متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اكثر واحد هاجم اردوغان والاخوان المسلمين انا. واقولها بنفس القلب الذي هاجمهم، لا للانقلاب في تركيا. هذا اسوأ الخيارات جميعا. لا اكاد اصدق ان هذا يحدث!
الانقلاب يعني أتاتورك جديد

انقلب السحر علي الساحر ايها المتطفل يارب تممها علي خير

عاجل| ‏إغلاق التلفزيون الحكومي التركي .. بعد سيطرة الإنقلابيين عليه ..
‏⁧‫#تركيا

والله كنت متوقع خطوة زي كذا قادمة بسبب عبث تركيا الاخوان في مصر بزعزعة الاستقرار وتمويل الجماعات الإرهابية .. وان مصر ماراح تسكت حتى لو لم تكن سبب .. ولكن نتذكر تصرياحات القادة المصرين ان مصر لن تسكت وتستطيع ان تغض مضاجع اردوغان

عاجل | مصادر إعلامية تركية: جماعة فتح الله غولن تقف وراء المحاولة الانقلابية

انفجارات في معسكر للقوات الخاصة التركية والقيادة العامة للشرطة

والله كنت متوقع خطوة زي كذا قادمة بسبب عبث تركيا الاخوان في مصر بزعزعة الاستقرار وتمويل الجماعات الإرهابية .. وان مصر ماراح تسكت حتى لو لم تكن سبب .. ولكن نتذكر تصرياحات القادة المصرين ان مصر لن تسكت وتستطيع ان تغض مضاجع اردوغان
اتمني ذلك لكن السيسي بياع كلام

هههه احترم عقولنا يا اخي...يعني مصر اعطت اوامر للظباط للاقلاب على اردوغان ؟ هههههه يعني انت مصدق نفسك ؟

ارجو عدم تضخيم قدرات مصر. مع احترامي الكامل لمصر.

الله يعين الله يعين

اختي و زوجها هناك , اتصلت بي و ممنوع التجول هناك , المسكينة تبكي , بروح للسفارة التركية حالاً وبشوف الوضع​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى