الرئيس السيسي يصادق على ترسيم الحدود البحرية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
511? اي رمز هذا؟ رقم هاتف lol

مرحبا اخي اسلام لا هذي علامات وسوم مفردها وسم ..
وسم على املاك العرب من قديم الزمان
توضع على فخذ الناقة او رقبتها

مثلا في سيناء بجمهورية مصر

الوسم عند عربان سيناء.png

الوسم يتم عن طريق الكي من الولاده
او اذا انتقلت الملكيه من شخص لشخص
هناك من يضع احرف وهي جديدة
وهناك من يضع اشكال تشابه الارقام

مرحبا اخي اسلام لا هذي علامات وسوم مفردها وسم ..
وسم على املاك العرب من قديم الزمان
توضع على فخذ الناقة او رقبتها

مثلا في سيناء بجمهورية مصر

مشاهدة المرفق 81096

الوسم يتم عن طريق الكي من الولاده
او اذا انتقلت الملكيه من شخص لشخص
هناك من يضع احرف وهي جديدة
وهناك من يضع اشكال تشابه الارقام

مشاهدة المرفق 81097

شكرا اخي علي التوضيح

بارك الله فيك

اهلا بك اخي

بالعكس كلامي ليس به اي حده أو مراره- إحساسك خاطئ- فلا ناقه لي ولا جمل بالموضوع

بَارَكْت للمملكه و كانت مباركه صادقه فلست بكاذب أو متلون و من يعرفني يعرف انني لا اتمني اللا كل الخير لكل الامه

لاكن لا يعني ذلك ان كلامي علي اُسلوب تعاطي السيسي و نظامه للموضوع خطأ أو لم اقصده
بل كما قلت انا كنت اتمني ان يتعامل مع الشعب المصري بأسلوب متحضر و ليس بأسلوب الدول البوليسية كما فعل

و عندما قلت السودان و الله العظيم أعنيها و أريدها : فكما جلس السيسي مع السعوديه ليجلس مع اهلنا في السودان - ان كان لهم حق ليأخذوه- السعوديه مثل السودان مثل مصر كلهم بلادنا و اهلنا و اتمني لهم فقط الخير

فلا اعلم أين المراره في ذكر حقائق و ان رأيت انني جانبني الصواب أرجوك لتصحح لي
مشاركتي كانت علي الجانب الساخر/ الكوميدي و لم تكن أبدا الجانب الحاد - فمجددا إحساسك خاطء اخي العزيز

عيدكم مبارك

يبدو ان احساسي هو الخاطئ. شكرا على التوضيح.

ان شاء الله تكون عودة هذه الجزر وبهذه الرمزية الجميلة فاتحة خير بين الشعبين ونهاية للمشاحنات والشتائم التي كانت سببا لابتعاد الكثيرين (وانا منهم) من الوقوف في صف مصر والدفاع عنها.

يا أخي الأعضاء السعوديين يقولون عندنا وثائق... تسألهم أين... يقولو لك ولي العهد قال.... المصريين المدافعين عن سعودية الجزر... يقولون لك عندنا وثائق... تسالهم أين يقولوا لك مجلس النواب و نسوا أن السيسي قال لهم لا تتكلموا في الموضوع...

على العموم هذه أخر مشاركة لي بالموضوع لأني قد ذكرت مرارا و تكرارا ما أريد و ما قصدت

دمتم جميعا بود
يا اخي انت عندك وثائق ، اين هي ؟

اقسم بالله العظيم اننى كمصرى ارفض هذا البيع وان تيران وصنافير مصريه رغم انف كل معترض ايا كان
واننا كمصريين سنعلم ابنائنا واحفادنا وسنحفرها فى صدورنا ان تيران وصنافير مصريه لابد الدهر واننا لن نترك شبر واحد من ارضنا لاى شخص كان صديق او عدو
وان كان السيسى على حق لكان طلب من الشعب ان يستفتوا فى استفتاء شعبى ليكون الامر ملزم للجميع
اما مجلس الشعب مجلس الرشاوى والفساد لا يمثل هذا الشعب ابدا

ستعود تيران وصنافير الينا قريبا

والله لن نتركها ولو على رقابنا

خاين يا سيسى

أسلوب قديم تشويه كل من يخالف رأيك

هههههههههههههههههههههه
على فكرة أنا من الـ:السعودية:

ولما انت من ksa مالك ومال ARE
6 ابريل ياتري جبهة احمد ماهر ولا طارق الخولي :هه::نكتة:انا ليس لي اي عضوية او انتماء سياسي لاي حزب او جبهة سياسية او حتي جمعية خيرية ؛ث:
ولا انا والله.اخويا معتنق فكرهم تماما .. انا بس كنت برد علي الزبون بتاع يسقط العسكر ولالخوان . طيب احنا مصريين ونقول اللي احنا عايزينه هو ماله بقي ..

