إعادة ضبط خليه العبدلي

شكرا لك ... (الامور العامة التي يتوقّف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء ولظروف إعمالها شروط اضافية ومنها ان يكون للفقيه مقبولية عامة لدى المؤمنين) ما المقصود بالامور العامة ، هل هي الاستيلاء على السلطة كما في الحالة الايرانية ... لا اعتقد ، عموما هذا غير كافي لاصدار حكم اذا اخذت كلامه بالمجمل ، وكلام احمد الوائلي واضح (يوجد خلاف على ولاية الفقية المطلقة).


المعنى واضح و الشيعة يعرفون المقصود ..

يمكنك للكل التأكد بنفسه ..
 
أنت روح بالأول وخلص مشاكلك مع الشيعه الي كل يوم والتالي قاتلين واحد قوات الأمن ومعارفين تخلصون منهم وهي قريه 20*20 على قولتك (عيل شلون كان القطيف اهي الي تدور فيها الأحداث!! كان علومكم علوم ههههههههههههههههههههههه ))) ....واذا موعارفين شلون تخلصون منهم , ترى (( اسود وزارة الداخليه الكويتيه )) جاهزين يعبرون الحدود يساعدون قواتكم على ضبط الأمن بالعواميه وغير العواميه وامساك المطلوبين ..أذا كنتم عاجزين ومافي رجال تسد عندكم ترى أحنا بالشوفه ورجالنا جاهزين (بس أشر ياحلوا:D:D:D) ,فوقها نعطيكم دوره على الماشي في الحكمه والكياسه الكويتيه بالمجان ...لتنعموا بالأستقرار المفقود ....هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
DGVOOlRVYAAdjUC.jpg
 
هالوسخ تاركينه الاداره يقول الي يبي ويسيئ للسعوديه في اكثر من موضوع .. واذا ردينا عليه حذفتوا ردودنا


يا رجال عارفينكم وخابرينكم .. اطيبكم ما ينشد به ظهر وتقول لي اسود الداخليه ههههه الله يا الدنيا
روقنا يا هوووه

اذا السعوديه ما فيها رجال ( والاداره جايز لها هالكلام لأن مشاركتك ما انحذفت ) اجل من الرجال .. الرجوله شفناها يوم دخل صدام ( الله يرحمه ويغفر له ) انحشتوا وما ردكم الا الحدود السعوديه عارفين وين تزبنون يا الرخمه .. فلا تجلس تهايط وتقط كلام على السعوديه .. واحنا الي ضفيناك يالخايس انت وحكومتك وشعبك كله ( كم عائله مقرشه راحوا لاوربا ) لكن نوعيتك كانوا عندنا في الاسكان حتى الحفايض يا الخايس تجيك ببلاش عير الاكل الي ما اثمر فيك .. لكن انت وغيرك نبتة خايبه .. لكن خذ راحتك بيمسحون تعليقي وبيخلونك تسرح وتمرح بالمنتدى ..
المهم ان كلامك ما يضر
لأن كلام الخر ما يضر
يا الخر

تراه عماني مشرد ماهو كويتي .
 
عودة
أعلى