لقاء بين وزير الخارجية البحرينى وزير الخارجية السورى

والله انت ماتعرف شي عن احداث سورية وقاعد عم تخبص ....

كيف باع حلب .. وحلب كانت مقسمة لقسمين قسم شرقي مع الثوار وقسم غربي مع بشار وشبيحة ....وحلب تحاصرت من الجنوب بالجيش الروسي ( شارك بالحملة البرية ) والجيش الايراني من الغرب والشرق .. وكراد عفرين ولواء القدس الفلسطيني وحزب اللات السوري نزلو من عفرين وحندارات ونبل والزهرا لحلب وحاصروها وضربها بالكلور 12 مرة ... حتى انهارت الجبهة الشرقية وبدأ عمليات الذبح والتدمير التام ....فاضطرو للانسحاب تحت التجبر الروسي الذي كان يريد تحقيق اول مكسب له بسورية ...

ولهلئ الجيش الروسي له نقاط عسكرية بحلب مع الحرس الثوري الايراني وحزب اللات ... ومدينة حلب لهلئ فيها 15000 مقاتل ايراني وعراقي وحزب اللات وافغاني غير الروس والعلوية لهلئ

هي قصة حلب اذا ما بتعرف مع انو بعرف النقاش معك معدوم ولا فائدة منه وعلاك مصدي لايقدم ولا يؤخر .. بس منعمل خير ومنكب بالبحر

حبيبي عفرين كانت 2000 كم مربع مقابل شرق السكة اي 1100 كم مربع من بادية ادلب وبادية ريف حماة ....

الغوطة كانت تحت سيطرة جيش الاسلام ... وجيش الاسلام ماكان بالاستانة ويرفضها وضدها ...وداعمي جيش الاسلام مانهم تركيا ولا قطر وانت بتعرف مين داعمي وممولي ومؤسسي جيش الاسلام ...وجيش الاسلام لما كان بدو ينسحب من الغوطة بعد الضربة الكيماوية على دوما كان رايح على درعا وللتنف بس اميركا وروسيا والدول العربية رفضو ذلك ...

درع الفرات وغصن الزيتون مناطق سورية وليست تركية و تحوي قوات قاتلت الثوار وغالبية سكان سورية هم بدمشق ومناطق الشمال .... وحلب لحالها خمس سكان سورية ...يعني انت مزعوج لقتال داعش بدرع الفرات والانفصاليين الاكراد الشيوعية بعفرين يلي قاتلو الثوار كتير وهجرو العالم ....

البيع تم من معلمك اردوغان الذي يبيع ويشتري بثورة سوريا ارضاءاً للروس ولحماية حدوده من الاكراد
وفِي معركة حلب أوقف ادخال السلاح لحلب
وأمر الثوار ان يخرجو منها
والكل يعلم انهم لم ينهزمو بل تم إجبارهم على الانسحاب !

هزلت
اعتد ان وزير الخارجية البحريني سيقابل الايرانيين بنفس المودة و الترحاب
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: و الله عجيب
و غدا ستقومون بنفس الشيء للايرانيين لانهم الراعي الرسمي لهذا النظام المجرم

والله تشبيهك هي التي هزلت
وتستحق كل إيموجي المنتدى :ROFLMAO: :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

أكثر دولة عربية وإسلامية واقفة مثل الشوكة في بلعوم الجمهورية المجوسية هي البحرين،
منذ أكثر من 300 عام والبحرين شوكة في بلعوم المجوس لا وبل في عينهم وعصية عليهم
هات لي دولة عربية أو إسلامية عملت في إيران ما عملته البحرين وثم تعال ونظـــرَّ علينا

احسنت كلامك صحيح

.... البحرين قامت بتجنيس عدة الاف من السوريين لعدة اهداف منها انهم يستفيدون منهم او متزوجين من بحرينيات او تجار واقتصاديين أو لزيادة عدد المكون السني بالبحرين وايضا نسبة جيدة المجنسين تم الحاقهم بقوات عسكرية بحرينية وشاركو بقمع احداث اللؤلؤة 2011 .. وغالب المجنسين هم من ابناء ديرالزور والحسكة والقامشلي والرقة وتدمر يعني عشائر العكيدات والبكارة وشمر وعنيزة والبوسرايا والجبور وغيرهم ....أي ابناء العشائر بغالبهم يعني سكان شرق الفرات وضفاف الفرات وبوادي سورية .. يعني عرب الشمال بمصطلحاتهم ومفهومهم اللذي يستخدموه للتهكم على عرب سورية ولبنان وفلسطين ...

شوف خيرا تعمل شرا تلقى ...شوف رد الجميل بالاساءة والتهكم والطعن ... بينما لن تجد الطعن او النقد او مجرد الهمز واللمز عن الاميركيين اللذين تعامو عن احداث 2011 بالبحرين وبقو متفرجين ...