اهلا بك مجددا

سبحان الله وحده

لديك فيديو السيسي علي اليوتيوب - هو بنفسه قال ما تحارب انت لتنفيه عنه ... انتهينا من تلك النقطه.
لاكن يبدوا انك كنت تعلم موضوع الجزر منذ بدايه التسعينات لأنك لم تتفاجء مثل ٩٠٪‏ من المصريين علي الأقل

انت تدخلني في منطقه لم اذكرها أبدا لاكنك مصمم و لا اعرف لماذا
انت اتفقت معي فيً طرحي بخصوص تعامل السيسي مع الموضوع محليا- الحمد لله
لاكنك تستميت في الدفاع عن السيسي عن أشياء لم اتحدث انا عنها نهائيا - انت من تحدثت و اتيت بأقوال و معاني لم اقولها أو أعنيها
تتحدث عن اتفاقيات و ملكيه و غيرها - هل قلت انا ان السيسي تنازل أو باع الجزر؟ انت من تنفي عنه مالم أقوله انا - كما يقول المصريين : اللي علي راْسه بطحه

انت تضحكني كثيرا فأنت تتحدث معي و كانك تتحدث مع شخص اخر

يبدوا ان الخيال المرهق اصبح مرض منتشر

سرني التحدث إليك
استميت .. ليه ان شاء الله .. وادافع عنه امام من ..
واضح ان اللف والدوران شعار المرحله .. شكرا علي المناقشه

ألف شكر لمصر قيادة وشعبا،
الأمانة عادت كاملة غير منقوصة،

وان شاءالله يتم البدء في مشروع الجسر وملحقاته كسكة الحديد،
٢٠٠ مليار دولار ليست هينة،
وكلا البلدين بحاجة لها،

حفظ الله ركني العرب السعودية ومصر
:تحية:
:السعودية::مصر:

مشاهدة المرفق 81100 مشاهدة المرفق 81099

اقسم بالله العظيم اننى كمصرى ارفض هذا البيع وان تيران وصنافير مصريه رغم انف كل معترض ايا كان
واننا كمصريين سنعلم ابنائنا واحفادنا وسنحفرها فى صدورنا ان تيران وصنافير مصريه لابد الدهر واننا لن نترك شبر واحد من ارضنا لاى شخص كان صديق او عدو
وان كان السيسى على حق لكان طلب من الشعب ان يستفتوا فى استفتاء شعبى ليكون الامر ملزم للجميع

خاين يا سيسى

هذا الاجراء تم
برضا القوات المسلحة والمخابرات والرئاسة و البرلمان
لا تحط كل شي برقبة السيسي

يعجبني التهديد على أمر تم الإنتهاء منه رسمياً ههههههههههههه

مشاهدة المرفق 81100 مشاهدة المرفق 81099

خاين يا سيسى

يا اخي والله لو كانت ارضكم لما أخذناها ،، السعوديه مساحتها مليونين وربع ولديها اكثر من 1300 جزيرة ماذا تريد بجزيرتين وهي قد تنازلت عن اجزاء من العقبة لصالح الاْردن حتى لا تكون لديها صله بطريقه او باخرى باسرئيل من قريب او من بعيد ولاكنه الحق اخي ،، لم تتنازل مصر عن اي شبر ولَم تشتري السعوديه اي ارض ،، نحن لا نعتصب اراضي اشقاءنا ،، نحن نريد ترسيم الحدود حتى ننقب عن الثروات وهذا الامر لصالحنا جميعا والجسر فيه ربط لقارتين ولمشرقنا العربي بمصر والمغربي العربي ،، دخل هذا الجسر سيكون أضعاف قناة السويس لصالح مصر ،، تعلم اخي ونعلم جميعا ان اهم عائق للاتحاد الكونفدرالي بين الدول العربيه هو العائق الاقتصادي ،، اذا تقدمت مصر اقتصاديا ستحمل عنا حمل ضخم في ليبيا والمغرب المغربي والقرن الأفريقي وستقضي على التدخلات الخارجيه في الجزء الغربي والجنوبي من عالمنا العربي ،، نحن لدينا عمل جبار في إليمن من تحرير وبناء وإعمار ونحتاجكم بقوه معنا في العراق وسوريا ،، مصر دورها محوري وهام جدا يهمنا كثيرا بقاءها مستقر وصلبه داخليا اقتصاديا وسياسيا وشعبيا حتى نواجة هذا المخطط الذي يريد تفتيت امتنا ،، مصر والجزيرة العربيه هما مادة العرب وطاقته البشريه والعسكريه ،، نريد ان نتكامل حتى نحافظ على أنفسنا ،، فكر اخي مره اخرى وابحث من منطلق محايد ،،.

دى ارض المصريين وتولع فلسطين دلوقتى ارضنا شرفنا اهم من اى مكان فى الدنيا حتى لو كانت

فلسطين جزء من امتنا ونحن نأخر مشكلتها لأننا ببساطه غير قادرين على فعل الكثير الان فما بالك بالدخول في حرب مع الصهاينه ومن بعدهم الناتو ،، فقة الواقع الان يقول نقضي على الفرس ونجبر الأتراك الى العوده الى داخل حدودهم ،، ونطور أنفسنا صناعيا وعسكريا وبعدها لكل حادث حديث ،، إسرئيل ستنتهي بأمر الهي ونحن مؤمنين بهذا الامر فقط نحتاج وقت ،، نحن من فتح فلسطين ونحن من حررها واقصد هنا العرب المسلمين السنه ونحن محاسبون على نصرة اشقاءنا ولاكن الله يعلم ماهي حجم إمكانياتنا امام هؤلاء الجبارين ،، الذين لا يريدون لنا اي نهوض ومصرقدمت الكثير من الشهداء في مجال العلم والسعوديه والعراق كذالك ،، نحن أمة مستهدفه وهم يعملون منذو عشرات السنين من اجل ان نقول مثل ما تقول ،، المهم نحن ولتذهب فلسطين الى الجحيم ،، حفظ الله الامه وفرح قلوبنا بتحرير الأقصى المبارك من اليهود المحتلين ،،.

يا اخي والله لو كانت ارضكم لما أخذناها ،، السعوديه مساحتها مليونين وربع ولديها اكثر من 1300 جزيرة ماذا تريد بجزيرتين وهي قد تنازلت عن اجزاء من العقبة لصالح الاْردن حتى لا تكون لديها صله بطريقه او باخرى باسرئيل من قريب او من بعيد ولاكنه الحق اخي ،، لم تتنازل مصر عن اي شبر ولَم تشتري السعوديه اي ارض ،، نحن لا نعتصب اراضي اشقاءنا ،، نحن نريد ترسيم الحدود حتى ننقب عن الثروات وهذا الامر لصالحنا جميعا والجسر فيه ربط لقارتين ولمشرقنا العربي بمصر والمغربي العربي ،، دخل هذا الجسر سيكون أضعاف قناة السويس لصالح مصر ،، تعلم اخي ونعلم جميعا ان اهم عائق للاتحاد الكونفدرالي بين الدول العربيه هو العائق الاقتصادي ،، اذا تقدمت مصر اقتصاديا ستحمل عنا حمل ضخم في ليبيا والمغرب المغربي والقرن الأفريقي وستقضي على التدخلات الخارجيه في الجزء الغربي والجنوبي من عالمنا العربي ،، نحن لدينا عمل جبار في إليمن من تحرير وبناء وإعمار ونحتاجكم بقوه معنا في العراق وسوريا ،، مصر دورها محوري وهام جدا يهمنا كثيرا بقاءها مستقر وصلبه داخليا اقتصاديا وسياسيا وشعبيا حتى نواجة هذا المخطط الذي يريد تفتيت امتنا ،، مصر والجزيرة العربيه هما مادة العرب وطاقته البشريه والعسكريه ،، نريد ان نتكامل حتى نحافظ على أنفسنا ،، فكر اخي مره اخرى وابحث من منطلق محايد ،،.

فلسطين جزء من امتنا ونحن نأخر مشكلتها لأننا ببساطه غير قادرين على فعل الكثير الان فما بالك بالدخول في حرب مع الصهاينه ومن بعدهم الناتو ،، فقة الواقع الان يقول نقضي على الفرس ونجبر الأتراك الى العوده الى داخل حدودهم ،، ونطور أنفسنا صناعيا وعسكريا وبعدها لكل حادث حديث ،، إسرئيل ستنتهي بأمر الهي ونحن مؤمنين بهذا الامر فقط نحتاج وقت ،، نحن من فتح فلسطين ونحن من حررها واقصد هنا العرب المسلمين السنه ونحن محاسبون على نصرة اشقاءنا ولاكن الله يعلم ماهي حجم إمكانياتنا امام هؤلاء الجبارين ،، الذين لا يريدون لنا اي نهوض ومصرقدمت الكثير من الشهداء في مجال العلم والسعوديه والعراق كذالك ،، نحن أمة مستهدفه وهم يعملون منذو عشرات السنين من اجل ان نقول مثل ما تقول ،، المهم نحن ولتذهب فلسطين الى الجحيم ،، حفظ الله الامه وفرح قلوبنا بتحرير الأقصى المبارك من اليهود المحتلين ،،.

خلاص مانبي الجزر يرجعون فلوسنا ونفتك

كم المبلغ المدفوع

حسب كلام الاخوان ان رئيهم باع ارضهم

خلاص مانبي الجزر يرجعون فلوسنا ونفتك

كم المبلغ المدفوع

حسب كلام الاخوان ان رئيهم باع ارضهم

هذا غباء من قبلهم ،، لا يمكن للسعوديه ان تشتري ارض لا تحتاجها ،، ماذا نريد بجزر ولديها الاف الجزر ،، لو كانت السعوديه تريد ارض لأعادة حضرموت الى سلطانها وضمتها تحت حكمها ووافقت على مشروع تقسيم اليمن ،، السعوديه لا تريد للعالم العربي ان يتفتت ولديها مشروع وحدة ممثل في مجلس التعاون ،،.

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى