مصر : التعويم الثالث بدأ.. الدولار يقفز لـ 26.3 جنيه

كم تتوقع أن يصل الجنيه المصري مع افتتاح السوق الأسبوع القادم؟

• مجموع المصوتين
    86
  • الاستطلاع مغلق .
يعني انت كذاب وجبان فوقها بعد !! كنا بدون كفاءة ونعتمد على المصريين الحين فجأة صار عندنا كفاءة ولا نعتمد على مصر ونستقدم من اوروبا وامريكا :ROFLMAO:
تعتمد علي المصريين لسبب هيكلي و ليس لان السعودي اقل كفاءة كما كذبت و ادعيت اننا قلنا ذلك 🤣

انت كذاب و مضلل و هذه حقيقة و من يقرأ الكلام يعلم ذلك

السعودية طبقت برنامج السعوده بعد كارثة استخدام العمالة الأجنبية بدل المحلية .

و الله حتي الان يتم استقدام المهندسين بدل الاستفادة من أبناء البلد العاطلين !!

بصراحة متابعة اخبار انهيار الاقتصاد المصري وردود المطبلين هو امر ممتع

بنهاية الامر سيلقى اللوم على مؤامرة كونية تستهدف مصر
بصراحة منابعة ردودك انت يارينجر مضحكة جدا و هوسك بالاهتمام بمصري اصبح كوميدي بشكل رهيب

يكفي الواحد يدخل حسابك القديم او الجديد و يجد كل ردودك عن مصر بشكل كوميدي 😂 و تكرار الكلام و الافيهات زي الكاسيت القديم الخربان ..

هوسك بالشأن المصري اصبح كوميدي و مسلي أكثر من اي كارثة في الشرق الأوسط 😂

انت و اللبناني عملين للمصرية مادة للتسلية و الله

المهم الحليف السيسي بيقولك شكرا علي فلوسك ياسعودي 😘

" يجب " ؟

على اي اساس يجب بـ لغة الأمر ؟

تصريحات غريبة ولا يوجد فيها أي احترام!

انت تتحدث عن دولة وشأن داخلي للدولة

وتريد ان تخرج الدولة من الأقتصاد " بـ لغة الأمر " ؟؟

ليست وجهة نظر هذة حقيقة

و شخصيا انا مع الاستعانه بالاجانب ايضا الي جانب الكفاءات المحلية (لو مكنتها الدولة اصلا)

خصوصا من دول لديها نهضة اقتصادية حقيقية و تنوع اقتصادي... اليابان و كوريا الجنوبية و المانيا و هولندا و ...

اليابانيين و الكوريين عرضوا علي مصر الكثير من التعاون لكن الحكومة المصرية اهملت هذا التعاون!!

و مبسوط في التعاون الحالي مع الامارات في نقل تجربة الحوكمة الاليكترونية

على طاري الاستعانه بالخبرات الاجنبيه تم دعوه الرئيس الأرجنتيني السابق دومينغو كافالو لروسيا عام 1998 من قبل الرئيس بوريس ليتسن لتقديم حلولو اقتصاديه لروسيا و المساعد في انقاذ الاقتصاد

تعتمد علي المصريين لسبب هيكلي و ليس لان السعودي اقل كفاءة كما كذبت و ادعيت اننا قلنا ذلك 🤣

عقدة نقص ونفس حرامي عند المقاول والشركات + طمعهم

من عيوب السعودي
1- مايتستر على جرائم شركته ضد الدوله والعامه بشكل عام ولو ما كلم الشركه تراه يكلم العميل 😂
2- راتبه عالي بسبب حياته في الوطن وفرق العمله
3- دقيق بالملي(مايحبونه الشركات اللي تلف وتدور)
4- مايبرر اللي فوق السعودي مواطن ويبي راتب حلال وبما انك مواطن انت في البلد مو مثل الاجنبي تسرق وتهرب + احتمال المستقبل يضيع معا اي غلطه كبيره وارد جدا عكس الاجنبي محد يعرفه ببلده انه سروق
5- في السعوديه في فرق بين (انا استقلت وانا فصلت وانا انطردت) : افضل واريح لحياتك العمليه الاستقاله اما ما بعده كارثه على حياتك العمليه.

6- انه يحارب علميا ضد ناس ماعندهم علم + وان عندهم علم فهو لا يساويه كما نعلم عن اخطاء الاعمال الاجنبيه في السعوديه اكثر من السعوديه بكثير جدا وعشان تقارن لازم توقف سعودي - واوروبي وليس عربي او اسيوي بسبب تدني اليد العامله الاجنبيه في السوق السعودي

7- التاجر مستعد يعلم الاجنبي ولكنه غير مستعد يعلم السعودي لحكمه لا يعلمها الا الله

8- السعودي يطلع بأي وقت اما الاجنبي مربوط بكفاله ومستقبل عياله بالخارج (الاجنبي قابل للابتزاز)

" يجب " ؟

على اي اساس يجب بـ لغة الأمر ؟

تصريحات غريبة ولا يوجد فيها أي احترام!

انت تتحدث عن دولة وشأن داخلي للدولة

وتريد ان تخرج الدولة من الأقتصاد " بـ لغة الأمر " ؟؟

فين لغة الامر فى الموضوع برده ؟

من عيوب السعودي
1- مايتستر على جرائم شركته ضد الدوله والعامه بشكل عام ولو ما كلم الشركه تراه يكلم العميل 😂
4- مايبرر اللي فوق السعودي مواطن ويبي راتب حلال وبما انك مواطن انت في البلد مو مثل الاجنبي تسرق وتهرب + احتمال المستقبل يضيع معا اي غلطه كبيره وارد جدا عكس الاجنبي محد يعرفه ببلده انه سروق
5- في السعوديه في فرق بين (انا استقلت وانا فصلت وانا انطردت) : افضل واريح لحياتك العمليه الاستقاله اما ما بعده كارثه على حياتك العمليه.

6- انه يحارب علميا ضد ناس ماعندهم علم + وان عندهم علم فهو لا يساويه كما نعلم عن اخطاء الاعمال الاجنبيه في السعوديه اكثر من السعوديه بكثير جدا وعشان تقارن لازم توقف سعودي - واوروبي وليس عربي او اسيوي بسبب تدني اليد العامله الاجنبيه في السوق السعودي

7- التاجر مستعد يعلم الاجنبي ولكنه غير مستعد يعلم السعودي لحكمه لا يعلمها الا الله

8- السعودي يطلع بأي وقت اما الاجنبي مربوط بكفاله ومستقبل عياله بالخارج (الاجنبي قابل للابتزاز)
كلامك معظمة تطبيل للسعوديين اكثر من ذكر الحقيقة لكن هناك نقاط ذكرتها حقيقة فعلا و اتفق معها

لا شك ان السعودي مستواه جيد و هو ليس كما يدعي الكاذب نايف اننا قللنا من شأنه

شخصيا اعلم مهندسين سعوديين و مبرمجين مستواه ممتاز جدا

هناك نقطة حابب اذكرها ، الاحظ الاستلام عند السعودي في حالة عدم ايجاد الوظيفة المناسبة له لدرجة انه ممكن يجلس في المنزل لسنوات طويلة دون عمل !! بخلاف باقي الجنسيات الأخري حيث يبحث الشاب داخل الكهوف للحصول علي الفرص حتي لو يركب البحار من اجلها و يكره الجلوس في المنزل لشهور فما بالك بسنوات!!

على طاري الاستعانه بالخبرات الاجنبيه تم دعوه الرئيس الأرجنتيني السابق دومينغو كافالو لروسيا عام 1998 من قبل الرئيس بوريس ليتسن لتقديم حلولو اقتصاديه لروسيا و المساعد في انقاذ الاقتصاد
مصر تم العرض عليها من دول عديدة حتي المانيا ساهمت في ادخال مدارس صناعية في مصر (مدارس مبارك كول) و اليابان ايضا ...و كوريا كانت ترغب في ذلك ... لاخراج اجيال مفيدة للاقتصاد و كان هناك عروض منهم لتطوير التعليم المصري

هناك عروض كثيرة لكن النظام المصري يرفض دائما

من عيوب السعودي

انت ردودك كلها في عالم موازي تقريبا لسه سنك صغير مبدأتش تشتغل ولا تختلط بالناس عشان كده كل معلوماتك وردودك عامله زي واحد قافل على نفسه غرفته ما ببختلط بأحد وكل معرفته عن العالم الخارجي وأمور الحياه من خلال mbc3احلي عالم

كلامك معظمة تطبيل للسعوديين اكثر من ذكر الحقيقة

كلامي من تجربه لا تطبيل ولا بطيخ شوف السوق بنفسك من اللي ينصب واعماله فيها احتيال عبالك اللي يبني بيوت في السعوديه كلهم سعوديين

ترى المهندسين السعوديين ينحاشون منك غالبهم كذا اذا بغيت تبني مشروع نص كوم لانه مهندس مو مقاول عادي

اما اللي ياخذون مشاريع الاسكان والحكومه غالبا تستر تجاري(يمني ومصري واسيوي) والسعودي ليس مقاول ولا مهندس لذلك مشاريع فاسده تحت شعار سعودي

هناك نقطة حابب اذكرها ، الاحظ الاستلام عند السعودي في حالة عدم ايجاد الوظيفة المناسبة له لدرجة انه ممكن يجلس في المنزل لسنوات طويلة دون عمل !! بخلاف باقي الجنسيات الأخري حيث يبحث الشاب داخل الكهوف للحصول علي الفرص حتي لو يركب البحار من اجلها و يكره الجلوس في المنزل لشهور فما بالك بسنوات!!

عند ذهابك للموارد البشريه ويرون انك تعمل في الهندسه وتخصصك اداري ومقدم على اداري سيقولون لك اسفين طالبين خبرات اداريه وليس هندسه 😂

لذلك اجلس ببيتك اذا ماتحتاج الفلوس لان العمل في غير تخصصك لن يفيد شهادتك اما الاجنبي يشتغل لانه بحاجه ضروريه للفلوس له ولعياله عكس السعودي

وهنا فرق الاحتياج

انت ردودك كلها في عالم موازي تقريبا لسه سنك صغير مبدأتش تشتغل ولا تختلط بالناس عشان كده كل معلوماتك وردودك عامله زي واحد قافل على نفسه غرفته ما ببختلط بأحد وكل معرفته عن العالم الخارجي وأمور الحياه من خلال mbc3احلي عالم
😁
غلطان كل هذولي موردين وعماله ومهندسين وشركات ووكلاء ومحلات ومصانع ومستودعات في جميع المجالات لي فيه اخ واصحاب مايتعدى 10 ارقام

وانا انقل لك الواقع من مصدره

😁
غلطان كل هذولي موردين وعماله ومهندسين وشركات ووكلاء ومحلات ومصانع ومستودعات في جميع المجالات لي فيه اخ واصحاب مايتعدى 10 ارقام

وانا انقل لك الواقع من مصدره

مشاهدة المرفق 595230

هذا جيش كامل وليست مجرد جهات اتصال
اذهب بجيشك للمشاركة في زابوروجي يابو قطبة.

خلصنا من الكفاءة حولت للهياكل انت حافظ كم كلمه وترددها بكل موضوع؟!
الي يبي كفاءة مارح يستقدم من مصر ولا اي دولة عربية الاستقدام منكم 99% لثلاث اسباب الاول تسهيل الحكومة الاستقدام لبعض الجنسيات كانوع من الدعم السياسي والاقصادي لها الثاني بنسبه للتجار اقل تكلفه من الكفاءة الوطنية والثالث اصحاب الشركات الي يبون يلعبون ويسرقون يفضلون يكون الي حولهم اجاني خاصة مصريين على السعوديين يشوفه آمن له وراح يرضى بالفتات ويسكت.. نكته صراحة اول مره اشوف شعب دولة يقول حنا عندنا كفاءة ونصدرها لكم وتعتمدون عليها وهم فاشلين سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ورياضيا وفي كل المجالات حتى اكثر من ربع سكانها اميين ويجي ينظر ويتفلسف بنظره فوقيه على من سبقه بسنوات ضوئيه انه يصدر لهم كفاءة وكل رد مطلع سبب جديد..

شرح بسيط
حسب رؤيته رقم التضخم في مصر عام2022 70٪ بينما الحكومه المصريه ترى 25٪ يقصد فيه خداع في الارقام

ويرى ان السعر الحالي هو قريب من قيمة الجنيه وليست قيمته الفعليه

يعني هوش ولا تضرب الضرب جاي 😂

التعديل الأخير:
كلامي من تجربه لا تطبيل ولا بطيخ شوف السوق بنفسك من اللي ينصب واعماله فيها احتيال عبالك اللي يبني بيوت في السعوديه كلهم سعوديين

ترى المهندسين السعوديين ينحاشون منك غالبهم كذا اذا بغيت تبني مشروع نص كوم لانه مهندس مو مقاول عادي

اما اللي ياخذون مشاريع الاسكان والحكومه غالبا تستر تجاري(يمني ومصري واسيوي) والسعودي ليس مقاول ولا مهندس لذلك مشاريع فاسده تحت شعار سعودي

عند ذهابك للموارد البشريه ويرون انك تعمل في الهندسه وتخصصك اداري ومقدم على اداري سيقولون لك اسفين طالبين خبرات اداريه وليس هندسه 😂

لذلك اجلس ببيتك اذا ماتحتاج الفلوس لان العمل في غير تخصصك لن يفيد شهادتك اما الاجنبي يشتغل لانه بحاجه ضروريه للفلوس له ولعياله عكس السعودي

وهنا فرق الاحتياج

الفساد هيكلي عندك انت فلا تلوم الجنسيات الاخري .

و هناك فاسدين سعوديين مقاولين و مهندسين

يفضل المقاول الهندي و الفلبيني عن الجنسيات الاخري لانه بيقول "تمام مدير" حتي لو طلب الغلط و بيسكت .. بسبب الفساد عندك.

عودة
أعلى