أين في مشاركتي الإساءة والتهكم والطعن في سوريا أو السوريين أو الثورة السورية والثوار السوريين؟؟؟
أنا دخلت الموضوع ولقيت الإساءة والتهكم والطعن والهمز واللمز في البحرين
البحرين التي لم تتدخل في سوريا، ولا الثوررة السورية لا تدخل سلبي ولا إيجابي، لم تقترب من الثورة السورية، ثم يأتي أخ زميل معنا بالمنتدى يتهكم ويطعن ويهمز ويلمز بكلام سامج في حق البحرين وأن البحرين "لها أكثر من وش" لمجرد التقى وزير خارجية البحرين بالوزير السوري لقاء عابر في أروقة الأمم المتحدة وأمام عدسات الكاميرات وليس لقاء سري لا سمح الله
لماذا لا تحكمون بالعدل ؟؟؟؟!!!!!!
هل يحق للآخرين الإساءة والتهكم والطعن والهمز واللمز في البحرين ولا يحق لنا الرد ؟؟؟!!!!
لماذا عندما نرد على تلك الاساءات تنقلبون علينا ؟؟؟؟
ما هذا الميزان الذي تحكمون به ؟؟؟؟؟!!!!!!
قليلاً من العدل والإنصاف ..
أنا تهكمت وهمزت ولمزت في دويلة الغدر وتنظيم الحمارين .. فهل سوريا والسوريين والثورة السورية والثوار السوريين ينتمون لدويلة الغدر وتنظيم الحمارين ؟؟؟؟!!!!!
وعلاوة على اساءة زميلنا بالمنتدى في حق البحرين، دخلت أنت وأدرجت صور لملك البحرين للهمز واللمز .. لا تعتقد إننا لا نفهم ولا نقرأ ما بين السطور ..
قليلاً من العدل والإنصاف

التعديل الأخير:
وتستحق كل إيموجي المنتدى :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

أكثر دولة عربية وإسلامية واقفة مثل الشوكة في بلعوم الجمهورية المجوسية هي البحرين،
هات لي دولة عربية أو إسلامية عملت في إيران ما عملته البحرين وثم تعال ونظـــرَّ علينا

البحرين إنضمّت لدول بيع الكضية والدول المغضوب عليها ..
وإلا ماذا تسمّين 80 مليار برميل نفط و20 ترليون متر مكعّب غاز ؟؟

لا تحاولين إنتهى النقاش وصدر الحكم أنتم عملاء الغرب والفرس .

وتستحق كل إيموجي المنتدى :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

تواجه ايران هنا و تقابل عملائهم هناك بالاحضان ( النظام السوري ) فسر لي من فضلك و رجاءا لا تدخل قطر فالموضوع

تواجه ايران هنا و تقابل عملائهم هناك بالاحضان ( النظام السوري ) فسر لي من فضلك و رجاءا لا تدخل قطر فالموضوع

والله وهذا قسم بإسم الله عز وجل أن عندي شرح وتحليل شامل وكامل لاستفسارك، لا وبل أيضاً عندي شرح كامل وشامل عن سبب لقاء وزير خارجية البحرين للوزير السوري
لكن لستً مجبرة ولا ملزمة أن أضَّيع وقتي أشرح وأفسر لك
البحرين كيفها تسوي اللي تبيه وفقاً لمصالحها
كيفنا نسوي اللي نبي نسويه
لك شيء عندنا لا سمح الله !!!!

والله وهذا قسم بإسم الله عز وجل أن عندي شرح وتحليل شامل وكامل لاستفسارك، لا وبل أيضاً عندي شرح كامل وشامل عن سبب لقاء وزير خارجية البحرين للوزير السوري
لكن لستً مجبرة ولا ملزمة أن أضَّيع وقتي أشرح وأفسر لك
البحرين كيفها تسوي اللي تبيه وفقاً لمصالحها
كيفنا نسوي اللي نبي نسويه
لك شيء عندنا لا سمح الله !!!!

لا تفسير و لا شرح لك اللقاء مع نظام بشار النجس لا يختلف عن اللقاء بالحوثيين و الاعتراف باحقيتهم حكم اليمن.. الإيرانيين فعلو بكم الأفاعيل و مع هذا افتح النت لاجد هذا المنظر .. و في يوم من الايام قلتم عنا خونة لاننا لم نقطع علاقتنا مع إيران في وقتها.. و اتساءل من الخائن الان و الخيانة هنا ليست للدول بل خيانة ملايين السوريين ممن قتلهم و شىردهم و هجرهم ذالك السفاح الذي التفتخرين بلقائه .. ويحكم الا تستحيون

لا تفسير و لا شرح لك اللقاء مع نظام بشار النجس لا يختلف عن اللقاء بالحوثيين و الاعتراف باحقيتهم حكم اليمن.. الإيرانيين فعلو بكم الأفاعيل و مع هذا افتح النت لاجد هذا المنظر .. و في يوم من الايام قلتم عنا خونة لاننا لم نقطع علاقتنا مع إيران في وقتها.. و اتساءل من الخائن الان و الخيانة هنا ليست للدول بل خيانة ملايين السوريين ممن قتلهم و شىردهم و هجرهم ذالك السفاح الذي التفتخرين بلقائه .. ويحكم الا تستحيون

هذا آخر رد لي على مشاركاتك بالموضوع ..
لماذا ترمي كلام خربط مربط وبدون التدقيق فيه ؟؟
هات لي مشاركة واحدة من مشاركاتي بالمنتدى قلت فيها عنكم خونة !!
أنا مسؤولة عن مشاركاتي بالمنتدى ولستُ مسؤولة عن مشاركات أي عضو آخر،
وأعرف جيداً أنك لن تحصل على ربع مشاركة لي أقول فيها عنكم خونة، ولذلك المعذرة انتهى نقاشي معك.

ولا يهمك بتشووووف كيف سيتم اسقاط النظام الايراني وكنس مليشياته من سوريا وكل الدول العربية
حضرتك لسة مصدق الكلام دا؟
لسة بتكلم بتفس الصيغة المعتادة
الدولة السعودية العظمي 'ترضخ' تكنس' تزيح' تسقط'
كل مكان' الخ.......
خاصة في الملف السوري

حضرتك لسة مصدق الكلام دا؟
لسة بتكلم بتفس الصيغة المعتادة
الدولة السعودية العظمي 'ترضخ' تكنس' تزيح' تسقط'
كل مكان' الخ.......
خاصة في الملف السوري
متعباك اوي مصطلح السعودية العظمى :ROFLMAO:
تريد تعرف حجم المملكة العربية السعودية

رئيسك يجاوبك ..
عمن تدخل بكل قوة وانقذ مصر من القوى الكبرى وتصدى لها .!

متعباك اوي مصطلح السعودية العظمى :ROFLMAO:
تريد تعرف حجم المملكة العربية السعودية

رئيسك يجاوبك ..
عمن تدخل بكل قوة وانقذ مصر من القوى الكبرى وتصدى لها .!

رحم لله الملك عبد لله واسكنة فسيح جناتة
لة معزة خاصة عندي لمواقف كثيرة في المنطقة.

خلينا في الملف السوري ونتائج الادارة الحالية لديكم اتجاهو

واضح انك حديث رئيسك السيسي عن السعودية العظمى
اخرسك !

جاوب ع سؤالي ماهي نتائج ادارتك الحالية اتجاة الملف السوري بعد كل تلك الاموال والسلاح والمفاوضات والتصريحات الخ..؟؟

التعديل الأخير:
الباقيين جايين بالطريق

بعضهم ما راح عشان يجي , لسخرية القدر نفس الدول الي تحارب مشروع ايران في اليمن تملك علاقات مع نظام الأسد الأمارات والسودان و البحرين الأن

جاوب ع سؤالي ماهي نتائج ادارتك الحالية اتجاة الملف السوري بعد كل تلك الاموال والسلاح والمفاوضات والتصريحات الخ..؟؟
اخرس للابد
نفهمك للمرة الثانية ونكسب فيك ثواب
مثلما وقفت السعودية مع مصر والبحرين واليمن
هي مستمرة بالوقوف مع سوريا وبقية الدول العربية
والنتائج ستراها مثلما تم اجبار دول كانت ترفض الانضمام بالحلف المضاد لإيران والذي سيتم من خلاله تنظيف المنطقة العربية من جميع براثين الاٍرهاب الايراني وهذه هي مخرجات قمة الرياض ..

للعلم انا لم أُخرسك بل من اخرسك هو رئيسك :ROFLMAO:

بعضهم ما راح عشان يجي , لسخرية القدر نفس الدول الي تحارب مشروع ايران في اليمن تملك علاقات مع نظام الأسد الأمارات والسودان و البحرين الأن
النفاق السياسي
تدعم ثورة هنا
تخمد ثورة هناك
تتدخل عندهم
ممنوع تتدخل عندنا
تزعل علي القتلي المدنيين هناك
وتقتل في مكان اخر عادي
الخ

ما تتكلمون عن سخرية القدر اللي تخلي دويلتكم ضد النظام السوري ومع ايران وضد قصفها بوقت واحد

ما تتكلمون عن تركيا داعمة الشعب السوري حليفة ايران ومعارضة للعقوبات عليها

ما تتكلمون عن سخرية القدر اللي خلت سعوديين الجنسية قطريين الانتماء

والقائمة طويله

ما تتكلمون عن سخرية القدر اللي تخلي دويلتكم ضد النظام السوري ومع ايران وضد قصفها بوقت واحد

ما تتكلمون عن تركيا داعمة الشعب السوري حليفة ايران ومعارضة للعقوبات عليها

ما تتكلمون عن سخرية القدر اللي خلت سعوديين الجنسية قطريين الانتماء

والقائمة طويله

وش دخل الدويلة و تركيا بالموضوع

أليس لهم مشروع منفصل يختلف عن مشروعك الذي عنوانه مواجه ايران طيب حلفائك في هذا المشروع لهم أتصال بأيران ونظام الأسد وعندهم سفارات للحين وبعضهم مستضيف عائلة الاسد

عودة
أعلى