الرئيس السيسي يصادق على ترسيم الحدود البحرية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دفاع الحكومه كان دافعه ان المحكمه غير مختصه بالاتفاقيه لانها من اعمال السياده وان مجلس النواب فقط من له حق مراجعه الاتفاقيه كما اخذت من اتفاقيه قبرص التى قضى فيها بعدم الاختصاص لانها من اعمال السياده

أعلم هذا يا باسم... النظام تنح و خسر في المحاكم و كما قلت سابقا الأمر دستوري و إداري معا...و السؤال مازال قائما لماذا لم يقدم النظام وثائقه للمحكمة الإدارية؟؟؟ بلاش هذا السؤال.... لماذا لم يتنظر النظام قرار المحكمة الدستورية العليا و هناك كنا سنرى دافع النظام بأمر السيادة يؤخذ به أم ترفضه المحكمة... الأمر الأخر مجلس النواب له حق مراجعة الإتفاقية و حين التنازل يجب طرح الأمر للإستفتاء الشعبي و هذا ما يحاول النظام تجنبه من اللحظة الأولى... هل سألت نفسك لماذا؟؟؟ لأنه لا يملك ما يمكن به إقناع الشعب للتنازل

اهلا بك مجددا

ان كنت تاسف علي تصحيح معلوماتي فانا لا ااسف علي تصحيح معلوماتك

السيسي قال انه هو من امر بالبحث في ذلك الموضوع و لم تطلبهم منه السعوديه ( بس سيادتك اللي مش مركز ) راجع كلامه ستجده علي اليوتيوب

تاريخ المراسلات بخصوص ذلك الموضوع يعود الي نهايه الثمانينيات لما بعده و لم يتخذ ابدا اي قرار فيها - بين مطالبات سعوديه و عدم وجود رد مصري واضح
حتي شهاده الدكتوره هايدي بتكليفها من جهاز المخابرات بالبحث في ذلك الموضوع من 2008 الي 2010
يعني الموضوع اقدم من ال 6 سنوات و ان كنت اتمني ان تشاركني مصدرك علي انها بدأت رسميا قبل 6 سنوات

رغم انه لا علاقه لما ذكرته في اخر مشاركه لك بما كنت نتحدث عنه سابقا كما انني لم اتطرق الي اي مده زمنيه

بجانب: انا لم اتحدث نهائيا عن مفاوضات او ملكيه او او او
تحدثت عن الاسلوب السيئ و البوليسي الذي اتبعه السيسي في عرض الموضوع علي الشعب المصري بدلا من ان يشرح لهم الموضوع بوضوح حتي لا تخلق ضغائن بين قطاع من الشعب المصري و المملكه - و الله يشهد انني ابرأ المملكه من ذلك فموقفهم طوال الموضوع كان اكثر من محترم
و تحدثت عن انه يجب ان يجلس مع السودان لانهاء الخلاف مثلما جلس مع السعوديه

اشك انك تقرأ مشاركاتي او ان لغتي العربيه ضعيفه فاعتذر
تتحدث عن موضوع ثم تقفز لموضوع اخر
لا عليك سالف معك في دوائر الجدال المفرغه فانا مستمتع حقيقه بالنقاش معك

بالتوفيق
يعني السيسي منه لنفسه راح للسعوديه وقالهم اصحوا وفوقوا انتم ليكم جزيرتين عندنا مش هتتخدوهم بقي ..
قام الملك سلمان قاله وماله هاتهم ..
طيب اوك ..
وبالنسبه لاتفاقية ترسيم الحدود ايام حسني مبارك برضه هو اللي قالهم تعالوا يا سعوديين خدوا الجزيرتين ..
ده كده بقي السعوديه دي ساحره .. بتخلي الناس يتنازلوا عن ارضهم بسهوله .. جووود
جزء من كلامك صائب واؤيدك فيه . الموضوع لم يطرح بشكل محترم للنقاش في مصر . اؤيدك تماما .. اما فكرة سربرايز بتاعتك دي من وحي الخيال المرهق من احداث سابقه قام بها السيسي

اسال نفسك هل هذا يهمنا الان اكيد انا مثلك زعلان على اكثر من ثلاث جزر سعوديه راحت لكم بلوشي

يا أخي الأعضاء السعوديين يقولون عندنا وثائق... تسألهم أين... يقولو لك ولي العهد قال.... المصريين المدافعين عن سعودية الجزر... يقولون لك عندنا وثائق... تسالهم أين يقولوا لك مجلس النواب و نسوا أن السيسي قال لهم لا تتكلموا في الموضوع...

على العموم هذه أخر مشاركة لي بالموضوع لأني قد ذكرت مرارا و تكرارا ما أريد و ما قصدت

دمتم جميعا بود

أعلم هذا يا باسم... النظام تنح و خسر في المحاكم و كما قلت سابقا الأمر دستوري و إداري معا...و السؤال مازال قائما لماذا لم يقدم النظام وثائقه للمحكمة الإدارية؟؟؟ بلاش هذا السؤال.... لماذا لم يتنظر النظام قرار المحكمة الدستورية العليا و هناك كنا سنرى دافع النظام بأمر السيادة يؤخذ به أم ترفضه المحكمة... الأمر الأخر مجلس النواب له حق مراجعة الإتفاقية و حين التنازل يجب طرح الأمر للإستفتاء الشعبي و هذا ما يحاول النظام تجنبه من اللحظة الأولى... هل سألت نفسك لماذا؟؟؟ لأنه لا يملك ما يمكن به إقناع الشعب للتنازل
يا خالد . الاول كل سنه وانت طيب . ثانيا كون فيه ترسيم للحدود من ايام الرئيس الاسبق مبارك . ده ينزع المسؤلييه تماما عن النظام الحالي . وكافة الاجراءات المتخذه كذلك ..
ليس تاييدا للنظام الحالي بقدر ما هو كره لنظرية المؤامره .واحتراما للمنطق القويم

ابتكلم بصراحه

مصر اقرب دولة للخليج ... ابكون صريح ماضيع مصر وحاول يفصلها عن محيطها العربي والخليجي بالذات الا الناصريين و الاخونج

الناصريين يرون للعرب باستحقار يموتون غيض من اي قوة للعرب
بدلا من الفرح بان قوة العرب قوة لمصر

قوة العرب تدفع الناصرييت للمجابهة العرب بحجة خوف انهم ياخذون مكاننا بالقيادة

نفس الحكاية الاخوان يرون انهم هم قائيدي العالم الاسلامي ووجود قوة اسلاميه غيرهم ضدهم

متى ماتخلصت مصر من الاخونج والناصريين .. وعرفت مصر ان العرب مكملين لها لا " منافسين " ... وقتها سوف تعرف مصر ان قوة العرب من قوتها

عكس فكر الناصريين والاخونج قوة العرب ضد مصر

ماذا تستفيد مصر من تصادم مع الخليج مع سودان مع ليبيا نع فلسطين ... ماذا بقي من دول العربية تصادموا مع كل بحجة خوف من عرب

لو مصر تخلصت من هئولا واصبحت مصر تقاد بمصريين وطنيين يومنون ان قوة العرب من قوة مصر وان مصر والعرب مكملين لبعض
لحلت كل الخلافات

اسلوب العنتريه ضد الخليج ضد سودان ضد دول العرببة لن ياتي باي فائده

لكن لو تعمل مصر مثل ماتعمل الان وتتفاوض وتجلس مع خليج ومع سودان وتقول الي له حل ياخذه بالمفاوضات

اما اساليب العنتريه الاعلاميه الي يقودها الناصريين

هذه لن تقود الا لفقدان مصر للعرب

مصلحة مصر مع عرب .. لا ضد العرب

تخلصوا من الناصريين والاخونج وسوف تجدون مصر تتغير للافضل

يا أخي الأعضاء السعوديين يقولون عندنا وثائق... تسألهم أين... يقولو لك ولي العهد قال.... المصريين المدافعين عن سعودية الجزر... يقولون لك عندنا وثائق... تسالهم أين يقولوا لك مجلس النواب و نسوا أن السيسي قال لهم لا تتكلموا في الموضوع...

على العموم هذه أخر مشاركة لي بالموضوع لأني قد ذكرت مرارا و تكرارا ما أريد و ما قصدت

دمتم جميعا بود
ان جينا للحق اعلامكم وثائق لنا هههه ان شاء الله ماتستخدمه تل ابيب ضد فلسطين

6 أبريل و اخوان وبنفس الوقت فرحان بالاتفاقية :مبتسم:

ارجع واقول عندما علمنا عن قصة تسليم السعودية الجزر لمصر في السنوات الماضية

لم نغضب ولم نحزن وقلنا هذه ارضنا ودونها الدم ، بل فرحنا اننا وقفنا بجانب اشقائنا

واليوم أقول لمن ارجع الجزر ورضي بذلك شكراً لك ، ولمن غضب او حزن أقول له راجع نفسك فقط

:السعودية::مصر:

انت تبع 6 ابريل .صح انت و nighthawk
6 ابريل ياتري جبهة احمد ماهر ولا طارق الخولي :هه::نكتة:انا ليس لي اي عضوية او انتماء سياسي لاي حزب او جبهة سياسية او حتي جمعية خيرية ؛ث:

يا للمهزلة مشرف في منتدي عسكري يقول اسقاط العسكر

ارجوا غلق الموضوع منعا للضحك

في الحقيقه اخي الذي ينادي باسقاط الحكومات سوا في مصر او السعوديه هو لا يريدون تغيير أنظمة حكم بل يريد إسقاط هذه الدول ،، لم يتبقى الا السعوديه ومصر وتسقط الامه العربيه وتتفتت بشكل حقيقي !!!! لا اعلم ماذا يريدون ؟ هؤلاء الناس لا يوجد لديهم فقة الواقع ابدا ،، الله يصلح الحال ،،.

في الحقيقه اخي الذي ينادي باسقاط الحكومات سوا في مصر او السعوديه هو لا يريدون تغيير أنظمة حكم بل يريد إسقاط هذه الدول ،، لم يتبقى الا السعوديه ومصر وتسقط الامه العربيه وتتفتت بشكل حقيقي !!!! لا اعلم ماذا يريدون ؟ هؤلاء الناس لا يوجد لديهم فقة الواقع ابدا ،، الله يصلح الحال ،،.

القاعدة الذهبية تقول الاخوان وانصار ثورات الخراب انتمائهم لنفسهم فقط ليس لاوطانهم

دي عقيدة عندهم قالها سيد قطب وغيره

الثوار في مصر اما فرارية او بالسجن
واللي قامت عليهم الثورة طلقاء
.
ما اعرف اللي قامت عليهم الثورة اصدق اي شي ضدهم
لكن اصحاب الثورة طلعت عليهم تسجيلات تليفونية
اما السؤال عن كم دفعوا وهمهم المال والاخر يحاول سرقة ملفات امنية داخل مصر
لكن السؤال من طلب الملفات منهم !!
.

يعني السيسي منه لنفسه راح للسعوديه وقالهم اصحوا وفوقوا انتم ليكم جزيرتين عندنا مش هتتخدوهم بقي ..
قام الملك سلمان قاله وماله هاتهم ..
طيب اوك ..
وبالنسبه لاتفاقية ترسيم الحدود ايام حسني مبارك برضه هو اللي قالهم تعالوا يا سعوديين خدوا الجزيرتين ..
ده كده بقي السعوديه دي ساحره .. بتخلي الناس يتنازلوا عن ارضهم بسهوله .. جووود
جزء من كلامك صائب واؤيدك فيه . الموضوع لم يطرح بشكل محترم للنقاش في مصر . اؤيدك تماما .. اما فكرة سربرايز بتاعتك دي من وحي الخيال المرهق من احداث سابقه قام بها السيسي

اهلا بك مجددا

سبحان الله وحده

لديك فيديو السيسي علي اليوتيوب - هو بنفسه قال ما تحارب انت لتنفيه عنه ... انتهينا من تلك النقطه.
لاكن يبدوا انك كنت تعلم موضوع الجزر منذ بدايه التسعينات لأنك لم تتفاجء مثل ٩٠٪‏ من المصريين علي الأقل

انت تدخلني في منطقه لم اذكرها أبدا لاكنك مصمم و لا اعرف لماذا
انت اتفقت معي فيً طرحي بخصوص تعامل السيسي مع الموضوع محليا- الحمد لله
لاكنك تستميت في الدفاع عن السيسي عن أشياء لم اتحدث انا عنها نهائيا - انت من تحدثت و اتيت بأقوال و معاني لم اقولها أو أعنيها
تتحدث عن اتفاقيات و ملكيه و غيرها - هل قلت انا ان السيسي تنازل أو باع الجزر؟ انت من تنفي عنه مالم أقوله انا - كما يقول المصريين : اللي علي راْسه بطحه

انت تضحكني كثيرا فأنت تتحدث معي و كانك تتحدث مع شخص اخر

يبدوا ان الخيال المرهق اصبح مرض منتشر

سرني التحدث إليك

القاعدة الذهبية تقول الاخوان وانصار ثورات الخراب انتمائهم لنفسهم فقط ليس لاوطانهم

دي عقيدة عندهم قالها سيد قطب وغيره

انا غير متخيل كيف لانسان ان يرضى بإعادة الاحتلال التركي لارض بلاده بعد كل ما كابدة جدودنا لأجل اخراجهم من بلادنا العربيه الشريفه ،، الا يدرسون التاريخ لولا هؤلاء الخونه لكنات أرضنا العربيه دوله واحده وعاصمة واحده من المحيط الى زاكروس ولكنا الام قطب عالمي ثالث ،، تحيا امتنا العربيه المجيده ويسقط الفرس والاتراك المتآمرون ويسقط الصهاينه المحتلين ،،.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى