|| الجيش العربي الليبي يطرد قوات خاصه امريكيه ويصادر أسلحتها ||

Commander

عضو
إنضم
4 فبراير 2014
المشاركات
763
التفاعل
2,855 0 0
الدولة
Egypt
615.jpg



قالت الصفحة الرسمية ل‏رئاسة أركان القوات الجوية الليبية، إن طائرة عسكرية أمريكية على متنها 20 جنديا أمريكيا هبطت على مهبط قاعدة الوطية الجوية في الساعة السادسة من صباح اليوم الجمعة، بدون تنسيق مسبقًا مع قوة حماية القاعدة وترجل منها الجنود الذين كانوا في وضع القتال، حَيَّث كانوا يرتدُون ستر واقية من الرصاص وأسلحة حديثة وكاتمة للصوت ومسدسات وأجهزة رؤية ليلية وأجهزة جي بي إس.

وتابعت رئاسة الأركان في بيان مرفق بصور الجنود الأمريكيين: "سرعان ماتم التعامل معهم من قبل الجنود الوطنين الذين يسهرون على حماية أمن الوطن والمواطن، حيث سلمت القوة نفسها لجنود القاعدة وعند التحقيق معهم تحججت بأن هناك تنسيق مع بعض الأطراف في الجيش الليبي، فكان رد الجيش الليبي البطل المرابط في قاعدة الوطية المغادرة فورًا، وقد غادرت هذه الفرقة بعد حجز كل المعدات التي معهم، وحسب ما قالو أن وجّهتم ‫‏إيطاليا‬".

وأضافت: "للعلم هناك تساؤلات عدة خلف من يتعامل مع الأطراف الخارجية تحت ستار الجيش لأن هذه الفرقة كانت في وضع قتال وجاهزية كاملة عندما هبطت في القاعدة".


وختمت رئاسة الأركان بيانها موجهة حديثها للشعب الليبي: "القوات المسلحة العربية الليبية.. دعمكم لنا ثقة وتأكدوا أننا لن نخدلكم".

614.jpg


617.jpg


تعليقي :
الجيش الليبي يسير علي خطي العقيده المصريه لا إعتبار الا للشعب ولا خوف الا من الله ..

شوية امريكان صحيح :D
 

617.jpg


في شيئ غير طبيعي !!

ليه مايكونوش مرتزقة

بلاك ووتر مثلا

بالنسبة للطيارة شكلها غير عسكري

لازم يكون في تحقيق وتقصي للحقيقة .



:يفكر:

على العموم تحية للجيش الليبي :نصر:
 
التعديل الأخير:
يعنى هما نزلوا وسلموا نفسهم وسلاحهم فورا عذرا اين البطولة فى هذا
 
يعنى هما نزلوا وسلموا نفسهم وسلاحهم فورا عذرا اين البطولة فى هذا

الدفاع عن الأرض وطرد المتسللين دون الإعتبار لما قد يواجههم بسبب هذا الترحيب الغير مألوف بالجنود الأمريكيين من مليشيات تسمي بجيش كما تراها امريكا خصوصا انهم صادروا السلاح وسابوا الطياره يعني مفيش بطوله ولا حاجه :وداع:..
 
حمايه خاصه لشركة بترول ايطاليه او جنسيه اخرى لا أذكر بالضبط ...
ليسوا جنود امريكان ولاهم يحزنون ...
ZWuhamh3_iA.jpg
 
التعديل الأخير:
لم اقتنع بالرواية فهي شيئا ما هوليودية كوماندو في زي مدني؟؟؟؟أ تستخفون بعقولنا؟؟؟؟هههههه إنهم عصابة بلاك واتر وليس الرنجرز او نيفي فورس.
 
مستحيل يكونوا من القوات الخاصة الأمريكية،
ليسوا دلتا فورس ولانيفي فورس خاصة مع الكواتم واللبس العادي
وطائرتهم المدنية
 
الصفحة الرسمية
على الفيس بوووك ههههههههههه
الا تعلم ان الفيس بووك مصدر غير موثوق اخى الكريم ههههههه
 
تحيا الجيش الوطني الليبي بقيادة اللواء خليفة حفتر وان شاء الله منتصرين في كل مواجهه مع كلاب امريكا سواء بلاك واتر أو قوات خاصة كلهم كلاب
 
لهذه الاسباب غادر الجنود الأمريكيون قاعدة الوطية
Dec 18, 2015
  • print.svg
    طباعة المقال
  • طرابلس -بوابة افريقيا الاخبارية
    قالت "بي بي سي " عربية بأنّ مجموعة من العسكريين الأمريكيين أرغموا على مغادرة ليبيا عقب وصولهم إلى قاعدة قرب الزنتان غربي البلاد تجنبا لوقوع اشتباكات مع أفراد ميليشيات ليبية محلية.


