رئيس هيئة التسليح والتجهيز في الجيش الكويتي يجري مباحثات في ايطاليا

TridenT111

صقور الدفاع
إنضم
19 أبريل 2013
المشاركات
5,917
التفاعل
11,295 8 0
الدولة
Kuwait
وفد عسكري كويتي يجري مباحثات في إيطاليا
2015/11/21 02:43 م

التقيم
التقيم الحالي 5/0
470031_e.png


bullet.png
رئيس هيئة التسليح والتجهيز في الجيش الكويتي اللواء الركن لافي راشد العازمي


(كونا) -- بحث رئيس هيئة التسليح والتجهيز في الجيش الكويتي اللواء الركن لافي راشد العازمي والوفد المرافق مع رئيس أركان القوات الجوية الفريق باسكوالى بريتسيوزا عددا من المواضيع محل اهتمام الجانبين.
وذكرت الملحقية العسكرية الكويتية لدى ايطاليا في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم أن الوفد العسكري الكويتي زار قواعد القوات الجوية الايطالية في مدن تورينو وجاليا وليتشى التي تضم عددا من الطلبة الطيارين الكويتيين حيث اطلع على أساليب التدريب المتطورة والطائرات التي يتدرب عليها الطلبة.
وقالت ان رئيس هيئة التسليح والتجهيز التقى اثناء جولته الطلبة الكويتيين و"حثهم على بذل الجهد والتحصيل العلمي كي يعودوا الى بلدهم الكويت متسلحين بالخبرة والمعرفة ليثروا القوة الجوية الكويتية بالدماء الشابة".
واختتم اللواء ركن العازمي زيارته بحضور حفل افتتاح العام الاكاديمي الجديد في الكلية الجوية الايطالية في مدينة نابولي برفقة سفير دولة الكويت في الجمهورية الايطالية الشيخ علي خالد الجابر الصباح.
وأوضحت الملحقية ان رئيس هيئة التسليح والتجهيز ألقى كلمة في الحفل نوه فيها بالعلاقات الكويتية الايطالية المتميزة مستذكرا دور ايطاليا في مساندة الحق الكويتي ومشاركتها الفعالة في حرب تحريرها من غزو النظام العراقي في عام 1991.

 
عودة
أعلى