مشروع للربط بين طابا والعريش

مشروع قطار تجاري كيف سيكون كارثي 👀 قلي التكلفه عاليه فقط
اما وجهة نظر الصهينه هو ربط مكانتهم بالتجاره الدوليه وارباح ماليه وذي طافت عليك 😁

ياخي الله يكرمكم لا احد فيكم يتكلم بالعلم

قولي الفرق بين تلكفة نقل الطن بحري و بري... بدون تكاليف الشحن و التفريغ اكثر من مرة في مشروعك العبقري و اللي بردوا يعتمد علي النقل بحري في الاخر

لا اعشق الا بلدي و المدام و العيله. كفايه على كذا ::Lamo::

شغل الحبيبه ما ينفع في نقاش موضوعي. يخليك تجيب طوام. مثلا تقول سكه على هذا الجانب من الخط التخيلي على الخريطه آخر فخامه, و على الجانب الآخر كخه.

لا انت تكره المنطقة كلها ماعدا اسرائيل حتي بعص أبناء بلدكك تكرههم

ماعلينا اذهب و احضر مصادر عن لماذا تم رفض مشروع نتنياهو و عرفنا البهايم الأسرائيلين لماذا لما يسمعوا كلامك و حلولك العبقرية.. من ٢٠٠٥ و حتي تم الغاء مشروع ٢٠٢٠ بين ايلات و محطة الطاقة 🤣

اي نقد يابو نقد انت العالم كله متجه للممرات البرية والقطارات بسبب ارتفاع منسوب المياه وغيره هناك مشروع قرار دولي يتناقش اسمه العدالة المناخية وازالة الكربون البحري وانت تقول لي عاوزين تضربو قناة السويس دي قناة السويس ملكة العالم وما اعرف ايش

وبدل ان تدخلون بمشاريع دولية (سبوبة) تهاجمون مشاريع غيركم وتشككون بها وفوق هذا الحين تجي تقول اليهود يتناقشون بشكل علمي دقيق طيب اريد مصدر منك لنقاش يهود بهذا الموضوع بعلمي دقيق !
تم اعتماد القرارين
:مع السلامة:

#تخليل

و باذنجان كمان ::Lamo::

المفروض يتم تعينك كخبير استراتيجي هندسي في اسرائيل و يستفادوا من خبراتك و تحليلاتك... البهايم اهملوا مشروع العمر و لم يعملوا الطرق اللي انت تعرفها انت و اخوتك السعوديين

لا و كمان لم يستطيعوا حسابة الجدوي من المشروع لانهم اليهود معرفين لا يفهمون شئ في التجارة

المفروض صراحتنا يهدموا الجامعات بتاعتهم و يطردوا صناع القرار عندهم و يعينوك ملك ليهم و يسموها مملكة هجايص العبرية

بقولك انت غير مقتنع بالعلم و بتهري و خلاص ولا حتي مقتنع بكلام الصهاينة نفسهم اللي انت بتقدس كلامهم و انهم علماء و ناس رهيبة 🤣 .. و هو مستوي فعلا 🤣

و علشان كدة سيناء خط القطارات فيها انت شوفت عامل ازاي و بيمر من فين.. ر كمان اصلا سيناء مسطحة خصوصا الشمال و هذا معروف من الحروب فيها

يابني اتكلم بالمصادر و الدراسات و ليس الهري

اتعلم حاجة في حياتك

اقرا للصهاينة اللي انت بتحبهم.. اقولك روح اقنعهم ان ارضهم ملساء و المشروع حلو و خليهم يعملوه لان نتنياهو كان فاشل في ذلك انت افضل منه
يا حبيبي و نور عيني, الحكومة الاسرائيليه وقعوا على الممر الهندي و انتهينا. و بيملون جزئهم مشكورين ::Lamo::

#عايش_بالامس

هموت من الضحك تاني واحد يجيب مصدر من غير مايقرأ و يربطة بموضوع استبدال النقل البري بالبحري

و الموضوع بيتكلم عن امر اخر تماما 🤣🤣🤣

فين في مصدرك الحديث عن استبدال النقل البحري بالبري... او حتي الكلام ان النقل البحري هيخرب بسبب ارتفاع مستوي البحر 🤣🤣🤣

ذكرتني باللي قالك production kits يعني الزراق هتيجي جهازة من امريكا

هموت من الضحك تاني واحد يجيب مصدر من غير مايقرأ و يربطة بموضوع استبدال النقل البري بالبحري

فين في مصدرك الحديث عن استبدال النقل البحري بالبري... او حتي الكلام ان النقل البحري هيخرب بسبب ارتفاع مستوي البحر 🤣🤣🤣

ما ادري ليه ودي اشوفك وانت تنطق production kits شفهيا

يا حبيبي و نور عيني, الحكومة الاسرائيليه وقعوا على الممر الهندي و انتهينا. و بيملون جزئهم مشكورين ::Lamo::

#عايش_بالامس

و جبنا المصدر ان مشروع وقف اصلا و الاعلان كان ناوية بدون اي خطة حقيقة و لا حتي مراحل المشروع 🤣

علشان بقولك الفرق بين اللي بيشارك مصادر تحدثت عن صعوبة الهري دة و تعطل المشروع بين واحد بيكلمني عن الطعمية و المسلسلات

بلاش علشان هتتعقد

اي نقد يابو نقد انت العالم كله متجه للممرات البرية والقطارات بسبب ارتفاع منسوب المياه وغيره هناك مشروع قرار دولي يتناقش اسمه العدالة المناخية وازالة الكربون البحري وانت تقول لي عاوزين تضربو قناة السويس دي قناة السويس ملكة العالم وما اعرف ايش

وبدل ان تدخلون بمشاريع دولية (سبوبة) تهاجمون مشاريع غيركم وتشككون بها وفوق هذا الحين تجي تقول اليهود يتناقشون بشكل علمي دقيق طيب اريد مصدر منك لنقاش يهود بهذا الموضوع بعلمي دقيق !

المفروض يتم تعينك كخبير استراتيجي هندسي في اسرائيل و يستفادوا من خبراتك و تحليلاتك... البهايم اهملوا مشروع العمر و لم يعملوا الطرق اللي انت تعرفها انت و اخوتك السعوديين

لا و كمان لم يستطيعوا حسابة الجدوي من المشروع لانهم اليهود معرفين لا يفهمون شئ في التجارة

المفروض صراحتنا يهدموا الجامعات بتاعتهم و يطردوا صناع القرار عندهم و يعينوك ملك ليهم و يسموها مملكة هجايص العبرية
ما عندي مانع. ملك بني اسرائيل لقب مش بطال ::Lamo::

العالم كله اتجه للقطارات ما يدرون اصلا ان في قطارات من سنوات تتجه الى اوروبا ويوم طريق الممر الاقتصادي السويس هتضرب ما نقول الا الحمدلله على كل شي هذه كلها توفيق من رب العالمين

ايوة فين بقي ان دة هيحول النقل البحري الي بري و قطارات 🤣

ارتفاع منسوب البحر هو حقيقة علمية، لكن كيف هتؤثر علي النقل البحري و تجعلة بري... فين دي في المصدر 🤣🤣🤣

هو انا سؤلي عن حقيقة ارتفاع مستوي البحر

علي فكرة مشروع نيوم على البحر

ايوة فين بقي ان دة هيحول النقل البحري الي بري و قطارات 🤣

ارتفاع منسوب البحر هو حقيقة علمية، لكن كيف هتؤثر علي النقل البحري و تجعلة بري... فين دي في المصدر 🤣🤣🤣

