تحركات عسكرية غريبة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ....

خربت عليهم الحفله يارجل كنت انتظر إلى أين سيصل خيالهم الخصب 🤭 :ROFLMAO:
طيب بما أنك مطلع على الشأن الامريكي ممكن تطرح سبب تلك التحركات ولماذا في هذا الوقت تحديداً !!
اما انك ترمي جمله مبهمة وكأنك الوحيد اللي مدرك الوضع والمطلع المقرب على قرارات المكتب البيضاوي . عندك معلومة اطرحها ماعندك دعنا نحلق بخيالنا الخصب كما تحلق بخيالك بأنك
the only patriotic American in the world ..

طيب بما أنك مطلع على الشأن الامريكي ممكن تطرح سبب تلك التحركات ولماذا في هذا الوقت تحديداً !!
اما انك ترمي جمله مبهمة وكأنك الوحيد اللي مدرك الوضع والمطلع المقرب على قرارات المكتب البيضاوي . عندك معلومة اطرحها ماعندك دعنا نحلق بخيالنا الخصب كما تحلق بخيالك بأنك
the only patriotic American in the world ..

بخصوص سؤالك لا أعلم
ومن الجميل قول احيانا [ لا أعلم ]

أما ماتصفني به فهوا بالحقيقه صفات محبين نظرية المؤامرة وأعتقد إنك منهم والله اعلم

❤️

بخصوص سؤالك لا أعلم
ومن الجميل قول احيانا [ لا أعلم ]

أما ماتصفني به فهوا بالحقيقه صفات محبين نظرية المؤامرة وأعتقد إنك منهم والله اعلم

❤️
ماهو كل من يتسأل عن شئ مؤمن بالمؤامرة
مثلا انا استغربت بعدين قال فراس زيارة بايدن وان المدفعية معلن عن نقلها بس كبر الموضوع وكثرت المشاهدات والمعدات المنقولة فكبر التساؤل
في ظني مناورة غير معلنة

ماهو كل من يتسأل عن شئ مؤمن بالمؤامرة
مثلا انا استغربت بعدين قال فراس زيارة بايدن وان المدفعية معلن عن نقلها بس كبر الموضوع وكثرت المشاهدات والمعدات المنقولة فكبر التساؤل
في ظني مناورة غير معلنة

نعم لم تبدى القصص الخياليه بعد بالموضوع ، لهذا قلت "خربت الحفله".

عموماً "الناشر" يقول بما معناه "ابقوا نائمين عن مايحدث" وهذا واضح [نظرية المؤامرة 101] يصنع من الشيء قصه وسيناريو وانتبه أنها مؤامرة عليك ومن هذا القبيل من الكلام الفارغ.

عندي سؤال في حالات الطوارئ هل يتم الارتكان للحرس الوطني فقط كاولية للتعامل مع اي حدث بمعنى هل هوا فعليا الجيش المصرح له التحرك داخل امريكا ام هنالك امكانية لنشر الجيش العادي حسب الحاجة

عندي سؤال في حالات الطوارئ هل يتم الارتكان للحرس الوطني فقط كاولية للتعامل مع اي حدث بمعنى هل هوا فعليا الجيش المصرح له التحرك داخل امريكا ام هنالك امكانية لنشر الجيش العادي حسب الحاجة

وافق البنتاغون على نشر الحرس الوطني الأمريكي في مبنى الكابيتول بعد أحداث الاقتحام من أنصار ترامب.

وافق البنتاغون على نشر الحرس الوطني الأمريكي في مبنى الكابيتول بعد أحداث الاقتحام من أنصار ترامب.

مشاهدة المرفق 595216
مشاهدة المرفق 595217
مشاهدة المرفق 595218
انا عارف دا
انا اقصد قانونا او دستوريا هل الحرس الوطني فقط من ينشر داخل الولايات المتحدة للتعامل مع الطوارئ

انا عارف دا
انا اقصد قانونا او دستوريا هل الحرس الوطني فقط من ينشر داخل الولايات المتحدة للتعامل مع الطوارئ

والله الصراحه سؤال جيد وبكل صراحه لا أعرف الاجابه عليه، ولكن اتوقع بما ان الموافقة على نشر الحرس الوطني أتت من البنتاغون والجيش أيضًا تحت أمرت البنتاغون فلا اعتقد بوجود إشكال على هذا إذا اقتضت الضرورة.

عودة
أعلى