    ونقلت "بي بي سي" عن الليفتنانت كولونيل ميشيل بالدانزا، المتحدثة باسم البنتاغون قولها أن "وصول العسكريين الأمريكيين كان بالتنسيق مع المسؤولين الليبيين" وذلك ردا على التقارير التي تحدثت عن وصولهم سرا.

    وأوضحت المتحدثة أنه "في الرابع عشر من ديسمبر / كانون الأول الجاري وصلت مجموعة من العسكريين الأمريكيين إلى ليبيا لتعزيز العلاقات وتوثيق التواصل مع المسؤولين بالجيش الليبي".

    وأضافت أن "أفرادا من إحدى الميليشيات الليبية طالبت العسكريين الأمريكيين بمغادرة البلاد فورا. وتجنبا لوقوع أي اشتباكات، غادر العسكريون البلاد، دون وقوع أي حوادث" وفق المصدر ذاته .


 
8ea3daf0-3fc4-4323-b7d3-4399f9e1927d.jpg
عناصر من الكوماندوس الأمريكي

كوماندوس أمريكي في قاعدة الوطية الليبية
Dec 17, 2015
  • print.svg
    طباعة المقال
  • الزنتان – بوابة افريقيا الإخبارية
    أكد مصدر أمني رفيع المستوى لمراسل بوابة افريقيا الإخبارية في منطقة الجبل الغربي إن طائرة امريكية عسكرية قد هبطت في قاعدة الوطية الليبية العسكرية ظهر أمس الاثنين ونزل منها عشرون عنصرا من قوات الكوماندوس الامريكية برفقة مترجم سوداني، وأضاف المصدر أن القوة العسكرية الموجودة في القاعدة طوقت الطائرة إلا أنها سرعان ما تراجعت عقب تلقيهم تهديدا مباشرا من قائد المجموعة الامريكية بأنه في حال تعرض أي فرد من الكوماندوس لأذى فسيتم "مسح القاعدة من على وجه الأرض" .

    ويواصل المصدر سرده بأن الكوماندوس الأمريكي تجول في القاعدة نحو 45 دقيقة قبل أن يغادرها .ووفقا لذات المصدر فإن شقيق آمر المنطقة الدفاعية الغربية العقيد ادريس مادي ويدعى "خالد" التقى آمر المجموعة الامريكية وأكد أنها نفس المجموعة التي دربت مقاتلين ليبيين سابقا في ذات المطار دون أن يفصح عن تفاصيل أكثر حول الغرض من هذا الانزال المفاجئ ولا ترتيباته.
 
617.jpg


في شيئ غير طبيعي !!

ليه مايكونوش مرتزقة

بلاك ووتر مثلا

بالنسبة للطيارة شكلها غير عسكري

لازم يكون في تحقيق وتقصي للحقيقة .



:يفكر:

على العموم تحية للجيش الليبي :نصر:
اخي ابو برين مفيش بلاك وتر خلص ركبو ذقن وبقا اسمهم داعش :يفكر:
وبيقولك حفتر بيحارب الثوار :confused:
 
هذه ستكون صاعقة لكل حاقد على ليبيا وكل من يقلل من بطولات أبنائها خسئتم يا أقزام
 
التعديل الأخير:
وهذا في عام 2011 طبعا البريطانيون يحاولوا أن يلفوا الأمر بأنة حراس لشخصية بريطانية

ومن قبض عليهم هم القوات الخاص الليبية كانوا يسمونهم الثوار فلا يزاد ولا يشكك احد في بطولات الليبيين يكفي قتالهم الدواعش و لمن ورائهم لوحدهم ويكفي بان قادة جلبوهم الى ليبيا لتكون مقبرتهم
 
أقطع ذراع نتنياهو ان ما كانوا اسرائليين
أمريكان ايه ده منظر أمريكان ولا طيران أمريكان حتى ولو كانوا بلاك ووتر ؟؟
دول عفواً " عربجية "
مع كامل الإحترام للعربجية طبعاً​
 
وهذه ثالثة الأثافي سود الله وجوه القوم



واخر

واحترامي لكل من يحتر ليبيا واهلها وشهدائها
ليبيا:
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى