#عاجل سبب تحطم الطائرة الروسية عمل إرهابي(اخباري فقط )

اليوم الفجر فيه خبر عن طائرة في الغردقة انها تعرضت الى اصابه ارهابية
لكن طلعت اشاعة وتم تبديل الرحلة اظن بطائرة ثانية
 
الحين كل دولة تطلع تثبت عكس كلام الثانية

المفترض روسيا تنسق مع مصر و نتائج التحقيق تخرج من مصر او لجنة دولية مثل الطائرة الماليزية
 
خبراء روس: الانفجار وقع في صالون الطائرة.. والركاب ماتوا فورا بسبب الضغط

2599137111447186828.jpg


ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن خبراء أمنيون في روسيا توصلوا إلى معرفة مكان زرع القنبلة، المتسببة في تفجير الطائرة الروسية المنكوبة.

وقال مصدر أمني لصحيفة "كوميرسانت"، إن الانفجار وقع في صالون الطائرة، على مقربة من مؤخرة الطائرة، مضيفا: "الأغلب ظنا أن القنبلة كانت موجودة تحت أحد مقاعد الركاب عند الشباك".

وأضافت الوكالة الروسية "يُعتقد أن الموجودين على متن الطائرة ماتوا ميتة فورية، بسبب تقلّب الضغط بعدما انفجرت القنبلة".
من يستطيع الدخول داخل الطائرة
في مصر او روسيا لابد ان يسائل
 
تم دمج الموضعين مع بعضهما العبض

تنبية صادر عن قرار ادارى من مدير المنتدى ومجلس الادارة

الموضوع اخبارى فقط فقط

الموضوع لوضع الاخبار عن حادث الطائرة فقط
اى عضو او مجموعة من الاعضاء سيدخلون فى نقاشات خارجة عن الموضوع او صدامات فى النهاية تصل لتبادل اتهامات او استفزازات من اى طرف لطرف من الاطراف
سيتم مخالفتة وحظره نهائيا من الرد فى الموضوع
الموضوع هذا سيكون موضوع موحد لمتابعة الاخبار فقط
 
عاجل.. اتصال هاتفي بين السيسى وبوتين‎ بعد أزمة الطائرة الروسية

636.jpg



صرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن عبد الفتاح السيسي الروسي فلاديمير بوتين، توافقا خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى بينهما، اليوم، على ضرورة تعزيز التعاون الدولي في مواجهة ، خاصة أن المرحلة الحالية تفرض أكثر من أي وقت مضى أهمية تضافر جهود البلدين معاً من خلال مقاربة دولية شاملة تضمن اتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد قوى التطرف التي باتت تستهدف كافة دول العالم دون تفريق.
وتم خلال الاتصال التأكيد على قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة الأصعدة والمجالات، والتنويه إلى كونها علاقات تاريخية قوية وراسخة، وسيزداد تعزيزها في المرحلة المقبلة التي ستشهد آفاقاً جديدة للتعاون بين البلدين على كافة الأصعدة.

كما أعرب الرئيس المصري عن تفهم وشعبها للألم الذي يستشعره الشعب الروسي الصديق جراء حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة، منوهاً إلى التعاون الذي تبديه السلطات المصرية مع السلطات الروسية المعنية في كافة مراحل التحقيق والوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل التي تحيط بهذا الحادث.

وعلى الصعيد الإقليمي، أكد الرئيسان أهمية العمل معاً بمعاونة الدول الصديقة من أجل تحقيق واقع أفضل لشعوب المنطقة، والحفاظ على مؤسسات دولها وصون مقدرات شعوبها، مؤكدين أن تحقيق الأمن واستعادة الاستقرار في مختلف دول الشرق الأوسط التي تشهد نزاعات ستساهم بفاعلية في دحر الإرهاب وانحساره في العديد من مناطق العالم، وستوفر مناخاً أفضل وأكثر أمناً للتعاون على كافة الأصعدة، ولاسيما في المجال الاقتصادي.



 
.ولكن مصر نفت اي حادث ارهابي ودحضت التقرير الروسي
لم يتم النفى او التأكيد
وزير الطيران قال لا نجزم بسبب سقوط الطائرة
وقال التحقيقات مازالت جارية ولجنة التحقيق لم تتوصل حتى الان لاى دليل يقول انها سقطت بقنبلة
 
ذكرت مصادر إعلامية روسية أنه تم العثور على مادة الـ"تي إن تي" على أجساد ضحايا الطائرة المنكوبة الذين تم تصنيف إصاباتهم على أنها ناجمة عن انفجار.

وقد أنهى خبراء الأجهزة الخاصة الفحص الكيميائي لجثامين الركاب. وقد تبين نتيجة الفحص الكيميائي أن الركاب الذين أصيبوا بأخطر الإصابات كانوا في الجزء الخلفي من الطائرة، وبالفحص الأولي عثر لديهم على آثار إصابات تفجيرية مثل احتراق وتفحم حواف الجروح، إضافة إلى آثار موجة بعد الانفجار، حسبما ذكرت صحف روسية.

وكانت واحدة من أكبر الكوارث في تاريخ الطيران الروسي وقعت في 31 أكتوبر/تشرين الأول، حيث انفجرت طائرة A321 فوق سيناء وعلى متنها 217 راكبا قتلوا جميعا مع أعضاء الطاقم الـ7، وأعلنت روسيا في 17 نوفمبر/تشرين الثاني أن سبب الكارثة هو عمل إرهابي

 
أكد بيان الرئاسة المصرية على أن اتصالا هاتفياً، اليوم الاربعاء، جرى بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة المصرية علاء يوسف إلى أن الرئيسين توافقا، خلال الاتصال، على ضرورة تعزيز التعاون الدولي في مواجهة الإرهاب، خاصة أن المرحلة الحالية تفرض أكثر من أي وقت مضى أهمية تضافر جهود البلدين معاً، من خلال مقاربة دولية شاملة تضمن اتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد قوى التطرف والإرهاب، التي باتت تستهدف كافة دول العالم دون تفريق.

ولفت إلى أنه تم، خلال الاتصال، التأكيد على قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة الأصعدة والمجالات، والتنويه إلى كونها علاقات تاريخية قوية وراسخة، "وسيزداد تعزيزها في المرحلة المقبلة التي ستشهد آفاقاً جديدة للتعاون بين البلدين على كافة الأصعدة". كما أعرب الرئيس عن تفهم مصر وشعبها للألم الذي يشعر به الشعب الروسي الصديق جراء حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة، منوهاً إلى التعاون الذي تبديه السلطات المصرية مع السلطات الروسية المعنية في كافة مراحل التحقيق والوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل التي تحيط بهذا الحادث.

وعلى الصعيد الإقليمي، أكد الرئيسان أهمية العمل معاً، بمعاونة الدول الصديقة، من أجل تحقيق واقع أفضل لشعوب المنطقة، والحفاظ على مؤسسات دولها وصون مقدرات شعوبها، وأكدا أن تحقيق الأمن واستعادة الاستقرار في مختلف دول الشرق الأوسط التي تشهد نزاعات، ستساهم بفاعلية في دحر الإرهاب وانحساره في العديد من مناطق العالم، وستوفر مناخاً أفضل وأكثر أمناً للتعاون على كافة الأصعدة، ولاسيما في المجال الاقتصادي.




:إقرأ المزيد
 
بالفيديو.. ضابط مخابرات يكشف سر إخفاء «لندن» معلومات عن طائرة روسيا



كشف الضابط السابق بالاستخبارات البريطانية "تشارلز شوبريج"، أسباب إخفاء معلومات عن موسكو والقاهرة حول كارثة الطائرة الروسية التي أسقطت بقنبلة مزروعة فوق شبه نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وقال "شوبريج" لقناة " اليوم": إن ذكرت أنها ربما اعترضت اتصالات بين إرهابيين وترددت في مشاركة تلك المعلومات مع القاهرة وموسكو، لم تكن متأكدة من أن أمرا ما سيحصل.

ورأى "شوبريج"، أن هناك العديد من الشكوك حول هذه المعلومات، لهذا لم تنشرها البريطانية علنًا، ولكن نشرتها الصحف كشائعات على لسان مصادر.

يُذكر أن حادث تحطم الطائرة الروسية "أير باص 321"، أسفر عن مقتل 224 شخصًا في .

 
لم يتم النفى او التأكيد
وزير الطيران قال لا نجزم بسبب سقوط الطائرة
وقال التحقيقات مازالت جارية ولجنة التحقيق لم تتوصل حتى الان لاى دليل يقول انها سقطت بقنبلة
هذا دلاله على عدم التنسيق بين روسيا ومصر ...وروسيا خرجت بتلك النتائج لوحدها وعد اقتناع مصر بذلك..خلاف مايقولون ان هنالك لجنة مشتركة
 
"الوطن" تكشف بالصور: "داعش" استخدمت "سيرفر روسي" في بث تسجيلاتها لتهديد موسكو وباريس

تمكن الجيش المصري الإلكتروني من اختراق الإيميل الذي بث عبره تنظيم "داعش" الإرهابي، تسجيله الصوتي الذي هدد فيه بتنفيذ عمليات موسعة في أنحاء العالم، وأن عمليته القادمة ستكون في "واشنطن"، كما تم تحديد المكان الذي بُث منه، والـ"سيرفر" الذي يتم التعامل به على الإنترنت.

وكشفت عملية الاختراق أن البث تم من العراق، إلا أن المفاجأة كانت في الـ"سيرفر" المستخدم، حيث تبين أنه روسي، كما تبين أن الـ"سيرفر" ذاته هو الذي يتم عبره بث كل تسجيلات "داعش".

