ان تجمد اي اصول او استثمارات سعودية او خليجية او من اي دولة كانت. الصين المستثمر الاول في السندات الامريكية تعقبها السعودية تليها روسيا.

الاموال التي نمتلكها هي على شكل سندات واصول واستثمارات. قلبتو الوضع نظام بقالات. بامكان السعودية بيع سندات واوراق الخزينة في اي وقت تشاء ولاتستطيع امريكا ولاقياداتها مجتمعه ان تجمد اي اصول او استثمارات سعودية او خليجية او من اي دولة كانت. الصين المستثمر الاول في السندات الامريكية تعقبها السعودية تليها روسيا.
بدون دخول في تفاصيل تقنيه : كلامك صحيح طبعا لاكن الموضوع ليس بتلك السهوله
لاكن يجب ان يفهم الجميع ان من حق مالك السند او الأصل بيعه طبقا لشروط الشراء التي لا يوجد بها ما يسمي لا تستطيع البيع و يكون معظم الشروط لها علاقه بمده امتلاك الأصل او السند
اما موضوع تجميد أصول فهو كلام عبثي

اهلا يا مجدي :
للمره المليون علشان خاطر النبي الكريم بلاش استاذ احنا اخوات

اولا : لو راجعت العلماء في اخر 200 عاما ستجد معظمهم يهود ... و ذلك ليس مشكله اليهود في كونهم اصبحوا علماء... لم يثري البشريه في العلم مثل العلماء المسلمين سابقا و اليهود حاليا

ثانيا: لا علاقه لليهود بالمصالح الاستراتيجيه الامريكيه: وجود اسرائيل في المنطقه يخدم المصالح الامريكيه و اذا حاولت اسرائيل تخطي تلك المصالح تظهر العصا الامريكيه

ثالثا: هل ذنب كل ما ذكرتهم انهم متفوقين او مكتشفين؟

رابعا: الديموقراطيه اخي الحبيب تكون في البلد لينعم بها مواطنيها اما باقي دول العالم لا وجود لما يسمي ديموقراطيه هنا... توجد مصالح يتتطلب تحقيقها باي اسلوب
و ليست امريكا فقط من تستخدم ذلك الاسلوب بل كل دول العالم و حتي الافراد فيما بينهم
ليس دفاعا عن امريكا بل اقرارا لواقع
ازيك يا اسلام احنا اخوات و انت اخويا الكبير ... حبيبي
اولا- انا بوضح انهم رغم عددهم القليل جدا 0.2% من سكان العالم رغم كده تواجدهم في العالم بنسبه عكس كده و مثال نوبل 20% من الحاصليين عليه يهود و محدش يقولي تفوق لان اليابانيين مفيش ذكى من كده و عدد وصل 125 مليون و كل الحلتهم 24 نوبل و اليهود 14 مليون و 160 نوبل. نحن نعيش في مجتمع دولي ينجاز لليهود و انا بقولها و بكل صراحه اليهود لهم الكلمه الاولى و الاخيره و امريكا هي مجرد تجسيد للنفوذ اليهودي على صانع القرار في العالم
ثانيا - انت تقول ان وجود اسرائيل في المنطقه يخدم المصالح الامريكيه ؟؟؟ لالا اسرائيل موجوده في المنطقه و وعد بلفور و امريكا كانت لسه في قانون الحياد ولا بتروح ولا بتيجي ولا ليها لسه مصالح في المنطقه . يصديقي الموضوع معكوس وجود امريكا لتخدم الراس ماليه اليهوديه و مفيش حاجه اسمها عصا امريكا لاسرائيل دي امريكا دمرت المنطقه بكامل من اجل سواد عيون اسرائيل تضحي باكتر 300 مليون عربي من اجل 6 مليون اسرائيلي ..
ثالثا- هل ماذكرته من نسبه تفوق اليهود يعكس نسبه اليهود في العالم؟؟ولا اليهود عندهم كيلو مخ زياده؟؟ في حاجه اسمها تكافء الفرص و طول ما المجتمع الدولي يسيطر عليه اليهود لن يتصدر غيرهم . وبعدين ليس كل ما ذكرت تفوق علمي ليه هو مونيكا عندها تفوق في العلاقات الجنسيه مثلا؟؟ و ايضا مجال المال و الاعمال ليس تفوق لن في ظل نظام علمي ينجاز لليهود و عدم تكافء الفرص و مع وجود نظام عالمي راس مالي يخدم راس ماليه اليهود لن تجد غيرهم في سوق راس المال
رابعا- الديموقراطيه انا كلامي واضح ولا جوه امريكا ولا بره امريكا عشان ينعم بيها موطنيها في حاجه اسمها تزيف اراده المواطن و التزوير المعنوي كلام كبير يعم اسلام و حلوه النقطه لما قلت مصالح ويتطلب تحقيقها اي اسلوب و الكل بيعمل كده طيب لما هي امريكا طلعت في الاخر انتهزيه و ناس بتلعب بتلات ورقات و مصلحتهم اولا قبل حقوق الانسان و الكلام ده و زيهم زي كل الناس اهم حاجه المصلحه مصدعه دمغنا ليه امريكا عن القيم و المبداء القامت عليها امريكا و عوزه تنشرها في العالم و هي في الاخر ولا حاجه
الخلاصه - النظام العالمي معقد و متداخل و الكل يدور في فلك اليهود و القوانين الموجوده اتعملت عشان تتنفذ على الضعيف بس و تضمن سيطره النظام العالمي الموجود

