الامارات: نقف مع الاكراد

الشيخ محمد بن زايد يقول ان صدام حسين الله يرحمه كان موافق على المبادره وعلى تنازل عن الحكم ، لكن هناك من اراد أن تخريب المبادره و تدمير العراق

من ولماذا ؟

ممكن اخى تشرح لنا هذه النقطة لانى لم افهمها ؟ و ما هى الدول الاخرى التى لم تنطوى تحت مظلة الامم المتحدة ؟

دولة الخوارج المنبوذة انسانيا وحيوانا

الشيخ محمد بن زايد يقول ان صدام حسين الله يرحمه كان موافق على المبادره وعلى تنازل عن الحكم ، لكن هناك من اراد أن تخريب المبادره و تدمير العراق
المبادره هذي لو نجحت ووافق صدام عليها كان جنبت المنطقه شرور عده لكن الطمع وماسبب الين اخر لحظه الشيخ زايد رحمة الله عليه وهو يعرض عليه اللجوء الى الامارات وتجنيبه اي محاكمه

صدام لم يكن ليتنازل عن حكم..
الأمريكان قالوها بصريح العبارة على لسان رمسفلد حتى لو زال صدام سنذهب إلى العراق
مشكلة المبادرة هي أنها كانت مفاجئة لم بعلم بها رؤساء الدول سلفا..وحتى لو علموا فإنها لن تنفع كون صدام لم يكن ليزيله من الرئاسة إلا الموت

مشكلة المبادرة هي أنها كانت مفاجئة لم بعلم بها رؤساء الدول سلفا..وحتى لو علموا فإنها لن تنفع كون صدام لم يكن ليزيله من الرئاسة إلا الموت

مهب بس الامريكان + فوزي كان مصر لاسقاطه

حتى لو دخلوها والمؤسسات قائمه افضل

مهب بس الامريكان + فوزي كان مصر لاسقاطه

لااعلم ماذا تقصد بفوزي المصر على اسقاطه
اما فوزي اللي اقصده هو اسامه فوزي الذي يقول ويشكك ان قرقاش ايراني
لعدم الالتباس على الاعضاء

يا اخوان الموقع تم حجبه في السعوديه انا حاليا داخل على الموقع من vpn وش السالفة ؟

يجب خزووووقة التركيش اينما كانو
الامارات تفعلها دون صياح

سوف يتم هتك الصهاينه و كلابهم و اعداء الاسلام من كان بمنهم بالسر او الجهر فالله يعلم النوايا

انا استغرب من يدافع عن تركيا وايران .
تركيا دخلت سوريا وهيه تقتل الشعب التركي كل يوم وانتم هنا تدافعون من يحتل ويدمر الدول العربية .
انا من وجهة نظري دعم الاكراد صفعه لتركيا وايران وقطر والاخوان الاخوانجية .

واتمنى من بعض الاعضاء مالهم نظره في السياسة ان يسكتو فقط .
للعلم اذا فكرة الامارات والسعودية بدعم الاكراد ( لا تركيا ولا ايران تستطيع فعل اي شي )

الامارات وقفت ودعمت الاستفتاء والانفصال
لادخل لي بقناه الفلوجه المموله من دوله الامارات وهدفها اثاره الفتن ودعم الاكراد

والله محد منافق وفتان غيرك انت ومعزبينك .
الامارات لم تدعم الانفصال في العراق والقناة عراقية التي صرحة في هذا الخبر والقناة هذه مموله من ايران وليسة العراق فقط تتحدث القناة باسم العراق .
انا اعرف منقهر من دعم الامارات للكراد حتى لا تتحطم طموحات تركيا في سوريا وايران .

ملاحظه اعرف دخول الامارات على الخط يعني تدميرمشروع التوسع التركي والايراني في الدول العربية

عندما يكون هذا مصدرك ماذا تريدني ان اقول .

:LOL::LOL: هذه دولتك التي لها علاقه مع اسرائيل بتدمير الدول العربية .
ليش ماتكلمت عن احتلال تركيا شمال سوريا وقطر ليش ماتكلمت عن احتلال ايران ربع الدول العربية .

:LOL::LOL: هذه دولتك التي لها علاقه مع اسرائيل بتدمير الدول العربية .
ليش ماتكلمت عن احتلال تركيا شمال سوريا وقطر ليش ماتكلمت عن احتلال ايران ربع الدول العربية .
لم افهم مشاركتك ممكن توضح!!

سوف يتم هتك الصهاينه و كلابهم و اعداء الاسلام من كان بمنهم بالسر او الجهر فالله يعلم النوايا

تركيا اللي صار بعض العرب يروح ينبسط فيها صارت الاسلام خخخخخخخخخ

عودة
أعلى