الملك عبد الله يطلب من رئيس الوزراء المثول بين يديه غدا صباحا تمهيدا لتقديم إستقالته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اسمحلي اختلف معك مابين العقبه ونويبع يصعب علي ذكر التفاصيل
عن التعامل خاصة للمصريين القادمين من العراق شي فوق الوصف رأيت بالعين وسمعت بالأذن

ممكن ولاكن على ما اذكر وانت تذكر أن بين العقبة ونويبع عبارات اذا كنت تقصد تشديد التفتيش او إيقاف بعض الركاب من المخابرات وخلافه فهذا أمر طبيعي ولا احد يختلف عليه اما من ناحية إهانة مواطن من اي دولة فهذا أمر مرفوض رفضا قاطعا اذا كان هذا قصدك فبإمكان اي مواطن من اي جنسية كانت ان يشكو سوء المعاملة بالعكس هذا حق والأردني لا يرضى بالظلم على نفسه ولا على إخوته

الأردن بالسنوات الأخيرة سرقات لسيارات السواح بشكل اشتهر فيه الأردن
الأردن يحتاج لشدة بالأمن
وشدة ضد الفاسدين

برضة هذه أعمال عصابات سرقات فلا دخل الاردن بذلك فهي تحصل بجميع دول العالم

انا حصلت معي في دولة خليجية سرقة سيارتي وقامت الشرطة بالقبض على الجاني متلبسا وافرج عنه بنفس اليوم ولم يتم دفع اي تعويضات لي سواء من التأمين او الجاني هل باعتقادك اني حملت الدولة الخليجية على ذلك او شعب بكامل على هذا التصرف طبعا لا

هل يجب علي القول كما قلت انت بالاقتباس يجب على هذه الدولة الخليجية ان تحتاج بأمان أكثر وشدة ضد الفاسدين طبعا لا لم أقل ذلك لأنه عمل عصابات وليس عمل شعب

انتهى

الأردن بالسنوات الأخيرة سرقات لسيارات السواح بشكل اشتهر فيه الأردن
الأردن يحتاج لشدة بالأمن
وشدة ضد الفاسدين
غير صحيح من واقع تجربه شخصيه ولو حصل تكون حالات عصابات منظمه مثلا او حالات فرديه تحصل في اي بلد

اذا الملك نفسه قال احنا راح نواجه صعوبات اقتصادية لانه موقفنا في بعض القضايا لم يعجب بعض الاشقاء .. (صفقة القرن)
انا ما بقولك انه ما في فساد ,, في فساد وعلى هذا الاساس الشعب عم بطالب بالاصلاح بقياده الملك نفسه ..حجم التخاذل العربي مش طبيعي اتجاه الاردن ..على الرغم من ثبات الاردن اتجاه قضايا اشقائه

وين قال ملك الاردن هالكلام ؟

انا سمعت خطابه امس اللي قاله بالنص"مواقفنا السياسيه اثرت علينا مش كل واحد عاجبه دور الاردن" اما كلمة الاشقاء ماسمعتها

وين قال ملك الاردن هالكلام ؟

انا سمعت خطابه امس اللي قاله بالنص"مواقفنا السياسيه اثرت علينا مش كل واحد عاجبه دور الاردن" اما كلمة الاشقاء ماسمعتها

على الاردن الالتفات لمصلحتها و عليها فتح المقامات الدينية الشيعية للسياحة للاستفادة ماليا.

على الاردن الالتفات لمصلحتها و عليها فتح المقامات الدينية الشيعية للسياحة للاستفادة ماليا.

والله مصلحة الاردن في القضاء على الفساد والمحسوبيات والهدر للمال العام ، اعتقد بعدها ماراح يحتاج الاردن الى اي مساعده من احد ، اما فتح المزارات الشيعيه هذا شي يرجع لكم ، بلدكم وانتم احرار فيها

الملك من اكثر الحكام العرب حرصا على بقاء العلاقات قائمة وراسخة بين الاشقاء , مواقفه كانت دائما ثابتة وداعمة , بعض الاختلاف في وجهات النظر , ادى الى قطع بعض المساعدات و ما يخص دعم اللجوء السوري في الاردن بالتحديد .
انا كمواطن اردني لم ولن انكر كمية الدعم من الاشقاء , ولا نحمل احد تردي الوضع الاقتصادي في الاردن الى اي دولة داعمة .
ونذكر ان الملك عبد الله هو اول من حذر من الهلال الشيعي , يعني بالاردني (بناكل تراب وما بنرتمي بأحظان ايران واذنابها) وانا على يقين انه سوف يكون هناك تفاهمات عربية بخصوص جميع الملفات الشائكة
حمى الله الاردن وحمى الله اشقائه , وجعلهم الله على القوة مجتمعين

الشعب يسقط الحكومة الفاسدة .. 1-0 للشعب

الشعب يسقط قانون ضريبة الدخل 2-0 للشعب

ان شاء الله نرى التغيير على يدي الدكتور الرائع عمر الرزاز

#عدة رسائل مبطنة وجهها الرزاز الى عدة شخصيات من ذوي الوزن الثقيل بشكل غير مباش

#الرسالة الاولى : كانت موجهة إلى ملحس حينما قال الأخير أنه في حال تم رفض قانون الضريبة فأن الحكومة ستكون غير قادرة على صرف رواتب الموظفين الشهر القادم. فيرد عليه اليوم بأمر صرف الرواتب قبل العيد. وكأنه يقول يا ملحس لا تخبص بالحكي وخليك صادق مع المواطن. فالمواطن ليس بساذج حتى يصدق ما تقوله.

