مقاتلات F-35 تصل الأردن

شاهدتها وليس فيها طيارين اردنيين يشغلون البلوك 60 في عمليات
شايف انك تستهبل بس ، قلتلك بالحرف ، البلوك 60 لا يوجد لها فيديوهات ، فقط الصورة التي وضتها

الفيديوهات كلها للطائرات الاردنية و الامريكية اللي طاروا فيها طيارينا فقط ، لعاد لوية اظهروها في الفيديو طيب ؟

هناك طائرات F-16 هولندية و بلجيكية و مغربية و بحرينية و اماراتية ، سبحان الله لم يظهر منها الا الاردنية ، و الامريكية الممسوح عنها الشعارات و الارقام

سبحان الله يا مؤمن ??

شايف انك تستهبل بس ، قلتلك بالحرف ، البلوك 60 لا يوجد لها فيديوهات ، فقط الصورة التي وضتها

الفيديوهات كلها للطائرات الاردنية و الامريكية اللي طاروا فيها طيارينا فقط ، لعاد لوية اظهروها في الفيديو طيب ؟

هناك طائرات F-16 هولندية و بلجيكية و مغربية و بحرينية و اماراتية ، سبحان الله لم يظهر منها الا الاردنية ، و الامريكية الممسوح عنها الشعارات و الارقام

سبحان الله يا مؤمن ??
انت صح ، مراوغات جميلة ?

اشاهد الفديو كله؟ فيه سبع دقاءق لمذا لا تضع الوقت اين؟

جميل.. لابد انها ستشارك في عمليات استهداف النظام والايرانيين اذا دعت الحاجة أيضا

إختفى صاحبنا هههههههههههههههههههههههههه
لم يصلني التنبيه ، لكن رجعت ولم اجد شيء
انت الم تقل الفديو فيه الدليل ثم ليس فيه الدليل ثم فيه الدليل ثم ليس فيه الدليل ثم الان بعد هذه الصور التي ليس فيها الدليل ، تقول اختفيت؟

اين هي الاماراتية؟
:اخ:
f-16 لا يضهر العلم في الفديو ، تعني f-16 اماراتية و يستعملها اردنيين?
والمضحك اكثر ليست الblock-60 في الصورة!!! ولا اماراتية !! ماهاذا ؟ ?
مين جاب سيرة Block-60 إنها ظهرت للفيديوهات ؟ من بداية النقاش و أنا بقولك إنه Block-60 لها صورة وحيدة و هي التي أدرجتها

كل كلامي عن الـ Block-50/52 ، اللي إنت أصلاً تهرب من الحديث و النقاش حولها ، اللي في الفيديوهات هي Block-50/52 أمريكية

صدقني لازمك نظارات حتى تقرأ كويس

لم يصلني التنبيه ، لكن رجعت ولم اجد شيء
انت الم تقل الفديو فيه الدليل ثم ليس فيه الدليل ثم فيه الدليل ثم ليس فيه الدليل ثم الان بعد هذه الصور التي ليس فيها الدليل ، تقول اختفيت؟
هذا أكبر دليل على إنك تستهبل و عامل نفسك هندي ، من بداية النقاش و انا اقول انه لا يوجد بلوك-60 في الفيديوهات ، بل اللي في الفيديوهات هي بلوك-50/52 و راجع كلامي ، البلوك 60 لها صورة وحيدة و سبق و أن وضعتها

مين جاب سيرة Block-60 إنها ظهرت للفيديوهات ؟ من بداية النقاش و أنا بقولك إنه Block-60 لها صورة وحيدة و هي التي أدرجتها

كل كلامي عن الـ Block-50/52 ، اللي إنت أصلاً تهرب من الحديث و النقاش حولها ، اللي في الفيديوهات هي Block-50/52 أمريكية

الصورة ليس فيها دليل على ما تقول
و كنا نتكلم عن الاماراتية و اين الدليل حولها في الفديوهات لكن لن انجر مع مزيد من المراوغات ?‍♂️
من النهاية لا يوجد دليل ?
اذا عندك ارسل لي ?، هذا عكس الF-35 التي لدينا الآن دليل ان الاردن يشغلها (if you know what i mean)

الفديوهات يضهر فيها طيارين اردنيين يشغلون الf-16 block60 للقيام بعمليات؟
غير صحيح على الاطلاق وما تقوله غير منطقي.
هذا سلاح متقدم وليس تأجير سيارات.
لا امريكا ولا الامارات تركوا خلفهم اف16.
نفس الادعاء الزائف القائل بان امريكا تركت خلفها باتريوت بالاردن!
والله عيب اخبار كاذبة مثل هذه تنشر بالمنتدى?‍♂️

اين هي الاماراتية؟
:اخ:
f-16 لا يضهر العلم في الفديو ، تعني f-16 اماراتية و يستعملها اردنيين?
والمضحك اكثر ليست الblock-60 في الصورة!!! ولا اماراتية !! ماهاذا ؟ ?
يا رجل الان يناقض نفسه برد اخر.
ادعاءه واضح بأن هناك اف16 تركها االامارات وامريكا!
ثم الان يناقض ذات الادعاءات التي اطلقها!

هذا أكبر دليل على إنك تستهبل و عامل نفسك هندي ، من بداية النقاش و انا اقول انه لا يوجد بلوك-60 في الفيديوهات ، بل اللي في الفيديوهات هي بلوك-50/52 و راجع كلامي ، البلوك 60 لها صورة وحيدة و سبق و أن وضعتها
يا ابن الحلال انت قبل شوي ادعيت ان الامارات تركت مقاتلتين اف16 بالاردن بعد وفاة معاذ الكساسبة!
وهذا ادعاء غير صحيح وغير منطقي اساسا.

الصورة ليس فيها دليل على ما تقول
و كنا نتكلم عن الاماراتية و اين الدليل حولها في الفديوهات لكن لن انجر مع مزيد من المراوغات ?‍♂️
من النهاية لا يوجد دليل ?
اذا عندك ارسل لي ?، هذا عكس الF-35 التي لدينا الآن دليل ان الاردن يشغلها (if you know what i mean)
حتى السعودية تشغل f-22 raptor و b-1 lancer تركتها امريكا في قاعدة الامير سلطان ?

عودة
أعلى