طيار مصري مجهز بالخوذة الصهيونية HDTS - Elbit

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

اما تصميم الخوذة الطاقية بس بدون
المرايا

من

الي استحوذت عليها gentex

Elbit تستخدم في خوذتها مرايا alpha التابعه gentex
و helmet integrated systems التابعه
ل gentex الأمريكية

اما تصميم الخوذة الطاقية بس بدون
المرايا

من

مشاهدة المرفق 506082

الي استحوذت عليها gentex

Elbit تستخدم في خوذتها مرايا alpha التابعه gentex
و helmet integrated systems التابعه
ل gentex الأمريكية
امال الشريان التاجى هينفجر ازاى

غنو وردو علي بعض
الخوذه واضحه وضوح الشمس انها البريطانيه
والاسم الموجود علي الخوذه البريطانيه ظاهر في الصوره ورغم ذلك تدلسو

خلينا نثري النقاش ....لاني احسست ان المناظر الذي على الخوذة هيا صناعة اسرائيلية فقط ....ماذا لو قلنا ان شركة امريكية تقدم نفس الشيء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أحد سمع عن شركة Kopin الامريكية

تقوم شركة Kopin الامريكية بعمل براءات اختراع كثيرة تقدمها للجيش الامريكي \

خناقة طويلة عريضة عشان خوذة ؟؟!!
وفي الاغلب مصدرها المشغل الاصلي للطائرات

خلينا نثري النقاش ....لاني احسست ان المناظر الذي على الخوذة هيا صناعة اسرائيلية فقط ....ماذا لو قلنا ان شركة امريكية تقدم نفس الشيء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يكثر من امثالك اخي الكريم , تفضل خذ راحتك ولك الحق فيما تقول
بالنهاية جميعنا نريد النقاش الهادف وليس ان نكذب بعضنا البعض

افحمتنهم يا سايلنت بس ايه المشكلة ان الخوذة فيها مكونات اسرائيلية ؟​

لا يوجد اي مشكلة اخي الكريم , للمعلومية انا نزلت الموضوع وكتبت جميع مواصفات الخوذة
لنشرح الى اين وصل تطور طيارين الـ Mi-24 المصرية , اصبحوا يستطيعون الأن
الأستهداف والطيران ليلاً ونهاراً بأمان كبير وهذا لم يكن متوفر سابقاً

• تحسن سلامة الطيران
  • تعزز الوعي الظرفي
  • تزيد من البقاء على قيد الحياة
  • تحسن تنسيق الطاقم

انا وبكل صراحة اتمنى ان يتناقش معي شخص بشكل هادف
لكن انا اوجه لهم هم السؤال , لماذا يتم تكذيبي واتهامي وشتمي لأني قلت ان الخوذة اسرائيلية؟
كل من قالوا ان الخوذة بريطانية اختفوا من الموضوع بعدما وضحت الحقائق .. ولا يوجد حتى اعتذار

السلام عليكم

بعد البحث والسؤال والكلام من مصدر موثوق جداً

بخصوص الخوذه فعلاً خوذ مروحيات المي 24 من شركة Elbit ولو هيتم بقائها مصر هتستبدل المكونات حسب ما فهمت

المشكلة ان الشراء اساساً كان من طرف الامارات واللي جابتها من دوله من اوروبا الشرقية لصالح ليبيا وكانت بالفعل مجهزة من قبل ما تيجي بالخوذات والانظمة الاسرائيلي وبسبب العقوبات لم يتم اكتمال وذهاب المروحيات لليبيا ومصر تحتضنهم الان بحساب الايجار او على نية الشراء لو تم رفع العقوبات عن ليبيا ستذهب المروحيات اليها ولو تقرر بقائهم وشراءهم سيتم استبدال الخوذ والانظمة ... وللاسف اقوى تكنلوجيا موجودة في السوق العسكري هو للشركة الاسرائيلية وزي ماقولت قبل كدة اجلاً او عاجلاً هنتعامل في سلاح ضروري ولا بد منة وهيكون فية صناعة اسرائيلية هل ساعنها كل دولة هتجيب هنقول دي فيها مكون صهيوني ! ولا هنتعامل انها شركة اسرائيليه عسكرية مادام فية تطبيع ... دة سؤال مهم

بخصوص الاخ Saudi silent الاول لازم نقولة شابوة على الملحوظة هو والاخ DOUBLESHOT وانهم خدوا بالهم
ونمرة اتنين اتمنى ان يكون فعلاً ظني مش في محلة انا والاخوة وانة ميقصدش التقليل او الاساءة بشكل ما لمصر في الطرح

عودة
أعلى