#الرسالة الثانيه : كانت موجهة للملقي حينما تعنت الاخير ورفض سحب مشروع قانون المعدل لقانون ضريبة الدخل. واليوم يعلن الرزاز ويتعهد بسحب قانون الضريبة بعد أداء اليمين الدستورية. وكأنه يقول للملقي التعنت والتعصب في الرأي نتائجه وخيمة ويؤدي إلى طريق مغلق. بالحوار والنقاش نستطيع تطويع العقبات والتوصل إلى حلول ترضي الجميع.

#منقول

بالنسبة لاخوة الي بتقول ضغوط من اجل قبول (صفقة القرن)
ما دخل الاردن بهذا الشئ اذا كان اكثر المتضررين هي مصر .ان شاء الله ما بتم ويسترجع الفلسطيني ارضه كلها
وخاصة بعد دخول الجيش سيناء بكميات كبير ووجود مركز قيادة تحت الارض.
بالنسبة لسحب المشروع.سوف يضع اي حكومة في موقف صعب في

اتخاذ اي قرارات اصلاحية قادمة.ليست لدي فكرة عن تكوين الاقتصاد الاردني.
بس اعتقد ان فاتورة استيراد البترول مكلفة وخاصة مع ارتفاعه عالميا.
لماذا لا يتم تحرير سعر الصرف لكي لايتم الضغط علي العملة الاجنبية ؟؟

يجب ان يعلم الشعب ان الموارد محدوده و والقضاء علي الفساد. وليبدأ الانسيان بنفسه

الله يكتب اللي فيه خير لكم ويبعد عنكم كل مكروه

هناك مشروع عراقي اردني مصري لمد خط انابيب للبترول من العراق لمصر عبر
الاراضي اوالموانئ الاردنية والاستفادة من هذا البترول.
لا ادري لماذا هذا المشروع لم يتم علي ارض الوقع

هل هذا تعدي الحدود الي قلت الادب ام يلامس الحقيقه فعلا وهل الأردنيين الأصليين واقع ضلم عليهم

لا يا سيدي المقامات الشيعية مرفوضة في الأردن رسميا وشعبيا وتم حرقها في الكرك
ولن نقبل بها تحت إي مسمى

الملك من اكثر الحكام العرب حرصا على بقاء العلاقات قائمة وراسخة بين الاشقاء , مواقفه كانت دائما ثابتة وداعمة , بعض الاختلاف في وجهات النظر , ادى الى قطع بعض المساعدات و ما يخص دعم اللجوء السوري في الاردن بالتحديد .
انا كمواطن اردني لم ولن انكر كمية الدعم من الاشقاء , ولا نحمل احد تردي الوضع الاقتصادي في الاردن الى اي دولة داعمة .
ونذكر ان الملك عبد الله هو اول من حذر من الهلال الشيعي , يعني بالاردني (بناكل تراب وما بنرتمي بأحظان ايران واذنابها) وانا على يقين انه سوف يكون هناك تفاهمات عربية بخصوص جميع الملفات الشائكة
حمى الله الاردن وحمى الله اشقائه , وجعلهم الله على القوة مجتمعين
اخي الكريم مافي قطع للمساعدات الى حصل ان الملك عبدالله رحمه الله حينما اقترح انضمام الاردن والمغرب لي مجلس التعاون الخليجي اعترضت بعض دول الخليج فاقترح الملك عبدالله رحمه الله برنامج مساعدات للاردن والمغرب بمبلغ 10 مليار دولار خمس مليار للاردن وخمس مليار للمغرب البرنامج كان مقسم على خمس سنوات كل سنة مليار دولار للمغرب ومليار دولار للاردن تدفعها اربعه دول خليجيه كل دولة تدفع 250 مليون دولار لكل من المغرب ومثلها الاردن والدول هي السعوديه والامارات والكويت وقطر والدول الخليجيه كانت تدفع بشكل سنوي الى قطر والبرنامج انتها العام الماضي والاردن طلب تجديد المنحة ولاكن لم يحصل شي وللاسف ان الاردن لم يستفد من المنحه بي الشكل المطلوب بسبب الفساد والمغرب استفاد من المنحه واعطت دفعه الاقتصاد المغربي

هل هذا تعدي الحدود الي قلت الادب ام يلامس الحقيقه فعلا وهل الأردنيين الأصليين واقع ضلم عليهم

هذا تعبير يتسع صدر الملك له ونرفضة نحن كشعب اردني
لطالما كان الهاشميون رحماء بنا وعاملوا المعارضين معاملة أبويه وليث شبيلات خير مثال فقد قال كلاما اكبر مما في الفيديو وقام أبا عبدالله رحمه الله بالذهاب شخصيا إلى مكان اعتقال الشبيلات وأطلق سراحه لا بل أخذه بسيارته الملكيه

هذا تعبير يتسع صدر الملك له ونرفضة نحن كشعب اردني
لطالما كان الهاشميون رحماء بنا وعاملوا المعارضين معاملة أبويه وليث شبيلات خير مثال فقد قال كلاما اكبر مما في الفيديو وقام أبا عبدالله رحمه الله بالذهاب شخصيا إلى مكان اعتقال الشبيلات وأطلق سراحه لا بل أخذه بسيارته الملكيه
رد جميل لاكن الكل اكثر مايخيفه الاخوان علي الأردن
فهم يتبعون مسار خارجيا له أهدافه السيطره علي الحكم والاعلام اما الأخ بالفيديو
لديه هم الاخوة الفلسطينيين والسيطرة علي اقتصاد الأردن والخوف ان يكون الأردني غريب في دارة
ان شاء الله ان رئيس الوزراء يقوم بمعجزه واتوقع ان يكون هناك دعم عربي له

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى