السعودية: وزارة الداخلية: استشهاد إثنين من قوات الأمن السعودية في إطلاق رصاص بالمنطقة الشرقية

انا لله وانا إليه راجعون
نسال الله ان يتقبلهم من الشهداء

سيتم القبض عليهم باذن الله

لم تحصل لهم عملية الا ويكون لها رد والقاء قبض وعملية امنية

الملك فهد رحمه الله يخاف ربه و لعن خيرهم بالثمانينات
دماء رجال الامن ليست رخيصه ، تستحق ازالة مزارعهم

الملك فهد لمى استخدم الحرس الوطني . لجل شرمذه ... ام عامة الشيعه خرجو في مظاهرات وفوضى !!!
2011 فعلو مثل ماحدث على عهدالملك فهد وتم سحقهم من قبل قوات الطوارى وبعض وحدات الحرس الوطني

واذ على ازالة المزارع .. مركز شرطة العوامية كانت قريبه منه مزرعه وتم ازالته بالقوة لين اطلاق النار كان يصدر منها وللحفاظ على ارواح رجال امن تم ازالته خلال 24 ساعه فقط من اطلاق النار الذي حدث على مركز الشرطة

الدوريات غير مصفحة و الدليل استخدام بعض دوريات القطيف بالدمام و الخبر
نقاط التفتيش محصنة ب صبات كونكريت و شاص عيار ٥٠ و لكن مثل ما ذكر اخونا هم اهل غدر

انا لم اقل ان جميع الدوريات الي هناك مصفحة .. فالشرطة والمرور سيارتهم لست مصفحةة
اما الدوريات الامنية 90 % تم استبدالها بجيوب لاندكروزر في اكس ار وجي ام سي يوكن واذ اردت مقطع فديو عن تصفيح السيارات ارسلي رقم جوالك وغدآ باذن الله سيكون لديك المقطع وهذي صور عن السيارات المصفحة ولعلمك ان غالب الدوريات الامنية حاليآ تذهب جميع وليس انفراد . يعني ثلاث اربع سيارات دورية تكون مع بعض

ماخذين حقوقهم كاملة ويدعون المظلومية ويخلون بالامن

لاكن هذولي ماينتهون بالقوة يبيلها سياسة والدولة اهل للسياسة
يعني شد شوي وارخ شوي

أنا ما أدري وش الفرق بيننا وبينهم في المعاملة من جهة الحكومة؟!

والكثير يعرف أن الحكومة مدلعتهم أكثر من المواطنين السنة

انا لم اقل ان جميع الدوريات الي هناك مصفحة .. فالشرطة والمرور سيارتهم لست مصفحةة
اما الدوريات الامنية 90 % تم استبدالها بجيوب لاندكروزر في اكس ار وجي ام سي يوكن واذ اردت مقطع فديو عن تصفيح السيارات ارسلي رقم جوالك وغدآ باذن الله سيكون لديك المقطع وهذي صور عن السيارات المصفحة ولعلمك ان غالب الدوريات الامنية حاليآ تذهب جميع وليس انفراد . يعني ثلاث اربع سيارات دورية تكون مع بعض

دوريات المرور غير مصفحة و استشهد عسكري بالمرور داخل محطة
دوريات المكافحة الرسمية غير مصفحة و استشهدوا اثنين من العساكر
غير دوريات الشرطة و غيره من المواتر الرسمية ، الداخلية ليست دوريات أمن فقط

اما المزارع ، يوجد فيديو باليوتيوب عساكر الطوارىء يتكلمون عن إطلاق نار شبه يومي من شوارع سكنية
و بين البيوت على المركز ، غير المزارع المنتشره بالقطيف كامله و ليست فقط عند المركز

عموماً ، الملاحظ ان الدولة حنونه معهم اكثر من اللازم

أنا ما أدري وش الفرق بيننا وبينهم في المعاملة من جهة الحكومة؟!