قال الرائد خالد أبوبكر، مؤسس الجيش المصري الإلكتروني، والمتحدث باسمه، إنه بالرغم من استخدام التنظيم الإرهابي تقنيات عالية للتخفي، إلا أن جنودا مجهولة من رجال مصر الأوفياء نجحوا في فك كل التعقيدات ومحاولات التخفي، "لأن الأمر مسألة حياة أو موت"، حد وصفه.

وأضاف أبوبكر، لـ"الوطن"، أن الإيميل الذي تم بث الكلمة الصوتية منه هو: [email protected]، والتسجيل كان من العراق على: والـ"سيرفر" الروسي المستخدم هو: متابعا "أمر غريب أن يستخدم تنظيم داعش سيرفر روسي دون أن تعرف أو تكتشف موسكو ذلك".

واستطرد "نفس السيرفر تم من خلاله نشر تهديدات فرنسا وأمريكا، وما أطلقوا عليه غزوات وهجمات، كما أن تسجيلاتهم الصوتية التي حملت رسائل التهديد للعالم نشرت من خلاله، ومن بينها التهديد الذي تم بخصوص الطائرة الروسية التي انفجرت في أجواء سيناء".

أكد أبوبكر أن اختراق الجيش المصري الإلكتروني لـ"داعش" كشف عن تفاصيل كثيرة سيتم تقديمها للجهات المختصة للتعامل معها، حد تعبيره، مضيفا "أكثر الأشياء التي لم أفهمها حتى الآن هو استخدام التنظيم الإرهابي (سيرفر) روسي، وهذا الأمر يضع علامات استفهام كثيرة، فمن غير المنطقي أن جهاز مخابرات بحجم (كي جي بي) الروسي لا يعلم أن أحد سيرفرات دولته يتم استخدامه من قبل داعش، أما لو كان على علم فهذا أمر آخر".

 
الكرملين:بوتين والسيسى اتفقا على إجراءات تحسين أمن الطيران لاستئناف الرحلات
8201412201755.jpg

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والرئيس عبد الفتاح السيسى اتفقا على إجراءات لتحسين أمن الطيران كخطوة نحو استئناف الرحلات الجوية بين البلدين. كانت مؤسسة الرئاسة المصرية أعلنت فى بيان لها أنه تم اليوم اتصال بين عبد الفتاح السيسى والرئيس الروسى فلاديمير بوتين. وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيسين توافقا خلال الاتصال على ضرورة تعزيز التعاون الدولى فى مواجهة الإرهاب، خاصة أن المرحلة الحالية تفرض أكثر من أى وقت مضى أهمية تضافر جهود البلدين معاً من خلال مقاربة دولية شاملة تضمن اتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد قوى التطرف والإرهاب التى باتت تستهدف كافة دول العالم دون تفريق.
 
من خرج عن الموضوع بالرغم من التنبية مرتين والتعديل على عنوان الموضوع بانه اخبارى
تم حظره من الرد فى الموضوع نهائيا حسب قرار مجلس الادارة
تم حظر كلا من
رٍسِـــلآنٍ
Sam7
هيرون
HOSAM HAMED

من سيخرج عن الموضوع وعن سياقة سيتم حظره بشكل نهائي
 
التعديل الأخير:
أفادت قناة "العربية" في نبأ عاجل، أن "داعش" نشر صورة للقنبلة التي فجرت الطائرة الروسية في مجلتها الإلكترونية.
 
بالنسبة لداعش ستكون مخاطره كبيرة ان اقدموا عليها وان كان تم ضبطهم كان الامر سيصل لسقوط الكثير ممن يتعاون معهم
داعش لو كانت اسقطها لكانت من اليوم الاول اعلت ذلك صراحة واعلنت طريقة سقوط الطائرة بقنبلة تم زرعها بواسطة كذا وكذا وسيكونهناك بيان تفصيلى او شبة تفصيلى
لكن هم خرجوا وقالوا نحن من اسقطناها ولكن نقل نقول حاليا كيف اسقطناها ففى البداية قالوا انهم اسقطوها بصاروخ
اتوقع قريبا سيصدر بيان منهم يقولون فيه تفصيلا انهم اسقطوا الطائرة بقنبلة صغيرة ولا استبعد انهم يصورون اشخاصا يعدون لقطات للتجهيز وهكذا
الامر اكبر منهم وان كان منهم سيكون بمساعدة مخابراتية قادرة
بريطانيا من خلال كلامها فهى كانت تعرف ان هناك عملية ستنفذ لانها اكدت العملية بشكل قاطع
وهذا الامر المفروض نلعب عليه ونواجههم بانهم كانوا يعرفون بالامر قبل حدوثة
والله أعلم
ما شاء الله خلاص حفظهم
 
عودة
أعلى