لاكن يجب ان يفهم الجميع ان من حق مالك السند او الأصل بيعه طبقا لشروط الشراء التي لا يوجد بها ما يسمي لا تستطيع البيع و يكون معظم الشروط لها علاقه بمده امتلاك الأصل او السند

طيب لكن بخبرتك في هذا المجال اكيد انه شيء مهم على فكره هذا المبلغ الخيالي من الاستثمارات في الولايات المتحده لايعني اننا لانمتلك استثمارات كبيره جدا في دول اخرى مثل بريطانيا وغيرها وعموما اعتقد انه في ربح اكبر وامان اكبر في الولايات المتحده لكن لايعني ان تضع مثل هذا المبلغ حتى لو انه هناك استثمارات في دول اخرى لكن وضع مبلغ بهذا الكم غير معقول لذلك الان التوجهه مثل ذي قبل في المجالات الاخرى سياسيا وغيرها عن طريق توزيع تلك الاستثمارات في بلدان اخرى واستثمار جزء منها في الداخل وهذا هو المهم والتحرك جدي وممتاز
فالثقه انعدمت بهم ولن تصبح ثقه استراتيجيه

ممكن اعرف الحجم الاقتصادي للشرق الاوسط من الاقتصاد العلمي؟؟

ازيك يا اسلام احنا اخوات و انت اخويا الكبير ... حبيبي
اولا- انا بوضح انهم رغم عددهم القليل جدا 0.2% من سكان العالم رغم كده تواجدهم في العالم بنسبه عكس كده و مثال نوبل 20% من الحاصليين عليه يهود و محدش يقولي تفوق لان اليابانيين مفيش ذكى من كده و عدد وصل 125 مليون و كل الحلتهم 24 نوبل و اليهود 14 مليون و 160 نوبل. نحن نعيش في مجتمع دولي ينجاز لليهود و انا بقولها و بكل صراحه اليهود لهم الكلمه الاولى و الاخيره و امريكا هي مجرد تجسيد للنفوذ اليهودي على صانع القرار في العالم
ثانيا - انت تقول ان وجود اسرائيل في المنطقه يخدم المصالح الامريكيه ؟؟؟ لالا اسرائيل موجوده في المنطقه و وعد بلفور و امريكا كانت لسه في قانون الحياد ولا بتروح ولا بتيجي ولا ليها لسه مصالح في المنطقه . يصديقي الموضوع معكوس وجود امريكا لتخدم الراس ماليه اليهوديه و مفيش حاجه اسمها عصا امريكا لاسرائيل دي امريكا دمرت المنطقه بكامل من اجل سواد عيون اسرائيل تضحي باكتر 300 مليون عربي من اجل 6 مليون اسرائيلي ..
ثالثا- هل ماذكرته من نسبه تفوق اليهود يعكس نسبه اليهود في العالم؟؟ولا اليهود عندهم كيلو مخ زياده؟؟ في حاجه اسمها تكافء الفرص و طول ما المجتمع الدولي يسيطر عليه اليهود لن يتصدر غيرهم . وبعدين ليس كل ما ذكرت تفوق علمي ليه هو مونيكا عندها تفوق في العلاقات الجنسيه مثلا؟؟ و ايضا مجال المال و الاعمال ليس تفوق لن في ظل نظام علمي ينجاز لليهود و عدم تكافء الفرص و مع وجود نظام عالمي راس مالي يخدم راس ماليه اليهود لن تجد غيرهم في سوق راس المال
رابعا- الديموقراطيه انا كلامي واضح ولا جوه امريكا ولا بره امريكا عشان ينعم بيها موطنيها في حاجه اسمها تزيف اراده المواطن و التزوير المعنوي كلام كبير يعم اسلام و حلوه النقطه لما قلت مصالح ويتطلب تحقيقها اي اسلوب و الكل بيعمل كده طيب لما هي امريكا طلعت في الاخر انتهزيه و ناس بتلعب بتلات ورقات و مصلحتهم اولا قبل حقوق الانسان و الكلام ده و زيهم زي كل الناس اهم حاجه المصلحه مصدعه دمغنا ليه امريكا عن القيم و المبداء القامت عليها امريكا و عوزه تنشرها في العالم و هي في الاخر ولا حاجه
الخلاصه - النظام العالمي معقد و متداخل و الكل يدور في فلك اليهود و القوانين الموجوده اتعملت عشان تتنفذ على الضعيف بس و تضمن سيطره النظام العالمي الموجود

أريحك : ابحث عن اسماء العلماء الكبار في اي مجال تحبه هاتلاقي معظمهم يهود
و لو ماوصلتش لحاجه انا هاقولكً علي أسماءهم
ابحث عن العلماء اليهود الآي حصلو علي نوبل و قوللي مين منهم مايستحقش الجائزة

امريكا بتلعب بالورق اللي يناسب مخططاتها مثال : في اجتياح الروس لافغانستان امريكا لم تستخدم الديموقراطيه كورقه بل استخدمت الاسلام و مصطلح الجهاد و ساندته للوصول لهدفها وهو هزيمه الروس
بينما في العراق استخدمت الديموقراطيه و تحرير العراق
كل وقت و ليه ادان يا حج مجدي

اما موضوع اليهود : هما فعلا و دا عن تجربه و تعامل شخصي معاهم معظمهم شطار جداااا و بيحافظو علي الفلوس لآخر مدي
و في الدراسهً : اكثر الطوائف او الديانات حفاظا علي التعليم و بعكس باقي المجموعات العرقيه او الدينيه نادرا جدااااااا ما تجد يهودي ترك الدراسهً

البيزنس كثييييير من رجال الاعمال ليسو يهود و هناك آلاف المليونيرات في العالم معظمهم ليسو يهود
لاكن هم فعلا شطار في التجاره
اللبنانيين و الشوام عموما مشهورين بالتجارة و شطار فيها ... لماذا هم دون غيرهم ؟ هي أساليب حياه متوارثة

النظام العالمي يخدم الاقوي و هو امريكا و مصالحها و يخدم من يدور في فلك تلك المصالح يهود مسيحين مسلمين او هندوس لا فرق طالما تدور في فلك تلك المصالح

تحياتي

طيب لكن بخبرتك في هذا المجال اكيد انه شيء مهم على فكره هذا المبلغ الخيالي من الاستثمارات في الولايات المتحده لايعني اننا لانمتلك استثمارات كبيره جدا في دول اخرى مثل بريطانيا وغيرها وعموما اعتقد انه في ربح اكبر وامان اكبر في الولايات المتحده لكن لايعني ان تضع مثل هذا المبلغ حتى لو انه هناك استثمارات في دول اخرى لكن وضع مبلغ بهذا الكم غير معقول لذلك الان التوجهه مثل ذي قبل في المجالات الاخرى سياسيا وغيرها عن طريق توزيع تلك الاستثمارات في بلدان اخرى واستثمار جزء منها في الداخل وهذا هو المهم والتحرك جدي وممتاز
فالثقه انعدمت بهم ولن تصبح ثقه استراتيجيه
بعض التقارير تقول ان ٦٪‏ من اقتصاد امريكا قاءم علي أموال سعودييه ... ٨٪‏ أموال عربيه ( بما فيها السعوديه )

لنتفق ان السياسه لا تدار بطريقتنا كأشخاص عاديين ... بمعني لو انني غضبت منك ستأخذ إجراءات ضدك ... السياسه مختلفه تماما

موضوع الثقه : ثق انت ان السعوديه و امريكا سيظلان حليفين مقربين ... لأسباب كثيره أهمها الحفاظ علي الاقتصاد و التوازن العالمي
السندات الامريكيه داءما ما كانت صاحبت اعلي معدلات أمان بعائد مناسب... من يرفض الاستثمار في أقوي اقتصاد في العالم ؟
بجانب الثقل السياسي و المعامله الخاصه التي تحصل عليها مقابل ذلك
... هل تظن ان الأمريكان يحبون المملكهً او يحتاجون قواتها للحرب معهم ضد ايران مثلا حتي يعطوكم الاف١٥ او E3 الخ؟
هل تظن عندما يتفق الأوروبيون علي ان المملكهً يجب ان تعاقب مثلا علي ملف حقوق الانسان و يتخذو قرارات عقابيه لا تطبقها معظم الدول بسبب انهم يحبونكم ام بسبب أموالكم المستثمره لديهم؟
غزو الكويت و إرسال قوات امريكيه لإيقاف صدام هل كان حبا في المملكهً و الكويت؟ ام ان الثمن يجب ان يدفع ؟

انت باستثمارك في دوله ما تحصل علي مزايا كثيره و تختلف حجم الاستثمارات بحجم المزايا التي تستطيع تلك الدولهً تقديمها

ممكن اعرف الحجم الاقتصادي للشرق الاوسط من الاقتصاد العلمي؟؟

مش عندي بامانه النسبه لانعا صعبه جدا حسابها : انتا بتتكلم علي صناعات كثيره جدا و موارد و اصول الخ في عدد كبير من الدول
الموضوع اسهل في صناعه زي النفط او الغاز او او صعب في المجمل
و لو عند اي حد رقم ياريت يزيدنا بيه
هابحثلك عن الرقم باذن الله

مشكلة الموضوع تحول للاقتصاد والنوابغ!

بعض التقارير تقول ان ٦٪‏ من اقتصاد امريكا قاءم علي أموال سعودييه ... ٨٪‏ أموال عربيه ( بما فيها السعوديه )

لنتفق ان السياسه لا تدار بطريقتنا كأشخاص عاديين ... بمعني لو انني غضبت منك ستأخذ إجراءات ضدك ... السياسه مختلفه تماما

موضوع الثقه : ثق انت ان السعوديه و امريكا سيظلان حليفين مقربين ... لأسباب كثيره أهمها الحفاظ علي الاقتصاد و التوازن العالمي
السندات الامريكيه داءما ما كانت صاحبت اعلي معدلات أمان بعائد مناسب... من يرفض الاستثمار في أقوي اقتصاد في العالم ؟
بجانب الثقل السياسي و المعامله الخاصه التي تحصل عليها مقابل ذلك
... هل تظن ان الأمريكان يحبون المملكهً او يحتاجون قواتها للحرب معهم ضد ايران مثلا حتي يعطوكم الاف١٥ او E3 الخ؟
هل تظن عندما يتفق الأوروبيون علي ان المملكهً يجب ان تعاقب مثلا علي ملف حقوق الانسان و يتخذو قرارات عقابيه لا تطبقها معظم الدول بسبب انهم يحبونكم ام بسبب أموالكم المستثمره لديهم؟
غزو الكويت و إرسال قوات امريكيه لإيقاف صدام هل كان حبا في المملكهً و الكويت؟ ام ان الثمن يجب ان يدفع ؟

انت باستثمارك في دوله ما تحصل علي مزايا كثيره و تختلف حجم الاستثمارات بحجم المزايا التي تستطيع تلك الدولهً تقديمها

بالظبط لكن ايضا ستكون حماقه ان تضع استثمار كبير في مكان واحد مهما كان مفيد عموما استثمارات السعوديه كبيره في جميع انحاء العالم وهذا مهم

عودة
أعلى