#أوامر ملكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
العلم الاكيد من سبق عبر مصدر مطلع

وقالت مصادر مطلعة: جاء قرار التغيير الذي شهدته حقيبة وزارة الخارجية رغبة في إعادة بناء وتطوير الوزارة تنظيمياً؛ حيث سيتولى الدكتور إبراهيم العساف، وهو أكثر الوزراء خبرة في العمل الحكومي، والذي تولى وزارة المالية لفترة طويلة ناهزت الـ 22 عاما، ولديه من الخبرة الإدارية والتنظيمية الكثير ليتولى مهمة تطوير أداء الوزارة تنظيمياً.

وأضافت: سيتفرغ عادل الجبير لمهمته في قيادة الدبلوماسية السعودية؛ وهو مما سيزيد من كفاءة العمل الدبلوماسي بتفرغ "الجبير" له، ويمنحه ميزة التحرك بحرية والتنقل لانهاء الملفات الدبلوماسية في مختلف أنحاء العالم، في ظل تعيينه وزير دولة للشؤون الخارجية.
لا لا لا
حطوه بالدرج

انهزام لدول الحصار

ترى صار وزير دولة للشئون الخارجيه ماراح لبيتهم
تعثر وفشل ادارة هذي من راسك كالعاده

مبعوث قال السعودية خلقت مشاكل مع قطر
وبعد توضيح الامر قال عاقبوهم
بعضهم فيهم جهل يردد كلام يقال في تويتر
#على_عماها

ردك هذا شاطح ممكن توضح لماذا ؟

لا ليس شاطح

هذا واقع للاسف

ما شفت الاختلاط والسفور اللي قاعد يصير في في المهرجانات واخرها في الدرعيه والجنادرية ووو الخ

هذه الدولة قامت على اساس ديني وحفظها الله لانها متمسكة بالدين وان ضاع الدين ضاعت الدولة

الناس المؤيدين والمدافعين عن الدولة بشراسه في كل محفل بدأو يتحدثون (بهمس) في كل مكان بان هذا الامر لا يعجبها ولا ندري غدا كيف سيتحدث الناس وباي اسلوب وبأي طريقة

تحدث مع زملائك في الاستراحه وانظر ماذا يقولون وانظر لتغير افكارهم ولو قليلاً

لا نقول سوى نسأل الله صلاح ولاة أمورنا وأن يهيئ لهم البطانه الصالحه

للأسف ماتصلوا عليك ياخذون رأيك

علشانه قال قطر صغيره جدآ جدآ جدآ هههههههههههههه صار فاشل

لا عشانه عجز ينجز شيء وانا أسال عن انجازاته في ملفات المنطقة و العالم ؟!

واحد فشل يدير وزارته بيدير سياسة دولة :alien::coffee:

لا ليس شاطح

هذا واقع للاسف

ما شفت الاختلاط والسفور اللي قاعد يصير في في المهرجانات واخرها في الدرعيه والجنادرية ووو الخ

هذه الدولة قامت على اساس ديني وحفظها الله لانها متمسكة بالدين وان ضاع الدين ضاعت الدولة

الناس المؤيدين والمدافعين عن الدولة بشراسه في كل محفل بدأو يتحدثون (بهمس) في كل مكان بان هذا الامر لا يعجبها ولا ندري غدا كيف سيتحدث الناس وباي اسلوب وبأي طريقة

تحدث مع زملائك في الاستراحه وانظر ماذا يقولون

لا نقول سوى نسأل الله صلاح ولاة أمورنا وأن يهيئ لهم البطانه الصالحه

والله يا عزيزي انا سأقول ما اراه فأنا ضد من يقلل من الدين ضده تماما واعتقد ان الدين لا بد ان يكون منهج الحياة في كل مكان
ولكن الحقيقة هي ان شعبك لو فتح له وسمح له بكثير أمور ممنوعه سترى حقيقة شعبك 70% من شعبك تحت سن ال29 ومتقبل لكثير أفكار هي خاطئة فالناس تتغير بالزمان انظر لحفل الدرعية من حضر لها أجانب هم سعوديين ؟ صحيح الفئة التي تعارض ما يحصل فئة صغيرة هذه هي الحقيقة

الاختلاط وانا اخوك موجود من اول الي زاد الان فقط حفلات موسيقية خرجت عن الحدود لكن انا اسئلك هل الشعب السعودي يريد هذه العلمنة ولا تكلمني عن فئة صغيرة عامة الشعب

لو بكل تاريخه لا يوجد انجاز له سوي حصار شرق سلوى وقطع يد ارهابيهم بالمنطقة
المستمر منذ سنين لكفته وزادت ايضاااا

مقاطعه وليس حصار

ركز لا تجيب العيد

بعدين ترى هذا عمل 4 دول وليس شخص الجبير

:alien::coffee:

لا عشانه عجز ينجز شيء وانا أسال عن انجازاته في ملفات المنطقة و العالم ؟!

يكفي ملف قطر
وسوريا اشهد انه حاول اكثر من مرة ولم يوفق غيره كان يتفرج

يكفي ملف قطر
وسوريا اشهد انه حاول اكثر من مرة ولم يوفق غيره كان يتفرج
ملف قطر نجح ؟!

هل وافقت قطر على الشروط

حتى دعم دولي عجز يجيب لنا​

ملف قطر نجح ؟!

هل وافقت قطر على الشروط

حتى دعم دولي عجز يجيب لنا​
الرجل أصبح وزير دولة لشؤون الخارجية الرجل لم يخرج من وزارة الخارجية هذا دليل بانة شخص فاهم عمله

شباب وش رايكم نسوي شغلة سوا؟

اي واحد يتكلم في الجبير بغرض اغتياله معنويا نحط له صورة نامق؟ بس لا تحطون نفس الصورة حطو بوضعيات مختلفة.

:))

شباب وش رايكم نسوي شغلة سوا؟

اي واحد يتكلم في الجبير بغرض اغتياله معنويا نحط له صورة نامق؟ بس لا تحطون نفس الصورة حطو بوضعيات مختلفة.

:))

انا معترض داجر حبيب ألبي :love:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى