توصيات صندوق النقد الدولي الاقتصادية للسعودية

يعني بين 2021 و بين 2022 مات 4 مليون سعودي و سعوديه ؟

اوك حبيبي 🤭

روح قول لهيئة الاحصاء مو انت جايب احصائيه منتصف عام 2021 للاستشهاد بها واثبات وجهه نظرك ؟

ليه هذي عجبتك ولا عجبتك احصائيه 2022 🤣🤣🤣🤣🤣 !!!!!!!

روح قول لهيئة الاحصاء مو انت جايب احصائيه منتصف عام 2021 للاستشهاد بها واثبات وجهه نظرك ؟

سيد رسلان عندي لك سؤال ، في العادة الدول النفطية تعتمد في ميزانياتها على سعر برميل يكون في العادة اقل من سعره الحقيقي بين 10-20% كنوع من هامش مناورة في حال انهار السعر السؤال اين تذهب فروقات السعر في بند الميزانية للسنة القادمة وهل يضعونها من الاساس ؟

ليه اشتري من برا النفط عندنا وش هالغباء في ربط الامور عندك 😂
مين قال لك اشتر من برا ؟ ارامكو برا ؟

احبك لما تستعبط. المفروض يصدر قرار لك انت وحدك و يعاملك كعميل عالمي طالما الدعم مش عاجبك.

هات احصائية 2022 ما شفتها, من هيئه الاحصاء لو سمحت 🤭

احبك لما تستعبط. المفروض يصدر قرار لك انت وحدك و يعاملك كعميل عالمي طالما الدعم مش عاجبك.
اعتقد هناك معلومة احب يوصلها لك لم تلتقطها ، وهي ان حجم الانتاج النفطي من البئر صعب تتلاعب به وتخففه او تزيده متى ما اردت ولذلك ترتفع تكاليف التخزين وبما ان ارامكو ملتزمة بحصص انتاج ضمن اوبك بالتالي سوف تزيد تكاليف التخزين من هنا أتت فكرته ان خفف السعر لا مشكلة بزيادة الاستهلاك الداخلي لان البئر ليس بكبسة زر تلعب بانتاجيته

وليه ميبقاش مجاني طالما لشحن البضائع والاستهلاك في الحدود الطبيعيه سينعكس بصوره جيده علي الاقتصاد
الشعب صاحب النفط😊
الحمدلله لسنا اغبياء لنفعل ذلك
قال مجاني

على فكرة السعودية تستهلك نفط اعلى من مصر بعدد سكانها

اعتقد هناك معلومة احب يوصلها لك لم تلتقطها ، وهي ان حجم الانتاج النفطي من البئر صعب تتلاعب به وتخففه او تزيده متى ما اردت ولذلك ترتفع تكاليف التخزين وبما ان ارامكو ملتزمة بحصص انتاج ضمن اوبك بالتالي سوف تزيد تكاليف التخزين من هنا أتت فكرته ان خفف السعر لا مشكلة بزيادة الاستهلاك الداخلي لان البئر ليس بكبسة زر تلعب بانتاجيته
و انا احب اوصل لك معلومه ان ارامكو تستثمر مبالغ قياسيه حاليا في زياده الانتاج, مشكلتنا مش في التخزين, مشكلتنا ان الانتاج مش ملحق.

الوضع هذا بيزداد سوء لخروج العديد من المنتجين في العقد القادم.

همسه
رسلان يحب يستعبط, و احيانا يكون عبيط فعلا.

رمتني بدائها وانسلت 👇🏼 ههههههههههههههههه
هات احصائية 2022 ما شفتها, من هيئه الاحصاء لو سمحت 🤭

و انا احب اوصل لك معلومه ان ارامكو تستثمر مبالغ قياسيه حاليا في زياده الانتاج, مشكلتنا مش في التخزين, مشكلتنا ان الانتاج مش ملحق.

الوضع هذا بيزداد سوء لخروج العديد من المنتجين في العقد القادم.

همسه
رسلان يحب يستعبط, و احيانا يكون عبيط فعلا.

يقول الانتاج مش ملحق هههههههههههههه

ياعزيزي لو اردنا رفع الانتاج الى ١٥ مليون كل ما نحتاجه هو ٣ ايام فقط لفتح فالف الابار الجاهزه غير الاحتياطيه اللي توصلك لارقام لا يمكن انك كنت تتوقع قدرتنا على الوصول لها

هات الاحصائية بلاش عبط. حقت 2022 الي تقول السعودية 18 مليون 🤭

عرفت توصل لاحصائيه منتصف2021 ولا تعرف توصل لاحصائيه 2022

ياخي وضعك مثير لسخريه وانت تستخدم اسلوب طفولي

يقول الانتاج مش ملحق هههههههههههههه

ياعزيزي لو اردنا رفع الانتاج الى ١٥ مليون كل ما نحتاجه هو ٣ ايام فقط لفتح فالف الابار الجاهزه غير الاحتياطيه اللي توصلك لارقام لا يمكن انك كنت تتوقع قدرتنا على الوصول لها
صحيح لعده اشهر. بس ما نقدر ننتج هذه الكمية يوميا على طول.

تحب اجيب لك كلام ارامكو و الا تروح تتعلم بنفسك ؟

عرفت توصل لاحصائيه منتصف2021 ولا تعرف توصل لاحصائيه 2022

ياخي وضعك مثير لسخريه وانت تستخدم اسلوب طفولي
هاتها عشان اوريك وين خطأك, اسلوب دايلكتيك سقراطي عشان ما تنسى 🤭

و بعدين الطفولي الي ماسك في رقم مطلق ما ادري وش فايدته و ناسي الفكره. ان عددنا ما يسمح ننغنغ الرقاد مثل قطر.

صحيح لعده اشهر. بس ما نقدر ننتج هذه الكمية يوميا على طول.

تحب اجيب لك كلام ارامكو و الا تروح تتعلم بنفسك ؟

لعده اشهر ؟
تحسب البير يخلص انتاجه بعد كم شهر ونروح نفتح بير ثاني ؟

لا يهمني كلام ارامكو ولا غير ارامكو لان اصلا نحن لم نصرح لقدراتنا القصوى في الانتاج فعليا لان هذا يعتبر سلاح في معارك النفط

هاتها عشان اوريك وين خطأك, اسلوب دايلكتيك سقراطي عشان ما تنسى 🤭

روح قول لهيئه الاحصاء اني غلطان باحصائيتهم المعلنه رسميا وصحح لهم بدل ماتصحح لي

يخرب بيت تفكيرك ياشيخ 🤣🤣🤣

عودة
أعلى