إعادة ضبط خليه العبدلي

عاجل ارتفاع عدد متهمين الخلية الى 50 المصدر جريدة القبس

مره سلموا انفسهم ومره تم القبض عليهم
هالعدد واضح انه تسليم مش مطاردة

هل عندك دليل ام تعتمد على رايك
وللعلم وزير الداخلية قبل 10 ايام صرح ان قريبين منهم
والعدد ارتفع من 16 شخص الى 50 اي تسليم بالله عليك
اذا تبي المصادر سواء من الداخلية او صحف انا مستعد اجيبها لك او اخذ فرع على الصحف الكويتية وراح تلقى القصة كاملة لكن بالنقابل كلمني بالمصادر مو من كيسك

هل عندك دليل ام تعتمد على رايك
وللعلم وزير الداخلية قبل 10 ايام صرح ان قريبين منهم
والعدد ارتفع من 16 شخص الى 50 اي تسليم بالله عليك
اذا تبي المصادر سواء من الداخلية او صحف انا مستعد اجيبها لك او اخذ فرع على الصحف الكويتية وراح تلقى القصة كاملة لكن بالنقابل كلمني بالمصادر مو من كيسك

وش فيك معصب الحين
انا ما اتابع صحف كويتية لكن اذا فيه كويتي بالمنتدى يقول سلموا انفسهم وبينهم وسيط اخذت بكلامه
شكرا ع التصحيح

وش فيك معصب الحين
انا ما اتابع صحف كويتية لكن اذا فيه كويتي بالمنتدى يقول سلموا انفسهم وبينهم وسيط اخذت بكلامه
شكرا ع التصحيح

يا اخي اول شي اسف واعذرني.
ثاني شي لان خبر المفروض على الاقل يكون فيه اشادة وفرح مو يكون فيه طعن وتلميح.
واعيد واكرر اسف اذا حسيت اني غلطت او شديت بس توني طالع من الدوام شفت ليل وسهران

يا اخي اول شي اسف واعذرني.
ثاني شي لان خبر المفروض على الاقل يكون فيه اشادة وفرح مو يكون فيه طعن وتلميح.
واعيد واكرر اسف اذا حسيت اني غلطت او شديت بس توني طالع من الدوام شفت ليل وسهران

لي قريب زامه ليل بالكويت .. مقدر النفسيه هههه
ولا بينا اعتذار اخو عزيز

الحمدلله انهم سلموا انفسهم
مع ان مدة عقوبة بعضهم حسب اعتقادي لاتتلائم مع فداحة الجرم الذي اركتبوه
لكن يبقى القرار قرار القضاء الكويتي ونحترم مايصدر عنه

قاموا بتسليم انفسهم ولم يقبض عليهم ..
مع كامل الأحترام للأستاذنا أنور , المعلومه التي ذكرتها عن بأنهم قاموا بتسليم أنفسهم ولم يقبض عليهم وذلك عن طريق "واسطة " شخصيات شعيه متنفذه , يخالف ماهو منشور من معلومات في الصحف , المعلومات الوارده أنه تم القبض عليهم في أماكن أختبائهم , لابل أن بعضهم حاول الهرب أثناء عملية القبض وذلك عبر الهروب عبر أسطح المنازل من بيت إلى بيت ولكن ولله الحمد تم القبض عليهم ...

وأذكر في هذا الصدد في بداية أزمة هروب وأختفاء أفراد الخليه أني أشرت لبيان وزارة الداخليه الذي أكد بأن لم يرصد أي هروب لأفراد الخليه خارج الكويت وأنه جاري البحث عن المطلوبين واعادة القبض عليهم والتأكيد بأنهم داخل الكويت ولم يخرجوا ومطالبة المواطنين ومن لديه المعلومات بالأدلاء عنها , عندما أكد الأستاذ أنور ايضا أن المطلوبين ال14 قد هربوا وغادروا الكويت إلى ايران , وأن البيان لايعدوا أكثر محاوله لحفظ ماء وجه وزارة الداخليه بعد أن (( فاحت ريحة )) هروب الخليه إلى ايران بعد فشل محاولة التكتم على خبر هروبهم , وهو يتبين مجانة كلام الأستاذ أنور الصحه نهائيا وأن الحقائق الحاليه تنفيه تماما...

لم يسلم أي فرد من أفراد الخليه نفسه ...بل تم إلغاء القبض عليهم قبض اليد

مع كامل الأحترام والتقدير للأستاذ أنور ...

التعديل الأخير:
‏⁧‫#خلية_العبدلي‬⁩ : أثناء التحقيق مع أحد أصحاب المنازل، التي ضُبط فيها الفارون، أجاب رجال أمن الدولة «هذول ضيوف عندي وعيب إني أطردهم».

هههههههههههههههههههههههههه

سؤال من يتذكر فيها أخر مره قتل رجل أمن كويتي على يد كلب رافضي , وفي المقابل متى أخر مره قتل فيها رجل أمن سعودي في العواميه على يد هؤلاء الكلاب ...!!

الفرق بين الحكمه والكياسه وبين الرعونه والتعسف والغباء

يابو تهاني الرافضه ماواجهوا حكومتك بالسلاح مثل تنظيم القاعدة بالكويت وراح ضحية الدوسري شباب زي الورد اللي مات ولا اللي انسجن

.
انت تجهل البيئه في العوامية كيف صايره
واللي يحصل في العوامية وقتها مش مواجهه كان القتل فيها غدر
لكن مع المواجهه تغيرت اشيا كثيرة

الحكمة والكياسة الكويتية لم تمنع اربع تفجيرات شيعية حدثت خلال اربعة ايام متتالية في الكويت عام 1983 اول يوم في محطة كهرباء وثاني يوم في السفارة الفرنسية وثالث يوم سيارة مفخخة انفجرت في مطار الكويت الدولي ورابع يوم تفجير في السفارة الامريكية .
الحكمة والكياسة الكويتية لم تمنع الاعتداء ضد الشخصية الاهم في الكويت وهو امير البلاد عام 1985 الشيخ جابر الاحمد رحمه الله وتفجير موكبه والتي انتهت باستشهاد عدد من العسكريين وجرح اخرين

الحكمة الكويتية لم تمنع تفجير المقاهي الشعبية في الوطية والسالمية ومقتل وجرح حوالي 100 شخص عام 1985

الحكمة الكويتية ايضا لم تمنع ثلاثة تفجيرات بمجمع نفطي في الأحمدي بواسطة قنابل مزروعة 1986م

ولم تمنع هذه الحكمة اختطاف الطائرة الكويتية كاظمة اثناء عودتها من الهند في نفس العام

ولم تمنع تفجير سيارة مفخخة عام 1987 بجانب فندق ميريديان خلال انعقاد قمة المؤتمر الاسلامي في الكويت .

ولم تمنع تفجير مكتب الخطوط السعودية في الكويت عام 1988 ولا اختطاف الطائرة الجابرية التي هبطت في مشهد

والقائمة تطول لان الحكمة الكويتية حاضرة والسعودية تتعامل بعنف مع من اطلق النار على جنودها ومعداتها فتعاملت معهم بغير حكمة وهدمت اوكارهم

حكمة مقابل شيعة طيبين في الكويت جعلت الامور تسير بسلام هناك

انظر للنتائج الايجابية للكياسه والديموظراطيه الكويتيه اتجاه المخربين من الشيعة جعلتهم يشترون الأسلحة بأموالهم الشخصية ويوزعوها على الشعب للدفاع عن البلاد في حال حدث مكروه لا سمح الله

%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D9%84%D9%8A-660x330.jpg

انظر للنتائج الايجابية للكياسه والديموظراطيه الكويتيه اتجاه المخربين من الشيعة جعلتهم يشترون الأسلحة بأموالهم الشخصية ويوزعوها على الشعب للدفاع عن البلاد في حال حدث مكروه لا سمح الله

%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D9%84%D9%8A-660x330.jpg
هذا لان الدولة لم تهمشهم او تدمر اوكارهم فبادلوها الوفاء وهذه الاسلحة كانوا سيستخدموها ربما ضد ايران التي تهدد بابتلاع بلدهم وتصفه بالصغير

مافيه ديمقراطية
كل عضو وراه شيخ او شيخه
واعضا رجال اعمال .. يشرع لنفسه ولمعازيبة

يا رجل مجلس بشخطة قلم من الامير يبعثرهم ويحيلهم

ويجيك يتغنى بالديمقراطيه

من الحكمة الكويتية في تعاملها مع الشيعة المسالمين
عدم تسليم المجرم محمد باقر المهري للمملكة
مع انه متورط في ابشع جريمة وهي تفجيرات الحرم المكي
والتي اعترف فيها المنفذون ان التفجيرات تمت بأمر منه

images

عودة
أعلى