والكثير يعرف أن الحكومة مدلعتهم أكثر من المواطنين السنة
كيف يعني تدلعهم
اكثر من السنه
المعامله نفسها هي للسنه او الشيعه
بس اعتقد شيعه القطيف ممنوع يدخلو العسكريه الجيش وغيره ومسك مناصب حساسه
بلاش ترددو كلام الدواعش وغيرهم من الحاقدين

ابو عناد وش الحل بنظرك في التعامل مع هذه الاشكاليه
مصدر النيران المجهوله

انا عندي حل ممكن يصلح
تجنيد جواسيس من نفس اهل البلده
او عمل كمين محكم لأصطيادهم في المزارع

لقي ربه بعد إصابته بطلق إرهابي بالقطيف.. والصلاة عليه عصراً
شاهد.. وصول جثمان الشهيد "محارب الشراري" لمطار القريات

مهنا التميمي- سبق- القريات: وصل جثمان شهيد الواجب "محارب الشراري" إلى مطار القريات، صباح اليوم الخميس، بعد استشهاده إثر إصابته بطلق ناري على يد أحد الإرهابيين، أثناء أداء مهام عمله في محافظة القطيف، أمس الأربعاء.

وكان في استقبال جثمان الشهيد ذووه ومديرو القطاعات الأمنية، ومدير مطار القريات، وعدد من أهالي المحافظة؛ ذلك استعداداً للصلاة عليه في جامع خادم الحرمين الشريفين، عصر اليوم، يتقدمهم أمير منطقة الجوف فهد بن بدر بن عبدالعزيز.

استشهد في إطلاق نار بالقطيف.. و"الهديان": أقل عمل نقدمه
مدرسة بالقريات تطلق اسم "الشراري" على حلقة التحفيظ

عبدالرحمن العازمي- سبق- القريات: أطلق القائد التربوي ‏لمدرسة أبوموسى الأشعري بالقريات اسم الشهيد "محارب اللهيبي الشراري" -رحمه الله- الذي استشهد إثر عملية إطلاق نار بالقطيف صباح أمس على حلقات التحفيظ المسائية التي تقام بمدرسته.

وقال ‏مجاهد أحمد الهديان مدير المدرسة إن إطلاق اسم أحد شهداء الوطن على حلقة لتحفيظ القرآن الكريم هو أقل عمل نقدمه لهذه الفئة التي قدّمت حياتها فداءً لهذا الوطن وشعبه، كما نرجو الله منها أن تكون باب خير وأجر للشهيد في قبره.

مافيه طبطبه على الشيعة اذا وصلت المعلومات
رقصوهم ببيتوهم يا يموت يا يسحب مثل الخروف

images

يمكن يالذيب ان الرجل يقصد مادام الربع يعرفون ان البلا كله من المزارع ليش ينتظرون ليش ما يصير حظر تجوال وتفتيش المزارع اللي هي مرتع للي بالي بالك.

المشكله الجذريه هي عدم تعاون سكان البلده
لا يعقل انهم ما يعرفو مين هم المجرمين
مو عاجبهم البلد يروحو ايران ماحد مساكهم

صادق عدم تعاون اهل البلده هو احد الاسباب ولكن الكثير من العوائل مهدده بالقتل اذا تواصلت مع الامن وهذي ناس تخاف بطبيعة الحال

الملك فهد لمى استخدم الحرس الوطني . لجل شرمذه ... ام عامة الشيعه خرجو في مظاهرات وفوضى !!!
2011 فعلو مثل ماحدث على عهدالملك فهد وتم سحقهم من قبل قوات الطوارى وبعض وحدات الحرس الوطني

واذ على ازالة المزارع .. مركز شرطة العوامية كانت قريبه منه مزرعه وتم ازالته بالقوة لين اطلاق النار كان يصدر منها وللحفاظ على ارواح رجال امن تم ازالته خلال 24 ساعه فقط من اطلاق النار الذي حدث على مركز الشرطة

الحل بسيط جدا. وهو ان اهل القطيف, راس تنوره, والعوامية وكل مناطق السكن اللي تحيط بالدمام هو توزيعهم على المملكه بحكم انهم مواطنين:) وبكذا انت ضربت عصافير كثيره بحجر واحد:
1) ذوبت المتبقي منهم بالمحيط الاكبر وهزيت القاعده الجماهرية اللي يرتكزون عليها
2) الجيل الجاي واللي بعده بعد الاختلاط مع باقي المواطنين بيتعلم كم كانو اجدادهم منغمسون بالخرافات
3) ما عاد يطلق عليهم انهم اقليه بعد تذوييبهم بالوطن
4) افقدت سادتهم السيطره الدنيه عليهم وبالتالي صارو متحررين من الخوف بالقتل اذا تسننو وخلافه

كيف بس:)

الحل بسيط جدا. وهو ان اهل القطيف, راس تنوره, والعوامية وكل مناطق السكن اللي تحيط بالدمام هو توزيعهم على المملكه بحكم انهم مواطنين:) وبكذا انت ضربت عصافير كثيره بحجر واحد:
1) ذوبت المتبقي منهم بالمحيط الاكبر وهزيت القاعده الجماهرية اللي يرتكزون عليها
2) الجيل الجاي واللي بعده بعد الاختلاط مع باقي المواطنين بيتعلم كم كانو اجدادهم منغمسون بالخرافات
3) ما عاد يطلق عليهم انهم اقليه بعد تذوييبهم بالوطن
4) افقدت سادتهم السيطره الدنيه عليهم وبالتالي صارو متحررين من الخوف بالقتل اذا تسننو وخلافه

كيف بس:)

هذا ليس حل ان تهجر السكان من مناطقهم فلو نظرنا الى ذالك .. الرياض العاصمةيوجد حي غالبيته شيعه وهو شمال الرياض وحي فاخر جدآ
الخبر يوجد الدمام بل المنطقة الشمالية يوجد فيها شيعه ويعملون في شركةمعادن

يوجد تعاون نسبته 65%من اهل القطيف اكررمن اهل القطيف مع رجال الامن وعشان كذا تشوف نسبةالجرائم في القطيف انخفضت بدرجةكبيره جدآ

اهل العوامية معروف عنهم انهم ناس حاره (مشكلجية) فاتذكر اني ضربت بوري لي شخص من العوامية عشان الاشاره فتحت نزل وقال ليش تضرب بوري ماشوف احول ومن هالكلام .. فمن الصعب جدآ ان تقنعهم وتفتح عقولهم مثل اه القطيف حتى الوجود الامني فالقطيف قليل جدآ يتمثل في دوريات مرور ومركز شرطة فقط .. ام الدوريات الجوالة هي قوات الطوارى ولاتخرج الا اذ حصل بلاغ امني فقط

الحل بسيط جدآ .. وهو وضع مكافاة مالية لمن يدلي معلومات عن الاشخاص الذي تبحث عنهم السلطات

هذا ليس حل ان تهجر السكان من مناطقهم فلو نظرنا الى ذالك .. الرياض العاصمةيوجد حي غالبيته شيعه وهو شمال الرياض وحي فاخر جدآ
الخبر يوجد الدمام بل المنطقة الشمالية يوجد فيها شيعه ويعملون في شركةمعادن

يوجد تعاون نسبته 65%من اهل القطيف اكررمن اهل القطيف مع رجال الامن وعشان كذا تشوف نسبةالجرائم في القطيف انخفضت بدرجةكبيره جدآ

اهل العوامية معروف عنهم انهم ناس حاره (مشكلجية) فاتذكر اني ضربت بوري لي شخص من العوامية عشان الاشاره فتحت نزل وقال ليش تضرب بوري ماشوف احول ومن هالكلام .. فمن الصعب جدآ ان تقنعهم وتفتح عقولهم مثل اه القطيف حتى الوجود الامني فالقطيف قليل جدآ يتمثل في دوريات مرور ومركز شرطة فقط .. ام الدوريات الجوالة هي قوات الطوارى ولاتخرج الا اذ حصل بلاغ امني فقط

الحل بسيط جدآ .. وهو وضع مكافاة مالية لمن يدلي معلومات عن الاشخاص الذي تبحث عنهم السلطات

كلام في قمة الاتزان ولكن يا عزيزي, من منطلق امني يجب عليك خلخلت هالتكتل وتذويبهم بالمجتمع. لاتنسى هذي مناطق حيويه وبنفس الوقت تعتبر خاصرة رخوه امنيا بحكم سيطرة المرجعية.

انت ياوزعتهم, توزعهم مع حفظ لكرامتهم كامواطنين. ما عندي اي مشكلة مع المذهب لان لهم رب بيحاسبهم ولكن خبر صغير في الجرايد الدولية عن اضطرابات امنيه بيخلي سوقك غير مستقر هذا اللي قصدته.

وبعدين انت كا مواطن تخدم في اي مكان في البلد

مشكور على سعت صدرك:)

التعديل الأخير:
عودة
أعلى