هو انا سؤلي عن حقيقة ارتفاع مستوي البحر

علي فكرة مشروع نيوم على البحر

ياخي والله انك اثرت في نفسيتي كيف استطعت جمع السؤال والجواب في نقطة واحدة وترجع تسالها

ارتفاع منسوب البحر حقيقة علمية تمام لكن كيف هتؤثر على النقل البحري لان النقل البحري من كوكب عطارد الى زحل بعدين للمشتري وينزل مثل امطار السمك في ايران

و جبنا المصدر ان مشروع وقف اصلا و الاعلان كان ناوية بدون اي خطة حقيقة و لا حتي مراحل المشروع 🤣

علشان بقولك الفرق بين اللي بيشارك مصادر تحدثت عن صعوبة الهري دة و تعطل المشروع بين واحد بيكلمني عن الطعمية و المسلسلات
ليه وقف سابقا؟ حاول تجاوب ::Lamo::

همسه تغشيش: لان الكبسه كان يعبر الطعميه. و "كان" فعل ماضي ناقص.

يا اخي حنا السعوديين جالسين نناقش البعض عن منطق وعقل وانت بالاخير ترمي الفشل المصري نجاح وتقول لماذا مصر متاخرة عن الدول

الشكل الاستراتيجي الله يصلحك يكون : اقتصادي سياسي عسكري مو عسكري اقتصادي سياسي الاقتصاد هو رمانة الميزان

الثقل الحقيقي صحيح كشعب كبير واصبح العالم يعطف عليكم بتوظيف ابنائكم ودعمكم لكن لا وجود لغير ذلك في هذا الثقل انا لا اجامل مثل بعض الاعضاء انا اكره او احب مصر هذا امر يخصني انا اتناقش بواقع

الجنيه وصل كم عفوا ؟ المشاريع الي نفذتوها في تنمية قناة السويس هل جابت لكم تريليون دولار مثل ما اعلن السيسي او انكم تنتظرون صندوق النقد الدولي ان يصرف لكم 800 مليون من دفعه 3 مليارات على مراحل ؟

بالنهاية مصر دولة كبيرة لكن مصر من الهبد والافلام والخيالات اصبحت في زمننا الحالي دولة مثل اثيوبيا تاخذ عليها قرارات هذا الواقع في حين الاثيوبي يجيني يترجاني لدعمه في قطاع صحي او اخر
انتم سعوديين قاعدين تناقشو بالمنطق والعلم …!!! ههه. طيب الم اتحدث انا بالمنطق والعلم ايضا. اولا. بالمنطق تعبير عسكري اقتصادي هو الادق طبعا في ظروف منطقتنا الحالي والداءم الان. فلا جدوي من قوه اقتصادك اذا تم ضربك. نحن في اسخن بقعه علي الارض.
لمن يعرف تاريخ وحضاره الشعوب والبلاد يدرك ان عندما يكون الثقل في الشعب يكون الثقل في كل شيء كما ذكرت انا خبرات و امكانات و فروق فرديه ومهارات واكبر دليل قولته انت بنفسك .. الدول الاخري تستعين وتقوم بتشغيل المصريين. وذلك لكفاءة عملهم ومهارتهم. اليس كذلك …!؟؟؟؟
عندما نقوم بمشاريع عملاقه ناجحه. نحتاج الي تدبير التمويل اللازم. وللمره الثانيه انت تناقد نفسك .. قناه السويس هدفها قبل الاقتصادي هو استراتيجي. خصوصا في وجود مشاريع لضربها وهذا مثال اخر علي قصور الرؤيه والتفكير السطحي نوعا ما لك .. حتي في مثالك ان مصر اصبحت مثل اثيوبيا ..!! وهذا طبعا تشبيه بالمنطق والعقل غير منطقي وبعيد عن الواقع. ولدلك اجدك ممن اصابتهم الصدمه وجعلته ينفصل بعض الشيء عن الواقع. اليس كذلك!؟

عودة
أعلى